المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الان عندكم امل يرتفع السوق( السوق مات) اليوم ما في تداول ع 10 شركات

عليان قطر
11-10-2006, 09:29 AM
مازلنا نقرا في الجرايد

السوق بخير
والارباح جيده
والمؤشر 7300 نقطة

اعتقد الثقة راحت من المستثمرين بسبب اشاعات المسؤوليين

الله يعين

نمر بن عدوان
11-10-2006, 11:48 AM
الي يقول عن اي سوق للاسهم في العالم انه مات اسمحلي هذا مايفقه في الاسواق شي ,, هذي طبع الاسهم وخذ لفه على اقرب البورصات لك السوق السعودي والكويتي وادرس تاريخهم وشوف الانهيارات الي حصلت عندهم خلال السنوات الماضيه وروح ابعد شوي على بورصة مصر وعلى البورصات الاوربيه وبورصات وول ستريت وشوف شلون الاسهم تأخذ نضام السيركل او الدوره من انخفاض الى ارتفاع متدرج ومن ارتفاع الى انخفاض وتعود الدوره مره اخرى,, مشكلتنا ماتعلمنا الدرس للاسف لما كانت الاسهم بأسعار خياليه كنا نشتري ونقول انها فرصه ماتعوض وراح توصل الى اسعار اكبر ويوم وصلت الاسعار الحين الى الحضيض وفرصه استثمارية لاتعوض قمنا نبيع ونقول السوق مات يعني دايما نمشي بالعكس للاسف

حالي الذوق
11-10-2006, 11:50 AM
كفيت ووفيت اخوي ابو السنافر

يعطيك العافيه

الكتاروني
11-10-2006, 12:22 PM
بارك الله فيك ابو السنافر

السليطي 1
11-10-2006, 04:30 PM
جميع اسواق الخليج الكبيرة ( السعودية - دبي ) ارتدت الا سوقنا و يابختنا .

دنى النور
11-10-2006, 06:18 PM
أنا اشوف اللي صبروا يخسرون كل يوم واللي يبيعون يرجعون يشترون ويحسنون وضعهم..واشرايكم منهو اللي حاله افضل

ابوصبر
11-10-2006, 07:39 PM
الي يقول عن اي سوق للاسهم في العالم انه مات اسمحلي هذا مايفقه في الاسواق شي ,, هذي طبع الاسهم وخذ لفه على اقرب البورصات لك السوق السعودي والكويتي وادرس تاريخهم وشوف الانهيارات الي حصلت عندهم خلال السنوات الماضيه وروح ابعد شوي على بورصة مصر وعلى البورصات الاوربيه وبورصات وول ستريت وشوف شلون الاسهم تأخذ نضام السيركل او الدوره من انخفاظ الى ارتفاع متدرج ومن ارتفاع الى انخفاض وتعود الدوره مره اخرى,, مشكلتنا ماتعلمنا الدرس للاسف لما كانت الاسهم بأسعار خياليه كنا نشتري ونقول انها فرصه ماتعوض وراح توصل الى اسعار اكبر ويوم وصلت الاسعار الحين الى الحظيظ وفرصه استثماريه لاتعوض قمنا نبيع ونقول السوق مات يعني دايما نمشي بالعكس للاسف
اخوي ابو السنافر السوق السعودي انهار مرتني ورجع وبعض الاسهم رجعت لاسعارها القديمه
اما بالنسبه لسوقكم من طاح ما قام ابد . والطيحه هي الطيحه . لا والاسعار انزلت اكثر وكثر عن الطيحه الاولي ولغاية اليوم في اسهم سجلت ارقام جديده بالنزول .
ما سألت نفسك ليش ؟ ؟؟

عليان قطر
11-10-2006, 08:32 PM
طيب يا بو السنافر

ممكن تفسر ما يحدث الان في السوق
جميع المحللين اجمعوا ان لا يوجد مبرر لما يحدث

والرؤية غير واضحة
وسبب النزول غامض

نمر بن عدوان
12-10-2006, 01:31 AM
اخوي ابو السنافر السوق السعودي انهار مرتني ورجع وبعض الاسهم رجعت لاسعارها القديمه
اما بالنسبه لسوقكم من طاح ما قام ابد . والطيحه هي الطيحه . لا والاسعار انزلت اكثر وكثر عن الطيحه الاولي ولغاية اليوم في اسهم سجلت ارقام جديده بالنزول .
ما سألت نفسك ليش ؟ ؟؟

انا باحول السؤال لك شنو الي خلا السوق السعودي يعدل ويعاود الصعود ,,

انا قلتها في موضوع سابق السوق يمر بمرحلة غربله طويله والاسعار لابد تعاود الصعود من جديد ,,طبعا مب نفس الاسعار السابقه ولكن ممكن يصل التعديل الى 40% في بعض الشركات

نمر بن عدوان
12-10-2006, 01:33 AM
طيب يا بو السنافر

ممكن تفسر ما يحدث الان في السوق
جميع المحللين اجمعوا ان لا يوجد مبرر لما يحدث

والرؤية غير واضحة
وسبب النزول غامض

انت اخوي عليان جاوبت على السؤال ,, لايوجد مبرر لما يحدث والوضع شاذ في الوقت الحالي وسبب النزول غامض والاقرب للعقل هو الارتفاع ولا يصح الا الصحيح ,,

ابوصبر
12-10-2006, 03:43 AM
انا باحول السؤال لك شنو الي خلا السوق السعودي يعدل ويعاود الصعود ,,

انا قلتها في موضوع سابق السوق يمر بمرحلة غربله طويله والاسعار لابد تعاود الصعود من جديد ,,طبعا مب نفس الاسعار السابقه ولكن ممكن يصل التعديل الى 40% في بعض الشركات
اخوي ابو السنافر اهم عامل لارتفاعل الاسهم في اي دوله النواحي الامنيه للبلد
والثاني السيوله هالعاملين موجودين عندنا ولله الحمد .

فاهد العذبة
12-10-2006, 04:10 AM
انا اتوقع من نهاية اليوم الخميس بيبتدي الارتفاع لان الاسبوع الجاي اخر فرصة للم الاسهم الارباح بعلنون عنها اخر موعد تاريخ 24 اصبروا وان شاء الله خير

فاقد الامل
12-10-2006, 03:41 PM
الحل الوحيد (على المساهمين قراءة الفاتحة على السوق):eek3:

المهاجر
12-10-2006, 04:08 PM
السوق راح يرتدد ويرتفع باذن الله
وانا متفائل وعندي امل

عليان قطر
12-10-2006, 07:31 PM
الله يسمع منك