المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة حق اللي اشترى الاسبوع اللي طاف!!!!

ناصر
06-06-2005, 07:47 PM
نصيحة حق اللي اشترى الاسبوع اللي طاف.........لا تبيع على الارتفاعات في هذي الفترة :court: :court:

ليش؟؟

اذا السهم ارتفع بهذا القدر قبل اعلان الارباح النصف سنوية...فهذا معناه ان الارتفاع بعد اعلان الارباح راح يكون اعلى...انشالله خصوصا اذا كانت نتايج ايجابية :deal:

sulai6i
06-06-2005, 07:52 PM
السلام عليكم ..

نصيحة مقبولة
ولكنها لا تنفع مع المضارب السريع ( صاحب الصفقات اليومية )

ولا شرايك ؟

ناصر
06-06-2005, 07:57 PM
السلام عليكم ..

نصيحة مقبولة
ولكنها لا تنفع مع المضارب السريع ( صاحب الصفقات اليومية )

ولا شرايك ؟

كلامك عدل اخوي,

لكن في سوقنا.....لاحظت ان الاستثمار متوسط الاجل ربحه اكثر بوايد من المضاربة :d :d

سهم123
06-06-2005, 08:01 PM
كلامك عدل اخوي,

لكن في سوقنا.....لاحظت ان الاستثمار متوسط الاجل ربحه اكثر بوايد من المضاربة :d :d

:con2:

sulai6i
06-06-2005, 08:06 PM

الصراحة انا ملاحظ العكس

ناصر
06-06-2005, 08:51 PM
الصراحة انا ملاحظ العكس

من خلال قراءاتي او واقع خبرة اقول لك:

المضاربة تنفع في سوق متذبذبTrading market

الاستثمار المتوسط والطويل ينفع في سوق فيه ارتفاعات متتاليةtrending market

وانت ادرى باللي اصلح لك :nice:

المراقب
06-06-2005, 09:13 PM
ما هو سر الأرتفاعات؟ ولماذا في هذا الوقت بالذات مع ان كثير كان يتوقع النزول ويدعوا للبيع مثل أخونا الكريم "عليان".

ناصر
06-06-2005, 09:23 PM
ما هو سر الأرتفاعات؟ ولماذا في هذا الوقت بالذات مع ان كثير كان يتوقع النزول ويدعوا للبيع مثل أخونا الكريم "عليان".

بصراحة ما عندي الاجابة الشافية على هذا السؤال :o :o

لكن متابعة حركة المؤشر وقيمة التداول و حركةالتداول اليوم.... تدل على تغيير في نشاط السوق بطريقة غير طبيعية :con2: :con2:

وشي ثاني ان الاسعار في الاسبوع اللي طاف كانت ترتفع بشكل تدريجي الاسبوع الى ان بدات تكسر المقاومة الي امامها.....يمكن لها السبب صار في تسابق اليوم على الاسهم علشان ما تفوتهم الاسعار :con2:

والله اعلم

عليان
06-06-2005, 09:28 PM
الأسباب أكبر من أن تقال هنا, ولكن الطائره سوف تهبط قريباً , ونصيحة أخونا الكبير بو خليفه كانت واضحه فإتبعوها أفادني الله وإياكم.

ناصر
06-06-2005, 09:31 PM
الأسباب أكبر من أن تقال هنا, ولكن الطائره سوف تهبط قريباً , ونصيحة أخونا الكبير بو خليفه كانت واضحه فإتبعوها أفادني الله وإياكم.
ممكن تذكرني بنصيحة بو خليفة لانها تهمني وايد :looking: :looking:

المراقب
06-06-2005, 09:38 PM
أخون بوخليفة يا اخونا عليان قال سيكون هناك صعود من تاريخ 10/6. وانت قلت سيكون هناك نزول لمدة يومين أو ربما ثلاثة، ثم صعود، وهذا من مصادرك من الكبارية في السوق.

ولكننا رأينا عكس توقعاتك!!!! وبالتأكيد أي صعود يتبعه نزول وهذا امر جدا طبيعي.

وقلت بأنك سوف تصرف كل أسهمك نهار الأحد، وحذرت الناس ودعوتهم للتصريف. وبالطبع
لو صرف الناس بالشكل الذي طلبت، لكان هناك هبوط كما قلت!!!!

عليان
06-06-2005, 09:44 PM
قريب من المصادر ولست أشمل الإجتماع ليلة الحبكه يا أخي {هناك فرق بين التنصت والمشاركه ليله الحبكه كما أسميها}. إعذرني ربما كان هناك أحد مشارك في المنتدى ويشمل الإجتماع ليلة الحبكه وهذا سوف ينقل لهم ما يحتويه المنتدى من آراء ربما تؤثر على مخطط الإتفاقيه فيغيروه ليلة الحبكه.

الله يعطي كل واد على قد نيته, وبالتوفيق لكم وبس.

المراقب
06-06-2005, 09:53 PM
أخونا عليان "لا تزعل"، الهدف فقط هو الوصول إلى الصواب والخير للجميع إن شاء الله. ونتمنى أن لا يحصل إلا الخير.

عليان
06-06-2005, 09:57 PM
لا يا أخي , الأخ مهما إختلف مع أخوه المسلم لكن لا يبغضه ولا يكرهه وإختلاف الرائ مجرد وجهات نظر لا تشمل تغير الاحاسيس إتجاه الأخوان بينهم البين.

المراقب
06-06-2005, 10:00 PM
شكرا لك يا عليان، ونتمنى ان نسمع الخبار الطيبة إن شاء الله.

عليان
06-06-2005, 10:01 PM
إنشاء الله خير وفير !