المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد المساعدة ارجوكم

ام نور
05-06-2005, 04:18 AM
السلام عليكم
انا بعتبر نفسي متقنه في تصميم الاعلانات الاي انت تشوفونه في ملحق الوسيط المصممة عن طريق برنامج الفوتوشوب فا الحين ابي منكم احد يساعدني علشان اوصل الي الشركات التي تسوي هذه الاعلانات لكي اعرض عليهم انا اسوي لهم اعلاناتهم وانا في البيت ويعطيوني نسبة عليه والحين قولوا ايش رايكم في الفكرة وشكرا جزيلا لكم

السهم الازرق
05-06-2005, 06:22 AM
السلام عليكم
انا بعتبر نفسي متقنه في تصميم الاعلانات الاي انت تشوفونه في ملحق الوسيط المصممة عن طريق برنامج الفوتوشوب فا الحين ابي منكم احد يساعدني علشان اوصل الي الشركات التي تسوي هذه الاعلانات لكي اعرض عليهم انا اسوي لهم اعلاناتهم وانا في البيت ويعطيوني نسبة عليه والحين قولوا ايش رايكم في الفكرة وشكرا جزيلا لكم

والله يا ام نور ما ودي احبط من عزيمتج ..

لكن مافي احد ما يعرف يسوي اعلانات فوتوشوب ..

شوفي شي ثاني

ام نور
05-06-2005, 07:25 AM
مشكور السهم الازرق علي النصيحة والله يوفقق

m_taha123
05-06-2005, 08:01 AM
السلام عليكم
----
صباح الخير ، فكرة جميلة ومربحة ، انصحك بالتعاون مع الشركات الخاصة مالت الاعلانات الي تبيع الاعلانات للجرايد ومع المصممين .
والله يوفقك .

ام نور
05-06-2005, 09:25 AM
صباح النور
بس هي وين ها الشركات الاي تقول عليها وكيف اوصل له

roadrunner
05-06-2005, 09:32 AM
السلام عليكم..

اختي .. تقدرين تراسلين الجرايد والمجلات وعندج بعد الوسيط التجاري.

والله يوفقج انشالله

السهم الازرق
05-06-2005, 05:50 PM
بس يا جماعه المردود المادي مب ذاك الزود ..

يعني ما يعتبر هذا مشروع ..

لو تعرفين تسوين اعلانات 3D او 4D ممكن يكون المردود افضل ..

لكن فوتوشوب كل من يعرفله حتى اليهال يعرفون له ..

عالعموم شوفي الشركات الاعلانيه مثل الوسيط و اخذي فكره ..

و القرار لج

ام نور
06-06-2005, 09:23 AM
مشكورين علي ها الاراء الممتازة

العنان
08-06-2005, 01:26 PM
اختي ام نور اذا كنتي اتعرفين اتصممين تصاميم اعلانات وانا اقصد بالتصميم ( التصميم الاحترافي) شوفي لج احد مكاتب الدعايه والاعلان وادخلي معاهم ...

ام نور
09-06-2005, 09:35 AM
انا بصراحة موب عارفة اوصل حق هاي الشركات