المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع مطلوب رخصة شيشه

قطري قديم
26-10-2006, 06:07 AM
يالربع مطلوب رخصة شيشة ويفضل ان تكون داخل مدينة الدوحة

مستثمر-قطر
26-10-2006, 08:40 AM
انا ادور بعد انشاله تحصل يااااخوى

حمد1977
27-10-2006, 09:10 PM
اتمنى لكم التوفيق بس للتذكير

حرام

بوحمد1
27-10-2006, 09:34 PM
حراااااااااااااااااااااااااام وأتمنى لكم التوفيق والسداد في عمل الخير .

ابوعلي
27-10-2006, 09:52 PM
في الحديث الصحيح: قال الرسول صلى الله عليه وسلم : [لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يُسأل عن أربع عن عمره فيما أفناه وعن علمه ما عمل به وعن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه وعن جسمه فيما أبلاه] (رواه الترمذي).

قطري قديم
28-10-2006, 01:22 AM
جزاكم الله خير جميعااااااا يا الربع السوبرماركت الي تبيع سجائر حلال ولاحرام الجمعيات الي تبيع حرام ولاحلال المهم ياجماعه الي يخبر لي رخصه انا شراااااااااااي

مستثمر-قطر
28-10-2006, 12:19 PM
ان بغو حلال سوه حلال وان بغووو يحرمون حرمو ماعرفنا الحلال من الحرام

بوحمد1
28-10-2006, 01:19 PM
ان بغو حلال سوه حلال وان بغووو يحرمون حرمو ماعرفنا الحلال من الحرام

أكيد ماتعرف الحلال من الحرام ؟؟؟؟؟

ياجماعة الخير اللي بيقول خير ولا يصمت أفضل ....... ومن دل على شر كان عليه وزره ووزر من عمل به إلى يوم الدين وتقوا الله في أنفسكم .

قطري قديم
28-10-2006, 02:05 PM
اخوي بوحمد كلمتك الي قلتها مالها داعي والظاهر فيه كلمات احسن منها وبعدين اخوي سالفة اني ماعرف الحلال من الحرام انطرك اخوي تعلمني الحلال من الحرام وبعدين تشوف الموضوع رخصة شيشة تشارك في الموضوع وبعدين ياخوي ماسالتك ولاخذت شورك في رخصة الشيشه هل هي حلال ولاحرام ماعندك رخصه لاتشارك في الموضوع والنصيحه وفرها حق نفسك . ( كل سنة وانت طيب)

ذكي جدااا
28-10-2006, 03:41 PM
كم تدفع ؟ بحدود كم

بوحمد1
29-10-2006, 12:38 AM
اخوي بوحمد كلمتك الي قلتها مالها داعي والظاهر فيه كلمات احسن منها وبعدين اخوي سالفة اني ماعرف الحلال من الحرام انطرك اخوي تعلمني الحلال من الحرام وبعدين تشوف الموضوع رخصة شيشة تشارك في الموضوع وبعدين ياخوي ماسالتك ولاخذت شورك في رخصة الشيشه هل هي حلال ولاحرام ماعندك رخصه لاتشارك في الموضوع والنصيحه وفرها حق نفسك . ( كل سنة وانت طيب)

يابو الشباب من كتبلك حرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والمنتدى هذا للجميع لما تكون في بيتك تحكم في الداخل والخارجcrazy ومسألة الشور أنا وغيري بيقول حرام .:deal:

على العموم مشكور وماقصرت وترى كان من الواجب أن أنصح .

اللهم بلغت اللهم فاشهد
اللهم بلغت اللهم فاشهد
اللهم بلغت اللهم فاشهد

راعي المواجيب
29-10-2006, 01:48 AM
جزاكم الله خير جميعااااااا يا الربع السوبرماركت الي تبيع سجائر حلال ولاحرام الجمعيات الي تبيع حرام ولاحلال المهم ياجماعه الي يخبر لي رخصه انا شراااااااااااي

ممكن أجاوبك لأنك سألت ..

المربح من السجاير حرام والمربح من الباقي حلال ، يعني الفلوس تكون مخلوطة بالحرام

وتقبل مني هالإضافة بعد جواب سؤالك :

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=1328&Option=FatwaId

_QTR_
29-10-2006, 10:08 AM
بالتوفيق

قطري قديم
18-11-2006, 11:11 AM
معقولة كل هالاعضاء الموجودين وماحد يخبر رخصة شيشة بصراحة شي غريب

الفقهاء
24-11-2006, 01:16 AM
عندي رخصة استراحة ومقهى وشيشة داخل الدوحة....لكن قلي كم تدفع فيه :) ترى سعره غلي وايد انت عطني سعرك وشكرا

ولد الديره
24-11-2006, 01:34 AM

اخوي اذا واحد راح شرب او زنا و العياذ بالله او سوه المحرمات لاتقول فلان سوه و فلان سوه ماعليك اله من فسك و الله حرااااااااااام انت بتكون سبب مرض العالم تر والله يوفقك حق عمل الخير

تحياتي

الفقهاء
24-11-2006, 01:39 AM
اخوي اذا واحد راح شرب او زنا و العياذ بالله او سوه المحرمات لاتقول فلان سوه و فلان سوه ماعليك اله من فسك و الله حرااااااااااام انت بتكون سبب مرض العالم تر والله يوفقك حق عمل الخير

تحياتي
يخوك انا ماني ظارب أحد على يده يجي يشيش ..ولا اني أظحك عليهم ...الشيشة مسموحة لفوق ال 18 وهم عارفين الشيشة شنو مخاطرها...انا على العموم غير مقتنع بأضرار الشيشة...جدي عمره 85 سنة ويشيش من 65 سنة والحمدلله ماعنده أي مرض هاذا دليل كافي اعتقد ليي انا ..مع الشكر

ولد الديره
24-11-2006, 10:04 AM
يخوك انا ماني ظارب أحد على يده يجي يشيش ..ولا اني أظحك عليهم ...الشيشة مسموحة لفوق ال 18 وهم عارفين الشيشة شنو مخاطرها...انا على العموم غير مقتنع بأضرار الشيشة...جدي عمره 85 سنة ويشيش من 65 سنة والحمدلله ماعنده أي مرض هاذا دليل كافي اعتقد ليي انا ..مع الشكر
اولا اخوي انا بعطيك مثال اذا تبيع خمر و بيره هاي شي لاشك انه حرام فا لا تبرر حق نفسك و انقول انا مااشرب ول اضرب العالم عل يدهم و اقولهم شربو والله مايصير.
ثانيا جدك الله يطول في عمره و انا معاك فهالنقطه ان الشيشه ماتتقارن مع السجاير. و اضرارها وايد اقل.

وفالنهايه تر الحياة ماتسوا تحصلك 10 ألف كل شهر من حرام او شك انه حرام و اتمنى التوفيق للجميع و الله يعطيهم الصحه و العافيه

الفقهاء
24-11-2006, 11:52 AM
اولا اخوي انا بعطيك مثال اذا تبيع خمر و بيره هاي شي لاشك انه حرام فا لا تبرر حق نفسك و انقول انا مااشرب ول اضرب العالم عل يدهم و اقولهم شربو والله مايصير.
ثانيا جدك الله يطول في عمره و انا معاك فهالنقطه ان الشيشه ماتتقارن مع السجاير. و اضرارها وايد اقل.

وفالنهايه تر الحياة ماتسوا تحصلك 10 ألف كل شهر من حرام او شك انه حرام و اتمنى التوفيق للجميع و الله يعطيهم الصحه و العافيه

تسلم أخوي لكن لا تقارن الشيشة بالخمر لأنه الخمر تحرم تحريم واضح لكن الشيشة ممكن تعتبرها مثل الأكل والشرب أو أي شئ استخدمته بشكل خاطئ أو زيادة عن الحد ممكن يشكل ضرر على الصحة ..الأكل مثلأ يؤدي إلى السمنة الي تسبب أمراض أكثر من الشيشة بأضعاف مانبيع أكل يعني :)؟؟ خلي الناس تلقط أكل من المزروعات عشان كل واحد يكون مسؤول عن نفسه وما آخذ إثمه..ههههه...شكرا على الرد على العموم

ولد الديره
24-11-2006, 04:26 PM
1- العفو اخوي
2-شباب تر الريال طلب رخصه و قلبناها مستشفا و مسجد خخخخخخ
3-بيني و بينكم من الاخير والله خاطري امتلك شيشه( مقهى ) هعهعهعهع

تحياتي لجميع الاعضاء..اخوكم ولد الديره

الفقهاء
27-11-2006, 12:19 PM
....وينكم ما رديتو؟؟

ALRAYYAN
14-12-2006, 06:14 AM
يالشيخ بقولك سالفة واحد قطري من اصل يمني
هالشخص مثلك دور له رخصة شيشه وطبعاً لقاله رخصه وفتحها ومربحها ذهب ماقول لا
بس تعرف شصارله
اخونا هذا عنده ولد صاده بعيد عنا وعنكم الشر مرض لين هاللحظه اللي اكتب لك هالرد مايدرون شنو هالمرض ولا من شنو جايه
وسنويا يسافر به امريكا ويصرف عليه مايقارب 100 الف ريال بسبب هالمرض

والله ياخوي الله سبحانه حرم كل ماهو مضر بصحة الانسان
وحرم حتى على الانسان انه يضر نفسه بأي شي

لاتفتح على نفسك باب أمام الله سبحانه وتعالى إنت مو قده واكيد إنك مو قده لأنك تحت حسابه سبحانه يوم الدين يوم لاينفعك لا مالك ولا اهلك ولا صحبتك

الله يشهد يالغالي إني لامطوع ولا شي بس ... أنا شخص عادي مثلك ولكن حبيت أنصحك

وإللي احسن من هالكلام اللي قلته ذي كله بتلقاه على هالرابط

http://www.islamweb.net/ver2/archive/readArt.php?lang=A&id=54365

إسمحلي يالغالي فالنصيحه واجبه
فمان الكريم

الطامة الكبرى
14-12-2006, 06:20 AM
جهنم وبئس المصير

rashid-1
14-12-2006, 07:21 AM
انا لو عندي رخصة شيشه أمزقها أربا أربا وغير مأسوف عليها والأخ اللي ضرب جده مثال على ان التدخين غير مضر بالصحه فأحب اقول له ان التدخين سبب رئيسي لأمراض القلب والسرطان والشرايين وإذا جدك فلت وماصاده مكروه من التدخين ف الكثير تضرروا وبإمكانك انك تروح لمستشفى حمد بنفسك وتشوف مريض القلب كيف يعاني

وبعدين الشيشه فوق انها مضره بالصحه فهي تجمع ( زبالة المجتمع ) ويسهرون لأخر الليالي بأوقات طوويله وفي منهم ناقص بس يجيب فراشه للشيشه يعني مضيعه للوقت