المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقوى لعبه حربيه على من خلال الأنترنت وباللغه العربيه

al-xxx
21-10-2006, 08:51 AM
السلام عليكم .....هذي أقوى لعبه حربيه على النت تعتمد على التخطيط واداره بلدك في المرحله الاولى حاول أن تبني دولتك وبعدين تتحالف مع حلف واذا كبرت شوي ابدا بالحرب المشكله أنها ادمان وهذا هو الرابط

http://arabic.gindis.com/modules.php?name=Account&file=index&op=game&userid=NDgyMjg0

ابو ضاري
21-10-2006, 12:20 PM
السلام عليكم .....هذي أقوى لعبه حربيه على النت تعتمد على التخطيط واداره بلدك في المرحله الاولى حاول أن تبني دولتك وبعدين تتحالف مع حلف واذا كبرت شوي ابدا بالحرب المشكله أنها ادمان وهذا هو الرابط

http://arabic.gindis.com/modules.php?name=Account&file=index&op=game&userid=NDgyMjg0

السلام عليكم والرحمه

ارجو اخي الفاضل بان لاتزعل من كلامي لكن هذه اللعبة مدعومة من قبل اسرائيل ولعبة اسرائيلية وايضا تدعم شبكة مواقع إباحية ومواقع للعب القمار

النقطة الأخرى لما لاتقول اخي الفاضل بأنك ستزيد عدد نقاطك في اللعبة عن طريق اخوانك هنا في المنتدى حيث الرابط الذي وضعته كل مايضغط عليه احد من خوانك هنا تضاف لك نقاط في حسابك الذي اسمه

userid=NDgyMjg0

فلا تستغل لك أخوان هنا اخي الفاضل كلنا نتساعد وكلنا نخدم بعض لكن لا أستطيع مثلا انا استغل اخ لي اذا أردت منه طلب أكيد سيخدمني فيه لكن أستغله أكيد سيأخذ على خاطره مني لماذا لا اقوم بطلب الخدمة منة مباشرة بدون اي تمويهات

اخي الكريم الألعاب الممتعة منتشرة عن طريق الأنترنت أختار اي لعبة لكن هذه اللعبة تدعم بشكل مباشر من إسرائيل ويكفيك الموقع يدعم أكبر شبكات الإباحة في العالم

ابن أخي الصغير كان يلعب هذه اللعبة وقمت بمنعه من لعبها لانريد أن ندعم الصهيانة أكثر يكفيك مايحدث من فلسطين يكفيك سمعة العرب في الدول الأوربية كل مالها وتنزل أكثر

كنت في إلمانيا قبل فترة أنظر كيف النظرة للعرب بسبب المستثمرين اليهود هناك فلانريد ان ندعمهم في ألعابهم يكفي مافعلوه بمحمد الدره يكفي مافعلوه من تشريد لأطفال المسلمين أليس لديهم إحساس يهدمون بيوتا على عائلة كاملة ويوجد أطفال رضع !!!

لذلك اخي الفاضل لاتزعل مني واعتبر كلامي من اخ أكبر حريص جدا عليك وحريص على ان لاتدعم مثل هذه المواقع تقبل تحياتي وأرجوا أن لاتزعل من كلامي

فمان الكريم

{راشد}
22-10-2006, 11:49 AM
جزاااااك الله خيرا يابوضاري

مغروور قطر
22-10-2006, 12:19 PM
جزاكم الله خير

ابو ضاري
22-10-2006, 04:39 PM
العفو اخوي راشد واخوي مغرور قطر يجب ان نحد من انتشار مثل هذه الألعاب ولاحول ولاقوة الا بالله اخوان لنا في فلسطين يعانون الويل والعذاب واحنا قاعدين ندعم ألعاب اسرائيلية يعني بما احنا على قدوم العيد

كم طفل ما عنده لبس العيد كم طفل مو قادر حتى يطلع يروح يجيب لبس العيد والسبب الاسرائيلين والحصار المتزمت وأخلاقياتهم المتضاربة لاحول ولاقوة الا بالله تحياتي لكم اخوي راشد واخوي مغرور قطر

فمان الكريم

al-xxx
22-10-2006, 05:42 PM
السلام عليكم والرحمه

ارجو اخي الفاضل بان لاتزعل من كلامي لكن هذه اللعبة مدعومة من قبل اسرائيل ولعبة اسرائيلية وايضا تدعم شبكة مواقع إباحية ومواقع للعب القمار

النقطة الأخرى لما لاتقول اخي الفاضل بأنك ستزيد عدد نقاطك في اللعبة عن طريق اخوانك هنا في المنتدى حيث الرابط الذي وضعته كل مايضغط عليه احد من خوانك هنا تضاف لك نقاط في حسابك الذي اسمه

userid=NDgyMjg0

فلا تستغل لك أخوان هنا اخي الفاضل كلنا نتساعد وكلنا نخدم بعض لكن لا أستطيع مثلا انا استغل اخ لي اذا أردت منه طلب أكيد سيخدمني فيه لكن أستغله أكيد سيأخذ على خاطره مني لماذا لا اقوم بطلب الخدمة منة مباشرة بدون اي تمويهات

اخي الكريم الألعاب الممتعة منتشرة عن طريق الأنترنت أختار اي لعبة لكن هذه اللعبة تدعم بشكل مباشر من إسرائيل ويكفيك الموقع يدعم أكبر شبكات الإباحة في العالم

ابن أخي الصغير كان يلعب هذه اللعبة وقمت بمنعه من لعبها لانريد أن ندعم الصهيانة أكثر يكفيك مايحدث من فلسطين يكفيك سمعة العرب في الدول الأوربية كل مالها وتنزل أكثر

كنت في إلمانيا قبل فترة أنظر كيف النظرة للعرب بسبب المستثمرين اليهود هناك فلانريد ان ندعمهم في ألعابهم يكفي مافعلوه بمحمد الدره يكفي مافعلوه من تشريد لأطفال المسلمين أليس لديهم إحساس يهدمون بيوتا على عائلة كاملة ويوجد أطفال رضع !!!

لذلك اخي الفاضل لاتزعل مني واعتبر كلامي من اخ أكبر حريص جدا عليك وحريص على ان لاتدعم مثل هذه المواقع تقبل تحياتي وأرجوا أن لاتزعل من كلامي

فمان الكريم

والله حاله صرت انسان استغلالي هذي نوع من الداعيه للموقع والدعايه ماهي استغلال وثانيا مانكرت انها تزيد من النقاط في اللعبه وكثير من المواقع بنفس الطريقه انا ماسرقت من اخواني شي وبعدين ماشفت الموقع انه يدعم مواقع اباحيه اساسا ماتظهر عندي لوكانت موجوده الله يحفظ فلسطين واهلها يارب واتمنى منك انك تقاطع حتى المنتجات الامريكيه لان اغلبها استثمارات يهوديه وانت اكيد ادرى

ابو ضاري
22-10-2006, 06:16 PM
والله حاله صرت انسان استغلالي هذي نوع من الداعيه للموقع والدعايه ماهي استغلال وثانيا مانكرت انها تزيد من النقاط في اللعبه وكثير من المواقع بنفس الطريقه انا ماسرقت من اخواني شي وبعدين ماشفت الموقع انه يدعم مواقع اباحيه اساسا ماتظهر عندي لوكانت موجوده الله يحفظ فلسطين واهلها يارب واتمنى منك انك تقاطع حتى المنتجات الامريكيه لان اغلبها استثمارات يهوديه وانت اكيد ادرى

اخي الكريم al-xxx

النقطة الأولي

انت لاتنكر بأنك ((تستغل اخوانك)) لتزيد نقاطك طيب اذا ما تنكر الشغلة ليه ماذكرت في بداية موضوع ان اللنك يضف لك نقاط ؟ ولا لما بينت لأخوانك هنا ان قاعد تستغلهم زعلت :) طيب انت ماتنكر الشغلة هذه ليه تزعل بارك الله فيك اخوي هذه شغلة

الشغلة الثانية

بارك الله فيك ادخل على اللنك هذا وبتشوف ان الشركة صاحبة الموقع لديها أكبر شبكات الأباحة في العالم كدعم ورعاية

http://searchdns.netcraft.com/?restriction=site+contains&host=gindis.com&lookup=wait..&position=limited

اللي هي شركة Layered Technologies, Inc يعني اخوي ماتجنيت عليك وماتبليت عليك

الامر الاخر خالفت قوانين المنتدى لأنك وضعت اكثر من موضوع يخص اللعبة واللنكات هذه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=67219
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=67105

وضعت اكثر موضوع يخص اللعبة هذه وبالشكل هذا انت خالفت المادة 12 من قوانين المنتدى اللي هي:-

12.يمنع منعاً باتاً تخصيص اكثر من موضوع لإضافة رابط لموقع ما وبحال امتلكت رابط أو اكثر نرجوا منك تجميع الروابط واضافتها بموضوع واحد وعدم تخصيص موضوع لكل رابط.

اما بخصوص مقاطعتي المنتجات الأمريكية أسال الله ان يساعدني على مقاطعتها بشكل كامل واذ كنت قادر على مساعدتي بارك الله فيك يعني السنة هذه تخليت عن أشياء كثيرة وماشريتها لبيتي ووكل سنة أقلل منها حتى أتخلص منها يعني عندي رغبة وقناعة للتخلص منها واذا عندك طريقة سريعة للتخلص ومقاطعة المنتجات الأمريكية كاملة أشد على أيدك

اي نعم المنتجات الأمريكية استثماراتها يهودية ((غير مباشرة)) لكن أهون من أدعم شبكات خاصة بالجنس ولعب القمار واسرائيلة وتمويل اسرئيلي((( مباشر )) ايهما اهون واخف تمويل مباشر ام غير مباشر أليس كذلك:)

وكما تفضلت اخي الكريم بان لاتظهر لك ان اللعبة فيها اباحة او صورة اباحه او لاتعرف انها لعبة اباحية قمت باعطائك الدليل فوق ورابط الشركة الراعية والمتسضيفة للموقع صاحبة اكبر نسبة في العالم من دعم ورعاية للشبكات الجنسية الآن أصبحت تعرف ان الموقع اباحي ويدعم أكبر شبكات الأباحة في العالم:)

أرجو ان تكون لك وقفة مع نفسك فمسألة راجعه لك اخوي لكن حرصا عليك لا اكثر ولا اقل لكن ان بغيت تلعبها على راحتك انا نصحتك والله العالم نصيحة من القلب وأتمنى ان تصل للقلب ولا عندي اي اهداف او غيره وعلى العموم الآمر راجع لك اخي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

qatar28
08-11-2006, 04:50 PM
مشكووووور