المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا شقالو عن البنت القطريه !!

لمت داون111
13-10-2006, 02:34 AM
اليكم هذه الدراسة ,,,,

البــــــــــــــنــــــــــــــــــــــت القــــــــــــطريه

القطريات اكثر بنات العالم دلالا وجمال ...

توصلت دراسة من مركز ستارش البريطاني

للابحاث العالمية الى ان القطريات

هم اكثر البنات دلالاً على مستوى العالم.

حيث تمت الدراسة بناءاً على عدة امور منها

ان الفتاة القطرية تلبى طلباتها بدون عناء

وان الفتاة القطرية دائما يقوم احد بخدمتها

اضافة الى انها ليست بحاجة الى عمل

فمصروفها متوفر لها من اولياء امورها

دون الحاجة للعمل. لله الفضل والمنة

ووصف الباحث الفتيات القطريات بأنهن

(ملكات العالم)

ويقول ان الملكة لاتقود السيارة بل

الخدم من يقوم بذلك فالفتاة القطرية

مثل الملكات تماما.

وتمت الدراسة على الاعتناء بالرشاقة

وحسن المظهر واهتمام الفتاة القطرية

بجمالها حيث يقول السيد

كريستروفر جولايل ان القطريات الاجمل

على مستوى العالم لذلك تمت اضافة

نسبة الجمال الى البحث

والدراسة الذي حازت علية الفتيات

القطريات تحت مسمى

(( اكثر بنات العالم دلالاً وجمال )) ,,,,,,,

وانا اقول يحق لنااا والله دام ابونا حمد اهو الي يتابع امورنا ومصالحنا

واهلنا موب مقصرين ويانا بشي والي نبيه لو لبن العصفور ايبونه لناا

واقول نكي دلوعتك ما يا من فراغ لانه الدلع منا وفيناا

منقووول :deal:

وقبل لاعلق علي الموضوع احب اقول انه بنات بلادي يستاهلون كل خير والله .. بس معقوله مسوين دراسه مثل ماهو مكتوب ولا خيال كاتب الموضوع يخربط علي كيفه !! :con2:

ولو فيه دراسه مالها هدف اصلا يعني شالفايده من ورا هالدراسه الحين ؟؟:court:

يالله ابي اشوف تعليقاتكم وكالعاده الزعل ممنوع :D

الطرف الأغر
13-10-2006, 02:43 AM
لمت داون يعطيك العافية عالموضوع

بس انا قريت الموضوع ذي من قبل بس الدراسه أثبتت ان البنت السعوديه هي الاكثر دلالا وليست القطريه. .

لمت داون111
13-10-2006, 02:46 AM
لمت داون يعطيك العافية عالموضوع

بس انا قريت الموضوع ذي من قبل بس الدراسه أثبتت ان البنت السعوديه هي الاكثر دلالا وليست القطريه. .
الله يعافيج اختي :)

والله مايندري .. بس الحمدلله علي كل حال ترا احنا في نعمه نحسد عليها من باقي الدول

الله يخلي الذهب الاسود:strong

شرفتيني بمرورج اختي :nice:

{راشد}
13-10-2006, 03:25 AM
لمت الدراسه ذي صدق؟؟

وعلى اي اساس ؟؟

انا اشوف اذا على الدلال بنات الكويت هم الاقرب لدلال,,

يعطيك العافيه

المهاجر
13-10-2006, 03:30 AM
والله بناتنا يستاهلون وهم فعلا اجمل البنات ومن حقنا ندلع بناتنا

حتشبسوت
13-10-2006, 10:21 AM
بصراحة ما أعتقد أن في دراسة تافهة لهدرجة :court: وبعدين من قال أن بنات قطر جميلات لحد يزعل مني ترى أنا داخله الجامعة وشايفتهم والله وحتى بالمكياج أشيف الله خير طبعا أنا ما أتكلم عن الكل لكن الأغلبية يعني مب البعض حتى
ولا تزعلون حتى الشباب شباب قطر نفس السالفة دوروا لي شاب وسيم (يا ويلي شكلي بأنطق اليوم:o )
وبعدين أي رشاقة ما تشوفونهم بالمجمعات كل وحدة درام يمشي :dance
لالالالالالالا أنا مب ضد الدراسة لأن أصلا ما فيه دراسة:D
ولا ضد بنات قطر بس بصراحة هم عاديات جدا جدا وبالنادر ما نحصل وحدة حلوة ورشيقة وأنيقة أتعرف تكشخ وتلبس ;)
بعدين قوية هذي دراسة بريطانية لأن وأحنا بلندن يسألونا أنتوا من وين أنقولهم من قطر تشوفون 60 ألف علامة تعجب وأستنكار وسؤال يطرح نفسه from where???? بصراحة ننحرج ونقول السعودية يعني حتى البلد مب معروفه أشلون أهل البلد بيسوون عليهم دراسة

بس عندي ملاحظة

واقول نكي دلوعتك ما يا من فراغ لانه الدلع منا وفيناا
هذي الفقرة أنا أخذتها من آخر المقالة والملاحظ أنه وحده النك نيم حقها (دلوعتك) وشافت نفسها محد ملتفت لها بالمنتدى قالت أكتب الكم كلمة هذي حتى العالم اللي مطنشتلي بالمنتدى تلتفت لي (جمال ودلع ومسوين عليها أحصائية) يعني السالفة كلها من تأليف الأخت (دلوعتك) وتلقونها شيفة :con2:
أتمنى محد يزعل:D
والأختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية:nice:

Khalid222
13-10-2006, 10:32 AM
والله انا اشوف ان التقييم سلبي .. الجمال والدلل.. انا اشوفها اهانة مهب مدح.. دققو يا خوان في وصف القطريات وبتشفون انه مهب شي نفتخر فيه الا على العكس هو وصف سلبي ..وبعدين ويش هو اساس الدرساة ومن هم الي شملهم البحث ..

المزن الرياني
13-10-2006, 11:05 AM
الصراحه .... لاجمال ولا دلال يشفع لهم يكونون بالمركز الاول
والي يقول غير هالكلام ... معناته ماطلع بره قطر

وبعدين هذا شلون يقيم الجمال !!!
يعني وين شاف بنات قطريات وكم شاف وعلى هالاساس يحط تقييمه ؟!!

دراسه غبيه وأشك انها موجوده اصلا

الصمت
13-10-2006, 12:36 PM
امحق دلال وجمال

لمت داون111
13-10-2006, 12:54 PM
لمت الدراسه ذي صدق؟؟

وعلى اي اساس ؟؟

انا اشوف اذا على الدلال بنات الكويت هم الاقرب لدلال,,

يعطيك العافيه
والله مادري يالغالي بس انا استغربت من هالدراسه الي مالها معنى قلت اشوف رأيكم فيها !!

الله يعافيك يالغالي .. وشرفتني بمرورك :nice:

ضوى
13-10-2006, 01:04 PM
وشهالكلام ووش هالخرابيط
هذا فخر يعني انهم اكثر دلال بالعكس هذا موضوع مهين للقطرية مب موضوع حلو يعني
الله يعين يارب

لمت داون111
13-10-2006, 01:21 PM
والله بناتنا يستاهلون وهم فعلا اجمل البنات ومن حقنا ندلع بناتنا
يستاهلون كل خير بنات قطر:strong

وتسلم علي المرور يالغالي المهاجر :nice:

لمت داون111
13-10-2006, 01:23 PM
بصراحة ما أعتقد أن في دراسة تافهة لهدرجة :court: وبعدين من قال أن بنات قطر جميلات لحد يزعل مني ترى أنا داخله الجامعة وشايفتهم والله وحتى بالمكياج أشيف الله خير طبعا أنا ما أتكلم عن الكل لكن الأغلبية يعني مب البعض حتى
ولا تزعلون حتى الشباب شباب قطر نفس السالفة دوروا لي شاب وسيم (يا ويلي شكلي بأنطق اليوم:o )
ولا ضد بنات قطر بس بصراحة هم عاديات جدا جدا وبالنادر ما نحصل وحدة حلوة ورشيقة وأنيقة أتعرف تكشخ وتلبس ;)
بعدين قوية هذي دراسة بريطانية لأن وأحنا بلندن يسألونا أنتوا من وين أنقولهم من قطر تشوفون 60 ألف علامة تعجب وأستنكار وسؤال يطرح نفسه from where???? بصراحة ننحرج ونقول السعودية يعني حتى البلد مب معروفه أشلون أهل البلد بيسوون عليهم دراسة

بس عندي ملاحظة

هذي الفقرة أنا أخذتها من آخر المقالة والملاحظ أنه وحده النك نيم حقها (دلوعتك) وشافت نفسها محد ملتفت لها بالمنتدى قالت أكتب الكم كلمة هذي حتى العالم اللي مطنشتلي بالمنتدى تلتفت لي (جمال ودلع ومسوين عليها أحصائية) يعني السالفة كلها من تأليف الأخت (دلوعتك) وتلقونها شيفة :con2:
ما شاء الله عليج قطعتي المقاله وصاحبة المقاله:dance .. الحمدلله انها منقوله مالي دخل فيها:D

الا شفيه الفرعون الي بتوقيعج :con2: ... وديه دكتور عيون شكله حوووول :eek2:

شرفتيني بمرورج اختي :nice:

لمت داون111
13-10-2006, 01:28 PM
والله انا اشوف ان التقييم سلبي .. الجمال والدلل.. انا اشوفها اهانة مهب مدح.. دققو يا خوان في وصف القطريات وبتشفون انه مهب شي نفتخر فيه الا على العكس هو وصف سلبي ..وبعدين ويش هو اساس الدرساة ومن هم الي شملهم البحث ..
فعلا اخوي صدقت بألي قلته وهذا الي خلاني اتشكك بهالدراسه وقلت اشوف رأيكم:con2:

شرفتني بمرورك اخوي خالد222:nice:

لمت داون111
13-10-2006, 01:28 PM
الصراحه .... لاجمال ولا دلال يشفع لهم يكونون بالمركز الاول
والي يقول غير هالكلام ... معناته ماطلع بره قطر

وبعدين هذا شلون يقيم الجمال !!!
يعني وين شاف بنات قطريات وكم شاف وعلى هالاساس يحط تقييمه ؟!!

دراسه غبيه وأشك انها موجوده اصلا
صدقت والله يالغالي:dance

شرفتني بمرورك يامصرف الريان :nice:

لمت داون111
13-10-2006, 01:29 PM
امحق دلال وجمال
:eek2: :eek2: :eek2:

لمت داون111
13-10-2006, 01:32 PM
وشهالكلام ووش هالخرابيط
هذا فخر يعني انهم اكثر دلال بالعكس هذا موضوع مهين للقطرية مب موضوع حلو يعني
الله يعين يارب
فعلا مهيين .. وللاسف جاتني ملاحظات ( زعلانه ) بالخاص علي معارضتي حق هالمقاله :anger2:

بس رأيي من البدايه قلته والدراسه ذي مالها داعي من الاساس ... وقلنا للجميع بلا زعل :strong

وشرفتيني بمرورج اختي ضوى:nice:

قطر الندى
13-10-2006, 01:34 PM
فعلا مهيين .. وللاسف جاتني ملاحظات ( زعلانه ) بالخاص علي معارضتي حق هالمقاله :anger2:

بس رأيي من البدايه قلته والدراسه ذي مالها داعي من الاساس ... وقلنا للجميع بلا زعل :strong

وشرفتيني بمرورج اختي ضوى:nice:

بنات قطر مدللين صح بس مو الاجمل والارشق

الرميحي
13-10-2006, 01:51 PM
حبيب قلبي والله لمت اخبارك علووووومك طال عمرك:o ... المهم اخوي يقول بوصالح وبوصالح صاج:funny: ( ( كلن يرا الناس بعين طبعه ) ) ويقول المتنبي شدخل :eek2: ''اللي على راسه بطحه يحسس عليها''

حبيبي انا ماخليت مكان في العالم مارحت وشفت الزين وشفت الجياكر;) وخلني ساكت مافي داعي نجرح الغير بوووووويه :p

omen omen الزبده بنت بلادي وبس omen omen

دنيا الاسهم
13-10-2006, 02:33 PM
شكرا على الموضوع:)

doha-dsm
13-10-2006, 02:44 PM
من متى صار الواحد يفتخر بجمال القطريات الا من يوم ما بدت نظرة التحرر يعني لبس فاضح بالمجمعات يعني لو دورنا عليهم قبل شوي ماراح نلاقي الا جياكر طبعا موب الكل
واكيد ان بنات المندى كلهم حلوات من الله

غزلان
13-10-2006, 03:25 PM
حبيب قلبي والله لمت اخبارك علووووومك طال عمرك:o ... المهم اخوي يقول بوصالح وبوصالح صاج:funny: ( ( كلن يرا الناس بعين طبعه ) ) ويقول المتنبي شدخل :eek2: ''اللي على راسه بطحه يحسس عليها''

حبيبي انا ماخليت مكان في العالم مارحت وشفت الزين وشفت الجياكر;) وخلني ساكت مافي داعي نجرح الغير بوووووويه :p

omen omen الزبده بنت بلادي وبس omen omen

:app: :dance

الغزالة
13-10-2006, 04:17 PM
والله بنات بنات الدوحة اللي هم اصل وفصل والله انهم اخلاق وجمال ودلال وفي عز ونعمة الحمدالله على النعمة والكل يشهد بهذا الشي جاية انتي حتشبسوت اتكلمين عنهم انتي اكيد مش اقطرية وانتي اصلا وحدة ما عندج سالفة على الاقل احترمي الدولة اللي انتي عايشة فيها وغصبن عنج بنات الدوحة احلى منج من كلامج وانتي 100% محترة لانج مش قطرية ولو كنتي اقطرية ما تكلمتي جذية عاد خلينا الجمال والدلال لكم ياالمصرين واتمنى انج ما تدخلين في شي يخص بنات قطر ولا دخلين نفسج واللي ما يطول العنب حامض عنة يقول ........... ومب كانكم بتموتون اتقلدون بنات الدوحة في كلامهم وتلبسون العبايات وتقلدونا في كل شي والله ثم والله بنات قطر راس تاج بنات الخليج والعالم في كل شي واللي مب عاجبة يعرف ايش يسوي وانا اشهد ان بنات قطر احلى بنات فديت قطر بناتها ورجالها

M O 7 A M M E D
13-10-2006, 04:21 PM
والله بنات بنات الدوحة اللي هم اصل وفصل والله انهم اخلاق وجمال ودلال وفي عز ونعمة الحمدالله على النعمة والكل يشهد بهذا الشي جاية انتي حتشبسوت اتكلمين عنهم انتي اكيد مش اقطرية وانتي اصلا وحدة ما عندج سالفة على الاقل احترمي الدولة اللي انتي عايشة فيها وغصبن عنج بنات الدوحة احلى منج من كلامج وانتي 100% محترة لانج مش قطرية ولو كنتي اقطرية ما تكلمتي جذية عاد خلينا الجمال والدلال لكم ياالمصرين واتمنى انج ما تدخلين في شي يخص بنات قطر ولا دخلين نفسج واللي ما يطول العنب حامض عنة يقول ........... ومب كانكم بتموتون اتقلدون بنات الدوحة في كلامهم وتلبسون العبايات وتقلدونا في كل شي والله ثم والله بنات قطر راس تاج بنات الخليج والعالم في كل شي واللي مب عاجبة يعرف ايش يسوي وانا اشهد ان بنات قطر احلى بنات فديت قطر بناتها ورجالها

هدي اعصابج اختي .. :D

الغزالة
13-10-2006, 04:24 PM
هدي اعصابج اختي .. :d

والله بصراحة نرفزتني من قلب والله محترة ومنقهرة بس اكيد بهدي اعصابي لاني اقطرية وافتخر وخل الحساد يموتون

M O 7 A M M E D
13-10-2006, 04:26 PM
والله بصراحة نرفزتي من قلب والله محترة ومنقهرة بس اكيد بهدي اعصابي لاني اقطرية وافتخر وخل الحساد يموتون

:deal: :deal: :deal:

نتقبل الراي والراي الاخر .. :eek2:

أبوتركي
13-10-2006, 04:37 PM

لا ... وبعد أزيدج أختي .... بناتنا .. بنات قطر .. أضرف وأجمل وأحلا وأدلع وأكشخ حتى من بنات لبنان ..... :dance ...... بس عندنا مشكلة تفشي ال over-weight...:eek2:

ضوى
13-10-2006, 04:40 PM
اشدعوه اشدعوه يا بنت السودي ؟ ليش متنرفزة لهالدرجة ؟؟ هذا موضوع ولا له اي قيمة ليش كبرتيه بهالدرجة ، معروفين بنات قطر هاديات ومؤدبات وذربين لا تخلين الناس يغيرون نظرتهم لنا حبيبتي هدي اعصابج وخلي اللي يتكلم يتكلم وبنات قطر مب محتاجين احد يمدحهم او يذكر محاسنهم الزين كله لهم هدي حبيبتي هدي

الطرف الأغر
13-10-2006, 05:03 PM
اشدعوه اشدعوه يا بنت السودي ؟ ليش متنرفزة لهالدرجة ؟؟ هذا موضوع ولا له اي قيمة ليش كبرتيه بهالدرجة ، معروفين بنات قطر هاديات ومؤدبات وذربين لا تخلين الناس يغيرون نظرتهم لنا حبيبتي هدي اعصابج وخلي اللي يتكلم يتكلم وبنات قطر مب محتاجين احد يمدحهم او يذكر محاسنهم الزين كله لهم هدي حبيبتي هدي

غاليتي ضوى أهنيج على ردج و أخلاقج تسلمين على الكلام الحلو :shy:

بنت السويدي الغاليه فيج غيره حلوه على بنات بلادج يعطيج الف عافيه وما قصرتي ، والي ما يعرفنا ما يثمنا . :D

يعطيكم الف عافيه

يابعدهم كلهم
13-10-2006, 06:13 PM
:dance :dance :dance :dance :dance
:dance :dance :dance :dance
:dance :dance :dance
:dance :dance
:dance

القطرية وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس :strong

بنت بلادي وبسسسسسسس :shy:

ولي مو عاجبه ينتحر :anger2:
ولي مو عاجبه البحر موجود :nice:
ولي مو عاجبه 4 طوف جدامه
ولي مو عاجبه يغمض :court:
ولي مو عاجبه يروح يقلع حواجبه :anger1:

خشمك يالغالي لمت داون :D >< وخشمك يالغالي الرميحي >< :nice:

Mercedes
13-10-2006, 06:47 PM
معى احترامي لكل البنات

بس بنت السعوديه تجيك غير

جمال باهي + دلال راهي

وأحيي بنت السويدي لأنها اجدت في المصريه هههههههههههه مت ضحك وربي

يسلموووو لمت داون

الرميحي
14-10-2006, 12:21 AM

:nice: :nice: :nice:

يا عيني عليج

الرميحي
14-10-2006, 12:23 AM
:dance :dance :dance :dance :dance
:dance :dance :dance :dance
:dance :dance

القطرية وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس :strong

بنت بلادي وبسسسسسسس :shy:

ولي مو عاجبه ينتحر :anger2:
ولي مو عاجبه البحر موجود :nice:
ولي مو عاجبه 4 طوف جدامه
ولي مو عاجبه يغمض :court:
ولي مو عاجبه يروح يقلع حواجبه :anger1:

خشمك يالغالي لمت داون :D >< وخشمك يالغالي الرميحي >< :nice:

:strong :strong :strong

خشششششششششمك

><

عتيج الصوف
14-10-2006, 12:29 AM
بصراحه كل واحد يشوف ان بنت بلده اجمل وارق بنت وهذا بصفه عامه,,,,,حتى اذا تسأل الهندي يقول لك اجمل بنت هي الهنديه,,,,,وفي النهايه الدنيا اذواق ,,,ومعايير الجمال تختلف من شخص لاخر

بن علان
14-10-2006, 12:56 AM
أنا أشوف شبابنا ميتين على السوريات واللبنانيات

جمال ورشاقه ودلال وغنج وأناقه

هذا مهوب رايي .. أنا رايي غير .. أنا مع بنت بلادي

وكتبت موضوع من قبل بهالخصوص

لكن روحوا واسألوا شبابنا وشيابنا

أبوتركي
14-10-2006, 01:14 AM
أنا أشوف شبابنا ميتين على السوريات واللبنانيات

جمال ورشاقه ودلال وغنج وأناقه

هذا مهوب رايي .. أنا رايي غير .. أنا مع بنت بلادي

وكتبت موضوع من قبل بهالخصوص

لكن روحوا واسألوا شبابنا وشيابنا

هذا هو الواقع ..... بس خلنا نبطل حق بناتنا بعد ليش لا ... :eek2: عشان يستانسون شوي ;)

في هاي المنتدى ممنوع التطبيل للسهم :funny: ... بس طبل حق شي ثاني وكي ... يمكن يرتفع سوقهم !!!

{راشد}
14-10-2006, 01:17 AM
يالربع ترى الموضوع مايسوى احد يحرق اعصابه عشانه,,,

وخليكم واثقيين من انفسكم,,

اما اذا بتتكلمون ع الجمال والرشاقه معروفين اهله لانساء ولارجال لبنان وسوريا,,

واخيرا كلن يصلح سيارته ,,

كله منك يالمت داون حطيت حيلهم بينهم ههههههههههههههههه

أبوتركي
14-10-2006, 01:31 AM
يالربع ترى الموضوع مايسوى احد يحرق اعصابه عشانه,,,

وخليكم واثقيين من انفسكم,,

اما اذا بتتكلمون ع الجمال والرشاقه معروفين اهله لانساء ولارجال لبنان وسوريا,,

واخيرا كلن يصلح سيارته ,,

كله منك يالمت داون حطيت حيلهم بينهم ههههههههههههههههه

:app: :app: :app: :app:

OTOsan
14-10-2006, 01:34 AM
دراسة بريطانيه عاد !!

اتذكر مره صارت نفس السالفه ويقولون سوو تصويت عن بنات الخليج وبنات السعوديه طلعوا في المركز الاول ،، مب بس الجمال .. لا في كل شي ،،
زين وين التصويت وشنهي المجله وعلى اي اساس اطلعت النتيجه .. محد يدري ،
والخبر الموجود مثل ماهو مكتوب مافيه مصدر ولا شي ..

بنات قطر حلوات هذي ماعليها كلام ،،
مدللات الحمدلله عالنعمه .. بعد ماعليها كلام ،،

بس على مستوى العالم ..؟؟ العالم بكبره ..؟ هذي فيها وجهة نظر
عالاقل لا تنسون بنات فنزويلا اللي كله يجيبون المركز الاول على مستوى مسابقات ملكات الجمال .

وبعدين اتمنى من الجميع ان رده مايكون عصبي بزياده ، تحلوا بالهدوء والصبر ولاتنسون احنا في رمضان ،، ولا تردون كل موضوع لدائرة الهجرة والجوازات والجنسية ، خلوه في اطاره المحدد ..

وانا الصراحه مع رد عتيج الصوف :

بصراحه كل واحد يشوف ان بنت بلده اجمل وارق بنت وهذا بصفه عامه,,,,,حتى اذا تسأل الهندي يقول لك اجمل بنت هي الهنديه,,,,,وفي النهايه الدنيا اذواق ,,,ومعايير الجمال تختلف من شخص لاخر

مشكور اخوي لمت داون .. وموضوعك هذا شكله بيصير لمت أب هههههههههه

بوخالد2
14-10-2006, 01:36 AM
والله بنت بلادي الزززززين كله والله ولا احد يضاهيها في الجماال عفه واخلاق واحتشام في الباااس وبنت الخليج بعد ونعم في شكله واصلهاااا 000 احسن من الى تمرر مرصصه في الجينز والبدي العاري انا اشووف يازين الى تمر ولابسه نقااب او برقع(( يفز القلب فزا)) :shy: احسن من الفرى :mad: الى جمالها كلن شافه

وقالك طارق الحكيم (( الشين شي في شي وشي مخفي وشي شفتوا انااااااا)) :app:

ويسلمووووووو لمت داون سوييت حرب :funny: :funny:

doha-dsm
14-10-2006, 04:28 AM
:eek2: ماقلتلكم غزل ووووووووووووووووووواضح لا وبعد احبكم :eek2:

رحال
14-10-2006, 11:53 AM
الجمال جمال الروح لأن الناس في الدنيا معادن !!!

شاهيناز
14-10-2006, 03:12 PM
امممممممممممممم
بس صراحه بدون الزعل

شوي الكلام على القطريه
لان الكل يعرف ومتاكد
ان كل الخليج يحسدون قطر على بناتهم
مافي اجمل من بنت قطر

وبسسسسسسسسسسس

doha-dsm
14-10-2006, 03:47 PM
بخصوص موضوع البنات واجمل بنات والحلا والدلال والدلع وبما ان الموضوع كله صار غزل بغزل هههههههههههههههههههههههه
هذا اميلي للي تبي نتفاهم عقب:

يمنع وضع الايميلات

Mercedes
14-10-2006, 05:30 PM
كل البنات حلوين .. وبنات قطر حلوين اكيد

بس بنت السعوديه:

فيها غنج ساذج على ملعنة جد && علي شوية شيطنة معى شقاوة

doha-dsm
14-10-2006, 05:56 PM
اذا وصلنا للدلع نقول القطريات ولو قلنا الجمال بالمكياج قلنا الكويتيات ولو قلنا الخمبقة البحرينيات ولو قلنا السعوديات نقصهم الاسلوب وبراي انا القطريات احلى ياخي ليش اتعب نفسي واروح برع وهم مزينين الديرة بس على كلامك مرسيدس خلنا ننتظر البنات يمرون وننتظر كل وحده توصف نفسها لاجل نحدد ونقرر من لااحلى بينهم

Mercedes
14-10-2006, 06:35 PM
اذا وصلنا للدلع نقول القطريات ولو قلنا الجمال بالمكياج قلنا الكويتيات ولو قلنا الخمبقة البحرينيات ولو قلنا السعوديات نقصهم الاسلوب وبراي انا القطريات احلى ياخي ليش اتعب نفسي واروح برع وهم مزينين الديرة بس على كلامك مرسيدس خلنا ننتظر البنات يمرون وننتظر كل وحده توصف نفسها لاجل نحدد ونقرر من لااحلى بينهم

اييييييييييييه تبي تنصب شروخك هنا هاااااااا؟ :funny:

معليك من الحكي .. كل البنات حلوين

مهاوي
14-10-2006, 11:37 PM
زبدة الكلام الي ذم ببنات قطر اكيد قاعد بين شيف وجياكر ههههههههههههههههه
فلاتلومونه بصراحه;) ;)
لمت داون 111 طلعت المستخبي ;) ;)

Empress_QTR
15-10-2006, 12:21 AM
هههههههههههههههه

ماله داعي نتكلم عن جمالنا بنت قطر واثقة من نفسها وارقى من هالكلام اللي ينقال في حقها

واللي مايعجبه يشرب من ماي ...................

ماقاصر الا الدخلاء هههههههه الحمدلله والشكر

الفـــارسه
15-10-2006, 11:27 AM

بس عندي ملاحظة

هههههههههه بل بل بل وشفيج على القطريات يا حرمه يبه القطريه جمالها باخلاقها ودلالها

وخجلها من صجج دخلتي الجامعه وخذتي فكرة الجمال القطري من الجامعه هذا اذا انتي

عندج الاعداديه دام هذا اسلوبج لكن الشرهه على من يعطي الجواز بالتجنس

لو انتي قطريه ماقلتي عن القطريات هالكلام ولكن مشكلة الدخلاء والحقد والقهر

وانتي ماخذه مقلب بنفسج الله يعينج يا وخيتي على نفسج والقطريه هي الام والاخت

والزوجه وما يهزها كلام فاضي في المدح ولا الذم

لو تخافين الله شوفي توقيعج كاتبه التسبيح وبين الجوانب رمز قذر هذا قدر التسبيح

عندج والا هذا يدل على عدم مفهوميتج في الدين

انتبهي لنفسج وبجي يوم وترجعين لبلادج وتذكري هالارض اللي تربيتي على ترابها

Mercedes
15-10-2006, 11:37 AM
هههههههههه بل بل بل وشفيج على القطريات يا حرمه يبه القطريه جمالها باخلاقها ودلالها

وخجلها من صجج دخلتي الجامعه وخذتي فكرة الجمال القطري من الجامعه هذا اذا انتي

عندج الاعداديه دام هذا اسلوبج لكن الشرهه على من يعطي الجواز بالتجنس

لو انتي قطريه ماقلتي عن القطريات هالكلام ولكن مشكلة الدخلاء والحقد والقهر

وانتي ماخذه مقلب بنفسج الله يعينج يا وخيتي على نفسج والقطريه هي الام والاخت

والزوجه وما يهزها كلام فاضي في المدح ولا الذم

لو تخافين الله شوفي توقيعج كاتبه التسبيح وبين الجوانب رمز قذر هذا قدر التسبيح

عندج والا هذا يدل على عدم مفهوميتج في الدين

انتبهي لنفسج وبجي يوم وترجعين لبلادج وتذكري هالارض اللي تربيتي على ترابها

اشوي اشوي الفارسه .. الأخت قالت القطريات جياكر ... ليش زعلتي ؟ المفروض تحيينها لأنها قالت الحقيقة

المنتدى منتدى حر ... وكل واحد يقول رأيه بحدود الأحترام ..صح وللى لا؟..

يعني لو قلتي شباب قطر مب حلوين... وش فيها ؟.. عادي :dance

الحين ما عرفنا رايج منو احلى الموريتانيات وللى القطريات؟ ومنو ارشق في نظرج؟

يسلموووو

الفـــارسه
15-10-2006, 11:47 AM
اشوي اشوي الفارسه .. الأخت قالت القطريات جياكر ... ليش زعلتي ؟ المفروض تحيينها لأنها قالت الحقيقة

وبعدين اي وحدة ردت عليها اكيد جيكرة ... لأن اللي في بطنه ريح يحسس عليها ..

المنتدى منتدى حر ... وكل واحد يقول رأيه بحدود الأحترام الله يخليج ..

يعني لو قلتي شباب قطر مب حلوين... وش فيها ؟.. عادي :dance

الحين ما عرفنا رايج منو احلى الموريتانيات وللى القطريات؟ ومنو ارشق في نظرج؟

يسلموووو

بسم الله :eek: :eek: وشفيك مرسيدس عسى ماشر وشفيك على القطريات

الحين القطريه جيكره والحمدلله على خلقة الله

يبه القطريه مايهزها مقال فيه مدح والا ذم مدري انت من صجك والا تطنز في هالرد

الحين انتم اللي تقيمون القطريه الله واكبر يبه انا قطريه وزوجي سعودي

وعيالي سعوديين يعني تبغاني انتقد السعوديات والا القطريات او اي بنت خليجيه

عالعموم الخليجيات ما يفرقون عن بعض في الجمال ولا الاخلاق واصابع يدك مهي بوحده

قلنا يبه القطريه ام وزوجه وبنت يعني ما ظن احد ينتقد هله ويقول جياكر الا اللي ماينتمي

لارض قطر ودخيييييييييييييل علينا

Mercedes
15-10-2006, 11:57 AM
بسم الله :eek: :eek: وشفيك مرسيدس عسى ماشر وشفيك على القطريات

الحين القطريه جيكره والحمدلله على خلقة الله

يبه القطريه مايهزها مقال فيه مدح والا ذم مدري انت من صجك والا تطنز في هالرد

الحين انتم اللي تقيمون القطريه الله واكبر يبه انا قطريه وزوجي سعودي

وعيالي سعوديين يعني تبغاني انتقد السعوديات والا القطريات او اي بنت خليجيه

عالعموم الخليجيات ما يفرقون عن بعض في الجمال ولا الاخلاق واصابع يدك مهي بوحده

قلنا يبه القطريه ام وزوجه وبنت يعني ما ظن احد ينتقد هله ويقول جياكر الا اللي ماينتمي

لارض قطر ودخيييييييييييييل علينا

خلاص على راحتكم .. للأسف مافي مبدأ احترام الرأي الأخر ... مبدأ المجاملات ومبدأ الضد هو السائد في المنتدى .. يبى ونعم فيج والسبعة انعام .. ما قلنا شي بس هني في نوع من الغشمرة وتبادل الأراء .. وفعلا الموضوع طلع حقائق .. ما راح اناقشها .. عشان ما انسب عقب

يعني كيف الفارسة .. اللي يشوف ان بنات ديرة ثانيه احلى من بنات قطر بواجد .. يطلع مب قطري .. أكيد ؟ وللى تتوقعين ؟

اذا قلتي شباب قطر مب حلوين ... لازم تطلعين مب قطريه ؟ يا جماعة نبي كلام بالعقل

الف تحيه لسعة صدرج ولتحاورج

أبوتركي
15-10-2006, 12:02 PM
ليش حاذفين ردودي على الموضوع
:anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger1: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2: :anger2:

أكيد تآمر النساء .... :funny: :funny: ..... . صج كيدهن عضيم

أبوتركي
15-10-2006, 12:05 PM
هههههههههههههههه

ماله داعي نتكلم عن جمالنا بنت قطر واثقة من نفسها وارقى من هالكلام اللي ينقال في حقها

واللي مايعجبه يشرب من ماي ...................

ماقاصر الا الدخلاء هههههههه الحمدلله والشكر

Excuse Me......... :) :) .... احنا ما قلنا انها مب جميلة ... بس مب الأجمل .... وبعدين السبال في عين امه غزال.

Mercedes
15-10-2006, 12:07 PM
Excuse Me......... :) :) .... احنا ما قلنا انها مب جميلة ... بس مب الأجمل .... وبعدين السبال في عين امه غزال.

اسمع يا بو تركي ..

ولله كل البنات حلويين .. ومن باب المبدأ كنا نتغشمر معى خواتنا .. وللأسف اهم خذوها جد

اذا الموضوع بكبره كذب في كذب .. يقولك دراسة بريطانيه .... هاهاهاها

فليش التراشق بالألسنه .. وهذا احلى من هذاك وهذي اجكر من هذا ..

خلوننا نتغشمر بحدود الأدب ونتبادل الأراء ونتناقش ... وفي الأخير ترى السالفه تالفه والموضوع بكبرة وز في وز

أبوتركي
15-10-2006, 12:11 PM
اسمع يا بو تركي ..

ولله كل البنات حلويين .. ومن باب المبدأ كنا نتغشمر معى خواتنا .. وللأسف اهم خذوها جد

اذا الموضوع بكبره كذب في كذب .. يقولك دراسة بريطانيه .... هاهاهاها

فليش التراشق بالألسنه .. وهذا احلى من هذاك وهذي اجكر من هذا ..

خلوننا نتغشمر بحدود الأدب ونتبادل الأراء ونتناقش ... وفي الأخير ترى السالفه تالفه والموضوع بكبرة وز في وز

يعني تقول !!!!!!!! ؟؟؟؟؟
:funny:

لمت داون111
15-10-2006, 12:12 PM
شفيكم الله يهديكم قلبتو الموضوع مذابح وكل واحد طايح بالثاني ؟؟ ماتبون سواطير بعدcrazy

الله يهداكم بس كل واحد يقول رأيه وخلاص بلا تهجم ولا استهزاء علي الثاني:mad:

والي يقول متجنسه والي يقول بنغاليه والي يقول سيلانيه .. يبه والنعم فيكم واحد واحد وكلكم اعيال ناس ومتربين ومتعلمين ومحد به قصور ان شاء الله:app:

زبده الكلام هي الي قالها اخوي بو تركي

القرد في عين امه غزال :deal:

والموضوع ما شاء الله صاير جنه فرع حق محميه الدوسري .. انترس غزلان :dance

مغروور قطر
15-10-2006, 12:45 PM
يعذرنا صاحب الموضوع تم اغلاقه لانه خذا اكبر من حجمه والخروج كثيرا عن صلب الموضوع