المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص موضوع التريلات.ارجو الدخول للاهمية

sahim qatar
29-10-2006, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صراحة يا جماعة انا عندي عدد 2 تريلا ... وبغيت أاجرهم على شركة بس اخاف انغش فيهم فالرجاء من اصحاب الخبرة ارشادي الى شركات مختصة بالتاجير ... وياريت لو تكون الشركة مسؤولة عن الصيانة والسائق..

ولكم مني خالص الوفاء والتقدير.

قطري مغامر
30-10-2006, 12:11 AM
أخوي أنصحك انك تذهب بنفسك إلى الشركات اللي تستأجر التريلات وتتفاهم معاهم ونصيحه اذا تم التاجير خلاص امووووووووورك ولا تقول لاحد لان الايام هذي الحسد شغال عدل

حمد1977
30-10-2006, 03:42 AM
أخوي أنصحك انك تذهب بنفسك إلى الشركات اللي تستأجر التريلات وتتفاهم معاهم ونصيحه اذا تم التاجير خلاص امووووووووورك ولا تقول لاحد لان الايام هذي الحسد شغال عدل

صدقت ..

sahim qatar
30-10-2006, 02:18 PM
الحمد الله تم التاجير
واذا حد يحب ياجر فانا حصلت شركة اتاجر على 12500 ةالعقد سنتين والشيكات مصدقة من البنك.....
وصيانة والسائق على الشركة... ايش رايكم
وحاضرين للطيبين

bond007
30-10-2006, 08:40 PM
الله يبارك لك فيه انشالله
واي شركة اخوي؟ انا عندي ومتوهق ويا التصليحات

قطري مغامر
31-10-2006, 04:08 AM
مبروك اخوي والله يسهل رزقك

مذهلة قطر
31-10-2006, 10:40 AM
سهم قطر يعطيك العاافية بصراحة اناا خاطري ادخل هالمشروع وعندي خلفية بسيطة عنه بس ممكن تفيدني اكثر تقولي اي شركة .... لان مابي ينقص علي بصراحة ...

alkaabi
01-11-2006, 08:22 AM
ياليت لوتكتب ايميلك او تضيفني على

alkaabi55555@hotmail.com

مذهلة قطر
02-11-2006, 07:37 AM
اخوي حمد بصراحة ماقدرت ارد عليك بالرسايل لان لازم توصل مشاركاتي اكثر من 100 خخخخخخخخ شدعوه مايسوى علينا .. فإذا تعطيني التفاصيل بليز لاني صج ناوية انشاللة

مشتاق
04-11-2006, 12:27 PM
sahim qatar

الشيخ بس لو تقولي شو اسم هالشركه
لاني ابي اجر عندها تريله

sahim qatar
05-11-2006, 11:18 PM
للمواصلة والتنفيذ... الرجاء الكتاية على mahmoudline345@hotmail.com

مشتاق
06-11-2006, 08:41 AM
الشيخ ضفتك في المسنجر

jajassim
06-11-2006, 09:03 AM
الحمد الله تم التاجير
واذا حد يحب ياجر فانا حصلت شركة اتاجر على 12500 ةالعقد سنتين والشيكات مصدقة من البنك.....
وصيانة والسائق على الشركة... ايش رايكم
وحاضرين للطيبين

ما شاء الله

في خلال اقل من 24 ساعة قدرت تخلص الموضوع :con2: :con2: ابرام العقود وشيكات مصدقة من البنك :app:

يا ما انت كريم يا رب

sahim qatar
11-11-2006, 05:17 PM
اقول اخوي جاسم لو حاب اطرش صورة من شيك من الشيكات المصدقة ما عندي ما نع بس اعطيني ايميلك وبطرشه لك والحمد الله هذا توفيق من رب العالمين ورضا والدين..

واحب ابلغ كل من هو مهتم بالموضوع ارسال رقم هاتفه الخاص على الخاص عندي لان بصراحة اسم الشركة ما راح اخبر اي حد عنه حاليا لانه انا راح استفيد واعتقد انه من حقي ولا ايش رايكم... واعتقد ما تبون احسن من عقد سنتين بشيكات مصدقة...!!!

واسف على التاخير لان كنت مسافر.. وحمد الله على سلامتي..

jajassim
11-11-2006, 09:49 PM
اقول اخوي جاسم لو حاب اطرش صورة من شيك من الشيكات المصدقة ما عندي ما نع بس اعطيني ايميلك وبطرشه لك والحمد الله هذا توفيق من رب العالمين ورضا والدين..

واحب ابلغ كل من هو مهتم بالموضوع ارسال رقم هاتفه الخاص على الخاص عندي لان بصراحة اسم الشركة ما راح اخبر اي حد عنه حاليا لانه انا راح استفيد واعتقد انه من حقي ولا ايش رايكم... واعتقد ما تبون احسن من عقد سنتين بشيكات مصدقة...!!!

واسف على التاخير لان كنت مسافر.. وحمد الله على سلامتي..

الحمد لله على السلامة أخوى omen ،، لا أخوى مافي داعي اتطرش ،، وأشكرك على عرضك لخدمة الشباب فمن يرغب في ذلك يرسل رقمه لك على الخاص ،،،، :nice:

مـحـمـد الـعـذبـة
12-11-2006, 10:51 AM
مجانا الى يبي الشركة ممكن ادلة عليها

الجرناس
12-11-2006, 06:50 PM
مجانا الى يبي الشركة ممكن ادلة عليها

انا ابيها لوسمحت
بس عندي مشكله لوتفيدني انت أو الأخ صاحب الموضوع وأكون لكم من الشاكرين
ماعندي تريلات وأبي اشتري شلون ووشوافضل المستعمل ولا الجديد وكم اسعارها
واي اضافه ترونها
شكرا لكم مقدم

][ الوحيد ][
12-11-2006, 08:51 PM
السلام عليكم

اخوي ممكن تضيفني عالمسنجر xliipqiilx@hotmail.com

خطر
13-11-2006, 01:20 AM
للمواصلة والتنفيذ... الرجاء الكتاية على mahmoudline345@hotmail.com

السلام عليكم . ياليت لوتضيفني عندك عالماسنجر علشاناستفسرعن بعض الاشياءal-matroshe@hotmail.com

الريان
13-11-2006, 04:35 PM
ياليت الي عنده معلومات عن الشركه يفيدني
وهذا الاميل
jlakhen@maktoob.com

حمد1977
14-11-2006, 12:51 PM
الحمد لله على السلامة أخوى omen ،، لا أخوى مافي داعي اتطرش ،، وأشكرك على عرضك لخدمة الشباب فمن يرغب في ذلك يرسل رقمه لك على الخاص ،،،، :nice:

خله يطرشه لك

لانه سافه الشباب على الخاص ومايرد على احد

ياشين اللعب

قطري مغامر
14-11-2006, 01:39 PM
خله يطرشه لك

لانه سافه الشباب على الخاص ومايرد على احد

ياشين اللعب

يا حمد خذ وخل فديت خشمك ما كل ما يقااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمد1977
15-11-2006, 12:15 PM
يا حمد خذ وخل فديت خشمك ما كل ما يقااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدقت .....

moon15
15-11-2006, 01:20 PM
ما شاء الله

في خلال اقل من 24 ساعة قدرت تخلص الموضوع :con2: :con2: ابرام العقود وشيكات مصدقة من البنك :app:

يا ما انت كريم يا رب

للاسف اخوي جاسم في ناس وماتخاف الله :nice:
مو جنا في قطر ونشوف اشون التريلات صارت اكثر من المواطنين وكل مواطن اذا ماعنده تريلة عندة ثنتين وفي الشارع صارت التريلات اتنافس السيارات الصغيرة ومو جنها طفرة وبتنتهي وابتدت في الامارات قبل كم سنة واحين انتهت معا فارق المساحات والطفرة والعمران بينا وبينهم :nice:
ولا واحد اليوم ايدور مكان ياجر فية تريلتة وباجر ايوقع ويصدق العقود في خلال 24 ساعة مو سالفة حسد الله يرزق الجميع يارب بس للاسف في ناس بتصدق هالكلام ويمكن ايخسرون ابسبتة ياخوان فكروا يالي تبون اتسون مشاريع فكروا في شي يديد ترى التريلات وصلت مرحلة النهاية والي ايقول في عقود سنتين روحوا وتاكدو ولا تشترون الا اول تتفقون ووتاكدون من العقود والشيكات واهم شي بنود العقد مو سنتنين وفي بنود العقد متى ماحبو يستغنون عنك استغنوا لانهم اذا كسرو التريلة مالتك بتعرضها باجر ابخسارة ومحد بيشتريها منك :nice:

الريان
15-11-2006, 03:47 PM
والله الباين ان السالفه لعبة اطفال
حبوا يلعبون على مشاعر الناس
حتى الاخ الثاني الي قال انه يعرف الشركه
عطاني اسم شركه وهميه ولها وجود
اتمنى لهم الهدايه وان لايستغلوا حاجة الناس
والا فان الاداره سيكون لها موقف مع هذه النوعيه من الاعضاء

حمد1977
15-11-2006, 07:06 PM
للاسف اخوي جاسم في ناس وماتخاف الله :nice:
مو جنا في قطر ونشوف اشون التريلات صارت اكثر من المواطنين وكل مواطن اذا ماعنده تريلة عندة ثنتين وفي الشارع صارت التريلات اتنافس السيارات الصغيرة ومو جنها طفرة وبتنتهي وابتدت في الامارات قبل كم سنة واحين انتهت معا فارق المساحات والطفرة والعمران بينا وبينهم :nice:
ولا واحد اليوم ايدور مكان ياجر فية تريلتة وباجر ايوقع ويصدق العقود في خلال 24 ساعة مو سالفة حسد الله يرزق الجميع يارب بس للاسف في ناس بتصدق هالكلام ويمكن ايخسرون ابسبتة ياخوان فكروا يالي تبون اتسون مشاريع فكروا في شي يديد ترى التريلات وصلت مرحلة النهاية والي ايقول في عقود سنتين روحوا وتاكدو ولا تشترون الا اول تتفقون ووتاكدون من العقود والشيكات واهم شي بنود العقد مو سنتنين وفي بنود العقد متى ماحبو يستغنون عنك استغنوا لانهم اذا كسرو التريلة مالتك بتعرضها باجر ابخسارة ومحد بيشتريها منك :nice:

بارك الله فيك في هذه النصائح الطيبة

عقاب
18-11-2006, 10:33 PM
اللي يبي ياجر التريلة مع السايق 13000 في الشهر يراسلني على الخاص

bond007
19-11-2006, 09:02 AM
السلام عليكم..الشيخ ممكن تفاصيل اكشر لو سمحت؟
مدة العقد؟ الضمانات؟ التصليحات على منو؟
وانشالله تكون بداية خير..

sahim qatar
21-11-2006, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اقدم اعتذاري للجميع وخاصة من قمت بوعدهم بالاتصال او المواصلة ولكن نظرا لظروف عائلية خاصة يااخوان اضررت للغياب عنكم ولكن ما نسيتكم وانا والله اعلم لم اكذب على احدا فيكم او استغل طيبة حد بالعكس انا حبيت اقدم مساعدة للاخرين منها انتم تستفيدوا وانا استفيد بس والله يا اخواني واخواتي ظروفي كانت اقوى مني بوايد وعلى العموم انشاء الله خلال هالاسبوع راح احضر العقود واطرشها لكم وتختاروا احد العقدين الي يناسبكم...

والسموحة...وبعدين اشكر كل واحد على حسن نيته بس والله عيب على كل من لا يقدر الظروف انه ينم فيه.. هذي اسمها نميمه...

وانما الاعمال بالنيات.. والسلام الى لقائنا الموعود

srs
22-11-2006, 12:11 AM
الاخ عقاب ولاخ جاسم ارسلي رساله على الخص بها رقم تلفونك واذا حد عندة خبر عن سيارات سوريا

srs
22-11-2006, 12:13 AM
سوري سهم قطر

sahim qatar
22-11-2006, 02:09 PM
تنبيه وتحذير الى جميع الاخوان سوف تقابلون بعض الاشخاص ويدعون انهم باستطاعتهم تاجير شاحناتكم وبنهاية المطاف يطلبون منكم عشرة الاف ريال مقابل كل شاحنة يقوم بتاجيرها... عليكم بالحذر وخاصة من الافراد...
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد