المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العقاريه اليوم أب !

عليان
07-06-2005, 08:48 AM
لا تخافون من العرض الرهيب للعقاريه , فسوف تغلق على المت أب , فهناك الذي ينتظر العرض حتى المئة ألف سهم وجاهز ! :con2:

The Edge
07-06-2005, 09:04 AM
أتمنى ذلك يالغالي .. و تسلم

عليان
07-06-2005, 09:15 AM
الأن سوف تشتغل العقاريه

فاهد العذبة
07-06-2005, 10:00 AM
ياجماعه محد عنده توقع كم أقصى سعر يوصل له سهم السلام؟

ناصر
07-06-2005, 10:05 AM
لا تخافون من العرض الرهيب للعقاريه , فسوف تغلق على المت أب , فهناك الذي ينتظر العرض حتى المئة ألف سهم وجاهز ! :con2:

يا عليان...........هل هذي اشاعة من عندك ولا توقع؟؟؟؟ :deal:

اذا هو توقع نقبله ....وبيكون محل الاخذ والرد :con2:

اما اذا كان كلامك اشاعة ........فهو غير مقبول ..... :anger2: :anger2:

واطلب من المشرفين متابعة كتاباتك بدقة اكثر.. :deal:

واسمح لي اخوي ;)

الشرقية
07-06-2005, 10:21 AM

عــــــــليان قول من اين لك هذا

The Edge
07-06-2005, 10:37 AM
أخي ناصر أسمعها مني .. صحيح أن بعض ما يقوله عليان لا يصدق أحيانا لكن يجب أحترام وجهة نظره وصدقني هناك ناس يحللون بالعلم و المنطق و التشارت و البيانات و هناك من هم لهم علم ببواطن الأمور و خفايا لسوق و أصول اللعب من غير لا تشارت و لا رسوم بيانية و أخي عليان هو واحد منهم

ناصر
07-06-2005, 10:50 AM
أخي ناصر أسمعها مني .. صحيح أن بعض ما يقوله عليان لا يصدق أحيانا لكن يجب أحترام وجهة نظره وصدقني هناك ناس يحللون بالعلم و المنطق و التشارت و البيانات و هناك من هم لهم علم ببواطن الأمور و خفايا لسوق و أصول اللعب من غير لا تشارت و لا رسوم بيانية و أخي عليان هو واحد منهم

عزيزي,

انا ما عندي مشكلة مع توقعات عليان....قلت ما دام انها توقعات....يتكون محل للاخذ او الرد :court:

لكن لما يقول ""فهناك الذي ينتظر العرض حتى المئة ألف سهم وجاهز""...فهذا ارجاف للناسومهب توقع :court: :court: :court:

الشرقية
07-06-2005, 11:01 AM
[b] عليان قال هذا بناء على معلومات اكيدة بسحب كامل العرض اليوم من السوق هذا واضح من كلامه

لكن الله يجزية خـــــــــــــــيرة انه اعلنها للجميع حتى الكل يتأخذ قرارة ولو بالاحتياط والترقب للسهم

عليان
07-06-2005, 11:03 AM
عزيزي,

انا ما عندي مشكلة مع توقعات عليان....قلت ما دام انها توقعات....يتكون محل للاخذ او الرد :court:

لكن لما يقول ""فهناك الذي ينتظر العرض حتى المئة ألف سهم وجاهز""...فهذا ارجاف للناسومهب توقع :court: :court: :court:

ما قصرت إخوي , شكراً لك على كل شئ مكمون في خاطرك وأبدته يديك ولسانك.

عمران
07-06-2005, 11:46 AM
صدقت ((((((((((((ياعليان ))))))))))))) وبيض الله وجهك ................

وتوقعاتك هي الصح وانت دايمن تضبط عندك التوقعات

وانا واحد من المهتمين في توقعاتك ..............

فسير ونحن معك وماعليك من شي ............

وعلى الشككين ان يلقو نضره على سهم العقاريه الحين ...

(((((وعندي سؤال :: الى متى يمكن لهذا الارتفاع ان يستمر ؟؟؟؟؟؟؟ ))

وشكرا للجميع

Breakaway
07-06-2005, 12:19 PM
(((((وعندي سؤال :: الى متى يمكن لهذا الارتفاع ان يستمر ؟؟؟؟؟؟؟ ))

ياريت اذا حد عنده سالفة يقولنا

عليان
07-06-2005, 01:04 PM
المهم أن القناعه كنز لا يثنى , والإستمراريه في الصبر اُصي بها حتى الأن للغد فقط وبعد ذلك لكل حادثه حديث