المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل ياجماعة (((((كريستال))))) من جربه في الصبغ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستثمر رشيد
11-10-2006, 12:12 PM
صراحة عندي الموتر جديد بس في شموخ بسيطة ووديته عند كذا واحد وقال لي ان الصبغ هو الحل الوحيد وصراحة انا متردد وخايف .......... لان كذا واحد يقول لي ان الصبغ رايح يبين على الموتر لو صبغته .............فعشان جذي متردد وابغي منكم النصيحة ....... نا قالوا لي عن كريستال لكن مب عارف اذا هو زين والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ وهل يبين الجزء المصبوغ لو قام بصبغة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو النصيحة ولا تهونون
:con2: :con2: :con2: :con2:

Small Investor
11-10-2006, 02:51 PM
السلام عليكم

اخي انا لم اجرب صبغهم ولكن باقولك شي
اذا كانت الخدوش عادية وتقدر تستحمل الموتر وهم موجودين فهذا احسن لك من الصبغ الف مره .... انا اخوي توه ماخذ مرسيدس وجاته ظربه على الباب وراح لمحل زيبارت الجديد وقالوا له صبغ بس رفض معنه المكان بيكون وايد صغير وبحجم تقريبا بطاقة البنك
وترى الصبغ اذا ما بان من اول الايام بيبان عقب مع ظربة الشمس وظروف الطقس .. والسبب هو انه الصبغه الاصليه قد تعرضت لعوامل اكثر من الصبغة الجديده

زقرتي ومزاجي
11-10-2006, 03:07 PM
صراحة عندي الموتر جديد بس في شموخ بسيطة ووديته عند كذا واحد وقال لي ان الصبغ هو الحل الوحيد وصراحة انا متردد وخايف .......... لان كذا واحد يقول لي ان الصبغ رايح يبين على الموتر لو صبغته .............فعشان جذي متردد وابغي منكم النصيحة ....... نا قالوا لي عن كريستال لكن مب عارف اذا هو زين والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ وهل يبين الجزء المصبوغ لو قام بصبغة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو النصيحة ولا تهونون
:con2: :con2: :con2: :con2:

في محل في محطه بترول المسيله ما اذكر اسمه بالضبط بس يمدحونه

بومتعب
11-10-2006, 03:26 PM
كراج في الصناعية اسمه الاستقلال

هاجن داز
11-10-2006, 07:43 PM
احسن مكان لصبغ السيارات في قطر

وكالة الاودي

وكالة الديهاتسو

جرب .... وراح تدعيلي

بس اسعارهم شوي مرتفعه عن الكراجات

لمت داون111
11-10-2006, 07:58 PM
السلام عليكم

بسأل وبرجع ارد عليك اخوي

وللعلم احسن صبغ صج وكاله الاودي بس صبغهم غالي

نصيحه اذا موترك فخم من قلب لاتصبغه صبغه عاديه في الديهاتسو لانه صبغهم مب طبقات نفس الاودي

والاحسن ويفضل انك تودي موترك تصبغه بوكالته .. لانه كل وكاله تتميز بانواع اصابغها وعط الخباز خبزه :nice:

والله يعينك علي حوسه الصناعيه :)

بومتعب
11-10-2006, 10:07 PM
كذلك التيسير

بومتعب
11-10-2006, 10:09 PM
الاصباغ التقنية

طويل النفس
12-10-2006, 10:44 AM
اما مايخص سؤالك عن كرستال فهو/اصلا كان كراج في الصناعية ش 27 وبعدين كثرت فلوسه من الغش وطلع برى وغير اسمه عشان الناس بدت تنفر منه وغشة ولا يصبغ عنده الا الخبول والبزران اللي سياراتهم مثل قراطيس الشكليت وهو نفسه كراج ابو عماد

مستثمر رشيد
12-10-2006, 11:15 AM
طويل النفس .........

يعني ماتنصح فيه ........... وهل تعرف واحد اخر احسن منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M O 7 A M M E D
12-10-2006, 11:28 AM
لا تروح كرستال حراميه وصبغهم مب شي ..

انا انصحك في وكالة الدايهاتسو روح عند واحد اسمه احمــــــد ..

بطرش لك رقمه على الخاص ..

مستثمر رشيد
12-10-2006, 12:02 PM
محمد

مشكور وماقصرت اتصلت بالاخ الي اسمه احمد

بس هو موجود حاليا خارج البلاد

فاهد العذبة
12-10-2006, 12:21 PM
انا انصحك لا تصبغ بدون ماتعطيعهم رقم الصبغ هاي واحد وثاني شي لاتصبغ قطعه او جزء صغير من الباب او الرفرف لانه بعدين بيبين اذا رفرف او باب او بانه اصبغها بالكامل عشان مايبين

مستثمر رشيد
12-10-2006, 12:43 PM
سبايسي

مشكور بس وين تنصح؟؟؟