المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم لسوق غدا

زعيم البورصة
30-10-2006, 06:08 PM
هل سوف يكون السوق غدا الثلاثاء ارتفاع ام مكمل لعملية النزول الحاصله بالسوق ام تغير مساار المؤشر وخاصتا الي كان اليوم من عمليات بييع باسعار منخفظه يكون غدامن جهة:deal: (صغار المستثمرين) والتقاطها من قبل كبار المستثمرين ام خبر اعلان موعد اكتتاب البنك تاثيره يكون بعد ايام وخاصتا سوقنا سوق المفاجات والله اعلم

زعيم البورصة
30-10-2006, 07:33 PM
لهدرجة وصلت نسبة التشاؤم عندكم ما عندكم تفاؤل بالسوق

الثاقب
30-10-2006, 07:39 PM
اخوي انا احذر من السوق غدا والي بعده بصفتي محترف السوق يهبط ومتجه للهبوط حتى يوم الخميس

ولذلك اجو من جميع الاخوان عدم الخول

سناريو السوق سيحدث والعلم عند الله تذبذب هابط يعقبه هبوط حاد ومن ثم اتداد السوق الى الاعلى وهو بداية التصحيح الحفيقه للأعلى

لذلك تحذير تحذير تحذير من الشراء في الوقت الحالي

خبير البورصه
30-10-2006, 08:06 PM
لاخوف من السوق انا اعتقد ان السوق سوف يبدأ على تراجع ثم يستقر ولكن لن يكون هناك هبوط حاد فالاسعار اصلاً متدنيه واذا كان هناك تراجع قوي مع اني لا اوافق على ذلك فسوف يكون على الاسهم اللي ارتفعت.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

مساهمة قطرية
30-10-2006, 08:06 PM
الحذر مطلوب خاصة بعد جني الارباح

ابن الوطن
30-10-2006, 08:17 PM
من نزول الى نزوووووووووووووول
((توقع))

حمد911
30-10-2006, 08:30 PM
يعني بكرة كف جديد

زعيم البورصة
30-10-2006, 08:32 PM
يمكن يكون الاستقرار موجود مع الحذر الشديد

مضارب جديد
30-10-2006, 09:58 PM
السوق (مكانك سر) ريال فوق و الثاني تحت

مضاربه خفيفه ماتضر

خبير البورصه
31-10-2006, 02:36 PM
لاخوف من السوق انا اعتقد ان السوق سوف يبدأ على تراجع ثم يستقر ولكن لن يكون هناك هبوط حاد فالاسعار اصلاً متدنيه واذا كان هناك تراجع قوي مع اني لا اوافق على ذلك فسوف يكون على الاسهم اللي ارتفعت.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

ماتوقعته كان الاقرب الى الواقع وهذا ما حصل اليوم

وتقبلوا تحياتي

عتيج الصوف
31-10-2006, 02:37 PM
غدا ان شاء الله سيرتد السوق والله اعلم

asalam
31-10-2006, 03:03 PM
ان شاء الله 100% ارتفاع

خاصه السلام- بروه - الاجاره- المصرف- الطبيه - الفحص - كهرماء

الثاقب
31-10-2006, 03:34 PM
ماتوقعته كان الاقرب الى الواقع وهذا ما حصل اليوم

وتقبلوا تحياتي

بل توقعي هو الاقرب الهبوط الحاد حصل اليوم كما توقعت 170 نقطه

عقاب
31-10-2006, 05:18 PM
سيواصل الهبوط ولكن الى متى

شمعة الحب
31-10-2006, 05:23 PM
هو ما منه خوف وممكن انك تربح منه ..بس من اين الى اين...يقولك ابيع ..واطلع لي ربح بسيط ...و ارد اشتري واحتفظ بنفس الاسهم ...عجبي من هالزمان ...ولا المحللين يقولك ..شوف الوطني كاستثمار اوكي ...شوف الملاحه شوف الاسمنت ....شوف الشركات القديمه ...ولامحلل اخر يقولك عليك من ال من القيمه الدفتريه احسب واطرح واقسم شوف هذا السهم يستاهل هذي القيمه ..الاسعار هذي لاتشوفها ..نشوف مين ولا نسيب مين ولادفتري ولا سوقي ولاتشغيلي وين الارباح المتراكمه وين ؟؟؟؟!!!!!!!..الى ماتوصل اليه اخيرنا عباقرة السوق انهم يدخلون الريان وبروه علشان ترفع المؤشر ....يخي افلحنا قولوا نبي الشركات اللي اسعارها في متناول اليد للمضاربات وهذا اللي تبونه عشرين درهم والوف مالفه من الاسهم تطلع ذهب وخلوا لصغار مثل الميد اللي ماكل سم مايعرف وين يطق براسه في هالبورصه ...:nice:

خبير البورصه
31-10-2006, 10:05 PM
اخوي انا احذر من السوق غدا والي بعده بصفتي محترف السوق يهبط ومتجه للهبوط حتى يوم الخميس

ولذلك اجو من جميع الاخوان عدم الخول

سناريو السوق سيحدث والعلم عند الله تذبذب هابط يعقبه هبوط حاد ومن ثم اتداد السوق الى الاعلى وهو بداية التصحيح الحفيقه للأعلى

لذلك تحذير تحذير تحذير من الشراء في الوقت الحالي

هذا تسميه هبوط حاد معظم الاسهم ما تراجعت بشكل حاد بالعكس ارجعت لأسعار قريبه من اسعار الامس في اخر التداول

عموما راح نشوف بكره اذا راح يكون نزول غداً حاد الى يوم الخميس كما تتوقع مع العلم بإني توقعت الاستقرار

الثاقب
31-10-2006, 10:20 PM
هذا تسميه هبوط حاد معظم الاسهم ما تراجعت بشكل حاد بالعكس ارجعت لأسعار قريبه من اسعار الامس في اخر التداول

عموما راح نشوف بكره اذا راح يكون نزول غداً حاد الى يوم الخميس كما تتوقع مع العلم بإني توقعت الاستقرار

غدا ارتفاع وليس هبوط تم تغيير التوقع بعد احداث اليوم
الهبوط كان حادا 170 نقطه بعض الشركات هبط اكثر من 50% انت قلت هبوط خفيف ثم استقرار هذا لم يحدث وكان توقعك خاطئ وكان من الممكن ان يبني عليه اخرون قرارهم فلذلك الحذر

تحياتي

خط 220
01-11-2006, 03:47 PM
:app: :app: