المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى خالد....

شمعة الحب
27-10-2006, 01:59 AM

اخوتي .....

احترت كيف اكتب هذا الموضوع ...ولكنه شدني بكل مافيه واحببت ان تشاركوني هذا الاحساس..بردودكم ...

قصة فتاه لا اعرفها في احدى المنتديات ...تكتب في منتدى الشعر والخواطر ...اعجبتي قصائدها وخواطرها وبوحها المستمر ....وكنت اتشوق لقراءت ما تكتبه ..انقل بعضها ..احساسها مرهف كلماتها بها حب وشوق ...وغزل وعنفوان متهوج وعواطف جياشه..كل خاطره تتبعها خواطر اجمل واروع ...متابعه لها بستمرار ..واتشوق لاي خاطره اوكلمه تخطها يداها احساسها يشبه في كثيرمن المواقف لاحاسيسي ...انتظر بالايام لاقراء ولا امل من قرأت اي خاطره ولو اعدتها عشرين مره ...فجأة انقطعت عن الكتابه ابحث عنها ...لاجد اسمها موجود ولكنها لا تكتب منذ فتره ..اخذت اتسال ماهو الشيء الذي منعها فجأة عن هذه الكتابات المتواصله ...هل هو الشهر الفضيل ..كنت ارقبها من بعيد ...فوجدتها تقلب كل ماكتبته في السابق وتجمع بعض منها تنتقي خواطر معينه...لماذا....؟؟؟!!!! لتدرجها مرة اخرى ....حاولت ان اشترك بنفس المنتدى لا تقرب منها واسالها لماذا توقفتي ......كانت شعله من النشاط في بداياتها تكتب دون تزيين مواضيعها كلمات بسيطه وبعدها اشتد ساعدها لتخرج بكلمات اجمل ...فاخذت ترسم مع كل خاطره لوحة تشرح معنى خاطرتها بتلك الصور والالوان لتدون عليها اسمها ...كم تألمت عندما توقفت عن الكتابه ....لاجدها في الاخير تكتب رسالة تبحث عن شخص ساعدها في المنتدى واخذ بيدها وعلمها الكتابه تناشد الاعضاء عن اختفائه ..تطلب منهم وتترجاهم ان كانوا يعلمون شيء عنه تطلب باسم الاخوه والوفاء تصرخ لماذا نحن هنا هل عندما يختفي احد منا ننساه بدون السؤال عنه لماذا نحن باسماء مستعاره ...وكأن هذا الشخص هو ملهمها او هو من شجعها على الكتابة وارادت ان تفرحه بكلماتها ...وهاهي الان تتألم تشتكي ....هل احس احد بنفس احساسي في غيابه .... يالها من كلمات ياله من شعور .....اثرت بي رسالتها حتى سالت دموعي.... فكتبت في آخر الرسالة .... لك الود حتى ترجع ...

هل لهذه الدرجه يؤثر غياب شخص ما بالمنتدى كان له الفضل بستقبال هذه الفتاه وشد على قلمها....وهل تتوقف الاقلام عن الكتابه بعد فراقهم....:looking:

غزلان
27-10-2006, 02:03 AM
سؤال صعب حسب شخصيه كل عضو وعلاقته بهم

تسلمين

كحيلان
27-10-2006, 02:13 AM
وهاهي الان تتألم تشتكي هل احس احد بنفس احساسي في غيابه ....اثرت بي رسالتها حتى سالت دموعي.... فكتبت تقول .... لك الود حتى ترجع ...

أسئلك بالله سالت دموعك عشان هالقصه؟؟؟؟؟؟

أنشهد ان ادموووعي ماسالت ولا قطره !!!!

شمعة الحب
27-10-2006, 02:20 AM
وهاهي الان تتألم تشتكي هل احس احد بنفس احساسي في غيابه ....اثرت بي رسالتها حتى سالت دموعي.... فكتبت تقول .... لك الود حتى ترجع ...

أسئلك بالله سالت دموعك عشان هالقصه؟؟؟؟؟؟

أنشهد ان ادموووعي ماسالت ولا قطره !!!!

اي والله يخوك ان دموعي نزلت ...لاني كنت اتابعها من زمان ..وما اختار الا اسمها من بين كثير من الكاتبات اقراء لها ولا اشبع ...ويوم توقفت عرفت ان فيها شي حتى قبل تكتب الرساله حسيت بانها زعلانه من شي ...احساس ...عاد احساسي وقلبي غير عن قلب قلب اخوي كحيلان القوي :mad: شكرا ع المرور الرااااائع ...:nice:

شمعة الحب
27-10-2006, 02:24 AM
سؤال صعب حسب شخصيه كل عضو وعلاقته بهم

تسلمين

يسلمج اختي غزلان ....يمكن ...بس يقولون من غاب عن عيني سهى عنه بالي ..انا اشوف العكس ..شكرا اختي غزلان ....ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع ...:nice:

خاربه خاربه
27-10-2006, 02:31 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

دنيا الاسهم
27-10-2006, 02:36 AM
اختي شمعة الحب
شكرا على مشاعرج الفياضة لاختك الغائبة بس ما كتبتي بعض ما قراتي لها كما ذكرتي
اتمنى ان نقرا بعض كتاباتها اللي خلتك تتاثرين برحيلها وغيابها:)

كحيلان
27-10-2006, 02:36 AM
اي والله يخوك ان دموعي نزلت ...لاني كنت اتابعها من زمان ..وما اختار الا اسمها من بين كثير من الكاتبات اقراء لها ولا اشبع ...ويوم توقفت عرفت ان فيها شي حتى قبل تكتب الرساله حسيت بانها زعلانه من شي ...احساس ...عاد احساسي وقلبي غير عن قلب قلب اخوي كحيلان القوي :mad: شكرا ع المرور الرااااائع ...:nice:

يازين ردودك ياشمعه والله ضحكت يوم قلتي قلبك واحساسك غير عن قلبي ...

هي صادقه بكلمة ... لك الود حتى ترجع .

الود مايعطى جميع المخاليق ........ الود يعطى في المخاليق واحد

شمعة الحب
27-10-2006, 02:42 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

بقضي الليالي انتظر صابر على المقسوم
متعلقن بطرف الامل يمكن يجيني نوم
قالوا ترى مالك امل في حبها لو يوم
ابعد وجنب دربها ها ها ها ها هذا هو المقسوم ...:eek3: :eek3: :eek3: شكرا اختي خاربه خاربه خلينا نعمرها شكرا ويسلموووووووووووو ع المرور الراااائع خرووووووووووبه ..:nice: .

شمعة الحب
27-10-2006, 02:47 AM
يازين ردودك ياشمعه والله ضحكت يوم قلتي قلبك واحساسك غير عن قلبي ...

هي صادقه بكلمة ... لك الود حتى ترجع .

الود مايعطى جميع المخاليق ........ الود يعطى في المخاليق واحد

ويازين ردودك يا اخوي كحيلان وضحكت يوم قلت:
الود مايعطى جميع المخاليق ..........الود يعطي في المخاليق الا كحيلان ...:nice:

ابن نصار
27-10-2006, 02:53 AM
يا جماعه والله انها صادقه بعض الناس عندهم مشاعر رقيقه جدا وانا منهم , مرات اتابع مسلسل وما ادري الا دموعي على خدي , واخرتها اليوم قسم بالله بقناة الساحه الشعريه طلعت اغنيه لجابر الكاسر يغني فيها عن الطفله (( ابتهال )) اسال الله العظيم ان يردها لهلها , ما دريت الا قسم بالله دموعي تسيل عليها فديتها وربي الله يردها لامها انشاءالله ,

قولوا اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

شمعة الحب
27-10-2006, 03:59 AM
يا جماعه والله انها صادقه بعض الناس عندهم مشاعر رقيقه جدا وانا منهم , مرات اتابع مسلسل وما ادري الا دموعي على خدي , واخرتها اليوم قسم بالله بقناة الساحه الشعريه طلعت اغنيه لجابر الكاسر يغني فيها عن الطفله (( ابتهال )) اسال الله العظيم ان يردها لهلها , ما دريت الا قسم بالله دموعي تسيل عليها فديتها وربي الله يردها لامها انشاءالله ,

قولوا اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

اللهم آمين .....المشاعرلاتموت لطفله لفتاه لرجل لشاب لكهل يحركها الموقف اي كان..بس طبعا الاشخاص في منهم مايتاثر باي شي ...انا دمعتى قريبه من احساسي ..وهذي الصراحه ...وماقدر اخفيها ...بل شكثرهم اللي بكوني في المنتدى مش لضعف لكن لاحساسي بنفسي وتقديري لها وهناك من لايستاهل هذه الدمعة وساعات النفس تكون عزيزه ولا ودك حد يهينها ...واذا اعترفت عن هذي الفتاه لاني كنت اقراء لها دائما وتوقفها ورسالتها ابكتني ومشاعرها كنسانه حست بفراغ شخص مسك بيدها وجهها هذا شي عظيم بس توقفها هو اللي حيرني وياليت انها ترجع تكتب بدونه ولا تضعف لهذي الدرجة .....شكرا اخوي ابن نصارويسلموووووو ع المرور الراااائع :nice:

كحيلان
27-10-2006, 04:24 AM
اللهم آمين .....المشاعرلاتموت لطفله لفتاه لرجل لشاب لكهل يحركها الموقف اي كان..بس طبعا الاشخاص في منهم مايتاثر باي شي ...انا دمعتى قريبه من احساسي ..وهذي الصراحه ...وماقدر اخفيها ...بل شكثرهم اللي بكوني في المنتدى مش لضعف لكن لاحساسي بنفسي وتقديري لها وهناك من لايستاهل هذه الدمعة وساعات النفس تكون عزيزه ولا ودك حد يهينها ...واذا اعترفت عن هذي الفتاه لاني كنت اقراء لها دائما وتوقفها ورسالتها ابكتني ومشاعرها كنسانه حست بفراغ شخص مسك بيدها وجهها هذا شي عظيم بس توقفها هو اللي حيرني وياليت انها ترجع تكتب بدونه ولا تضعف لهذي الدرجة .....شكرا اخوي ابن نصارويسلموووووو ع المرور الراااائع :nice:

طيب اختي شمعه ... انتي من نوعية ناس اذكياء تقراء افكار الناس من كتاباتهم وحتى نقلهم للمواضيع .. وممكن هذا بسبب قربك من كتب علم النفس .

سؤالي : ماهو الحل في نظرك عندما يتوقف شخص ما عن الكتابة بسبب تغيب شخص اخر ؟؟؟

مغروور قطر
27-10-2006, 06:52 AM
المشاعر والاحاسيس شي جميل شكرا لج

مهاوي
27-10-2006, 02:04 PM
دايما مختلفه اختنا شموعه بمواضيعهاا

كل الشكر

شمعة الحب
27-10-2006, 04:00 PM
طيب اختي شمعه ... انتي من نوعية ناس اذكياء تقراء افكار الناس من كتاباتهم وحتى نقلهم للمواضيع .. وممكن هذا بسبب قربك من كتب علم النفس .

سؤالي : ماهو الحل في نظرك عندما يتوقف شخص ما عن الكتابة بسبب تغيب شخص اخر ؟؟؟

اخي كحيلان عمر المشاعر ماتموت ....الا بموت الشخص ...مثلك الحين لما انا كتبت ان دموعي سالت من اجل كلمات هذه الفتاهhttp://www.pvsoap.com/images/eyeshadow.jpg ...اخذتها انت من باب السخريه والضحك لا الومك فالمشاعر تختلف من انسان الى آخر ......اقولك ليش عمر المشاعر لاتموت والكاتب لايتوقف مهما كان الحزن .. لان لكل موقف كلمة ..حتى الموت عندما ياخذ عزيز منا المرثيه ..تعبر عن حزننا له .. الوطن هناك من يكتب لوطنه اذا حدته ظروف وابعدته عنه لايكتب يتوقف ..لا اظن ان الكاتب يتوقف قلمه وان جف الحبر المفروض ان هذه الفتاه لاتتوقف ..لان اخر خاطره لها كانت في 8 رمضان وكان له ردبين الردود ..بعدها ادرجت خاطره قديمه..كان هو راد عليها بضحكه ..........ارهابيه في الحب ههههههههه ...بعدها الرساله وتوقفت حتى الان ...كم من الاعضاء نلتقي بهم وكم هم من يودعونا ...ولكن يبقى الشخص وتاثيره ..يحز في الخاطر فراقه ان كان هو السبب في تعلمنا لاشياء كثيره كنا نجهلها ...اتمنى انها تكون لحظة وقوف مع النفس اوفترة انتظار وبعدها تقرر العودة والكتابه مرة اخرى ....:deal:

شمعة الحب
27-10-2006, 04:20 PM
المشاعر والاحاسيس شي جميل شكرا لج

اكيد اخوي مغروور قطر ...بس للي يحسبها ...ياما انسان بداخله كلمات مدفونه ....تبرزها المنتديات او الصحف اوالاعلام بكل وسائله ...ان كان شخص يستحق التشجيع ...وياما منتديات ابرزت ناس كلماتهم خربوطه وشخابيط ...فقط للمعرفه وصفقت لهم ....واحبطت آخرين من يستحقون ذلك الثناء ....المشاعر والاحاسيس لايقيسها الا شخص يكون بمستوى هذه المشاعر ...هذه الفتاه مشتركه في منتدى شعر بحت ...يعني كل اللي فيه شعراء وكتاب ومنهم صاحب المنتدى ....وهو من اول المشاركين بردود لها ..ولكن شوف العله وين لصاحب الفضل بكلمة تشجيع ابرز قلمها في بداياتها عند اختفائه توقفت احاسيسها ومشاعرها عن الكتابه ...شكرا ويسلموووووووووووووو ع المرور الرااااائع ...:nice:

khalid-63
27-10-2006, 04:29 PM
يعطيج العافية اختي شمعة الحب والله موضوع شدني بشدة وحقيقة مؤثر وانا حقيقة مع استعمال الاسماء الحقيقية بالمنتديات لاسباب اهمها انها منتديات محترمة وثقافية ولايعيب الواحد من ان يذكر اسمه الحقيقي .

ابوعلي
27-10-2006, 04:30 PM
احييج على مشاعرج يا ام محمد اتجاه البنت :nice:

السهم الذهبي 2007
27-10-2006, 04:32 PM
يعطيج العافيه والله يكون في عونج لين تحصلينها ما ضاع حق وراه مطالب

شمعة الحب
27-10-2006, 04:33 PM
دايما مختلفه اختنا شموعه بمواضيعهاا

كل الشكر

شموعه ......مثل ماقال اخوي كحيلان تقراء مش كتب علم النفس فقط كل الكتب وخبرة الحياة علمتها تقراء الافكار ...لكن بعض الساعات يخونها ذلك الشي لثقة ما حتى تراجع نفسها وتتبع حروفها او حروف الشخص اللي ضايقها حتى تكتشف الخلل وين وليش خاب ظنها به لانها قرأته بشكل خاطىء ومش كل اصابعك سواء .....اوكل الاشخاص معاملتهم بالمثل لابد ان هناك عقول وقلوب تختلف في هذه البشر....وحتى لو ابدوا لك الصدق في معاملتهم ....صار الانسان لابد انه يحترس ويحتاط حتى في صداقاته ...ويقولك لا تشكين ...يمكن بعض الظن اثم ....بس لابد ان تكرار الاشياء تتضح لك الصوره اكثر ....ويكون الظن في محله....... والتكرار يعلم الشطار .......ناس تتمنى لك الخير وترفعك فوق وناس تتمنى لك الشر وتحبطك وتدفنك تحت ..بس الانسان القوي مهما صار له..مدام مؤمن بمبدأه ماعليه من حد ولو تعثر او عثروه بخطواته..ولكل فارس كبوه ..ممكن انه يكون اقوي من ذي قبل .....شكرا اختي مهاوي ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع .....:nice:

المهاجر
27-10-2006, 04:40 PM
اختي العزيزة شمعه
يعطيج العافيه على الموضوع
اود اقول ان الانسان اذا ارتبط باخر وتكونت بينهم علاقه وبغض النظر عن نوع هذه العلاقه فسواء كانت علاقة صداقة او اخوه او محبه او زماله .
فانه لابد وان يكون لهذه العلاقه صدى ويبقى لها اثر ، وعلى حسب هذا الاثر الذي كونته العلاقه بين اي شخصين تبقى قوة العلاقه راسخه في الذاكره ،وهذا الاثر هو الذي يحدد الفتره التي يكون هذا الشخص موجودا في الذاكره والفتره الزمنيه الذي يبقى في قلوبنا.
وانا اعتقد ان هذه الانسانه قد ارتبطت بهذا الشخص ارتباطا وثيقا وقويا جعلها تكبت من اجله هو وله هو فقط .
ولكنه عنما غاب عنها جف قلمها عن الكتابه واصبحت غير قادره على التعبير عن احاسيسها
وظلت تبحث عنه الى ان وصلت في النهايه الى طريق مسدود فما كان منها الا ان وجهت رساله له علها وعسى ان تجد سبيلا يوصلها اليه.
وانا معك اختي العزيزة ان لكل انسان نبض من المشاعر والاحاسيس تختلف عن الاخرين في مدى تاثرها بما يسمع اويقراء اويشاهده.
مثلما قلتي ان رسالتها قد اذرفت منها دموعكي، ونحن كذلك نتثار ببعض المواقف التي تمر علينا في هذه الحياة وليس بشرط ان تكون بيننا وبين صاحب هذا الموقف اية علاقة ، فربما نبكي لحالة انسان او قصة اخر دون ان نعرف من هو ومن يكون.
فلكي مني كل التحية والتقدير

شمعة الحب
27-10-2006, 05:43 PM
اختي شمعة الحب
شكرا على مشاعرج الفياضة لاختك الغائبة بس ما كتبتي بعض ما قراتي لها كما ذكرتي
اتمنى ان نقرا بعض كتاباتها اللي خلتك تتاثرين برحيلها وغيابها:)

اختي دنيا الاسهم ...الفتاه لم ترحل ولم تغيب عن المنتدى فهي موجوده ..ولكن من غاب هو ذلك الشخص الذي شجعها على الكتابه ....وتوقفت كتاباتها من اجله ...والله اعلم

هذه آخر كتاباتها قبل الرساله .....

له مع الشوق
إلى الذي سرق النبض وجعلني
أكتب على كفني أسمه
وأنقش اسمه على شاهد قبري

إلى الذي جاء اعتذاره متأخرا
فكان خنجر في خاصره الأمل
بعض الأعذار نوع من القتل
عله يضعها هناك ويمضى

وهذه هي الرسالة .....
يزورني الفرح على خيول الندرة

فأنتشي وفي قمة بهجتي

يلوح لي بالفراق

لأعرف مرارة الوحشة

وقسوة الصبر

أول من استقبلني هنا
وأول من شد على قلمي

فعلمني أن أثق بحرفي
منه تعلمت الانطلاق
بلا وجل
ومنه استعرت بعض الافكار

وأول من كتبت له رد بعفوية

لألفة

ها هو ودعنا بصمت المخلصين
الذين لا يسعون إلى بريق الزيف

تاركا لي هم الشوق إليه
وفراغ لن يملاؤه أحد بعده
فكل انسان متفرد بوجوده

في قلبي

متسائله

يا ترى هل قرأ غيري
كلماته
وهل استشعر غيري غيابه

هل ترك أسى الشوق
في قلب غير قلبي
ويحي ان لم أحزن
كحزن الخنساء

على اخ بقامة ......
نلتقي هنا أسماء مستعارة
وقلوب نتوسم فيها الحياة
وما حروفنا الا نبض
وما ردودنا إلا ود

فهل كنا
هل كنا
فعلا
بهذا الصدق
وهل فراق أحدهم
بمقامة
الذي صاحب جميع حروفنا
فراق عادي

لا يستحق السؤال
لماذا
والى متى
سيكون
هذا اخر رد له
وأين نجده
لنمارس الوفاء

\
\

بئس القلب والقلم
ان فقد مصداقية الحرف
و إذا كانت الكلمات فقط لتسول الاطراء

سؤال يلح في عقلي الصغير

لماذا نحن هنا
لماذا نتحدث عن الحب والشوق والبعد
ولا نمارسه هنا

لماذا ولا نتفقد غياب أحدنا

هل هو لقاء عملي مجرد
من عواطف الاخاء

بودي لو يفهم هذا الهاجس

لماذا نحن هنا

إن لم يجمعنا صدق

ويوحدنا وفاء

\
\
\

لكم جميعا خالص ودي
لو علمت اي منكم سوف يتركنا
لو جد مثل هذة المشاعر مكتوبه بقلمي له
فكلكم اخوتي
يجمعنا صدق الود
هذا من جانبي انا

\
\
\
اخي وشقيقي
لك الود حتى ترضى
وستبقى خالد
وان عز اللقاء

....شكرا ويسلمووووووووو ع المرور الرااائع ......

مهاوي
27-10-2006, 05:50 PM
شموعه ......مثل ماقال اخوي كحيلان تقراء مش كتب علم النفس فقط كل الكتب وخبرة الحياة علمتها تقراء الافكار ...لكن بعض الساعات يخونها ذلك الشي لثقة ما حتى تراجع نفسها وتتبع حروفها او حروف الشخص اللي ضايقها حتى تكتشف الخلل وين وليش خاب ظنها به لانها قرأته بشكل خاطىء ومش كل اصابعك سواء .....اوكل الاشخاص معاملتهم بالمثل لابد ان هناك عقول وقلوب تختلف في هذه البشر....وحتى لو ابدوا لك الصدق في معاملتهم ....صار الانسان لابد انه يحترس ويحتاط حتى في صداقاته ...ويقولك لا تشكين ...يمكن بعض الظن اثم ....بس لابد ان تكرار الاشياء تتضح لك الصوره اكثر ....ويكون الظن في محله....... والتكرار يعلم الشطار .......ناس تتمنى لك الخير وترفعك فوق وناس تتمنى لك الشر وتحبطك وتدفنك تحت ..بس الانسان القوي مهما صار له..مدام مؤمن بمبدأه ماعليه من حد ولو تعثر او عثروه بخطواته..ولكل فارس كبوه ..ممكن انه يكون اقوي من ذي قبل .....شكرا اختي مهاوي ويسلموووووووووو ع المرور الراااائع .....:nice:

:con2: :con2: ياليت افهم اكثر

شمعة الحب
27-10-2006, 07:24 PM
يعطيج العافية اختي شمعة الحب والله موضوع شدني بشدة وحقيقة مؤثر وانا حقيقة مع استعمال الاسماء الحقيقية بالمنتديات لاسباب اهمها انها منتديات محترمة وثقافية ولايعيب الواحد من ان يذكر اسمه الحقيقي .

المشكله مش في الاسم الحقيقي او المستعار ...المشكلة التي اناقشها ....هل تتوقف الاقلام من اجل شخص شجعك ..وغادر...احساس يصعب تفسيره ...الا لشخص صاحب الكلمه ....ولو تناقشنا بالموضوع ياترى الى اين سنصل لفهم هذه المشاعر .....شكرا اخوي khalid-63....ويسلموووووووووووو ع المرور الراااائع ..:nice: .

شمعة الحب
27-10-2006, 07:36 PM
احييج على مشاعرج يا ام محمد اتجاه البنت :nice:

شكرا اخوي ابوعلي.....من ليس له مشاعر واحاسيس ....ليس له حياة بهذه الدنيا فكل انسان تهزه بعض المواقف ..والذي لاتتحرك مشاعره الا في المواقف الصعبه والاخرى نعتها بتفهات لا نستطيع ان نتطلق عليه سوى كلمة جماد لايحركه ساكن بوسط حيزا من فراغات الدنيا الواسعه.....ويسلمووووووووووووووع المرور الرااااائع ...:nice:

شمعة الحب
27-10-2006, 07:41 PM
يعطيج العافيه والله يكون في عونج لين تحصلينها ما ضاع حق وراه مطالب

يعافيك اخوي السهم الذهبي 2007 ...احصلها ليش فيه حد ضايع ياليت حد فهمني ....شكرا اخوي ويسلمووووووووووو ع المرور الراااائع ...:nice:

شمعة الحب
27-10-2006, 08:30 PM
اختي العزيزة شمعه
يعطيج العافيه على الموضوع
اود اقول ان الانسان اذا ارتبط باخر وتكونت بينهم علاقه وبغض النظر عن نوع هذه العلاقه فسواء كانت علاقة صداقة او اخوه او محبه او زماله .
فانه لابد وان يكون لهذه العلاقه صدى ويبقى لها اثر ، وعلى حسب هذا الاثر الذي كونته العلاقه بين اي شخصين تبقى قوة العلاقه راسخه في الذاكره ،وهذا الاثر هو الذي يحدد الفتره التي يكون هذا الشخص موجودا في الذاكره والفتره الزمنيه الذي يبقى في قلوبنا.
وانا اعتقد ان هذه الانسانه قد ارتبطت بهذا الشخص ارتباطا وثيقا وقويا جعلها تكبت من اجله هو وله هو فقط .
ولكنه عنما غاب عنها جف قلمها عن الكتابه واصبحت غير قادره على التعبير عن احاسيسها
وظلت تبحث عنه الى ان وصلت في النهايه الى طريق مسدود فما كان منها الا ان وجهت رساله له علها وعسى ان تجد سبيلا يوصلها اليه.
وانا معك اختي العزيزة ان لكل انسان نبض من المشاعر والاحاسيس تختلف عن الاخرين في مدى تاثرها بما يسمع اويقراء اويشاهده.
مثلما قلتي ان رسالتها قد اذرفت منها دموعكي، ونحن كذلك نتثار ببعض المواقف التي تمر علينا في هذه الحياة وليس بشرط ان تكون بيننا وبين صاحب هذا الموقف اية علاقة ، فربما نبكي لحالة انسان او قصة اخر دون ان نعرف من هو ومن يكون.
فلكي مني كل التحية والتقدير

صحيح اخوي ....مواقف مختلفه ....ولكن هذا يختلف بالنسبه لي نموذج حي ...شدني موقف هذه الفتاه.... اعطيك مثال بسيط ....اخواتي وبناتي يستغربن من تعلقي بالمنتدى وشدة تواجدي به .. وانا لا الومهن ...فلكل شخص اهتماماته .صحيح ان المنتديات تخلق انسان جديد ...نحن بوسط هذا المنتدى ..اذا لم ندخله نحس كاننا اضعنا شي ممكن الاخرين يستغربون له ...من يحس بنا ....نحن انفسنا ممكن ان نفسر ذلك ولو شرحنا واطلنا الشرح.....لن يقدروا مدى تعلقك بالمنتدى وما معنا كلمة عضو ...هناك من يخلص ويعطي كل ماعنده وهناك من يتفرج ويخرج وهناك من يضحك على كتابات الاخرين .....المنتديات لابد ان يكون هدفها صقل كل عضو ...منتدى شبكة الاسهم طبعا مش هدفها الشعر او المواضيع الاخرى فاهميتها تتركز بما يخص الاسهم من تحاليل واخبار وغيرها وتشجيعها يكون في هذا الاختصاص...وكلمة شكرا تكون كرد فقط اما صقل ومتابعهواهتمام ماشفت لحد الان ...لكن المنتدى الاخر مختص بشعر ومواضيعه انا كتبت هذا الموضوع الكل مش مركز معاي والكل رده في وادي والموضوع في وادي آخر ...ومالومهم بعضهم مالهم في مجال الشعر ..فلما يقراء يقول شها الخاربيط ...بس تعال في المنتديات المختصه شوف الشعر والخواطر والادب والثقافه على اصولها تعال شوف الردود كل رد بنفس مستوى الخاطره ....يمكن اني تطرقت لمواضيع بعيده ودمجت هذا وذاك ...احاسيس لايمكن تجاهلها فصاحب المجال التي ارتاحت له اعطى هذه الفتاه قيمتها كشاعره وثقت من كتابتها وشد من ازرها وشجع قلمها وتواصلها حتى نضج فكرها والتي استمدتها من افكاره وابدعت في كتاباتها فلها الحق ان تنصدم بغيابه ولا اظن ان الاقلام تجف لابد ان تكون لها رجعه فصاحب القلم لايخفق ولاينكسر مهما كانت الظروف ...وانا متأكده انني سانقل ابداع جديد لها عن قريب ... شكرا اخوي المهاجر على المشاركه الطيبه وكلماتك وطرحك الراااائع ويسلموووووووووو ع المرور الرااااائع :nice:

شمعة الحب
27-10-2006, 08:35 PM
:con2: :con2: ياليت افهم اكثر

محد بفاهمني الا من يقراء افكاري ويحس بكلماتي وله مواقف قريبة مني ومعي :nice:

كحيلان
28-10-2006, 01:09 AM
اخي كحيلان عمر المشاعر ماتموت ....الا بموت الشخص ...مثلك الحين لما انا كتبت ان دموعي سالت من اجل كلمات هذه الفتاهhttp://www.pvsoap.com/images/eyeshadow.jpg ...اخذتها انت من باب السخريه والضحك لا الومك فالمشاعر تختلف من انسان الى آخر ......اقولك ليش عمر المشاعر لاتموت والكاتب لايتوقف مهما كان الحزن .. لان لكل موقف كلمة ..حتى الموت عندما ياخذ عزيز منا المرثيه ..تعبر عن حزننا له .. الوطن هناك من يكتب لوطنه اذا حدته ظروف وابعدته عنه لايكتب يتوقف ..لا اظن ان الكاتب يتوقف قلمه وان جف الحبر المفروض ان هذه الفتاه لاتتوقف ..لان اخر خاطره لها كانت في 8 رمضان وكان له ردبين الردود ..بعدها ادرجت خاطره قديمه..كان هو راد عليها بضحكه ..........ارهابيه في الحب ههههههههه ...بعدها الرساله وتوقفت حتى الان ...كم من الاعضاء نلتقي بهم وكم هم من يودعونا ...ولكن يبقى الشخص وتاثيره ..يحز في الخاطر فراقه ان كان هو السبب في تعلمنا لاشياء كثيره كنا نجهلها ...اتمنى انها تكون لحظة وقوف مع النفس اوفترة انتظار وبعدها تقرر العودة والكتابه مرة اخرى ....:deal:

تأكدي ان ظنك بي قد خانك بأني أخذت موضوعك من باب السخريه والضحك !!!

شمعه شوفي موضوعك وش كثر زايد حلاه بعد ردودك على الكل ... هذا العضو يعبر عن شعوره من موضوعك ... وانتي تعبرين عن مشاعرك تجاه هالبنت ... وهذا يطبطب عليك ... وهذا يحس فيك . .
بعض المواضيع تكون فرصه للعضو لتعريف الأعضاء على نفسه وعن مايكنه في داخله من مشاعر واحاسيس .

شمعة الحب
28-10-2006, 02:10 AM
تأكدي ان ظنك بي قد خانك بأني أخذت موضوعك من باب السخريه والضحك !!!

شمعه شوفي موضوعك وش كثر زايد حلاه بعد ردودك على الكل ... هذا العضو يعبر عن شعوره من موضوعك ... وانتي تعبرين عن مشاعرك تجاه هالبنت ... وهذا يطبطب عليك ... وهذا يحس فيك . .
بعض المواضيع تكون فرصه للعضو لتعريف الأعضاء على نفسه وعن مايكنه في داخله من مشاعر واحاسيس .

هذي ردودي من زمن....اخوي كحيلان وانت لاتجهلني ...والعارف لا يعرف ...وليس لا حد فضل علي ...والاعضاء اخوتي وان نقلت مشاعري بموضوع فانا قاصده هذا التفاعل ...نريد ان تكبر عقولنا ومشاعرنا ونرد على بعض بغير كلمات الشكر والثناء ...وشاكره لك مرورك الكريم...

هاهي من شدتني بخواطرها الجميله وتوقفها عن الكتابه تاخذ مساحه خاصه بها بعيدا عن منتداها ....وسانتظرها حتى تعود وتكتب وتشارك الغير في ذلك المنتدى ....ولو لمست ذلك الحزن بكتاباتها ...

وشاكره لك مرورك الكريم...:nice:

كحيلان
28-10-2006, 04:04 AM
هذي ردودي من زمن....اخوي كحيلان وانت لاتجهلني ...والعارف لا يعرف ...وليس لا حد فضل علي ...والاعضاء اخوتي وان نقلت مشاعري بموضوع فانا قاصده هذا التفاعل ...نريد ان تكبر عقولنا ومشاعرنا ونرد على بعض بغير كلمات الشكر والثناء ...وشاكره لك مرورك الكريم...

هاهي من شدتني بخواطرها الجميله وتوقفها عن الكتابه تاخذ مساحه خاصه بها بعيدا عن منتداها ....وسانتظرها حتى تعود وتكتب وتشارك الغير في ذلك المنتدى ....ولو لمست ذلك الحزن بكتاباتها ...

وشاكره لك مرورك الكريم...:nice:

خيتي لا أنا و لا الكثير نجهلك ولكن من الممكن أن يجهلك غيري ومنهم الأعضاء الجدد ..
ومحدن جاب طاري أن فيه احد له فضل عليك !
زين طال عمرك الله يحييك . . ممكن أعرف أسم منتدى هذه الشاعره ؟ ولو على الخاص ...
جايز اني اقدر أجيبلك أعلومها اللي تسعدك ..

شمعة الحب
28-10-2006, 11:50 AM
خيتي لا أنا و لا الكثير نجهلك ولكن من الممكن أن يجهلك غيري ومنهم الأعضاء الجدد ..
ومحدن جاب طاري أن فيه احد له فضل عليك !
زين طال عمرك الله يحييك . . ممكن أعرف أسم منتدى هذه الشاعره ؟ ولو على الخاص ...
جايز اني اقدر أجيبلك أعلومها اللي تسعدك ..

الزمن كفيل لكل عضو جديد ان يعرف القديم من الاعضاء خيو ......شمعه شوفي موضوعك وش كثر زايد حلاه بعد ردودك على الكل.. هذا العضو يعبر عن شعوره من موضوعك ... وانتي تعبرين عن مشاعرك تجاه هالبنت ... وهذا يطبطب عليك ... وهذا يحس فيك . .؟؟؟!!!!

كاني اول مره اكتب اواول مره يردون علي وشكثر زايد حلاااااااااه;) .....ويحيك ويبقيك ....لحد الان مافهمت ...ايش معنى عضو ..وله مساحة شاسعه بمنتدى يضم الكثير من الاعضاء يشاركونه مواضيعه ويتفاعلون معه....وفي الاخير ...يخصص مساحة وزاوية اخرى خاصه به لينطوي بعيدا وينفرد بمواضيعه لوحده ....والله مايسعدني من الاعضاء الا من هم مثلك وشرواك في الردود ...خلني اطبطب واحس بنفسي لوحدي افضل .....مالومك انا قلت محد يحس بالنار الا واطيها ..... انت فين وافكاري فين ...... فالحين حق الطنايز بس ...... حياك الله :nice:

ســـــ ممتاز ـــهم
28-10-2006, 02:18 PM
هل لهذه الدرجه يؤثر غياب شخص ما بالمنتدى كان له الفضل بستقبال هذه الفتاه وشد على قلمها....وهل تتوقف الاقلام عن الكتابه بعد فراقهم....

حسب خبرتي البسيطة بالكتابة وترجمة الاحاسيس والالم الى حروف ابجدية ، اعتقد لا بد من ان يمر الكاتب بموقف غالبا ما يكون مؤلم لكي يستثير شعوره ويجعله يسطر هذه المشاعر
في حروف على ورق ابيض او ورق اليكتروني (المنتديات مثلا) ، نعم تتوقف الاقلام لفترة لمرورها بموقف اليم لكن المنطقي اذا كنتي شاعرة اقصد اذا كانت صديقتك التي لا تعرفينها بالفعل شاعرة فهذا الموقف بالذات سوف يكون الجرذ الذي ينخر في السد وسيحدث فجوات كثيرة غالبا ما سوف تتحد لتكون فجوة هائلة ترسل سيل العرم الذي سيدمر كل شئ ، وانا متأكد انك سوف تعودين للاستمتاع بالكتابة من جديد اقصد الاستمتاع بكتابات وبوح صديقتك التي لا تعرفينها وتقمص وجدانها من جديد .

فكرة رائعة مناقشة مثل هذه المواضيع ..

نتطلع الى المزيد من افكارك ..

شمعة الحب
28-10-2006, 05:46 PM
ســـــ ممتاز ـــهم

حسب خبرتي البسيطة بالكتابة وترجمة الاحاسيس والالم الى حروف ابجدية ، اعتقد لا بد من ان يمر الكاتب بموقف غالبا ما يكون مؤلم لكي يستثير شعوره ويجعله يسطر هذه المشاعر
في حروف على ورق ابيض او ورق اليكتروني (المنتديات مثلا) ، نعم تتوقف الاقلام لفترة لمرورها بموقف اليم لكن المنطقي اذا كنتي شاعرة اقصد اذا كانت صديقتك التي لا تعرفينها بالفعل شاعرة فهذا الموقف بالذات سوف يكون الجرذ الذي ينخر في السد وسيحدث فجوات كثيرة غالبا ما سوف تتحد لتكون فجوة هائلة ترسل سيل العرم الذي سيدمر كل شئ ، وانا متأكد انك سوف تعودين للاستمتاع بالكتابة من جديد اقصد الاستمتاع بكتابات وبوح صديقتك التي لا تعرفينها وتقمص وجدانها من جديد .

فكرة رائعة مناقشة مثل هذه المواضيع ..

نتطلع الى المزيد من افكارك ..

انا معك اخي ان لكل موقف كلمة ....يحاول الشاعر او الكاتب ان يترجمها بلغات متداخله حسب الشعور ويكون نتاجها فرز من اطروحة تفاعله مع ذلك الموقف .....ان كان جرذ ينخر في سد ليكون فجوات وتتحد بفجوة واحده تهد سيل العرم كما وصفت...او اسد في مملكة وحوش الغاب تعلى عرينه ....ولكن المواقف تختلف وحتى ان بقى الحزن ينهش صاحبه داخلاً ...واتمنى ان تجمع حروفها التي تناثرت تبحث عن ريشة اوقلم لتسكبها مثل الذهب المنصهر وبشدة حرارته فوق صفيح الورق الابيض او اليكتروني ...بخاطره اوقصيده ترى النور من جديد دون ان تنشل الايداي واهمةً اوتجف الاقلام قاصدةً في غياب اي كان .....يعطيك العافيه وتسلم اخوي ســـــ ممتاز ـــهم على مشاركتك وطرحك الجميل ....شكرا ويسلمووووووووووووو ع المرور الرااااائع .....:nice: