المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــج روفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

ANONYMOUS
19-10-2006, 02:45 PM
السلام عليكم شباب

شباب عندي سؤال

في رنج اتش ااس اي.. ورنج فوج..ورنج اتوبايوغرافي.. والاسبورت طبعا... مادري في غير ولا لا

السوال يقول شالفرق بين الثلاثه الاولين.. هل في حد يصنفهم نفس ال في اكس ار وال جي اكس ار.. وال جي اكس

والشكر موصول مقدما

supra-concep
19-10-2006, 06:05 PM
السلام عليكم شباب

شباب عندي سؤال

في رنج اتش ااس اي.. ورنج فوج..ورنج اتوبايوغرافي.. والاسبورت طبعا... مادري في غير ولا لا

السوال يقول شالفرق بين الثلاثه الاولين.. هل في حد يصنفهم نفس ال في اكس ار وال جي اكس ار.. وال جي اكس

والشكر موصول مقدما

على حد علمي ان الرنج الفوج يعتبر افخمهم واقواهم والاوتوبايوغرافي هو تضبيط للرنج وتعديل في الشكل لكن مب متاكد من اذا في زياده في القوه بس سعره وايد غالي اما بالنسبه لـ اتش اس اي فهو اقل فئه وارخصها ومثل ما قلت نفس Gx-r / Gx / G

ويعطيك العافيه

رنج سبورت
19-10-2006, 06:10 PM
السلام عليكم شباب

شباب عندي سؤال

والشكر موصول مقدما

باختصار الفرق في المواصفات:) وكلهم 8 سلندر بس قوة الماكينه تختلف اذا كان سوبر تشارج واذا كان من غير سوبر تشارج

اوتوبايوغرافي يجيك لونه مميز من الخارج (أحمر,اسود,أصفر,فضي..) من الداخل الكراسي الجلد غييير والطبلون لونه مميز والسقف لونه مميز ويجيك مع سوبر تشارج وسعره يبدا من 440 الف تقريبا

الرنج الفوج مواصفاته أعلى من الHSE الفرق بالرنجات وبعض المواصفات من الداخل والليتات من الامام والخلف والشبك وفيه سوبر تشارج وسعره يبدا ب345 الف تقريبا....

الHse مواصفات أقل وسعره يبدا من 280 الف تقريبا وطبعا يكون بدون سوبر تشارج

الرنج السبورت :eek2:
سوبر تشارج وبدون سوبر وهم فئه تختلف عن الاولى(بيبي رنج :) )

ANONYMOUS
20-10-2006, 09:28 AM
الاخوان

سوبر كونسيب.. ورنج سبورت..

ماقصرتوا.. عسى عمركم طويل..

( رنج فوج) يبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله

:)

BURBERRY
20-10-2006, 12:19 PM
الاخوان ما قصرووو بالتفاصيل

و الرنج فوق اقوى .. بس فيه عييييب :court:

العيب اذا اشتغل السوبرتشارج بتشم ريحة حرق و بتفتح الدرايش شوي عشان تطلع الريحه

ANONYMOUS
20-10-2006, 08:24 PM
على طاري الريحه... امس كنت راد البيت وشميت ريحة حرق.. واكتشفت عقب حول نص ساعه ان الهاند بريك مشدود..

زين ان الجي اللي عندي مافيه سوبر تشارج.. ولا كانت اعلوم :)