المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامحللي الاسهم عندي استفسار

سراب الامل
07-06-2005, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسأل اخواني المهندس خالد واستاذي بوخليفة عن المؤشر اليوم الصراحه المؤشر وطلعته 9588 تخوف حابه انكم تعطونا تحليل او تعقيب للمؤشر وتوقعاتكم لنهايه الاسبوع والاسبوع الجاي كيف بيكون

ويعطيكم الف الف عافيه

qshark
07-06-2005, 07:46 PM
اذا كسر الـ 9700 أبشر ، القاعدة السعرية الجديد للسوق بتكون ما بين 9300 و 9800 ، واذا بكره ما قدر الترقب بيكون سيد الموقف ، من رأي الناس اللي كانت طماعة وعلى بالها السوق بينزل زيادة لما شافت اللم اللي حاصل خافت على فرصتها والاجانب دخلوا عدل لأنهم خايفين الـ 25% تخلص وكلوها الحين ، المؤشر بيروح لين مكانه الطبيعي وهو 10500 ، بس صاحبي الألعاب القذرة موجودين بحاولون يكسرون المؤشر ، من بيربح في هذي الجولة ؟

المؤشر في طلوع عالأقل لين الاسبوع الجاي ، بتقولون ليش ، اللي شاري باسعار الحين موب مدمغ يبيع بعد اسبوع بخسارة ، معظمهم بيسكرون المحفظة ، واذا شحت الأسهم ارتفع السوق ، او موب بايعين الا فوق حاجز 9800 نقطة ، في وايد اسهم ما قربت من اسعارها العادلة ، واذا ثبتت اسعار شركات معينة ، باقي اكثر من 50 % من الشركات اسعارها لين الحين ارخص من العام ، كنها ما وزعت ارباح ولا سوت عقود كبيرة ، الفرصة الحين كبيرة للي يبي يلم والا راحت عليه ، الخميس انشاءالله موعدنا مع الـ 9800 او ثبات على 9500 !!!

wise_man
07-06-2005, 08:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مع إن السؤال الى الاخ خالد والاخ ابو خليفه :looking: بس معليش راح اقط وجهي :shy:

انا اشوف اذا سلمنا من الحبيب اللي معه منشار حنا بخير ان شاء الله اما اذا لعبوا لعبتهم اشوف راح ياخذله وقت للارتفاع السريع ....هذا والله أعلم

http://www.w6w.net/upload/07-06-2005/w6w_20050607200913fda2be84.jpg

khalid-Q8
07-06-2005, 08:30 PM
السلام عليكم

يا هلا بجميع الاخوان والمداخلات ممتازة

السوق باذن الله يبشر بالخير لكن افضل تكون لدينا استراتيجية في الشراء وهذا دورنا في
هذا المنتدى الطيب (( متى نشتري ... ومتى نبيع ؟ ))

نشوف السوق هابط يبدأ يسيطر علينا شعور الخوف ( ونبيع بخسارة ) وعندما يصعد السوق
يسيطر علينا شعور الطمع ( اللي معاة اسهم ما يبيع ) واللي ما عندة اسهم يفكر بالشراء
والسوق في القمة يعني يشتري بالغالي وهذة الطريقة (( خاطئة ))

اهم حاجة لا نندفع خلف الشراء والسوق صاعد بهذة الطريقة لانك بتشتري لمت اب وهذة الطريقة
لا افضلها

الايام الماضية نصحت بالشراء ومن فضل الله اسهم كثيرة من التي حللناها حققنا نجاح فيها الان
لا استطيع اعطاء نصائح بالشراء ( لانها مسئولية )

افضل الشراء والسوق (( احمر )) وافضل دائما جني الارباح اول بأول بالنسبة للمضارب

اما المستثمر ينسى السوق ولا يتابع الشاشة

وبالتوفيق للجميع

اخوكم
خالد

سهم طايش
07-06-2005, 09:07 PM
و الله يا اخواني qshark و الاخ khalid-Q8 و الاخ بوخليفه

انتوا افضل محللين في المنتدى و تحليلكم ما تخرش الميه و كلها بالقياسات الفنيه و الارقام مو مثل بعض الناس سمعنا و قالوا لنا و توقعنا بدون اي ادله سوى الترويج لشركه معينه 0

لكم الف تحية و شكر من جميع اعضاء المنتدى

و انا بالفعل استفدت منكم و من تحليلاتكم استفاده كثيره في البيع و الشراء

جزاكم الله خير و عملكم هذا ان شاء الله يكون في ميزان حسناتكم

السهم الازرق
07-06-2005, 09:14 PM

انتوا افضل محللين في المنتدى و تحليلكم ما تخرش الميه و كلها بالقياسات الفنيه و الارقام مو مثل بعض الناس سمعنا و قالوا لنا و توقعنا بدون اي ادله سوى الترويج لشركه معينه 0

نفس الشعور

بنت السوق
07-06-2005, 09:19 PM
السلام عليكم...انا طبعا ماعندي كلام اقوله اكثر من الي قاله الاخ خالد..بس حبيت انوه اليوم كنت اتكلم مع شخص ذو باع كبير في مجال المضاربه ونصحني بعدم الشراء هل اليومين خاصتا على الليمت اب لان النزول وارد ولامفر منه وقالي ان في احتمال كبير ان يكون في جني ارباح كبير راح يصير في اخر ساعه من تداول بكره وهذولي الناس الي شرو خلال الاسبوعين الي راحوا...هذا والله يعلم بل غيب

سراب الامل
07-06-2005, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني شارك ، وايس مان ، وسهم طايش واستاذنا ومهندسنا الكبير الصراحه مشكورين على الرد والتجاوب مع استفسار ويعطيكم الف عافيه

اخوي خالد بالنسبة لي انا الصراحه صرفت االاسهم الرباحانه فيها والحمدالله ومو طامعة بالكثير وراح اراقب السوق بهالفتره انتظر الفرصه المناسبة وارد اشتريها مره ثانيه عطني رايك انت وبوخليفه مادري شغلي عدل والا غلط

عليان
07-06-2005, 09:24 PM
السلام عليكم...انا طبعا ماعندي كلام اقوله اكثر من الي قاله الاخ خالد..بس حبيت انوه اليوم كنت اتكلم مع شخص ذو باع كبير في مجال المضاربه ونصحني بعدم الشراء هل اليومين خاصتا على الليمت اب لان النزول وارد ولامفر منه وقالي ان في احتمال كبير ان يكون في جني ارباح كبير راح يصير في اخر ساعه من تداول بكره وهذولي الناس الي شرو خلال الاسبوعين الي راحوا...هذا والله يعلم بل غيب

رأي يحتمل الصواب أو الخطأ من شخص واحد ولا يمثل إلا وجهة نظر.

Alemadi
07-06-2005, 09:25 PM

الله يجزيهم الف خير :app: :app: :nice: :app: :app:

بنت السوق
07-06-2005, 09:34 PM
بل تاكيد اخي انه رأي يحتمل الصواب أو الخطأ من شخص واحد ولا يمثل إلا وجهة نظر...لذلك انا قلت (والله يعلم بل غيب) لانه هو الوحيد الذي يعلم..وازيدك ياخي عليان من الشعر بيت هناك اكثر من عضوا من الاعضاء الذين اثبتوا مدى فعاليتهم في مجال الاسهم نوهوا ومالوا بشكل او باخر لهذا الراي...