المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البورصة متجه إالى أرتفاع قوي ولحق ماتلحق تشتري ..؟

ريم
07-06-2005, 02:05 PM
البورصة متجه إلى أرتفاع قوي ويمكن أقوى من أرتفاع ماقبل 3/4 /2005 وال هاي الارتفاع كم سبب :

السبب الاول : سمعت أيقولون مافي ولا شركة يديده راح تنطرح في الوقت الحالي :funny: يعني قبل 6/2006
والسبب الثاني : الاموال الفايضه الي بترجع من الاكتتاب في شركة دلاله وبعض الشركات الاخرى :D
والسبب الثالث :شركة دلاله وخدمه الانتر نت وطبعا مثلكم فاهم أنه أحين بيكون على أي واحد سهل يتداول في بورصة الدوحه من أي مكان ويشتري ويبيع اذاً هاي افلوس ورؤوس أموال راح تدخل البورصة تستثمر . :con2:
والسبب الرابع : وهاي الي احين ايدور في السوق بس محد يبي يعلنه وهاي أقوى سبب :con2:

يعني أخواني خواتي أنصحكم تشترون يا أتلحقون ياماتلحقون والي عندهم أسهم مانصحهم أيبيعون في الوقت الحالي وينتظرون :nice:

saham
07-06-2005, 02:14 PM
[QUOTE=ريم][COLOR=Red][SIZE=4]

والسبب الرابع : وهاي الي احين ايدور في السوق بس محد يبي يعلنه وهاي أقوى سبب :con2:

CAN YOU MAKE THE 4TH REASON MORE CLEARER1 :con2:

كحيلان
07-06-2005, 02:15 PM
قبل 15/6 /2006 اتفق معك ولا اتفق معك . . ! !

بعد 30/6/2006 اؤكدلك هل اتفق معك او لا اتفق معك. يالريم

الخفوس
07-06-2005, 02:16 PM
حلو زين ريم أنا بشتري اذا خسرت تعوضيني أنتي خخخخخخخخ واللة ياخوفي من هذا الارتفاع أنا من ناحيتي بكتفي أني أشوف شو اللي يصير يعني فترة نقاهه على قولتهم ....

قطريه فديتني
07-06-2005, 02:19 PM
[QUOTE=ريم][COLOR=Red][SIZE=4]

CAN YOU MAKE THE 4TH REASON MORE CLEARER1 :con2:
اي والله حتى انا مافهمت شي :confused: :confused:

كحيلان
07-06-2005, 02:24 PM
عفوا كنت اقصد 2005 وليس 2006 :D

ابوعلي اليافعي
07-06-2005, 02:25 PM
اختي ريم ذكرني كلامك بما حدث قبل 3/4 وكان التاريخ يعيد نفسه..

سمعت أيقولون

أنصحكم تشترون يا أتلحقون ياماتلحقون

والي عندهم أسهم مانصحهم أيبيعون في الوقت الحالي وينتظرون

لا تعليق..

عمران
07-06-2005, 02:25 PM
السبب الاول : سمعت أيقولون مافي ولا شركة يديده راح تنطرح في الوقت الحالي يعني قبل 6/2006
والسبب الثاني : الاموال الفايضه الي بترجع من الاكتتاب في شركة دلاله وبعض الشركات الاخرى

اتفق معك مع هذين السببين ...

بسسسسسسسسسسس حتى الان الناس فاقده الثقه بالسوق واتوقع لو ارتفع المؤشر فوق 10000نقطه ,, سوف يجذب السوق رؤس الاموال اليه !!!!!!

هذا والعلم عنط الله

الكويتي
07-06-2005, 03:08 PM
البورصة متجه إلى أرتفاع قوي ويمكن أقوى من أرتفاع ماقبل 3/4 /2005 وال هاي الارتفاع كم سبب :

السبب الاول : سمعت أيقولون مافي ولا شركة يديده راح تنطرح في الوقت الحالي :funny: يعني قبل 6/2006
والسبب الثاني : الاموال الفايضه الي بترجع من الاكتتاب في شركة دلاله وبعض الشركات الاخرى :D
والسبب الثالث :شركة دلاله وخدمه الانتر نت وطبعا مثلكم فاهم أنه أحين بيكون على أي واحد سهل يتداول في بورصة الدوحه من أي مكان ويشتري ويبيع اذاً هاي افلوس ورؤوس أموال راح تدخل البورصة تستثمر . :con2:

يعني أخواني خواتي أنصحكم تشترون يا أتلحقون ياماتلحقون والي عندهم أسهم مانصحهم أيبيعون في الوقت الحالي وينتظرون :nice:

السوق القطري مشعلل
السوق الكويتي هم بعد مشعلل
السوق السعودي مشعلل
السوق الإماراتي مشعلل
البحريني واللة مومتابعة بس اكيد يتاثر فيهم ويصعد
انا اقول ياجماعة في شغل بالخليج قوي جدا والشغل هذا مفتوح بس منوا اللي يعرف يلعبها صح مثل انا اشارك مع قطر بالغاز مثلا واستفيد ..
الأمارات تشارك مع الكويت والسعودية كذالك ..
الأن ياجماعة في دخول عليك وعلي من الأسوق حتى احنا ياصغار المستثمرين قاعدين ندش على بعض وفي شركات الآن قاعدة تجهز هذا الشيء لتسهيل التداول بالبورصات العربية والخليجية ..
فإذا في مشاركات عربية وخليجية فاليش انا ياصانع السوق انزل السوق موا منصالحي في الوقت الحالي لاحقين على النزول ..
ياجماعة وجهت نضر خليجية وعربية ...

كحيلان
07-06-2005, 03:25 PM
هلا بالكويتي ومشاركته الرابعه كلامك عين العقل لكن فيه عندنا هوامير يكسبون اكثر في الهبوط ويخسرون اكثر واكثر في الصعود.

البرنس
07-06-2005, 03:33 PM
لا تعليق.. يا اخي ، احلى تعليق ، والله انا معجب ، ممكن نتعرف؟

والله انت فنااااااااان ..

ناصر
07-06-2005, 03:34 PM

كلامج هذا في DELAY اربعة ايام..... :court: :court: :court: :court:

البرنس
07-06-2005, 03:36 PM
لكن فيه عندنا هوامير يكسبون اكثر في الهبوط ويخسرون اكثر واكثر في الصعود. غير صحيح ..

الهامور اذا ما كسب في الأثنين ما يعتبر هامور ..

ريم
07-06-2005, 03:40 PM
السوق القطري مشعلل
السوق الكويتي هم بعد مشعلل
السوق السعودي مشعلل
السوق الإماراتي مشعلل
البحريني واللة مومتابعة بس اكيد يتاثر فيهم ويصعد
انا اقول ياجماعة في شغل بالخليج قوي جدا والشغل هذا مفتوح بس منوا اللي يعرف يلعبها صح مثل انا اشارك مع قطر بالغاز مثلا واستفيد ..
الأمارات تشارك مع الكويت والسعودية كذالك ..
الأن ياجماعة في دخول عليك وعلي من الأسوق حتى احنا ياصغار المستثمرين قاعدين ندش على بعض وفي شركات الآن قاعدة تجهز هذا الشيء لتسهيل التداول بالبورصات العربية والخليجية ..
فإذا في مشاركات عربية وخليجية فاليش انا ياصانع السوق انزل السوق موا منصالحي في الوقت الحالي لاحقين على النزول ..
ياجماعة وجهت نضر خليجية وعربية ...

شكرا لك أخوي لانك أيدت كلامي :p بس أهني عندنا المستثمرين الصغار ماخذين حكمه :anger2: معاهم معاهم عليهم عليهم :con2: ومشكلتهم الرئيسيه الخوف :eek3: معا أنه سوقنا وايد أقوى م :eek2: ن أسواق ثانيه بس :app: الله ايهديهم أنشالله ولنزل السهم قالوا المستثمر الكبير هو السبب :eek2:

كحيلان
07-06-2005, 04:15 PM
شكلج يالريم بقراطيسج جديده ويمكن انت من الناس اللي مانقرصو قرصه اتصحيهم من غفوتهم اقصد قرصة ابريل

اشوي اشوي على مهلك انتبهي لا تصيرين اول وحده تنقرص قبل 2006 انتبهي على افليساتج زين مو قصدي اخوفج قصدي على مهلك حبه حبه وعليك بالاستشاره من العقلاء اقل شي اللي عندهم اشوي خبره.

غاوي مشاكل
07-06-2005, 04:20 PM
فترة الارتفاع مؤقتة...انتبهوا

قناص قطر
07-06-2005, 04:22 PM
السلام عليكم

الاخت ريم هلا وغلا

السوق زين هالايام بس الوضع الى متى ؟!

ان شاء الله يكون الصيف ساااااااااااخن سااااااااااخن

يعني نسافر ونرجع نحصل الصناعات في 200 ان شاء الله

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

BO KHLIFA
07-06-2005, 04:24 PM
احذروا لعبة ابريل والإنترنت والشاطر يفهمها

حمد911
07-06-2005, 08:44 PM
ياشين الترويج والمروجين ياتلحق ياماتلحق وين قاعد انا في جبرة يايبة ذي بورصة بس فالحة اذا صار ارتفاع اتقول حق الناس اشترو ايام الاستقرار وينج عن التحذير ذي صج ترويج

الفيصلي
07-06-2005, 11:16 PM
احذروا لعبة ابريل والإنترنت والشاطر يفهمها

:app: :app: :app:

المجريطي
08-06-2005, 12:51 AM
هلا بالكويتي ومشاركته الرابعه كلامك عين العقل لكن فيه عندنا هوامير يكسبون اكثر في الهبوط ويخسرون اكثر واكثر في الصعود.

كيف يخسرون في الصعود ويكسبون في الهبوط لم افهمها :con2:

ناصر
08-06-2005, 01:12 PM

:looking: :looking: ايش صار اليوم يا الريم؟؟؟؟ :looking: :looking: :looking:

حمد911
09-06-2005, 09:56 AM
ياشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الترويج

ناصر
09-06-2005, 10:11 AM
ياشيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الترويج

اخوي حمد911 لا تسيء الظن,

اعتقد انه استعجال او تفاؤل بزود ;) ;) ;)

حمد911
09-06-2005, 10:53 AM
مش سوء ضن يا اخ ناصر بس السوق كان مستقر ولاحد من ذيلا المروجين كان ايتكلم يوم طلع صار الترويج ذي اشمعنى احين بذات مفهومة طريقة ترويج واضحة

ناصر
09-06-2005, 11:12 AM
مش سوء ضن يا اخ ناصر بس السوق كان مستقر ولاحد من ذيلا المروجين كان ايتكلم يوم طلع صار الترويج ذي اشمعنى احين بذات مفهومة طريقة ترويج واضحة

(((((احمل اخاك على سبعين محمل)))))

دنيا الاسهم
09-06-2005, 12:59 PM
السلام عليكم
اختي ريم ممكن توضحين كلامج..

فارس نجد
09-06-2005, 05:42 PM
الاخت ريم اؤيد الصعود لكن اتحفظ على الاسباب اللي ذكرتيها