المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات

بنت السوق
07-06-2005, 11:00 PM
السلام عليكم....سالتني اخت عزيزه علي عن بيع اسهم ناقلات لانها محتاجه سيوله..انا نصحتها بعدم البيع اليوم مدري هو راي صائب او لا...بس مدري تنصحون تبيع بكره او لا سؤال موجه للجميع ولكن اخص ابوخليفه. اليافعي.خالد وانتعاش..ارجوا منكم ان تدلوا بدلوكم لاني ابي افيد هذي الاخت الي هي مديرة احد الجمعيات الخيريه ولكن لاتملك لنفسهاولابنائها غير ناقلات فقط....سبحان الله

ابوعلي اليافعي
07-06-2005, 11:14 PM
اختي بنت السوق..

البيع حسب حاجة البائع..اذا كانت الاخت محتاجه لبيع الاسهم وهناك ضرورات فلانستطيع الا ان نقول لها ان تتوكل على الله وتبيع ولو على قدر الحاجه اما ان لم يكن هناك حاجه للمال فالوقت الحالي فاعتقد ان وضع السهم مطمن وترجيح صعوده اقوى من هبوطه خاصه ان التداولات عليه قويه ووصلت اليوم الى اكثر من مليونين سهم وانتها فترة الاباحه فالبيع والشراء التي كان البعض يتخوف من ان تحدث نزول للسهم ولكن العكس قد حدث وتحول السهم الى الصعود ..

دعيها تستخير الله اذا كانت متردده كثيرا والله المستعان..

سراب الامل
07-06-2005, 11:23 PM
اختي بنت السوق

الناقلات الصراحه محد مأييد بيعها بالوقت الحاضر وكنت قد استشرت اخوي بوخليفة على بيع الناقلات وماأيد بيعها واليوم بالجلسه الصباحيه تناول موضوع الناقلات بانها راح تتطلع على 40 انشاءالله

انصحي صديقتك انها تصبر على الناقلات شوي

اقتبست لج بعض ماتناوله بوخليفه بخصوص الناقلات بالجلسة الصباحيه

مكن خلال اليوم تصير هالحركه
او خلال الاسبوع القادم
لكن ممكن على اثره ترتفع الناقلات ارتفاع حلوو

اعتقد بحدود ال 40 تقريبا فوقها شوي ممكن

انشاءالله قدرت اني افيدج مع انه الافادة الاولى والاخيره عند اهل الخبره من المحللين

إنتعاش
07-06-2005, 11:53 PM
هلا فيج اختي الكريمه

والله مثل ما قال اخوي بوعلي اليافعي

اذا كانت مجبره على البيع

فلاحول ولا قوة !!

لتحاول ان تبيع فقط فقط المبلغ التي تحتاجه وتترك الباقي

والسهم كما نلاحظ في ارتفاع

المجريطي
07-06-2005, 11:55 PM
أختي الكريمه
من دراستي للسهم فنيا عند أختراق 40 سيتجه السهم الى44