تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : توقع المحلليين اليوم !

عليان
08-06-2005, 04:34 PM
هنا , وفي هذا الموضوع ولتعم الفائده على الجميع, نرجوا من الأخوان المحللين أن يضعوا توقعاتهم للغد بناءً على تحليلاتهم الفنيه, والفائده هي إعطاءالفرصه للمشاركين لكي يبنوا قراراتهم في البيع أو الشراء لغد الخميس.

ماذا تتوقع أخي المحلل للسوق غداً في ظل الظروف الحاليه ؟

بنت السوق
08-06-2005, 06:28 PM
هذا كان كلامي بل امس: (السلام عليكم...انا طبعا ماعندي كلام اقوله اكثر من الي قاله الاخ خالد..بس حبيت انوه اليوم كنت اتكلم مع شخص ذو باع كبير في مجال المضاربه ونصحني بعدم الشراء هل اليومين خاصتا على الليمت اب لان النزول وارد ولامفر منه وقالي ان في احتمال كبير ان يكون في جني ارباح كبير راح يصير في اخر ساعه من تداول بكره وهذولي الناس الي شرو خلال الاسبوعين الي راحوا...هذا والله يعلم بل غيب )

وهذا ردك على كلامي: (رأي يحتمل الصواب أو الخطأ من شخص واحد ولا يمثل إلا وجهة نظر)

عليان نصيحه ان تتحول من مشارك في المنتدى الى قارء فقط ...اعتقد انه محد يبي يقولك توقعاته لبكره علشان ما تروح تنقلها علطول حق ربعك هذولي الهوامير على قولتك الي كل يوم يا زعم تسرب لنا خبر من عندهم واثريك طلعت تسرب اخبارنا لهم...."لا تزعل يا عليان انا مثل اختك الصغيره واضحك معاك".... "اسلوبك المعتاد مع معظم الاعضاء بعد ما تخطي معاهم"......والله الموفق والهادي

سهم123
08-06-2005, 06:41 PM
هنا , وفي هذا الموضوع ولتعم الفائده على الجميع, نرجوا من الأخوان المحللين أن يضعوا توقعاتهم للغد بناءً على تحليلاتهم الفنيه, والفائده هي إعطاءالفرصه للمشاركين لكي يبنوا قراراتهم في البيع أو الشراء لغد الخميس.

ماذا تتوقع أخي المحلل للسوق غداً في ظل الظروف الحاليه ؟

أتوقع أرتفاع طفيف

كحيلان
08-06-2005, 06:42 PM
والله انك طيبه يا بنت السوق وتصدقين كل اللي ينقال في المنتدى ! ! ! صدقي بس 10% من الاخوان !

. .

سهم123
08-06-2005, 07:21 PM
هذا كان كلامي بل امس: (السلام عليكم...انا طبعا ماعندي كلام اقوله اكثر من الي قاله الاخ خالد..بس حبيت انوه اليوم كنت اتكلم مع شخص ذو باع كبير في مجال المضاربه ونصحني بعدم الشراء هل اليومين خاصتا على الليمت اب لان النزول وارد ولامفر منه وقالي ان في احتمال كبير ان يكون في جني ارباح كبير راح يصير في اخر ساعه من تداول بكره وهذولي الناس الي شرو خلال الاسبوعين الي راحوا...هذا والله يعلم بل غيب )

وهذا ردك على كلامي: (رأي يحتمل الصواب أو الخطأ من شخص واحد ولا يمثل إلا وجهة نظر)

عليان نصيحه ان تتحول من مشارك في المنتدى الى قارء فقط ...اعتقد انه محد يبي يقولك توقعاته لبكره علشان ما تروح تنقلها علطول حق ربعك هذولي الهوامير على قولتك الي كل يوم يا زعم تسرب لنا خبر من عندهم واثريك طلعت تسرب اخبارنا لهم...."لا تزعل يا عليان انا مثل اختك الصغيره واضحك معاك".... "اسلوبك المعتاد مع معظم الاعضاء بعد ما تخطي معاهم"......والله الموفق والهادي

بنت السوق

ما أعتقد إن عليان أو غيره من الأعضاء يقدر يأثر على السوق

بسبب نقل أخبار من هنا أو هناك أو شوية توقعات

لإن لا أحد يعلم الغيب الا الله

وهذا ليس دفاع عن عليان

لكن المؤثر على السوق انتوا عارفين من (بتلاقونهم في البحر) ؟؟ :)

غاوي مشاكل
08-06-2005, 07:43 PM
اعتقد ان عليان هو السبب وراء الأرتفاعات واللي يقوله اثر في السوق بشكل كبير وانا اول المتضررين...!!!

حمد
08-06-2005, 08:03 PM
عليان وماادراك ماعليان ....

دنيا الاسهم
08-06-2005, 08:46 PM
:anger2: واللة كلن عقلة في راسة يعرف خلاصة مثل مايقول المثل
يعني اولاا يا جماعة الخير مالة داعي تنتظرون تحليل من حد لان بكل صراحة
مالقينا اللي نشد بة الظهر بهذا المنتدى
يوم يقولون لك بكرة ارتفاع
يوم يقولون لالا بكرة هبوط
وهو ترى السوق هذا حالة الطبيعي بس الغشيمين اللي مثلنا
يصدقووونهم ولو ان بعضهم يعطي توقعات وتصيب او تخيب صدفة
وسامحونا ترى ماندور الا الصدق :court:

عليان
08-06-2005, 09:22 PM

مشكوره أختي, هذا من طيب أصلك , لكن كالعاده يجي منك أكثر.

عليان
08-06-2005, 09:25 PM
اعتقد ان عليان هو السبب وراء الأرتفاعات واللي يقوله اثر في السوق بشكل كبير وانا اول المتضررين...!!!

عفواً أخي لا تندم على شئ حتى يبان لك الواقع الذي المفروض أنا وأنت ننتظره معاً :eek2: , ولا تحكم حتى تتأكد 100 % والسوق غداً جيد فلننتظر ولنرى.

عليان
08-06-2005, 09:28 PM
وأنا عند كلمتي , والكلام الأخير مردود عليك , والسكوت والمسامحه من شيم الكرام , مشكور وما قصرت.

عليان
08-06-2005, 09:37 PM
سؤال هل هناك محلل واحد في أي سوق في العالم يصيب 100 % وفي كل مرة , طبعاً لا , إذاً الإجتهاد موجود فقط بين كل المحللين , والإختلاف لا يفسد للود قضيه.

بالنسبه لي والله الشاهد, أني لا ولن إنشاء الله أعمل أو أشتغل كما ذكر بعض الأخوان لأحد الهوامير (ليسوا أقل مني مستوى والحمدلله) , وإنما ألتقط منهم الذي أستطيع عليه و أظن أنه سيفيد الأعضاء هنا في المنتدى.

qshark
08-06-2005, 09:54 PM
ما عليك يا عليان منهم ، لازم كل واحد يحترم حرية التعبير ، ليش كلكم على عليان ، مع العلم انه يعلق تعليقات احسن من ناس وايد ، في كم واحد وعارفين نفسهم ، عمري ماشفت لهم تحليل فني ، وكل بس يعيدون نفس الاسطوانه المشروخة ، ليش محد حاسبهم يوم قالوا الناقلات بتوصل فوق الـ 120 ، وواصلة 100 في السوق السوده ، ما ادري من وين سووا لهم سوق سوده ، التداول بالاسهم بس عن طريق العرض والطلب في السوق ، وما في نقل ملكية أسهم الا لأقارب الدرجة الأولى ، ومحد انتقدهم ، كلمة الحق تزعل ، اذا راجعنا وايد مشاركات في المنتدى ، بتلاحظ نقص شديد في الثقافة الاستثمارية ، المهم محد سلم يا عليان ، شوية يحذفون موضوعاتنا ، شوية يحذفون كم مشاركة ، وينادون بالشفافية .

عليان
08-06-2005, 10:01 PM
ما عليك يا عليان منهم ، لازم كل واحد يحترم حرية التعبير ، ليش كلكم على عليان ، مع العلم انه يعلق تعليقات احسن من ناس وايد ، في كم واحد وعارفين نفسهم ، عمري ماشفت لهم تحليل فني ، وكل بس يعيدون نفس الاسطوانه المشروخة ، ليش محد حاسبهم يوم قالوا الناقلات بتوصل فوق الـ 120 ، وواصلة 100 في السوق السوده ، ما ادري من وين سووا لهم سوق سوده ، التداول بالاسهم بس عن طريق العرض والطلب في السوق ، وما في نقل ملكية أسهم الا لأقارب الدرجة الأولى ، ومحد انتقدهم ، كلمة الحق تزعل ، اذا راجعنا وايد مشاركات في المنتدى ، بتلاحظ نقص شديد في الثقافة الاستثمارية ، المهم محد سلم يا عليان ، شوية يحذفون موضوعاتنا ، شوية يحذفون كم مشاركة ، وينادون بالشفافية .

شكراً أخي المثقف الكريم, وكثر الله من امثالك في هذا المنبر الإقتصادي الحر

بو شهاب
08-06-2005, 10:05 PM
اخوي عليان , انا من المتابعين لك و لتوقعاتك , و الصراحة استفدت كثير .

و الغيب ما يعلمه الا الله , و ما عليك من تعليقات لا تودي و لا تجيب و تحياتي .........

عليان
08-06-2005, 10:09 PM
رأس الحكمه هنا أخي مخافة الله سبحانه وتعالى.

barod
08-06-2005, 10:17 PM
يا جماعه مهما اختلفتوا مع بعضكم البعض فيجب تجنب بعض الكلمات مثل اتهام زميل لكم با النذاله والكذب وبدون اي دليل قاطع والاخ عليان مجتهد ومره يصيب ومره يخطي وفي النهايه لا يعلم الغيب الا الله

QATAR4EVER
08-06-2005, 10:25 PM
ياكثر ما يخطي عليان, المشكله ان الخطأ مش عفوي يعني له مغزى , وانا اتحمل كل كلام قوله. والوعد بكره, يا انه يغير من اسلوبه او اني راح اوضح للناس مغزاه

قناص الاسهم
08-06-2005, 10:33 PM
السلام عليكم

مادري ليش الجماعه حاطين حطه على الاخ عليان؟؟؟
هل هو ضرب حد على يده وقال له روح اشتر ولا روح بيع؟؟؟
ما اعتقد والله
عموما ... الاخ عليان وغيره من المشاركين في هالمنتدى يدلي باأراءه ومشاركاته مشكورا
واحنا علينا نقرا ونتابع ...لكن مسالة الاخذ بالاراء المطروحه وتنفيذها هذا شي يعتمد على حرية كل شخص وما اعتقد ان حد مجبور على تنفيذ اي مشوره او فكره مطروحه في المنتدى
وكلمة الحق تنقال .... الاخ عليان له مشاركات كثيره وتحاليل اقتصاديه عن السوق اكثر ... ومعظمها كانت واقعيه ومنطقيه ولكن مو شرط كما ذكر الاخ عليان ان تكون كلها سليمه وصحيحه 100% ... ما يعلم الغيب الا رب العالمين :court:
اتمنى من جميع الاخوان والاخوات ان يوفرون ملاحظاتهم الشخصيه ( الجارحه ) سواء عن تحليل الاخ عليان او غيره لانفسهم وان يتركوا الكل يعبر ويطرح رايه بكل حريه
وللاخ عليان اقولها وبصوت عالي : استمر في مشوار التحاليل الاقتصاديه وفيدنا قد ما تقدر ...ويعطيك العافيه على سعة صدرك واعجبني كثيرا اسلوبك المحترم في الرد على ملاحظات الاخوان
ودمتم سالمين :court:

عليان
08-06-2005, 10:34 PM
ياكثر ما يخطي عليان, المشكله ان الخطأ مش عفوي يعني له مغزى , وانا اتحمل كل كلام قوله. والوعد بكره, يا انه يغير من اسلوبه او اني راح اوضح للناس مغزاه

سبحان الله ولا مشاركه شاركت فيها ومدحت أحد في هذا المنتدى إلى الأصحاب ;) :(
{ناس تحشمهم وناس تحشم نفسك عنهم} :(

ابوعلي اليافعي
08-06-2005, 10:35 PM
اخواني الاعضاء الكرام..

لاحضنا فالفتره الاخيره كثرة المداخلات من بعض الاعضاء الي مالها داعي والي تخرج عن الموضوع الى امور اخرى قد تمس بعض الاعضاء..اتمنى ان نتعاون جميعا في البقاء في صلب الموضوع وان نحاول ان نستفيد من بعضنا قدر الامكان ..
ربما يتوقع البعض وربما يصيب وربما يخطيء والمهم انت ايها القارىء لك الحريه في الاخذ بالراي او تركه اما ان نتهم بعض باتهامات باطله فهذا مالانريده في هذا المنتدى الذي يعتبر منتداكم ويعكس صورتكم لجميع الزوار ..

رجااااء حار للجميع بالتعاون بالرقي بالاسلوب والطرح ونشالله الجميع فيه الخير والبركه..ودمتم

عليان
08-06-2005, 10:37 PM
أحسنت أخي ونعم التوقيع {لو جريت جري الوحوش ... غير رزقك ما تحوش}

الشرقية
08-06-2005, 10:53 PM
علــــــــــــليان ........... منى انا اقول لك الله يعطيك العافية قلت الى يقوله كل واحد يشارك في منتدى للاسهم
ياخي لا يزعل ولا يأخذ في خاطرك من الكلام الغير مسؤل والاتهام الباطل
ما دام انك تطرح توقعات للسوق وتصيب ولو 50% فهذا يعني ان هناك من يتبع توقعاتك ويستفيد منه
اما الذي يهاجمك علشان السوق خالف توقعاتك فأكيد طلعوا من السوق خاسرين ( وهذا عيبهم الي مايجيد السباحة لا ينزل البحر ) وياناس ياهو اسواق الاسهم في جميع الدول تصيب احيانا وتخيب اكثر مع اكبر المحللين وخاصة في السعودية ومافي احد اتهم محلل بالخداع والقش لا السوق لعبة وعلى اللاعب ان يجيد لعبته
والله باني ناس في هذا المنتدى تريد بس التعليق دون اي مسئولية وتهاجم الغير من دون اي ثقافة اقتصادية وهذا عيب المنتدى خلاف المنتديات الاخرى التى يطرح كل واحد راية في السوق وعلى المطلاع ان يتأخذ قرارته عن قناعه بدون تحميل مسؤوليات قرارته لا احد فهو الوحيد الذي يملك قرار بعد الاطلاع على التحليل والمتابعة لسهم اما ان يأتي احد ويسأل بعد اغلاق السوق كم وصل السهم الفالني يعني حتى موقع السوق لا يعرفة وبدخل السوق بجهل دون ادنا متابعة لتذبذب السهم وتوجهه

عليان حبيبي سير والله معاك قال الي عندك ورؤيتك للسوق بدون اجبار احد على الدخول او الخروج و| وفي من يتابعك بتهمام وانت عندي احسن ممن يدعي المعرفة

عليان
08-06-2005, 11:04 PM
ساير وبالله التوفيق , شكراً على كل حرف منحته إحساسك وطبعته يديك.