المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحمى "أجهزتك الشخصية" !

ابو ضاري
16-10-2006, 08:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كثيرا منا اخواني الكرام من يمتلك اتصال DSL وقام بتوزيعه على عدة أجهزة لأخوانه أو لأخواته ويرد حماية شاملة لجميع هذه الاجهزة ببرنامج واحد يكون في جهازة الشخصي ويحمي بقية اجهزة اخوانه من الاختراقات والمتطلفين وايضا من الفيروسات الخطيرة يوجد عدة برامج لكن من أفضل برامج الحماية هي فايرول

Kerio WinRoute Firewall 6.2.2 Build 1746

http://www.up700.com/downIoad.php?filename=7dcd5d29cc.jpg (http://www.up700.com/)

من مميزات Kerio WinRoute Firewall 6.2.2 Build 1746 تضمنة انتي فايروس بالاضافة الى فايرول أساسي يقوم بفحص البريد الالكتروني وايضا حركة مرور البيانات الصادرة والواردة لجميع الاجهزة الخاصة باخوانك او اخواتك واصطياد اي عابث او اي متطفل يقول بمحاولة اختراق لأي جهاز

يدعم خاصية UNP اي البرامج التي مثل الماسنجر سشتغل خلف الفايرول بدون اي اعدادت او اي تعقيدات تذكر ويدعم اي نوع من الشبكات المنزلية المصغرة التي تصمم لتوزيع الاتصال فيما بينها ك vpn على سبيل المثال

برنامج سهل مقارنة ببرامج كثير في نفس المجال تحتوي على تعقيدات برنامج مفيد لأخواني اللي يمكلون اتصال DSL وموزعين الاتصال على اجهزة اخوانهم في البيت ومتصلين بالشبكة العنكبوتية 24 ساعة من الممكن تكون هنالك خطورة على خصوصياتهم اذا حصلت عملية اختراق لأحد الاجهزة او فايروس فركب البرنامج على اي جهازي وخله الجهاز الرئيسي ويحمي لك الاجهزة حتى لو كنت موزع الاتصال بين 20 جهاز مثلا برنامج مفيد وعملي لأخواني ان شاء الله

رابط التحميل (http://download.kerio.com/eu/dwn/kwf6-win.exe)

التسجيل في المرفقات

فمان الكريم

النيـــزك
17-10-2006, 04:48 AM
شكرا لك اخوي ابو ضاري مع اني تبي الصراحه انا اكره جميع برامج الحمايه لاني كثير ماستخدم الكراكات والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروز معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر بالانتر نت واذا وجدت الحمايه بطل مفعول البرامج المكركه
ولك الف شكر يالغالي ولا تحرمنا من مواضيعك المهمه

ابو ضاري
17-10-2006, 10:47 AM
شكرا لك اخوي ابو ضاري مع اني تبي الصراحه انا اكره جميع برامج الحمايه لاني كثير ماستخدم الكراكات والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروز معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر بالانتر نت واذا وجدت الحمايه بطل مفعول البرامج المكركه
ولك الف شكر يالغالي ولا تحرمنا من مواضيعك المهمه

العفوا اخوي النيزك شاكر لك مرورك الطيب بس عندي توضيح بارك الله فيك

الكراكات اللي تشوفها هي في الحقيقة ماتعمل على فيروس كما تفضلت هي مصممة بلغة
Assembly Language او لغة التجميع ومالها علاقة بالفيروسات ويعتمد الكراك استخراج السيريال نمبر واليوزنيم الخاص بتسجيل البرنامج من البرنامج نفسه عن طريق محرارات HEX وأشهر برنامج شغال على الويندوز هو WinHex حيث كل برنامج مدمج ومشفر السيريال النمبر الخاص بالتفعيل معاه في الشفره المصدرية او الكودية اللي صمم فيها
فطريقة عمل الكراكات اللي نشوفها هي استخراج وفك تشفير السيريل المضمن الموجود داخل البرنامج عن طريق لغة الأسمبلي اوعن طريق محرر HEX او عن طريق برنامج Win32dasm

وهذه صورة له

http://www.up700.com/downIoad.php?filename=11475203e5.jpg (http://www.up700.com/)

فكلها امور متعمقة في البرمجة لأستخراج سيريل التفعيل من داخل البرنامج نفسه ومالها اي علاقة بالفيروسات

وبعض الشركات مثل ماتفضلت تتطلب كود تفعيل غير المضمن في البرنامج فإذا شافتك ماسجلته وقفت عمل الكراك لكن مالها علاقة بالفيروسات انا اخر مرة شريت برنامج كامل عن طريق الانترنت كان قبل 5 او 6 سنين وكان مكافي انتي فايروس وبعدها ما شريت اي برنامج اكفيت بالنسخ النظيفة الموجودة على الشبكة حيث بعض النسخ يدمجونها بفايروس لكن الواحد يبتعد عن النسح المشبوهه ويحمل النسخ النظيفة والكراك النظيف ايضا تقبل تحياتي وشاكر لك مرورك يطول لي في عمرك

فمان الكريم

النيـــزك
17-10-2006, 11:58 AM
لاني كثير ماستخدم الكراكات والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروس معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر
الله يعطيك العافيه الغالي علي هالمعلومات ونا عندي سوال بسيط بس اذا تقدر تفيدني وهذي معلومات حلوه انا استفيد منها الحين برامج الحمايه شنو السبب لما اركبها تطلب مني مسح ملف داخل الكراك طبعا ليسا كل الكراكات بل اكثرها ويخبرني برنامج الحمايه انه فيه فيروس داخل ملف الضغط مثلا او كان خارجه هذا الملف اللي تكتشفه برامج الحمايه ماذا يسمي.؟ هل هو فيروس او ماذا يسمي ...؟
هل انت تقصد ملفات key ga? اللي تستخرج منه الارقام السريه او انك تقصد الكراك نفسه اللي يعمل عليه البرنامج
وشاكرلك اخوي علي هالمعلومات وبارك الله فيك

ابو ضاري
17-10-2006, 12:37 PM
لاني كثير ماستخدم الكراكات والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروس معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر
الله يعطيك العافيه الغالي علي هالمعلومات ونا عندي سوال بسيط بس اذا تقدر تفيدني وهذي معلومات حلوه انا استفيد منها الحين برامج الحمايه شنو السبب لما اركبها تطلب مني مسح ملف داخل الكراك طبعا ليسا كل الكراكات بل اكثرها ويخبرني برنامج الحمايه انه فيه فيروس داخل ملف الضغط مثلا او كان خارجه هذا الملف اللي تكتشفه برامج الحمايه ماذا يسمي.؟ هل هو فيروس او ماذا يسمي ...؟
هل انت تقصد ملفات key ga? اللي تستخرج منه الارقام السريه او انك تقصد الكراك نفسه اللي يعمل عليه البرنامج
وشاكرلك اخوي علي هالمعلومات وبارك الله فيك

لأن لغة الاسمبلي اخوي وبرمجة الكراكات تعتمد على أوامر برمجية معيية مثل mov و AX وهذه تفسر على أنها سلوك فيروس من قبل برامج مكافحة الفيروسات لكن في الحقيقة هي مو فيروسات هي أوامر برمجية تستخرج السريل نمبر لكن اغلب مصممين الفيروسات يستخدمون هذه الأوامر فشركات الانتي فايروس ريحت راسها وبدأت تحط هذه الاوامر في قاعدة بيانات برامجها على أساس انها فيروسات

وانا اتكلم عن الكي جينرتور وعن الباش وعن الكراك لأن الكراكات ثلاث أنواع اخوي النيزك فكلها بنسبة 90% مصممة بلغة Assembly Language وتعتمد على مقطاع معينة OFEST لأستخراج السيريال نمبر وأيضا ابدال مفاتيج البرنامج في سجل النظام

مافي اخوي برنامج بدون سيريال نمبر اذا ماكان لها كراك طرح لازم تشتري كود التفعيل من الشركة وهو سيريال نمبر واذا ماكان لها كي جينيرتوا بتلقا له patch يقوم بخداع البرنامج وتغير مفاتيحه في سجل النظام وتجد بعض الاحيان برنامج الانتي فايروس يقولك فيروس على كراك وبعض الاحيان مايقولك

نظرا لطريقة كتابة الكود ونظرا لنوعية الأوامر المدرجة في الشفرة المصدرية للبرنامج سواء كان الكراك استخراج سيريال او باتش طبعا اذا كان ودك تعرف ان كان الكراك نظيف او لاء تقدر تشوف الكود والسورس اللي مكتوب فيه الكراك عن طريق اي محرر سداسي عشري ولازم يكون لك خبرة برمجية ومعرفة بلغة الاله او لغة التجميع وهذا اللي اانا اسويه لما اشك في اي كراك لكن جميع الكراكات اللي احطها لأخواني نظيفة وعلى ضمانتي ان شاء الله

بارك الله فيك اخوي النيزك تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

عتيج الصوف
17-10-2006, 03:38 PM
تسلم اخوي بوضاري وجزاك الله كل خير,,,,واذا ماعليك امر عندي استفسار تعرف برنامج من خلاله اذا بغيت اسكر الأتصال بالأنترنت وقت ماريد وارجع افتحه وعساك ع القوه يالحبيب

مغروور قطر
17-10-2006, 05:10 PM
دائما متألق اخوي بوضاري شكرا لك

ابو ضاري
17-10-2006, 06:39 PM
تسلم اخوي بوضاري وجزاك الله كل خير,,,,واذا ماعليك امر عندي استفسار تعرف برنامج من خلاله اذا بغيت اسكر الأتصال بالأنترنت وقت ماريد وارجع افتحه وعساك ع القوه يالحبيب

ولاعليك امر اخوي عتيج الصوف ماطلبت شىء تفضل هذا برنامج يسوي لك اشتراكات حتى مثل المقاهي بالضبط واذا خلص الوقت المخصص لك جهاز يقطعه عنه النت ويخصص لك وقت لك جهاز لو كان عند اكثر من جهاز وموزع عليه الانترنت

صورة البرنامج

http://www.up700.com/downIoad.php?filename=64c3c7cccd.gif (http://www.up700.com/)

رابط التحميل

http://chello.tucows.com/files5/it3setup.exe

متى ماحصلت لك كراك نظيف وفعال اخوي بحطه لك ان شاء الله لأني لقيت كراك لكن مو شغال متى ما حصلت له كراك فعال بحطه لك اخوي والبرنامج ترا ماجربته اخوي بس الاخوان في بقية المنتديات يمدحونه

فمان الكريم

ابو ضاري
17-10-2006, 06:40 PM
دائما متألق اخوي بوضاري شكرا لك

الله يخليك يارب اخوي مغرور قطر التألق بوجودك يطول لي في عمرك

فمان الكريم

ROSE
17-10-2006, 10:52 PM
ماشاء الله عليك اخوي ابوضاري رائع ومتميز في عطائك

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ان شاءالله

ابو ضاري
17-10-2006, 11:33 PM
ماشاء الله عليك اخوي ابوضاري رائع ومتميز في عطائك

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك ان شاءالله

العفوا اختي الكريمة الموضوع منور بوجودك اختي روز شاكر لك المرور الطيب بارك الله فيك اختي

فمان الكريم

النيـــزك
17-10-2006, 11:59 PM
مشكور اخوي ابو ضاري
طبعا اكيد مافيه برنامج بدون سريال نمبر ولكنيي اقصد بالبرامج اللي انا ماحصل لها سريال نمبر بالانتر نت فالجا الي الكراكات اللتي تسمي الفيروسات الاليفه والحين انا عرفت ليش يسمونها الفيروسات الاليفه لانه مثل ماذكرت انت ان شركة الانتي فيروس تحط هذه الاوامر في قاعدة بيانات برامجها على أساس انها فيروسات . والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروز معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر بالانتر نت واذا وجدت الحمايه بطل مفعول البرامج المكركه ..بس مثل ماذكرتلك انها في النهايه تعتبرها برامج الحمايه فيروس فتقوم بمسحها .علشان هالسبب انا ابتعد عن برامج الحمايه...
سوال شخصي بو ضاري هل عندك خبره عن الفيجول بيسك يعيني هل لك دراسه فيها

النيـــزك
18-10-2006, 12:32 AM
ياريت اطول بالك علينا شوي يابو ضاري واخر سوعال :shy:
واذا ممكن اخوي ابو ضاري بعد بالمره تفيدني شنو الفرق بين الباتش والكراك وهل عملها يعتمد علي لغه وحده ولا كل واحد له لغه وايهما افضل وايهما اسهل ؟

ابو ضاري
18-10-2006, 12:42 AM
مشكور اخوي ابو ضاري
طبعا اكيد مافيه برنامج بدون سريال نمبر ولكنيي اقصد بالبرامج اللي انا ماحصل لها سريال نمبر بالانتر نت فالجا الي الكراكات اللتي تسمي الفيروسات الاليفه والحين انا عرفت ليش يسمونها الفيروسات الاليفه لانه مثل ماذكرت انت ان شركة الانتي فيروس تحط هذه الاوامر في قاعدة بيانات برامجها على أساس انها فيروسات . والمكشله الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروز معين ليقوم بتشغيل البرامج اللتي لاتوجد لها سريال نمبر بالانتر نت واذا وجدت الحمايه بطل مفعول البرامج المكركه ..بس مثل ماذكرتلك انها في النهايه تعتبرها برامج الحمايه فيروس فتقوم بمسحها .علشان هالسبب انا ابتعد عن برامج الحمايه...
سوال شخصي بو ضاري هل عندك خبره عن الفيجول بيسك يعيني هل لك دراسه فيها

العفوا اخوي النيزك بس تصحيح بسيط في نقطة تعمل على فيروس مافي كراك يعمل اخوي على فيروس قصدك كراكات تعمل على أوامر برمجية يستخدما مصممين الفيروسات لكن مافي كراك يعمل على فيروس مافي اخوي كراك يعمل فيروس اخوي ممكن احط لك كود اي فيروس وكود اي كراك وتقارن بينهم ماراح تجد اي تشابه حتى ولو في اللغة نفسها او حتى في طريقة كتابة الكود وهذا سورس كود لكراك عشان تتضح لك الصورة

MOV BP,SP
PUSH DS
POP AX
XCHG AX,AX
INC BP
MOV DS,AX
SUB SP,0Xyh

زي منت شايف تعليمة كود عادي مو فايروس يعني مو مثل ماتفضلت اخوي النيزك الكراكات اغلبها واكثرها تعمل علي فيروز معين كود عادي زي ما هو واضح طال عمرك بس الاختلاف ان الاوامر البرمجية اللي فيه تعتبرها برامج الانتي فايروس فيروسات لكن هي مو فيروس او مو كراكات تعتمد على فيرس ارجو ان الصورة اتضحت يطول لي في عمرك اخوي النيزك

بخصوص سؤالك اخوي

انا مبرمج لغة الاسمبلي الخاصة بالكراكات وايضا مبرمج perl وسبق وان تعاملت مع الفجول بيسك لكن مدة بسيطة جدا وما تتعدى الأساسيات

تقبل تحياتي اخوي النيزك وشاكر لك نقاشك يطول لي في عمرك

فمان الكريم

ابو ضاري
18-10-2006, 04:49 PM
ياريت اطول بالك علينا شوي يابو ضاري واخر سوعال :shy:
واذا ممكن اخوي ابو ضاري بعد بالمره تفيدني شنو الفرق بين الباتش والكراك وهل عملها يعتمد علي لغه وحده ولا كل واحد له لغه وايهما افضل وايهما اسهل ؟

ابدا اخوي مافي كلافة ولا شىء كم نيزك عندنا الفرق بين الباتش والكراك طال عمرك ان الباتش مايتضمن اي معلومات تسجيلة للبرنامج يقوم على خداع البرنامج وتعديل ملفات البرنامج مباشرة من سجل النظام

الكراك يقوم بعمل تضمين معلومات التسجيل الخاصة بالبرنامج دون اي أدنى تدخل منك ماعليك الا دبل كلك وخلاص

وبخصوص نوعية اللغة المستخدمة اغلب الكراك مصممة بلغة الاسمبلي ولغة البايثون نادر ماتلقى كراك مصمم بسي بلس بلس لأن لغة الاسمبلي تخدم مبرمجين الكراكات بشكل أوسع وأشمل فيما يختص بالأوامر وأيضا التعامل مع الذاكرة والقطاعات ofest

لغة الاسمبلي معقدة افضل تبدأ تتدرج وتفهم عملية التحويلات بين أنظمة السداسي عشري والأنظمة الثنائية وتفهم بينة معالجات أنتل والريجستري الخاص بمعالجات انتل وهم AX,CX وبعد في كم شغلة ناسيه لكن تبدا تأسس نفسك بالبنية التحتية الخاصة بلغة الاسمبلي وان شاء الله يكون سهل لأنها لغة مترابطة ببعضها البعض

أرجو اني اكون أفدتك اخوي النيرك يطول لي في عمرك تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

ABO MUBARAK
19-10-2006, 02:10 PM
مشكور اخوي على البرنامج

ابو ضاري
19-10-2006, 02:36 PM
مشكور اخوي على البرنامج

العفو اخوي ابومبارك شاكر لك مرورك الطيب

فمان الكريم

قطرية عسل
23-10-2006, 09:41 AM