المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من استعمل ( التاهو ) شرايك فيه ؟

حمد
22-10-2006, 02:40 PM
يالربع شرايكم في التاهو ... شيفرولية ... هل هي سيارة جيده ... هل تستحق الاقتناء .

رايكم في سواقتها ... خراباتها .... قطع غيارها .... وكالتها ( الخدمة ) ؟؟

الاسئلة ... لمن استعمل السيارة فقط ؟

gxr o.z
22-10-2006, 02:56 PM
lil amanh akoy ana ma istamalt nil siyarah laken fe nas ygoloon karabatih kitheeeerah
we fe nas ygoulon il 2007 sar ahsan laken ansahik tishtiri gxr limited 2007

ابن البيطار
22-10-2006, 03:56 PM
انا عندي واحد ومطلعه من شهرين تقريبا وبصراحه شي ولا احلى انسى القديم كلللللش . الموتر تغير من الصدام للصدام . وسواقته تطربك وقومته وسرعته كنك تسوق رنج فوج. وصرفيته ممتازه . تبي الصراحه موتر 10على10.

شاقح
22-10-2006, 09:44 PM
شريت وحده من شهر حق لعيال توديهم المدرسه الصراحة جربت السياره زينه وقومتها خفيفه وصرفيتها اقل من الفي اكس ار بقليل لاكن في الزحمة تحس ان السياره كبيره شوي وإذا حاب اتجرب السياره اقدر اجيبها لك ارسلي رساله فيها رقمك ومايسير خاطرك الا طيب

ضوى
22-10-2006, 09:55 PM
امريكي امريكي امريكي

الأختصاصي
23-10-2006, 02:01 AM
موتر عجيب وماعليه كلام

فارس 2007
24-10-2006, 05:30 AM
http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=6992&d=1161393387

Breakaway
24-10-2006, 06:09 AM
روح لهذا المنتدى المتخصص تلاقي مواضيع بالهبل عن هذه السيارة http://www.assayyarat.com/forums/

أستخدم خاصية البحث..

الشقيان
24-10-2006, 08:29 AM
اوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي

ع حمد
24-10-2006, 09:28 AM
سيارة حلوة بس ماجربتها بصراحة لاكن عليك باللون الأسود

بوحمد1
24-10-2006, 09:37 AM
خوش سيارة

حمد
25-10-2006, 02:41 PM
مشكورين ياشباب

اتمنى مشاركات اكثر ومعلومات اكثر لاني ان شاء الله قريب باحجز السيارة :)

حمد
25-10-2006, 02:44 PM
انا عندي واحد ومطلعه من شهرين تقريبا وبصراحه شي ولا احلى انسى القديم كلللللش . الموتر تغير من الصدام للصدام . وسواقته تطربك وقومته وسرعته كنك تسوق رنج فوج. وصرفيته ممتازه . تبي الصراحه موتر 10على10.

اخوي مشكور على ردك

بس ياريت تعطيني معلومات اكثر عن الوكالة وخدماتها وتعاملهم معاك في هذي الفتره البسيطه .... وهل عندك خلفية عن خرابات ومشاكل السياره ( واجهت اي مشكلة ) ؟

انت ذكرت انسى القديم كلش ؟؟؟ فهل القديم كانت فيه مشاكل معروفه عن الناس يعني .. وهل تتوقع ان راح تتكرر المشاكل في هالسياره ...؟

اسف على الازعاج وطلب التفاصيل لاني ابي اخذ السياره ان شاء الله قريب .

الــجــزيــرة
25-10-2006, 03:04 PM
اخوي مشكور على ردك

بس ياريت تعطيني معلومات اكثر عن الوكالة وخدماتها وتعاملهم معاك في هذي الفتره البسيطه .... وهل عندك خلفية عن خرابات ومشاكل السياره ( واجهت اي مشكلة ) ؟

انت ذكرت انسى القديم كلش ؟؟؟ فهل القديم كانت فيه مشاكل معروفه عن الناس يعني .. وهل تتوقع ان راح تتكرر المشاكل في هالسياره ...؟

اسف على الازعاج وطلب التفاصيل لاني ابي اخذ السياره ان شاء الله قريب .
انا عن نفسي عندي تاهو موديل السنة اللي راحت يعني الشكل القديم ... صراحة صرفيته رائعه سواقته مريحة سافرت فيه مكة مرتين وحائل مرة مريح وااااااايد على الخط

الخدمة فالشركة ممتازة خصوصا التشييكات الأولية ماتكلف وجنرال موتور فاتحين كراجات منتشرة في قطر منها اللي عند اللاند مارك ماتتعطل يشيكونه لك وتوكل على الله

خراباته .... ولله الحمد الى الآن ماشفت خرابات وموتري ماشي 35 ألف

لكن انا جربت سواقة الجديد مع ان الشكل القديم مريح الا ان الجديد اريح واريح

اتمنى اني قدرت اضيف شي

Qt.1
26-10-2006, 02:32 AM
هلاا اخوي حمد انا عندي واحد موديل 2007 ذهبي توني مطلعه والله موتر ماعليه كلاام حتى ويهه احلى من اليوكن....

توكل على الله ياخوي ترى الموتر يسوى...

حمد
26-10-2006, 10:57 AM
مشكورين يالربع ماقصرتوا ... كلامكم طيب ويشجع الواحد ... وكان خوفي لاني اول مره باجرب الامريكي

وانا ان شاء الله باحجز واحد اليوم .. على اساس يوصل الدفعة الجاية .

مشكورين مره ثانيه

Hypnotic
26-10-2006, 08:14 PM
السلام عليكم،،،،
الصراحة ياخوي انت صادك الي صادني .... يوم جيت اغير من الياباني الى الامريكي صراحة خفت واحترت وايد لاني كنت ناوي اخذ يوكن في تللك الفترة 2004 وجلست امر على السيارة واسأل عنها ثلاث شهور لاني خايف من الامريكي.... وبعدها توكلت على الله وطلعتلي واحد موديل 2005 .... لكن صراحة سيارة من احسن مايمكن لوجيته للمشاوير مايتعبك لاني الاول في الكروزر كنت احس بجهد اذا طاعت للمشاوير الي تاخذ ساعتين وثلاث .... وان جيته للسفر انا اقول وبدون مبالغة موتر والله ولا من عقبة موتر يعني حببني للسفر على البر انا واهلي... وان جيتة للرمل انا اقول لك لوكنت اعليمي بس نسم على التواير وروح ولا تفكر لانه صج قوي ماشاء الله عليه.... وعائلي درجه اولى ومريح جداً...

حمد
26-10-2006, 11:01 PM
السلام عليكم،،،،
الصراحة ياخوي انت صادك الي صادني .... يوم جيت اغير من الياباني الى الامريكي صراحة خفت واحترت وايد لاني كنت ناوي اخذ يوكن في تللك الفترة 2004 وجلست امر على السيارة واسأل عنها ثلاث شهور لاني خايف من الامريكي.... وبعدها توكلت على الله وطلعتلي واحد موديل 2005 .... لكن صراحة سيارة من احسن مايمكن لوجيته للمشاوير مايتعبك لاني الاول في الكروزر كنت احس بجهد اذا طاعت للمشاوير الي تاخذ ساعتين وثلاث .... وان جيته للسفر انا اقول وبدون مبالغة موتر والله ولا من عقبة موتر يعني حببني للسفر على البر انا واهلي... وان جيتة للرمل انا اقول لك لوكنت اعليمي بس نسم على التواير وروح ولا تفكر لانه صج قوي ماشاء الله عليه.... وعائلي درجه اولى ومريح جداً...

مشكور اخوي على الكلام الي يطمن ... بس ممكن اعرف ايش الاعطال والخرابات الي صادتك في هالفتره الي قضيتها مع السيارة ... وكم اسعار قطع الغيار في حال تبديلك لاي شي ؟.
وكم اسعار السيرفس الخاص بالسيارة ؟

ومشكور مقدما :)

mubarak2006
27-10-2006, 01:48 PM
اخوي انا نصيحتي لك تصبر سنة وبعدين تسال عن السيارة...مايصير تسال عن سيارة استعمالها شهرين فقط اكيد الكل بيقول لك تمام التمام...الامريكي معروف عطة سنة او سنة ونصف بعدين اسال ...هذة راي وانت على راحتك

msk
27-10-2006, 03:54 PM
[QUOTE=حمد]مشكور اخوي على الكلام الي يطمن ... بس ممكن اعرف ايش الاعطال والخرابات الي صادتك في هالفتره الي قضيتها مع السيارة ... وكم اسعار قطع الغيار في حال تبديلك لاي شي ؟.

ومشكور مقدما :)[/QUOTE
السلام عليكم،،،،
اقدم اعتذاري اخوي لك مع الاخوة المراقبين لاني انا الي كاتب الموضوع بس باسم الاخ Hypontic بس الحين احب ارد على بعض استفساراتك.... اول شي اخوي انت لازم تعرف ان الموتر عليه ضمان ولمدة ثلاث سنوات او 60000 الف كيلو وذلك من صدام الى صدام وعلشان ان احنا ماقصرنا في مدح الموتر... نبين الحين اعيوبه... اسمع اخوي ان كنت انت من اهل المقانيص انا اقولك ترى الموتر ماينفعك نهائياً يعني الكروزر اشد منه في البر لكن حق التمشي الخفيف في البر تراه زين وجيد وهو ماشي معاي على نفس هالطريقة.... ثاني شي من ناحية الهواء الي يدخل من الجامه الامامية تراه يدخل هوا يعني راح اتحس بالفرق من بينة وبين الكرورزر لان الكروزر ماشاء الله مظبوط من هالناحية لكن اليوكن الجديد يقولون احسن من القديم من هالناحية ..... ثالث شي سألت احد العاملين في الوكالة عن عيوب الجديد قالي ان في طقطقة عند باب السايق والناس متضيقة منه بس لقو له حل على حد كلامة.... بالنسبة للمكيف الي عندي 2005 مرتين وانا امشي في الشارع احتر علي خلال هالسنتين بس حلها بسيط جداً توقف وتطفي السيارة وتشغلها ويرجع عادي لانه اعتقد كمبيوتر وتسويله بهذي الحالة رست.... بانسبة للوكالة والصيانة الاستقبال والصيانة من احسن مايمكن وهي دولية يعني لو اخترب في ايدولة من دول الخليج او سوريا او الاردن راح يتصلح على حساب الضمان
وترى على فكرة مب علشان ان المناعي والجيدة هم اوكي لا علشان هي شركات امريكية وتفرض عليهم هذا الشي.... ولا لوعليهم نسأل الله السلامة والعافية.... بس قطع الغيار غالية نوعاً ما يعني السفايف 600:eek3: وبعد الخصم 500 ريال:con2: لكن لانه ذلك في وكالة المناعي التعيسة والجيدة ولا سألت عنها في السعودية 255ريال سعودي... تخيل... الصيانة اول ماخذت اليوكن كان تبديل الزيت مع الغسيل الكامل 100... والحين وللأسف مع طمع الوكيل صار 277 ريال قطري.... يعني توه الموتر يكسب سمعة والناس اتقبله ويجيك هالوكيل التعيس ويقضي علية مرة ثانية... وأصلاً لو على المناعي والجيدة مالقيت الموتر ينتشر بهذي الطريقة لكن الله يخلي الجميح والتوكيلات في السعودية الي الصراحة لاعبين فيهم لعبة وكل ذلك لصالح هالقطر المساكين....وعند البيع وهومستعمل ياخوي اسأل المعارض ترى الموتر ياخوي قيمته وايد زينة بالنسبة لباقي الامريكي... بس لاتقارنه بالكروزر في قطر لان الكروزر مافي سيارة مثله في البيع..... وتحياتي الشيخ

simsim1963
28-10-2006, 12:23 AM
انا اقول قبل ما تشتري من مقاصيب الدوحه اسأل عن السعر في السعوديه تراه ارخص بعشرين الف ريال

ANONYMOUS
28-10-2006, 10:45 AM
انا اقول قبل ما تشتري من مقاصيب الدوحه اسأل عن السعر في السعوديه تراه ارخص بعشرين الف ريال

توني جاي من الخبر.. وكنت ساكن قدام التوكيلات... مال الشفر..
الله يكرههم.. مسكرين العيد كلهcrazy .. كل يوم اطل عليهم ابي ادش انشد عن الاسعار..

بس للاسف مسكرينcrazy .. واعتقد بيبطلون اليوم.. السبت..

عالعموم.. انا سمعت ان الاسعار صارت تقريبا متقاربه والسبه هل قطر ... والله اعلم.. مع اني كنت سامع ان فرق الاسعار كانت تقريبا بين عشره وخمسطعش الف
..

وبالنسبه للامريكي بشكل عام.. ممتاز.. لو يديد.. عطه 3 سنين.. وبعدين تعال اسأل عنه...:strong

gxr o.z
29-10-2006, 05:19 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :) :) :) :) :) :) :) :app: :app: :app: :app: :app: :app: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :deal: :app: akoy el cruiser 2007 ahsan min el yukon/thaoe ykafi inih yabani agool cruiser we bas wel bagi kas la yukon la range la sport la cayenne la thaoe la vtec wallah hitah hummer
[QUOTE=حمد]مشكور اخوي على الكلام الي يطمن ... بس ممكن اعرف ايش الاعطال والخرابات الي صادتك في هالفتره الي قضيتها مع السيارة ... وكم اسعار قطع الغيار في حال تبديلك لاي شي ؟.

السلام عليكم،،،،
اقدم اعتذاري اخوي لك مع الاخوة المراقبين لاني انا الي كاتب الموضوع بس باسم الاخ Hypontic بس الحين احب ارد على بعض استفساراتك.... اول شي اخوي انت لازم تعرف ان الموتر عليه ضمان ولمدة ثلاث سنوات او 60000 الف كيلو وذلك من صدام الى صدام وعلشان ان احنا ماقصرنا في مدح الموتر... نبين الحين اعيوبه... اسمع اخوي ان كنت انت من اهل المقانيص انا اقولك ترى الموتر ماينفعك نهائياً يعني الكروزر اشد منه في البر لكن حق التمشي الخفيف في البر تراه زين وجيد وهو ماشي معاي على نفس هالطريقة.... ثاني شي من ناحية الهواء الي يدخل من الجامه الامامية تراه يدخل هوا يعني راح اتحس بالفرق من بينة وبين الكرورزر لان الكروزر ماشاء الله مظبوط من هالناحية لكن اليوكن الجديد يقولون احسن من القديم من هالناحية ..... ثالث شي سألت احد العاملين في الوكالة عن عيوب الجديد قالي ان في طقطقة عند باب السايق والناس متضيقة منه بس لقو له حل على حد كلامة.... بالنسبة للمكيف الي عندي 2005 مرتين وانا امشي في الشارع احتر علي خلال هالسنتين بس حلها بسيط جداً توقف وتطفي السيارة وتشغلها ويرجع عادي لانه اعتقد كمبيوتر وتسويله بهذي الحالة رست.... بانسبة للوكالة والصيانة الاستقبال والصيانة من احسن مايمكن وهي دولية يعني لو اخترب في ايدولة من دول الخليج او سوريا او الاردن راح يتصلح على حساب الضمان
وترى على فكرة مب علشان ان المناعي والجيدة هم اوكي لا علشان هي شركات امريكية وتفرض عليهم هذا الشي.... ولا لوعليهم نسأل الله السلامة والعافية.... بس قطع الغيار غالية نوعاً ما يعني السفايف 600:eek3: وبعد الخصم 500 ريال:con2: لكن لانه ذلك في وكالة المناعي التعيسة والجيدة ولا سألت عنها في السعودية 255ريال سعودي... تخيل... الصيانة اول ماخذت اليوكن كان تبديل الزيت مع الغسيل الكامل 100... والحين وللأسف مع طمع الوكيل صار 277 ريال قطري.... يعني توه الموتر يكسب سمعة والناس اتقبله ويجيك هالوكيل التعيس ويقضي علية مرة ثانية... وأصلاً لو على المناعي والجيدة مالقيت الموتر ينتشر بهذي الطريقة لكن الله يخلي الجميح والتوكيلات في السعودية الي الصراحة لاعبين فيهم لعبة وكل ذلك لصالح هالقطر المساكين....وعند البيع وهومستعمل ياخوي اسأل المعارض ترى الموتر ياخوي قيمته وايد زينة بالنسبة لباقي الامريكي... بس لاتقارنه بالكروزر في قطر لان الكروزر مافي سيارة مثله في البيع..... وتحياتي الشيخ

cola
01-11-2006, 02:30 PM
بغيت اعرف عن قطع غيار التاهو 2007 غاليه ولا رخيصة وشلون خدمة الوكالة زينة وتقدر تسوي الصيانه والسيرفز بسرعه يعني ساعه على الاقل وهل فيه فروع خدمه للشفر غير المركز الرئيسي؟؟؟؟

qatar177
02-11-2006, 07:39 AM
احد يساعد؟

البدر 8
02-11-2006, 05:15 PM
ياشباب اسعار التاهو اكس ال يبدا من 122 في السعوديه

حمد
04-11-2006, 11:07 PM
بغيت اعرف عن قطع غيار التاهو 2007 غاليه ولا رخيصة وشلون خدمة الوكالة زينة وتقدر تسوي الصيانه والسيرفز بسرعه يعني ساعه على الاقل وهل فيه فروع خدمه للشفر غير المركز الرئيسي؟؟؟؟

اعرف ان في فرعين لصيانه غير الصناعيه

واحد عند لاند مارك

والثاني في التيسير طريق سلوى

بالنسبة لقطع الغيار الي اسمعه انك تقدر تركب قطع غيار الجمس على الشفر عادي

شوف الارخص وخذ وركب ( والله اعلم )

ويمدحون اسعار قطر الغيار في الحسا

حمد
04-11-2006, 11:14 PM

السلام عليكم،،،،

اخوي بالنسبة لضمان السياره كلامك صح بس ادفع 2000 ريال وبس ويعطونك ضمان خمس سنوات بدون تحديد الكيلومتر ( تخيل خمس سنوات )

وموضوع قطع الغيار ورخصها لو بتقارن بالكروزر ... الكروزر صج قطع غياره رخيصه لكن ماطول ( مثال السفايف )

فيمكن سفايف الجمس غاليه بس اطول .. مثل النيسان .

ومشكور اخوي على معلوماتك الثانيه

إنتعاش
05-11-2006, 04:40 AM
اخوي توكل على الله ولا توسوس واجد
ترا الموتر ما عليه اي كلام ابدا ً
ماشاءالله تبارك الله . .

وعليك بالمناعي وانا اخوك افضل خدمتهم في نظري من الجيده

وعليك بطلب السياره من المناعي - لو انها تتأخر معليش - الدفعات اللي بتنزل
فيها الشاشه والنفقيشن . . والكاميرا الخلفيه . .
اعتقد توصل شهر 2 الجاي. .

الموتر رهيب عجيب
واسألني مطلع يوكون فل ابشن 2007
ماشي زي الحلاوه . .
المكيف مجنووووون . .
الصرفيه :: اعبي بـ 60 ريال ( فل ) تمشيني ما بين 400 إلى 480 كيلو
على حسب السواقه والدعسه . .
قطع الغيار : ما عندي خلفيه عنها لكن مهيب اغلى من الليكزس واخوانه .
سعر ما بعد البيع : مافي افضل من تويوتا للبيع بعدين . . لكن اعتقد ان هالسياره
راح تغير النظرة لها في الامريكي . . بعد سنه او سنتين . .

تووكل على الله وتعبنا من الكروزر والبهاذيل
ياخي قسم بالله انت بس اركبها . .
قسم بالله تحس انك فرررررق عن باقي الجيوب اليابانيه .

عاد الاختيار عليك انت
ما بين دينالي او تاهو .
ولو علي انا
ما اقرب الا من المناعي
سواء اليوكون الفل ابشن او الدينالي

كانك تبي رزه اكثر ومكينه اقوى : ادفع 10 الاف ريال وخذ دينالي
كانك والله تقول لا يبوي خلني على العادي : خذ اليوكون فل ابشن بـ 160 الف
( ترا تقدر تعصرهم عصر وقت الدفع الكاش لا يهمونك المناعي )
لكن والله المعلومه اللي ودي فيها ولا اعرفها
هل المخمل اللي بينزل في شهر 3 الجاي. .
هل بيجي فيه فتحه + نفقيشن + كاميرا خلفيه ؟
اذا الاجابه : نعم . .
اشهد اني بطق ابوووووووووه . .
لكن خوفي انها على الجلد وبس . .

نصيحه اخيره : غمض ودش واشتر . .
( وخذ الدفعه اللي بتنزل بالكاميرا والنفيشن افضل لك )

بس على فكره ( عديد وسيلين . . ما انصح . . تراه ولد عز مب ضب بران يعني:D )

cola
05-11-2006, 08:14 AM

مرحبا .....شلون صرفية البترول مقارنة بالكروزر 8 سلندر و6 سلندر

حمد
10-11-2006, 05:30 PM
[COLOR="Black"]
الموتر رهيب عجيب
واسألني مطلع يوكون فل ابشن 2007
ماشي زي الحلاوه . .
المكيف مجنووووون . .
الصرفيه :: اعبي بـ 60 ريال ( فل ) تمشيني ما بين 400 إلى 480 كيلو
على حسب السواقه والدعسه . .
لكن خوفي انها على الجلد وبس . .

COLOR]

اخوي فهد ... من كم يوم جربت الدينالي كتجربه من وكالة الجمس ... يعطونك السيارة لمدة ساعه .... الصراحه الدينالي سيارة لاتقاوم ... سواء من داخل او الخارج او القوة الجبارة ... الي تتفاجأ فالفرق واضح جدا في فزة السيارة وسرعتها بشكل عام بين الدينالي واليوكون العادي .
( ياريت اذا حد يدري تفويلة السيارة كم .. وكم تشميني كمتوسط ) ؟؟؟

للاسف الوكالة وقفت اليوكون الفل ابشن .. واقتصر على المستويان الاول والثاني اما الفل ابشن فتوقف الا فترة لم يتم تحديدها .

والسبب ان اليوكون الفل ابشن ... صار سعره مقارب للدينالي جدا .. فقررت الوكالة توقيفه عشان تمشي الدينالي .. وعقب بتشوف ايش الي تقدر تسويه .

اتوقع ان يتم رفع سعر الدينالي في الفترات الجايه .
سعره الحين عقب الخصومات 165000 الف .

ومتوقع ان يتم تزويد السياره في شهر 7 او 6 بـ شاشة فيها خريطة الطرق في المنطقه اضافة لكاميرا خلفية ( للريوس )
والسعر على كلام اولكاله اكيد بيزيد كحد اقصى 15 الف .

بس لتذكروني بالدينالي قلبي يعورني الصراحه سيارة :strong