المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ياجماعه

الخفي
13-10-2006, 12:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياجماعه هل في قانون يمنع سكن العزاب في المناطق السكنيه اذونا العزاب ياجماعه
وهل الشرطه اذا اشتكييت بيطلعونهم ولا البلديه ياجماعه وش الحل جشع التجار صار على
حساب اهل قطر يعني مايهمهم يسكنون عمالهم جنب القطريين اهم شي يوفر حرام ولله ياجماعه
افيدوني ياخوان شلون اطلع الشركه اللي بابهم في بابي 50 عامل وسط عوايل موب حرام ياجماعه

الامير
13-10-2006, 02:42 AM
الله يعينك للاسف مافي قانون لاشرطه ولالبلديه تقدر تظهرهم من البيت ولاحتى متر انا من 10 سنوات وانا اسمع ان في قانون حق العزاب لاكن نشالله يظهر قانون القريب البعيد حق هذه الظاهر التي منتشره في الخليج

أم فهد
13-10-2006, 03:18 AM
الله يعينك للاسف مافي قانون لاشرطه ولالبلديه تقدر تظهرهم من البيت ولاحتى متر انا من 10 سنوات وانا اسمع ان في قانون حق العزاب لاكن نشالله يظهر قانون القريب البعيد حق هذه الظاهر التي منتشره في الخليج
ان شاء الله يصير

المهاجر
13-10-2006, 03:48 AM
اخوي للاسف حاليا ما فيه قانون ولكن راح يصدر قانون عن قريب انشاء الله
لكن انت اذا شفت اي تصرف من هؤلاء العمال مخل بالاداب العامه ومخالف للقانون هنا تستطيع ان تتقدم بشكوى لدى الشرطه لاتخاذ الاجاءات القانونيه
والله يعينك على مبتلاك

الخفي
13-10-2006, 04:28 AM
حتى لو شفت اي تصرف من العمال الشرطه راح يتعاملون معاهم جنائيا بس انا ابي
قانون المشكله عندنا في الدوحه ان كل مسئولينا تجار يعني كل القرارات تنعمل على
اللي من صالحهم محد من المسئولين يشوف بن عمران ولا مدينه خليفه ولا المره الشرقيه والحين العزاب وصلو لين الريان
انا ابي اعرف لو اي مسئول يسكن بجنبه شركه عمال حوالي 50 عامل هل راح يرتاح حتى لو كانوا في حالهم وجودهم جنب العوائل غير مريح هل راح يصدر قانون سكن العزاب
الله يسامح المسئولين اللي مايخافون الله في هالامه اللي ابتلت بهالعزاب

Small Investor
14-10-2006, 03:14 AM
السلام عليكم

اخوي انا مره رحت اشتكي للشرطه لانه كان بيت اخوي مسروق ... وسالني الظابط وقالي في اي شك في احد ... قلت له لا بس هو في بيت عزابه جنبنا ... والمفروض انه مايكون في بييوت عزاب بين عوايل وخصوصا في مناطق كبار الموظفين ... قام وقالي هذا الله يعينكم عليه لاني انا بنفسي اعاني من هذا الشي

يعني اخوي حتى الي نقدم له الشكوى يعاني من هذا الشي وما نقول الا الصبر على الله

Mr.Qatari
14-10-2006, 12:11 PM
الله يعين الجميع
وانتمنى يكون في قانون ينظم هالمشكله

قطري طموح
14-10-2006, 10:16 PM
اخوي والله انا اعاني من نفس المشكلة وبيتي مجاور لفله كلها عزاب ، اشتكيت في الشرطة قالي الظابط جزاه الله خير ماقدر اسوي شي غير اني اتصل وديا بمدير الشركة واطلب منه يشوف لك حل .

الخفي
17-10-2006, 07:52 AM
مشكلتنا في الدوحه ان وسئولينا ووزرائنا تجار ولذلك صعبه ينزلون قرار ضدهم هذا التفسير الوحيد ولا وش اللي يمنع طالما المشكله موجود والعالم يتشكووون

auto body
18-10-2006, 11:11 AM
الله المستعان

aminasalam
19-10-2006, 12:18 AM
هاي الازمة ماصارت الا لماارتفعت الايجارات 0 لو يسمعون اقتراحي ويسوون مجمع سكن حق العمال في المنطقة الصاعية كلنا بنرتاح0 فما عليك اخوي الا انك تصبر وتدعي0 الله يفرجها عليك0