المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذ السلام بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام والنمو الواثق
03-06-2005, 08:32 AM
شئ غريب جدا لماذا السلام بالذات كل هذا الهجوم عليها واختلاق الحجج والذرائع لقول اي شئ سئ عنها
هل الشركة تعمل في سوق المريخ !! اليس لسوق قطر هيئة تتابع جميع الشركات وتشرف عليها وتتابع كل صغيرة وكبيرة تصدر منها !!
البعض يكاد يتهم الشركة باللصوصية مثلا الاخ المازم يعرض ايصال لم يكتب فيه عدد الاسهم !!
استغرب ذلك واقول لماذا لم تكتبها انت فانت من يجب ان يكتب البيانات في الطلب وليس موظف البنك ( شئ غريب !!!!!!!!!) والواضح توقيعه وختم البنك في الصورة التي ارفقتها واللا فقط تتعمد الاساءة للشركة وبس
والذين يتساءلون عن ارباح الشركة ؟؟
اولا راجعو الشركة واذا كان لكم ارباح ستاخذوها هذا اذا كنتم اصلا مساهمين فيها .. انا مساهم واستلم ارباح والحمد لله منذ عدة سنوات
وازيد ايضا واقول لماذا لا تطلبون ارباحا من بعض الشركات التي تفوق اسعارها كثيرا سهم السلام ولم توزع فلسا لغاية الان
وكذلك كل هذا الهجوم .. لماذا ؟؟ هل يجب ان يصبح سهم الشركة صفرا حتى تتوقفو عن الاساءة لها .. ثم بالله عليكم اليس في السوق كله غير السلام شركة بدء سعر سهمها بعشرة ريالات !! لماذا لا تتهجمون على تلك الشركات حيث ان كثيرا منها اسعارها الحالية اضعاف سعر السلام رغم ان بعضها نتائجها سيئة وتعاني من خسائر

ربما يوصلنا هذا الكلام الى نتيجة بسيطة وهي ان البعض يظن ان معظم المساهمين في الشركة (اجانب ) وبالتالي فهي شركة لا تستحق الحياة !!!!!!!!
ثم يا اخواني (اجانب ) = يعني عرب .. اعتقد انه من غير اللائق قول ذلك فانتم عرب ونحن عرب .. اذن اين الاجانب؟؟؟

انا ( الاجنبي ) صدقوني بانني اكتتبت في السلام منذ اعلان تاسيسها الاول عندما قرات لائحة المؤسسين ووجدت بينهم اسماء ( امراء وشيوخ من قطر - حفظهم الله- ) حيث مجرد رؤية اسمائهم اعطتني الثقة لاكتتب في الشركة .. التي يتهجم عليها الكثيرون ظلما وبهتانا

بالله عليكم اتركوا الكلام غير المفيد والذي يضر كثيرا من الناس -وليس الشركة- فالبعض يتارجح مع اي كلمة وقد يبيع اسهمه بخسارة فقط بسبب كلمة لا تستند على دليل سمعها في المنتدى

بالله عليكم لا تؤذوا الناس في ارزاقهم !!!

سهم طايش
03-06-2005, 09:29 AM
وسع الخاطر اخوي و هذي مجرد اراء و لا اعتقد بشركة كبيره مثل شركة السلام تتأثر بملاحظات تكتب هنا او هناك و المنتدى مفتوح للجيمع و كل الشركات معرضه للنقد 0

و للامانه انا لست خبير بالشركات لكن اللي اسمعه عن سهم السلام كلام طيب و ارباحها قياسا بالشركات الاخرى تعتبر ممتازه حاليا 0
و اعتقد الايام القادمه سوف تثبت صحة كلامي و تثبت قوة سهم السلام و الدليل الطلب الكبير عليها من يومين مع اختفاء العرض 0

و في الاخير لا يصح الا الصحيح

المراقب
03-06-2005, 10:04 AM
أجانب أو مو اجانب الكل واحد في البورصة، والربح والخسارة لا تمييز بين هذا وذاك. السلام شركة ممتازة بسعر ممتاز حاليا، وما عليها غبار.

وبالتوفيق لحملة السهم.

UAE INVESTOR
03-06-2005, 10:18 AM
salam o aleikum.
thank u very much السلام والنمو الواثق
i think that Salam will inshla proove itself and the investors that dont believe in the company will either change their minds or not but its their choice.
i just want to mention that the company is owned by more than 80% qatari people.
thank u and good luck to everyone

jamaltt
05-06-2005, 06:04 AM
فعلا العالم تاركين كل الشركات الربحانة او الخسرانة وطايحين في السلام

والله هذا ما يصير

اللي عنده كلمة طيبة يقولها

واللي ما عنده كلمة طيبة يقدم دليله وما يصير ترى هالكلام

almazam
05-06-2005, 07:27 PM
البعض يكاد يتهم الشركة باللصوصية مثلا الاخ المازم يعرض ايصال لم يكتب فيه عدد الاسهم !!
استغرب ذلك واقول لماذا لم تكتبها انت فانت من يجب ان يكتب البيانات في الطلب وليس موظف البنك ( شئ غريب !!!!!!!!!) والواضح توقيعه وختم البنك في الصورة التي ارفقتها واللا فقط تتعمد الاساءة للشركة وبس
ماشالله عليك اخوي
والبنك على الي اساس ياخذ الدفعة
على الحظ والنصيب

عزيزي هذه امور مالية ويجب ذكرها بالتمام والكمال
وانا عن نفسي لا استطيع الاحتجاج بالايصالات الي عندي
لعدم ذكر عدد الاسهم وفي هذه الحالة اسمى نفسي كما في عرف القانون
بالساذج
للاسف
لانه الامور التجارية لاتقبل الاثبات بها لا بالكتابة
وانا ماعندي وقت اضيعة مع السركة
وهم نفسهم يدورون حد يقومهم

وعلى فكر انا محامي عندي امور اكبر من اني اركض ورى شركة
تلف وتدور معاي من 97

غاوي مشاكل
05-06-2005, 11:56 PM
المازم ... الله يعينك عليهم...

ان الله مع الصابرين

almazam
06-06-2005, 12:56 AM
هلا اخوي غاوي مشاكل
انا اصلا نسيت موضوعي من زمان
بس الي قاعد اسمعة من الشركة في كثير
من الدعاية الي مالها مبرر
وفي ناس مثل الاخ ( السلام والنمو الواثق ) مب عجبه شي
يا اخي اذا انت من الشركة قول
وانا باقول الي عندي ليش زعلان
وانا خسرت من الشركة مب من الاسهم من التوزيع
الي تم مب لي انا لاكثر من شخص
وانت تقول عكس كلامي
عجل انت من وين جبت الاسهم ؟؟؟؟
مجرد سؤل خلني استفيد والاخوان الاعضاء يستفيدون
هذا اذا كنت شخص مش من الشركة

السلام والنمو الواثق
06-06-2005, 10:38 AM
والله يا الاخ المازم انها بشرى سارة انك محامي !!!

وبهذه المناسبة السعيدة اقترح عليك انت والاخ غاوي المشاكل وبعض الاخوة الاخرين رفع قضية على الشركة امام القضاء القطري الذي لا يستطيع احد ان يشكك بنزاهته

واذا ما حصلتوا على نتيجة ترى على محكمة العدل الدولية - سيدا -

والادلة موجودة .. اولها ايصالك الشهير

بس المهم شو التهمة :eek3: :eek3: :eek3:

وشئ ثاني ردا على اشاعتك الجديدة :

اتمنى ان اكون موظفا في شركتي الغالية على قلبي السلام

وهذي اخوي المازم اشاعة موجهة ضدي شخصيا .. ترى برفع عليك قضية .. اها دير بالك :court: :court:

مصدر رسمي من السلام
06-06-2005, 11:59 AM
السيد المازم المحترم

في حقيقة الأمر لم أتمكن من تحديد ما تريد وماهي المشكلة.

أولاً موضوع الإيصال:
من واجب المكتتب أن يستكمل بيانات الإيصال (وفي هذه الحالة حضرتكم المقصود وعلى ما يبدو لم تقم بواجبك) ومن واجب موظف البنك أن يدقق طلب الإكتتاب ولم يقم بذلك أيضاً. أين المشكلة في ذلك؟ مكتتب لم يستكمل البيانات وموظف بنك أخل بواجبه. ماهو ذنب الشركة وماهو خطأ الشركة؟
ولماذا تطرح هذاالموضوع اليوم ولماذا إنتظرت طول هذه المدة؟. هل هناك مشكلة ما؟ نعدك بالحل السريع. إن لم تكن هناك مشكلة لاأستطيع أن أقول لك شيئاً والأمر متروك لحكم وتقدير أعضاء المنتدى.
فقط معلومة سريعة بما أنك محامي المعاملات التجارية تقبل الإثبات بجميع طرق الإثبات وليس بالكتابة وحدها.
على العكس تستطيع الإحتجاج بالإيصال المذكور حتى ولو كان غير مكتمل البيانات. مرة أخرى هل هناك مشكلة؟ فقط أعلمنا وسنحل لك المشكلة بمجرد علمنا بها.

ثانياً أدعيت بأن الشركة "تلف وتدور معاك من1997". بما أنك محامي مرة أخرى. أين البينة؟ أرجو ذكر الأمور التي قامت الشركة باللف والدوران كما تدعي.
الحكم والتقدير مرة أخرى متروك لأعضاء المنتدى.

مصدر رسمي من السلام

البرنس
06-06-2005, 12:06 PM
او هوووووووووووووووووووووووووووووووه ..

الله يسامحك يا اخوي قطر ..

almazam
06-06-2005, 12:58 PM
اخي السلام والنمو الواثق
يحق لك تفرح وتمرح لأنك حصلت من الشركة الي ترضاه
ياريت كنت اعرف الطريقة علشان استفيد مثلك :eek3:
حبيبي ماراح ارد عليك بخصوص رفع القضيه امام القضاء القطري
واذا مانفع فمحكمة العدل الدولية :deal:
وهذا دليل على جهلك بأمور القضاء :D :D
لانه محكمة العدلة الدولية لا تنظر في خلافات الاشخاص العاديين ;)
او حتى الاشخاص المعنوية مثل الشركة الكبيرة (( السلام ))
ولكن من اختصاصاتها النظر في دعاوي الدول والقضاية السياسية :funny:

يا أخي اتمنى لك التوفيق اذا كنت من موظفين الشركة
:app: :app: والى الامام وفوق انشالله :app: :app:

almazam
06-06-2005, 01:17 PM
مصدر رسمي من السلام المحترم

اصبح موظف البنك الان مخل بواجباته كما سبقته انا
بعدم التأكد من البيانات
لما راجعنا الشركة لم يفدنا احد والكل يوعد ويمدح

يا اخي الكريم الاوراق الكتابية لايمكن الاحتجاج بها لا بالكتابة
وهذا شي معترف به في القانون فلا استطيع اثبات عكسها
بشهادة الشهود مثلا وانا معي اكثر من شاهد ولكن بيصالات
غير مكتمله
لهذا لم اضيع وقتي

وتمثل الشكلية في الورقة التجارية عنصرا هاما لحماية الحق
ويتطلب فرض شكل معين يجب احترامه وتحتوي على مجموعة
من البيانات الالزامية نص عليها القانون
وهي من النظام العام

تحياتي

ابوعلي اليافعي
06-06-2005, 03:00 PM
اخوي المازم جزاك الله خير.. اذا كان عندك مشكله مع شركة السلام قبل 8سنوات فالرجاء التوجه الى الشركه وهم انشالله سيقومون بحلها لك ..

الرجاء ابقاء هذا المنتدى للنقاش الاقتصادي وليس للامور الشخصيه او القانونيه..وشكرا

مصدر رسمي من السلام
06-06-2005, 06:32 PM
مصدر رسمي من السلام المحترم

اصبح موظف البنك الان مخل بواجباته كما سبقته انا
بعدم التأكد من البيانات
لما راجعنا الشركة لم يفدنا احد والكل يوعد ويمدح

يا اخي الكريم الاوراق الكتابية لايمكن الاحتجاج بها لا بالكتابة
وهذا شي معترف به في القانون فلا استطيع اثبات عكسها
بشهادة الشهود مثلا وانا معي اكثر من شاهد ولكن بيصالات
غير مكتمله
لهذا لم اضيع وقتي

وتمثل الشكلية في الورقة التجارية عنصرا هاما لحماية الحق
ويتطلب فرض شكل معين يجب احترامه وتحتوي على مجموعة
من البيانات الالزامية نص عليها القانون
وهي من النظام العام

تحياتي

السيد المازم المحترم

نحن لانتهم أحداً إنما نورد حقائق وبديهيات. إستكمال بيانات طلب الإكتتاب هي مسؤولية المكتتب ويمكن لكم مراجعة شروط أي طلب إكتتاب لأي شركة في دولة قطر. وموظف البنك مسؤول حكماً عن تقديم الخدمة والإستشارة للعميل. على كل حال هل من مشكلة؟
متى راجعت وبمن إتصلت وماهي المشكلة؟ أنا أسف لم أتمكن حتى الآن من تشخيص المشكلة. ما هو المطلوب وأعدكم أن أحل الموضوع بنفسي وبأسرع مما تتصور.
للأسف لاأوافقكم الرأي بشأن المداخلة القانونية وقواعد الإثبات ومدى ضرورة توفر الشكلية القانونية في طلب الإكتتاب. الأمر لايتطلب كل هذا. فقط يرجى إعلامنا بالمطلوب وسنجد الحل الفوري.
يرجى الإتصال بالشركة أو إرسال فاكس بالموضوع وسوف نعلمكم بالرد فور تلقي طلباً منكم بذلك.

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام

مصدر رسمي من السلام

sulai6i
06-06-2005, 06:41 PM
السلام عليكم ..

الأخ الفاضل المازم .. بما ان شركة السلام فتحت لك الباب لقبول مشكلتك وحلها بأسرع وقت كما قال المصدر الرسمي من شركة السلام العالمية

فقط يرجى إعلامنا بالمطلوب وسنجد الحل الفوري.
يرجى الإتصال بالشركة أو إرسال فاكس بالموضوع وسوف نعلمكم بالرد فور تلقي طلباً منكم بذلك.

فنتمنى منك الإتصال بهم .. او ارسال رسالة خاصة للمصدر الرسمي من شركة السلام وشرح المشكلة له
وموافتنا بآخر التطورات

سهم عتيج
06-06-2005, 06:42 PM
شكرا لك يامصدر رسمي من السلام على اهتمامك الشخصي بكل مايتعلق بأبسط الامور عن شركة السلام,, وأتمنى من الأخ المازم انه يقوم بالاتصال بالأخ مصدر رسمي من السلام ليعرض عليه المشكلة بالتفصيل,,

ونحن بدورنا يسعدنا ان يكون هذا المنتدى هو نقطة تواصل بين جميع الشركات المساهمة وبين المهتمين بشئون الأسهم كافة,,

والله الموفق

almazam
06-06-2005, 11:00 PM
تحياتي لك اخوي أبوعلى

واحد في حاله

سهم عتيج

شاكر لكم تفاعلكم ومشاركتكم في ايجاد الحل

وانا ابديت عن رأي في الشركة الي لم احصل منها
على اي شي منذ الاكتتاب بل طلعت خسران

الاخ
مصدر رسمي من السلام

انا احترم رأيك في عدم الموافقة بشأن المداخلة القانونية
وقواعد الإثبات ومدى ضرورة توفر الشكلية القانونية في طلب الإكتتاب.

كفاية انها ضمن دراستي وعملي وانا متأكد منها

وارجوا ان لا يزعل البعض

واتمنى لشركتكم التوفيق

السلام والنمو الواثق
07-06-2005, 11:56 AM
اخي السلام والنمو الواثق
يحق لك تفرح وتمرح لأنك حصلت من الشركة الي ترضاه
ياريت كنت اعرف الطريقة علشان استفيد مثلك :eek3:
حبيبي ماراح ارد عليك بخصوص رفع القضيه امام القضاء القطري
واذا مانفع فمحكمة العدل الدولية :deal:
وهذا دليل على جهلك بأمور القضاء :D :D
لانه محكمة العدلة الدولية لا تنظر في خلافات الاشخاص العاديين ;)
او حتى الاشخاص المعنوية مثل الشركة الكبيرة (( السلام ))
ولكن من اختصاصاتها النظر في دعاوي الدول والقضاية السياسية :funny:

يا أخي اتمنى لك التوفيق اذا كنت من موظفين الشركة
:app: :app: والى الامام وفوق انشالله :app: :app:

اخي المازم

يحق لجميع مساهمي السلام ان يفرحوا ويمرحوا لانهم دون استثناء لهم الحق بالحصول على ما يرضوه وقد حصلوا بالفعل واعتقد ان على كل مساهم لم يحصل على حقه ان يشتكي على الشركة عند ادارة سوق الدوحة للأوراق المالية ( وهذه هي الطريقة التي تسال عنها )

وشكرا يا حبيبي على المعلومة القانونية بخصوص محمكة العدل الدولية (علما انها من البديهيات !!!)ولست ادعي العلم ( فمن علم فقد جهل )

وشكرا على تمنياتك لي بالتوفيق وان كنت اتمنى ان تدعو لي بالتوفيق في عملي الذي هو بعيد كل البعد عن شركة السلام ( انا قلت بانني اتمنى ان اكون موظفا في السلام ) ولست موظفا فيها !!

اما السلام فهي باذن الله الى الامام وفوق

وشكرا على سعة صدرك

واتمنى لك التوفيق في عملك

كما اتمنى ان تحسن الظن في شركة هي في الاساس جزء من الاقتصاد القطري والتشكيك فيها تشكيك بشكل او باخر في الاقتصاد القطري والعاملين فيه

الشرقية
07-06-2005, 12:09 PM
ياناس لا يحقد على السهم علشانه خسر فية

السوق كلة تسبب في خسرة لناس وقفزة لناس هذا يعود لقرارات المستثمر وليس لاي شركة دخل في ذلك

السوق تعرض لهبوط حد جدا في الفترة السابقة على كل الاسهم دون اشتناء والسلام واحد منها

اما ان يقول البعض انا لان اشترى فيها مهما كان فهذا شئ يعود له واحد وهو حر

وانشاء الله هذة السنه سهم السلام يعوض الخسرين ويفجأ الجميع بأسعار جديدة مع الثبات عليها

هذا ليست دعوة للبيع او الشراء ولكن لمراقبة السهم والاطلاع علية اكثر بالسعر الحالي

السلام والنمو الواثق
07-06-2005, 12:17 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

الشرقيه

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: