المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحليل شركات وسجلوها على اخوكم الحربي

alharbimo
11-10-2006, 08:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
اسعد الله جميع اوقاتكم ...

هذي قرائة متواضعة لبعض الشركات التي ممن الممكن ان ارهان عليها في خلال الاسبوعين القادمين كتحليل فني (وركز على فني ياحبيبي) يعني بمشيئة الرحمن الشركات هذي راح تعطي للي بيجلس بالكثير اسبوعين وبالارقام هذي يسيل لها اللعاب ...
بالنسبة لوضع السوق كمؤشر عام هناك احتمال للنزول الخفيف ولكن توقعوا الارتداد في اي وقت فالسوق مؤشراتة متشبعة نزول بنسبة 90 فالمية ولكن لدينا نقاط مهمة لو كسرت سنزور 7100 ولو لاقدر الله نزلنا الى هذة النقطة لا اتوقع كسرها في كل الاحوال فهي اثبتت مدى قوتها عندما زارها المؤشر لمرة واحدة وكان الارتداد منها حقيقي وقوي في تاريخ 24-5
فما اردت قولة ان سوقنا بخير ولكن مانمر به الان ضغط من لهم المصلحة في اخذ اسهمنا باقل الاسعار ومن ثم (شغل المطارد وراهم هذي شغلتنا عاد)... لدينا يا احبتي الاكارم نقاط مقاومة 7450و7500 و7550 الدعوم لهذا اليوم لدينا على 7320و7250 و7200
الشركات التي ارى انها من فرص السوق :
1- الدولي اشارات احلى من كذا مافي مقاومة السهم لهذا اليوم مقاومات136.5و138.4و140
دعوم133.2و131.6و129.8
2- الدوحة للتامين متابعة لليومين هذي يعني تنزل اكثر من كذا خلاص (شباب ياليت تفتونا بالحلال والحرام بهالشركات)
3-اسمنت الخليج وصل تحت العشرين شيل وانت مرتاح
4-صناعات قطر ممتازة واتوقع لها نزلة خفيفة لكي تعطي مؤشراتها الــok مية بالمية (كذا انا اشوفها حلوة الان ماراح تفرق معي الريالين لو حصل نزول)
5- المخازن ولا اروع وكتبت عنه يوم الاثنين مع الدولي مقاومات 17 و 17.1 و17.2 دعوم للسهم 16.8و16.7 و16.6(السهم هذا والدولي ولااحلى)
العقارية - الرعاية الطبية -للمتابعة

اتمنى من الله العلي القدير ان اكون عند حسن ظنكم وهذة بنهاية المطاف رؤية فنية للمؤشرات قد تصيب وقد تخطا فان اصبت فالشكر لله وان اخطات فالعذر منكم ..
لكم فائق احترامي وتقديري
اخوكم : الحربي

الكواري
11-10-2006, 01:10 PM
جزاك الله خير اخونا الحربي
وياليت (الإسلامية للتأمين ) تقولي وشرايك فيها ؟

alharbimo
12-10-2006, 04:09 AM
حياك الله اخوي الكواري واسعدني مرورك ..
من وجهة نظري المتواضعة وقرائة المؤشرات الفنية مايمر به السهم الان هو ضغط مفتعل فلو نلاحظ مؤشر الوليمز -93 يعني في تشبع كبير من البيع والسهم الان فرصة من فرص السوق بعد اقفال اليوم هنالك بعض المؤشرات السلبية ولكن لاتهمني وهنالك مؤشرات متشبعة جداً جداً واتوقع بعض النزول الخفيف ولكن بهذه الاسعار السهم فرصة بالنسبة لي ...

فاهد العذبة
12-10-2006, 04:13 AM
بروة + الريان + السلام شتقول عنها

قطري صريح
12-10-2006, 08:59 AM
حياك الله أخي الحربي بين اخوانك
نتمنى ان شاء الله ان تكون تحليلاتك مفيده

mosahem
12-10-2006, 08:53 PM
ايش رأيك فى السلام

ولهان ومسيّر
12-10-2006, 08:59 PM
وهذة رؤية فنية للمؤشرات قد تصيب وقد تخطا فان اصبت فالشكر لله وان اخطات فالعذر منكم ..
لكم فائق احترامي وتقديري
اخوكم : الحربي

تم الحذف

Mercedes
12-10-2006, 09:15 PM
؟؟؟؟
ياخي انت كاتب في الموضوع سجلوها علي وبعدين تقول ممكن تخطأ؟؟؟

احنا متأكدين انها اكيد بتخطأ ومحد يعرف الغيب الا الله سبحانه

وبعدين اخوي كل اللي قالوا سجلوها علي ولا ماعاد شفناهم عقبها
وانت بتكون واحد منهم

نصيحة يااخوان لاتسمعون المطبلين وايد

ومن انت عشان تنصح؟

الرجل اجتهد ... ونقاط المقاومة والدعم المذكوره الكل متفق عليها.. اذاً هي صحيحة ..

الرجل ذكر ارتفاع المخازن والدولي ... وهذا ما حدث ... وقال نزول طفيف للصناعات وفعلا هذا ما حدث

الرجل ما عنده مصباح سحري ولكن اصاب معظم الأهداف وبيض الله وجهه ... الله يجزيك خير يالحربي..

ولهان ومسير اذا عندك 1000 سهم في الريان وشوية سهيمات في كذا شركة بيعهم وافتك لأن وجودك هنا وتقديمك لنصائح في غير محلها اعتبره خساره ..(شيل قشك) حبيبي

النصائح تؤخذ من اهلها ... حافظ لي كلمة مطبلين ومدري ايش ...
:funny: :funny:
ولله لو كلامك هذا في موضوعي ما رديت عليك .. لكن من شفت ردك هذا الي ما يختلف عن ردودك كلها قلت خلني اوقفه شوي .. الرجل ضيف عندنا .. وقال سجلوها علي .. بيض الله وجهه .. تروح ترد عليه بهالأسلوب ..

وملاحظ ردودك في معظم المواضيع .. كله ارجاف وبث التشائم .. ايش هالحقد اللي فيك؟ واقسم لك بالله عمرك ما راح تتوفق

اقرى الموضوع مرة ثانيه .. وخصوصا اخر سطر .... لعلك تسترجع في كلامك يا ام النصايح انت

اهم شي تدل بدلوك من غير هدف من المشاركة .. ولله شي

تحياتي

ولهان ومسيّر
12-10-2006, 09:20 PM
الرجل اشتهد

...واقسم لك بالله عمرك ما راح تتوفق

تحياتي

اشتهد؟؟ ياخوي عربي ماتعرف تتكلم انت
يقولون اجتهد , بالجيم يالطيب
وبعدين تقسم عمري ماراح اتوفق؟؟؟
ماشا الله دامك اتعرف الغيب , فشرايك تعطينا تحليل للاسهم ابرك من خسايرك يالحلو؟

فاهد العذبة
12-10-2006, 09:26 PM
ومن انت عشان تنصح؟

الرجل اجتهد ... ونقاط المقاومة والدعم المذكوره الكل متفق عليها.. اذاً هي صحيحة ..

الرجل ذكر ارتفاع المخازن والدولي ... وهذا ما حدث ... وقال نزول طفيف للصناعات وفعلا هذا ما حدث

الرجل ما عنده مصباح سحري ولكن اصاب معظم الأهداف وبيض الله وجهه ... الله يجزيك خير يالحربي..

ولهان ومسير اذا عندك 1000 سهم في الريان وشوية سهيمات في كذا شركة بيعهم وافتك لأن وجودك هنا وتقديمك لنصائح في غير محلها اعتبره خساره ..(شيل قشك) حبيبي

النصائح تؤخذ من اهلها ... حافظ لي كلمة مطبلين ومدري ايش ...
:funny: :funny:
ولله لو كلامك هذا في موضوعي ما رديت عليك .. لكن من شفت ردك هذا الي ما يختلف عن ردودك كلها قلت خلني اوقفه شوي .. الرجل ضيف عندنا .. وقال سجلوها علي .. بيض الله وجهه .. تروح ترد عليه بهالأسلوب ..

وملاحظ ردودك في معظم المواضيع .. كله ارجاف وبث التشائم .. ايش هالحقد اللي فيك؟ واقسم لك بالله عمرك ما راح تتوفق

اقرى الموضوع مرة ثانيه .. وخصوصا اخر سطر .... لعلك تسترجع في كلامك يا ام النصايح انت

اهم شي تدل بدلوك من غير هدف من المشاركة .. ولله شي

تحياتي

كلام منطقي يا اخ مرسيدس اولا الرجال توه جديد وظيف وما نعرف لتحليله يمكن يطلع استاذ في محللين وايد بس اهم شي مثل ماقلت ذكر اهدافه وتقريبا تحققت وكلامه من ارقام مش توقع اذا فيه ارقام تقارب الحقيقة اعتقد يعتبر محلل ومش مطبل حياك اخونا الحربي في منتداك وانت محلل وماعليك من الناس اللي يدلون بدلوهم بدون اي معاينه وبدون اي تشجيع هذابدال ما ترحب فيه ياخونا ولهان تحرقة ياخي توه جديد والايام بتبين لنا هل هو محلل او مطبل

اخوي الحربي الى الامام ان شاء الله وننتظر تحليلك لشركات التالية
السلام
بروة
الريان
ومشكور مقدما

المراقب
12-10-2006, 09:28 PM
أظن بأن التحليل كان موفق بنسبة كبيرة ...

ومجهود ممتاز ...

Mercedes
12-10-2006, 09:34 PM
كلامكم ينم على طيب اصلكم سبايسي والمراقب ..رايتكم بيضا
ولله العظيم ما تربطني اي صلة بالحربي .. لكن الحق يقال ..

الرجل اجتهد وتحققت الأهداف بنسبه عاليه من الدقة

اشنبي اكثر من كذا .. عالأقل نوجه له كلمة طيبة مب نسميه مطبل مثل ما قال بو الشباب

تسلمووون عالمداخله

alharbimo
13-10-2006, 07:45 AM
ياشباب ما ابي اطلع الشخص المثالي ترى قلت ووصيت واخلي لكم البحر طحين فقط ان اصبت من الله ..انا كتنبية لبعض الشركات التي ارى ان مؤشراتها الفنية امتياز فقط يعني خلو العين عليها كمؤشرات ترى اوكية وعشان اريح حبيبي ولهان ومسير قسماً بالله انا ما اقدر اشتري سهم في بورصة الدوحة عشان انا ماني من قطر يعني لازم ازور البلد الطيب واحط فلوس وافتح محفظة عشان اقدر ابيع واشتري يعني مش مطبل ويعني ما اعرف هوامير او رجال اعمال في قطر يعني اطبل لمصلحة مين ماقول الا الله يسامحك ... واشكر الاخوة البقية الذين فعلاً برهنوا انهم من بلد الطيب (وياحبي لكم يا اهل قطر) على حسن مالقيت عندكم من ترحاب

alharbimo
13-10-2006, 07:50 AM
الاخوة سياسي -قطري صريح -مساهم - مروركم اسعدني كثيرا وابشروا باللي تامرون فيه

alharbimo
13-10-2006, 07:54 AM

اشنبي اكثر من كذا .. عالأقل نوجه له كلمة طيبة مب نسميه مطبل مثل ما قال بو الشباب

تسلمووون عالمداخله

انا لي الشرف ان اعرف رجل مثلك اخوي مرسيدس وماقلتة ينم عن معدنك الغالي

كل الشكر لك عزيزي

Mercedes
13-10-2006, 12:22 PM
انا لي الشرف ان اعرف رجل مثلك اخوي مرسيدس وماقلتة ينم عن معدنك الغالي

كل الشكر لك عزيزي

يا مرحبا بك اخوي وهو كذلك ... ما عليك زود ..

صارت شوية اختلافات في الأراء واسمحلنا يالغالي

في انتظار مزيك اخوي ...

يسلموووو

متسبب
13-10-2006, 12:31 PM
جزاك الله خير يالحربي ماقصرت كفيت ووفيت
وتكفي كلمتك هاذي
اتمنى من الله العلي القدير ان اكون عند حسن ظنكم وهذة بنهاية المطاف رؤية فنية للمؤشرات قد تصيب وقد تخطا فان اصبت فالشكر لله وان اخطات فالعذر منكم ..
يعطيك الف عافيه وياهلا ومرحبا فيك بين اخوانك

فاهد العذبة
13-10-2006, 01:11 PM

تسلمووون عالمداخله

الحق ينقال

فاهد العذبة
13-10-2006, 01:15 PM
ياشباب ما ابي اطلع الشخص المثالي ترى قلت ووصيت واخلي لكم البحر طحين فقط ان اصبت من الله ..انا كتنبية لبعض الشركات التي ارى ان مؤشراتها الفنية امتياز فقط يعني خلو العين عليها كمؤشرات ترى اوكية وعشان اريح حبيبي ولهان ومسير قسماً بالله انا ما اقدر اشتري سهم في بورصة الدوحة عشان انا ماني من قطر يعني لازم ازور البلد الطيب واحط فلوس وافتح محفظة عشان اقدر ابيع واشتري يعني مش مطبل ويعني ما اعرف هوامير او رجال اعمال في قطر يعني اطبل لمصلحة مين ماقول الا الله يسامحك ... واشكر الاخوة البقية الذين فعلاً برهنوا انهم من بلد الطيب (وياحبي لكم يا اهل قطر) على حسن مالقيت عندكم من ترحاب

إنت ماقصرت وتحليلك كان ممتاز وبعض ألاهداف تحققت ونظرتك حلوه بس ياليت إنك ترد على المشككين وتضع شارت لكل تحليل حتى ترتاح من الكلام اللي يعور الراس :)

أخوك
سبايســــMaNـــــي

alharbimo
13-10-2006, 11:06 PM
تسلم اخوي سبايسي وانا جالس اقول من الصباح سياسي (مشيها ياعمي) كلامك ممتاز مية بالمية ولكن ما اعرف انزل الشارت وكيف اصورة من البرنامج وانزلة فالمنتدى ياليت واحد يفتيني بالموضوع ترى اخوكم مالة في فنون الكمبيوتر( امسك الكيبورد وهات ياكتابة )

كل الشكر لكم

فاهد العذبة
15-10-2006, 04:59 AM
تسلم اخوي سبايسي وانا جالس اقول من الصباح سياسي (مشيها ياعمي) كلامك ممتاز مية بالمية ولكن ما اعرف انزل الشارت وكيف اصورة من البرنامج وانزلة فالمنتدى ياليت واحد يفتيني بالموضوع ترى اخوكم مالة في فنون الكمبيوتر( امسك الكيبورد وهات ياكتابة )

كل الشكر لكم

اذا تبي تحفظ الصورة
اولا حط الماوس على صورة الشارت واظغط الزر الايمن بتحصل حفظ الصورة او بالانجليزي save picture as
وعقب احفظها في اي مكان مثال الدسك توب ومن بعدها ارفقها مع الموضوع

او حل اخر

انسخ رابط التحليل اذا من موقع وحطه واحنا بندش نشوفه وتحياتي لك

بس ابي ولا عليك امر

تحليل
الريان
بروة
السلام

النيـــزك
15-10-2006, 11:05 AM
حريقه :dance
الله يعطيك العافيه يالحربي ومرحبا فيك بين اخوانك وهلك وسامحنا علي اللي صار ترامعنويات بعض اللناس مينلام من الاسهم مب منه omen وياريت تفيدنا بس بسهم الريان شنو تطلعاتك له؟تراك شريك ففتي ففتي من اليوم والوعد علي كل تحليل للريان :deal:

بوحمد1
15-10-2006, 11:10 AM
جزاك الله خير اخوي الحربي

فاهد العذبة
15-10-2006, 11:59 AM
الحربــــــــــــــــــــــــــــــــــي

فاهد العذبة
15-10-2006, 12:00 PM
شكل السوق مايساعد ع التجليل