المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب كثرة الحديث عن الخيانه في المنتدى.....وطبعا بس للمنتدى

khaldoon
01-11-2006, 01:41 PM
سبب كثرة الحديث عن الخيانه في المنتدى.....وطبعا بس للمنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت بعد العيد كثرة الحديث في اكثر من موضوع عن الخيانه ...كل الرجال خونه....واحد ثاني حبس مرته العجوز خوفا منها انها تخونه....الخيانه بين الاصحاب.....وبالاخير موضوع اللقيط واللي برضه بتكلم عن الخيانه !!!!

هل تعتقدوا فعلا انه الرجل اكثر خيانه من المرأه؟؟؟؟
هل تعتقدوا انه المرأه اكثر خيانه من الرجل لدرجة انه ممكن يحبسها في قفص دجاج وهي بخريف العمر ... ؟؟؟

طيب برأيكم مين افضل المرأه المتعففه ام المرأه الخائنه؟؟؟!!!!

اكيد الجواب البديهي ومن غير تردد على طول راح نقول المرأه المتعففه طبعا وممكن جدا واحد يلومني ويقول لي كيف تتجرأ تسأل هذا السؤال الغبي ؟؟؟

انا موافقك انه المرأه المتعففه افضل من المرأه الخائنه وهذا كلام لا غبار عليه....طيب عمرك سمعت بالتاريخ عن مرأه متعففه اغدق عليها رجل كما اغدق على مرأه لعوب؟؟؟!!!...
ما اعتقد انك راح تسمع

ايش معنى هذا الكلام ؟؟؟!!!....معناه انه العله ببعض الرجال ولا نقول كلهم اللي بحبوا المرأه المتخصصه في الخيانه وبساعدوها ...فبتلاقي الرجل منهم بركض ورى الغانيه وبنات الهوى....وفي الزمن الغابر كان الرجل بيشعل سيجاره للغانيه من اكبر الفئات الماليه ....وما زال بعض الرجال برمي النقوط على رؤوس الغانيات وعلى مر العصور بتلاقيه بيجري خلف حواسه ......ومن اكبر مصايب هذا الرجل انه لا يهجر الرزائل الا لاسباب صحيه

فالرجل اللي بركض ورى الغانيه يعتبر مغفل مرتين....مره لانه اختارها بحواسه وغرائزه وليس بمشاعره وحسه الانساني والعاطفي ....ومره لانه بتوقع منها الاخلاص....فالخيانه مش عاهة مستديمه في المرأه بل العاهة المستديمه في عادة الركض خلف الغانايات الموجوده بالرجل

ما تزعلوا من كلامي ...بعض الرجال ما زالوا من الازل بيمشوا بهذه العاهة المستديمه من غير ما يلاقي احد يحميه من الغواني لانه القانون لا يحمي المغفلين

لدرجة انه بعض ابيات الشعر بتظهر فيها انه الرجل مسكين ولا حول له ولا قوة وانه غير مسؤول عن تصرفاته (ما قلت انه مجنون او صبي او سفيه...ما تلبسوني تهمه) وانه ربنا خلقه بها الشكل وما بيده يسوي شيء ...مثل بيت الشعر اللي بقول: ربي خلقت الجمال وتقول لنا اتقوا ....كيف نرى الجمال ولا نعشق

طبعا راح الاقي ناس يفكروني حسن النيه كثير بالمرأه واني على نياتي وما بفهم بالستات.....معاكم حق.....

راح اوضح هذه النقطه بأسلوب علمي ....

قانون نيوتن!!!

على مبدأ القول المأثور خاطب العاقل بما يعقل فان لم يعقل فلا عقل له ...فأكيد انه اغلبكم بيحب لغة الارقام والحسابات بدليل انكم من رواد واعضاء منتدى الاسهم القطريه.

اول قانون لنيوتن هو انه لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الاتجاه....!!!

طيب ايش علاقة هذا الكلام بالخيانه ؟؟؟!!!....

علاقة هذا الكلام يا جماعة الخير انه لو انه الرجل عنده استعداد لممارسة الرزيلة بنسبة 10% (اقول رزيله لانها بهذه الحاله مش حلال) ....فالمرأه عندها استعداد يفوقه بنسبة 90%...!!!!...يعني المرأه استعدادها واندفاعها وحماسها لهذا الشيء يفوق الرجل بتسع اضعاف استعداده واندفاعه وحماسه ...!!!!!....(رحنا وطي)

بقابل ال 10% في الرغبه بممارسة الرزيله عند الرجل ب 10% من القدره عنده عن الامتناع ....لذلك بتلاقي الرجل استعداده عن الامتناع عن ممارسه الرزيله فقط 10% ...وهي النسبه الطبيعيه اللي تكفيه عن الوقوع فيها ولو زادت عن هذا الحد فأكيد راح يصير الخلل ...وبما ان انه هذه النسبه (10%) قليله مثل ما بنشوفها فعلشان هذا السبب بظن اغلب الناس انه جهاز المناعه العاطفيه عند الرجل مصاب بعاهة مستديمه في اخلاصه وانه عطلان على طول وما بشتغل

وهذا السبب في انه النساء في شبه اجماع انه الرجل المخلص مش موجود الا بالاساطير...فالمرأه ضعيفة الثقه بالرجل وعندها من تجارب الاخريات ما يؤكد لها ثبوت نزول الماء من الغربال فعلا ...ومع ذلك ما زلنا بنسمع القصص المكرره كل يوم وكل ساعه من انه واحد ضحك على وحده وفضحها...!!!

نرجع للمرأه....بما انه رغبتها في ممارسة الرزيله 90% مثل ما قلت من شوي فأكيد انه جهاز المناعه العاطفيه عندها بشتغل بنسبة ال 90% عن الرجل وهي النسبه الكافيه والطبيعيه والمقابله للرغبه علشان تقاوم فيها رغبتها في ممارسه الرزيله...وهذا السبب في انه المرأه تظهر لنا انها اكثر تعففا من الرجل

اعتقد طبقت قوانين نيوتن في الفيزياء والميكانيكا على موضوع الخيانه لانه الخيانه شيء معنوي محرك للرجل والمرأه واللي هم ماديات وكل ما هو مادي يطبق عليه قانون نيوتن

طبعا يحدث الخلل وتقع الخيانه لما تزيد نسبة الرغبه عن نسبة المناعه عند كلا الطرفين

وللحديث بقيه ان شاء الله...بس اتمنى انه كلامي ما زعل احد

jajassim
01-11-2006, 02:42 PM
جزاك الله خيراخوى خلدون ،، الكلام مايزعل ،، بس الموضوع نفسه يحتاج الى وقفة تأمل في كلماته ،، ونبي نعرف وين الخلل ،، ننتظر البقية كما تفضلت ياالغالي

المخلب
01-11-2006, 02:42 PM
جميل جدا .. والخيانه كثره هل يومين الله يكافي الشر .. :)

شكرا يا خلدون وناطرين الباقي ..

الرميحي
01-11-2006, 02:52 PM
كلام جميل

keep going

:nice:

مغروور قطر
01-11-2006, 03:03 PM
شكرا لك اخي العزيز خلدون على الموضوع اعتقد كل الجنسين يوجد بهم الخاين وهم يوجد بهم الوفاء

khaldoon
01-11-2006, 03:07 PM
جزاك الله خيراخوى خلدون ،، الكلام مايزعل ،، بس الموضوع نفسه يحتاج الى وقفة تأمل في كلماته ،، ونبي نعرف وين الخلل ،، ننتظر البقية كما تفضلت ياالغالي

جزاك الله الخير كله يا الغالي جاسم لانك شرفتني بمرورك وتعليقك.....والله اخوي اخاف الخلل ما اقدر احصره ...الخلل بالرجل اللي يركض وراء شهواته الخلل بالمرأه ...اللي عيبها اصلا انها ...........!!!!

صراحة الخلل بالجميع

كل الشكر يا الغالي

khaldoon
01-11-2006, 03:11 PM
جميل جدا .. والخيانه كثره هل يومين الله يكافي الشر .. :)

شكرا يا خلدون وناطرين الباقي ..

الشكر لك يا الغالي لانك شرفتني بوجود اسمك في المشاركه

ويشرفني انتظارك يا الغالي

khaldoon
01-11-2006, 03:13 PM
كلام جميل

keep going

:nice:

مرورك و وجود اسمك في المشاركه هو الاجمل يا الغالي

كل الشكر ما قصرت

khaldoon
01-11-2006, 03:15 PM
شكرا لك اخي العزيز خلدون على الموضوع اعتقد كل الجنسين يوجد بهم الخاين وهم يوجد بهم الوفاء

الشكر لك اخوي العزيز مغرور قطر لانك شرفتني بالمرور والاضافه القيمه

فعلا معاك حق...اوافقك على ما تفضلت به

ROSE
01-11-2006, 06:39 PM
طرح رائع اخوي خلدون بارك الله فيك

كما عودتنا سابقا وليس بجديد عليك

M O 7 A M M E D
01-11-2006, 06:50 PM
جزاك الله كل خير يالغالي ..

والخيانة من الجنسين ..

خاربه خاربه
01-11-2006, 07:04 PM
يعطيك العافيه يارب وموضوع في وقته

غزلان
01-11-2006, 08:24 PM
شكرا لطرحك اخوي خلدون

موضوع الخيانه كبير جدا اعتقد ان هناك خلل ما سواء في الرجل او المراه يعني ممكن رفقاء السوء يشجعون اوالتحرر وقلة الأيمان والخوف من الله

شكرا لك

بوحمد1
01-11-2006, 08:28 PM
شكرا لك اخي العزيز خلدون

مهاوي
01-11-2006, 10:13 PM
موضوع جدا راقي ومتكامل ننتظر التكمله وجديدك استاذي الفاضل

الغزالة
02-11-2006, 12:11 AM
موضوع رائع بصراحة بس شكلك وايد تاثرت بموضوعي كل الرجال خونة

khaldoon
02-11-2006, 12:53 PM
طرح رائع اخوي خلدون بارك الله فيك

كما عودتنا سابقا وليس بجديد عليك

الاروع انه الموضوع تمر وعليه وتتقبله الاخت الفاضله روز

كل الشكر والتقدير لكي استاذتي روز على دعمك الرائع وهذا بعض ما عندكم اختي

khaldoon
02-11-2006, 12:55 PM
جزاك الله كل خير يالغالي ..

والخيانة من الجنسين ..

جميعا ان شاء الله اخوي الغالي محمد

شرفني مرورك واضافتك الرائعه للموضوع

فعلا معاك حق الخيانه من الطرفين

khaldoon
02-11-2006, 12:57 PM
يعطيك العافيه يارب وموضوع في وقته

الله يعافيكي اخت خاربه ويبارك فيكي

كل الشكر على المرور المميز منك يا مميزه

khaldoon
02-11-2006, 12:59 PM
شكرا لطرحك اخوي خلدون

موضوع الخيانه كبير جدا اعتقد ان هناك خلل ما سواء في الرجل او المراه يعني ممكن رفقاء السوء يشجعون اوالتحرر وقلة الأيمان والخوف من الله

شكرا لك

الشكر لكي اخت غزلان على تشريفي بمرورك الرائع واضافاتك الاروع للموضوع واللي اتفق معاكي فيها

جزاكي الله كل خير ما قصرتي

khaldoon
02-11-2006, 01:00 PM
شكرا لك اخي العزيز خلدون

الشكر لك عزيزي بوحمد لانك شرفتني برؤية اسمك في المشاركه مثل ما عودتني

جزاك الله الخير كله ما قصرت

khaldoon
02-11-2006, 01:03 PM
موضوع جدا راقي ومتكامل ننتظر التكمله وجديدك استاذي الفاضل

الحمد لله انه راقي ومتكامل لانه الموضوع تشرف برؤية اسماء النخبه من الاعضاء في المنتدى

كل الشكر اخت مهاوي والله لا يحرمنا من هذه الاطلاله الرائعه منك

khaldoon
02-11-2006, 01:04 PM
موضوع رائع بصراحة بس شكلك وايد تاثرت بموضوعي كل الرجال خونة

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

الاروع هو تشريفي بمرورك اختي الفاضله بنت السويدي

فعلا تأثرت بموضوعج....بس كيف عرفتي :funny: :funny: :funny:

OTOsan
02-11-2006, 01:33 PM
اعجبني ربط القوانين الفيزيائية بالعلاقات الانسانية :) ،،

اخوي خلدون .. يقال ان ( الخيانة ) مؤنث .. بينما ( الوفاء ) مذكر !
هل توافق على هذا الرأي ..؟

انا لا اوافق .. ولا اظنك توافق ،،

انا ارى ان الخيانة لاترتبط بجنس معين .. بل ترتبط ( بشخص ) معين ، وهي حالة لها مسبباتها النفسية لدى الخائن وليست وليدة لحظة فقط ..

تقبل كل شكري وتقديري .. واعجابي الدائم باطروحاتك ،،

شمعة الحب
02-11-2006, 02:03 PM
يعطيك العافيه اخوي khaldoon....مادري شاقول غير انت خائن انت اناني .....كل يبحث عن رغبة جنسيه تنقصه .......و اشباعها لاتكون الا بالجنس الاخر..ولن يتوقف حتى يشبع ذلك النقص من تلك الرغبه ......وياكثر الخيانات .... وهذا طبعا ينطبق على الجنسين (نقص نفسي ..ينقصه الايمان ) :court: ...اختيار ونقل رااااائع ....وتسلم

khaldoon
02-11-2006, 03:27 PM
']اعجبني ربط القوانين الفيزيائية بالعلاقات الانسانية :) ،،

اخوي خلدون .. يقال ان ( الخيانة ) مؤنث .. بينما ( الوفاء ) مذكر !
هل توافق على هذا الرأي ..؟

انا ارى ان الخيانة لاترتبط بجنس معين .. بل ترتبط ( بشخص ) معين ، وهي حالة لها مسبباتها النفسية لدى الخائن وليست وليدة لحظة فقط ..

تقبل كل شكري وتقديري .. واعجابي الدائم باطروحاتك ،،

:app: :app: :app: :app:

فعلا معاك حق ..ومتفق معاك يا الغالي في رأيك

وليست وليدة لحظة فقط .. وهذه كلمه مهمه جدا جدا

كل الشكر على المرور المميز وهذا الموضوع بعض ما عندكم اخوي

شرفني وجود اسمك في الموضوع

khaldoon
02-11-2006, 03:29 PM
يعطيك العافيه اخوي khaldoon....مادري شاقول غير انت خائن انت اناني .....كل يبحث عن رغبة جنسيه تنقصه .......و اشباعها لاتكون الا بالجنس الاخر..ولن يتوقف حتى يشبع ذلك النقص من تلك الرغبه ......وياكثر الخيانات .... وهذا طبعا ينطبق على الجنسين (نقص نفسي ..ينقصه الايمان ) :court: ...اختيار ونقل رااااائع ....وتسلم

صراحة ما فهمت الرد بشكل كامل..واكيد انه هذا خطأي ....اعتذر منك اخت شمعه واشكرك كل الشكر لانك شرفتيني بمرورك

جزاكي الله كل خير ما قصرتي

aljaber1
02-11-2006, 04:09 PM
لا 00 يــصــح 00 الا 00 الـصـحـيـح 00
ولا بــد 00 ان يـدفـع الـمـخـطىء الـثمـن 00
كـلـنـا امــل ان يـاخـذ الله بـيـد نا 00
وان يـثـبـت عـلـى طـريـق الـحـق الـخـطـى 00
فـكـر نـيـر 00 اخ khaldoon ...
فـالـمـصـان او الـمـصـانـه خـيـراً واعـلـى مـرتـبـتـاً
مـن اصـحـاب الـخـطـيـئة ..
والـفــضــيــلـــة تـعـلــو...... ولا يـعـلـــى عــلـيـهـــا ....
والـخـطـيئـة لاتـفـرق بـيـن ذكــر وانـثـى ...
ومـن الازل والـنـاس تــطـهـر مـن الـخـطـيـة بـالـتـقــرب الـى الله ..
بالاعـمـال الـصـالـحـه او ذبـح الـبـهـائـم ..
ان صـاحـب الـخـطـيـة يـعـيـش طـوال حـيـاتـه مـونـب الـضـمـيـر ..
مـسـتـحـقـر الـنـفـس .. فـاقـداً ابـتـسـامــة الــرضــى عـن الـنـفـس ..
ولـك مـنـي اجـمـل الـمـنـى 00

khaldoon
03-11-2006, 12:49 AM
لا 00 يــصــح 00 الا 00 الـصـحـيـح 00
ولا بــد 00 ان يـدفـع الـمـخـطىء الـثمـن 00
كـلـنـا امــل ان يـاخـذ الله بـيـد نا 00
وان يـثـبـت عـلـى طـريـق الـحـق الـخـطـى 00
فـكـر نـيـر 00 اخ khaldoon ...
فـالـمـصـان او الـمـصـانـه خـيـراً واعـلـى مـرتـبـتـاً
مـن اصـحـاب الـخـطـيـئة ..
والـفــضــيــلـــة تـعـلــو...... ولا يـعـلـــى عــلـيـهـــا ....
والـخـطـيئـة لاتـفـرق بـيـن ذكــر وانـثـى ...
ومـن الازل والـنـاس تــطـهـر مـن الـخـطـيـة بـالـتـقــرب الـى الله ..
بالاعـمـال الـصـالـحـه او ذبـح الـبـهـائـم ..
ان صـاحـب الـخـطـيـة يـعـيـش طـوال حـيـاتـه مـونـب الـضـمـيـر ..
مـسـتـحـقـر الـنـفـس .. فـاقـداً ابـتـسـامــة الــرضــى عـن الـنـفـس ..
ولـك مـنـي اجـمـل الـمـنـى 00

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

جزاك الله خير الجزاء اخوي العزيز الجابر على اضافاتك المعهوده التي تثري كل مواضيعي التي تشرفني بالمرور عليها

كل الشكر لك ما قصرت اخوي

دنيا الاسهم
03-11-2006, 06:44 PM
جزاك الله الخير كله يا الغالي جاسم لانك شرفتني بمرورك وتعليقك.....والله اخوي اخاف الخلل ما اقدر احصره ...الخلل بالرجل اللي يركض وراء شهواته الخلل بالمرأه ...اللي عيبها اصلا انها ...........!!!!

صراحة الخلل بالجميع

كل الشكر يا الغالي
حسبي الله ونعم الوكيل
اخ خلدون انت اللي تقول هذا الكلام
للاسف ظنيتك اعقل واحد بالنتدى :mad:
الخيانة اولا واخيرا بالرجل والاستعداد الاكبر للخيانة من طرف الرجل اخوي اذا عندك احد في المحاكم الشرعية يقول لك او يعطيك احصائية عن سبب الطلاق في قطر بيقول لك الخيانة الزوجية من قبل الرجل
هذا غير ان الرجل لدية استعداد فطري بالدرجة الاولى للمغازل والركض وراء بنات خلق اللة واذا ما انت مصدقني روح خذ لك لفة في اي مركز تجاري وشوف فضائح الرجل والتحريض على الرذيلة
المصيبة ان كل شي بيد الرجل هو المتحكم الاول والاخير وهو اللي يصدق
اما المراة يؤخذ على انها ناقصة مدري ليش مع اني اشوف العكس صحيح عند اغلب النساء
بقولك كيف يصدق ويوثق الرجل بصدقة
في المحكمة الشرعية ينصف الرجل اكثر من المراة لان كلمتة مسموعة او ان القاضي يصدقة لانة رجل مثلةcrazy
ثم يا اخ خلدون لاتعمم في كل كلامك ولكن خص البعض القليل من النساء من لديها هذة النزعة ربما خلل في تربيتها
حسبي الله ونعم الوكيل
يا اخ خلدون بدل ما تنتقد شوف حال الرجال هذا الزمن :mad:
وحدة تقول لي انها ما يمديها من اسبوع متزوجة وزوجها يغازل في التلفون
تقدر تقول وش علتة الرجل وش يبي هذا غير تكبرة ومصاختة اللي مالها اول من تالي
اكثر الرجال مالهم شخصية ويطلعون حرتهم في نساءهم بالضرب اذا حس انة الطرف الاضعف
مالت

Orbit
03-11-2006, 10:02 PM
ياخلدون ضيعتني بالفيزيا crazy
ذكرتني ايام الثانوية كنت ادرس الفيزيا
في الطيارة كنت مسافر العمرة وادرس في
الطيارة ( بلفيت عشان مانسى )

عساك على القوة

موضوع شيق وغريب نوعا ما بربط الفزيائي omen

khaldoon
04-11-2006, 02:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
اخ خلدون انت اللي تقول هذا الكلام
للاسف ظنيتك اعقل واحد بالنتدى :mad:
الخيانة اولا واخيرا بالرجل والاستعداد الاكبر للخيانة من طرف الرجل اخوي اذا عندك احد في المحاكم الشرعية يقول لك او يعطيك احصائية عن سبب الطلاق في قطر بيقول لك الخيانة الزوجية من قبل الرجل
هذا غير ان الرجل لدية استعداد فطري بالدرجة الاولى للمغازل والركض وراء بنات خلق اللة واذا ما انت مصدقني روح خذ لك لفة في اي مركز تجاري وشوف فضائح الرجل والتحريض على الرذيلة
المصيبة ان كل شي بيد الرجل هو المتحكم الاول والاخير وهو اللي يصدق
اما المراة يؤخذ على انها ناقصة مدري ليش مع اني اشوف العكس صحيح عند اغلب النساء
بقولك كيف يصدق ويوثق الرجل بصدقة
في المحكمة الشرعية ينصف الرجل اكثر من المراة لان كلمتة مسموعة او ان القاضي يصدقة لانة رجل مثلةcrazy
ثم يا اخ خلدون لاتعمم في كل كلامك ولكن خص البعض القليل من النساء من لديها هذة النزعة ربما خلل في تربيتها
حسبي الله ونعم الوكيل
يا اخ خلدون بدل ما تنتقد شوف حال الرجال هذا الزمن :mad:
وحدة تقول لي انها ما يمديها من اسبوع متزوجة وزوجها يغازل في التلفون
تقدر تقول وش علتة الرجل وش يبي هذا غير تكبرة ومصاختة اللي مالها اول من تالي
اكثر الرجال مالهم شخصية ويطلعون حرتهم في نساءهم بالضرب اذا حس انة الطرف الاضعف
مالت

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:
اختي الفاضله انا ما عممت سواء بالحديث عن الرجل او الحديث عن المرأه الا بالخير دون المساس بأي واحد منهما
ولا انتقدت .....!!!!!
بدليل انه ما احد اعترض على الموضوع الا حضرتك واكن لرأيك كل احترام وتقدير
ما اعرف ايش اقول ....لو شفتي الجزء الثاني ايش راح تقولي عني...خلاص بأجله شوي احسن لي علشان ما اروح وطي

كل الشكر على مرورك crazy crazy crazy crazy crazy

khaldoon
04-11-2006, 02:58 PM
ياخلدون ضيعتني بالفيزيا crazy
ذكرتني ايام الثانوية كنت ادرس الفيزيا
في الطيارة كنت مسافر العمرة وادرس في
الطيارة ( بلفيت عشان مانسى )

عساك على القوة

موضوع شيق وغريب نوعا ما بربط الفزيائي omen

:funny: :funny: :funny: :funny:

الله يجزيك كل خير اخوي Orbit على تشريفي بمرورك الرائع لاول مره

كل الشكر ما قصرت

اتمنى انه الموضوع كان مقنع ومنطقي بالنسبه لك اخوي

دنيا الاسهم
04-11-2006, 09:24 PM
:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:
اختي الفاضله انا ما عممت سواء بالحديث عن الرجل او الحديث عن المرأه الا بالخير دون المساس بأي واحد منهما
ولا انتقدت .....!!!!!
بدليل انه ما احد اعترض على الموضوع الا حضرتك واكن لرأيك كل احترام وتقدير
ما اعرف ايش اقول ....لو شفتي الجزء الثاني ايش راح تقولي عني...خلاص بأجله شوي احسن لي علشان ما اروح وطي

كل الشكر على مرورك crazy crazy crazy crazy crazy
اخي تدري ليش محد اعترض الا انا
لاني اقرا مابين السطور وليس قراءة عشوائية
وياريت ماتكتب الجزء الثاني وتفكنا من شرك
لان فية رجال يبون اشارة ليقولوا ان المراة اكثر خيانة
مع ان العكس والصحيح هو الرجل خائن مئة %

OTOsan
05-11-2006, 11:48 AM

الاخ الفاضل ( خلدون ) لم يأت بشر من قبل حتى يأتي به الآن ،
هذا أولا ..

ثانيا : في جميع الردود التي كتبت لم يجزم أحد ان الخيانة مصدرها احد الجنسين الا انتي ،
فالكل التزم الحياد في الموضوع وأقر بان الخيانه ليست محددة بجنس معين وهو الواقع ،،

ثالثا : ان اراد الرجال ان يقولوا ان المرأة هي (منبع الخيانة ) فلا اعتقد انهم سينتظرون
موضوع (خلدون ) كي يأخذوا هذه الاشارة ،،

ختاما .. ربما من الافضل ان تعلمينا بالجمل التي قرأتيها ( بين السطور ) والتي لم يستطع اي احد من الاعضاء الذين مروا بالموضوع ان يقرأوها علنا نستفيد منها ونثبت التهمه على خلدون بما اسلفتي .. ونثبت على انفسنا عدم الانتباه ..

المشكله في الامر .. ان الخيانة طرفاها اثنان .. رجل وأمرأة ،
فان كان الرجل خائنا .. فيكون قد خان مع ( امرأة ) .. وان كانت المرأة خائنة .. فتكون خانت مع ( رجل ) .. فكيف تجزمين بان المرأة هي ( الطرف الاضعف ) وهي طرف في الحالتين !

khaldoon
05-11-2006, 03:15 PM
']الاخ الفاضل ( خلدون ) لم يأت بشر من قبل حتى يأتي به الآن ،
هذا أولا ..

ثانيا : في جميع الردود التي كتبت لم يجزم أحد ان الخيانة مصدرها احد الجنسين الا انتي ،
فالكل التزم الحياد في الموضوع وأقر بان الخيانه ليست محددة بجنس معين وهو الواقع ،،

ثالثا : ان اراد الرجال ان يقولوا ان المرأة هي (منبع الخيانة ) فلا اعتقد انهم سينتظرون
موضوع (خلدون ) كي يأخذوا هذه الاشارة ،،

ختاما .. ربما من الافضل ان تعلمينا بالجمل التي قرأتيها ( بين السطور ) والتي لم يستطع اي احد من الاعضاء الذين مروا بالموضوع ان يقرأوها علنا نستفيد منها ونثبت التهمه على خلدون بما اسلفتي .. ونثبت على انفسنا عدم الانتباه ..

المشكله في الامر .. ان الخيانة طرفاها اثنان .. رجل وأمرأة ،
فان كان الرجل خائنا .. فيكون قد خان مع ( امرأة ) .. وان كانت المرأة خائنة .. فتكون خانت مع ( رجل ) .. فكيف تجزمين بان المرأة هي ( الطرف الاضعف ) وهي طرف في الحالتين !

الاخ الغالي مستر لونلي

ايش اقدر اقول بعد كل ما تفضلت فيه..ما شاء الله عليك كفيت و وفيت

اقول بس الله يجزيك الخير كله واقول امام الجميع اني احسد نفسي اني تشرفت بالتعامل معاك

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app::app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

khaldoon
05-11-2006, 03:44 PM

الاخت الفاضله دنيا الاسهم

مع اني قلت اني بأجل الموضوع اكراما وتقديرا لكي بس مع ذلك هاجمتنيي بعنف وانا مش زعلان منك

...اختي الفاضله...ما في شيء بين السطور علشان تقريه لاني ما اقصد اي شيء ولا عندي نيه اقول اي شيء بين السطور ولا عندي نيه خبيثه لكتابة شيء ولا احد يفهمه بين السطور ..طيب ايش فايدة كتابته لو ما احد فهمه او انتبه له ...وما نستهين بعقول العمالقه عنا في المنتدى اللي انا تلميذ مسكين في مدارسهم

لو فيه شيء فهمتيه بين سطور موضوعي يا ريت تخبريني فيه لاني انا والله ما اعرف ايش موجود بين سطور الموضوع وايش انت فهمتي من موضوعي اكثر من اللي انا ما فهمته

وصدقيني انه مثل ما تفضل الاخ لونلي ..ما احد منتظر اشاره من واحد مثلي علشان يهاجم الجنس الناعم
(القوات تتقدم :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: )

ولو شرفتيني بالمرور على المواضيع السابقه راح تشوفي كم احترم واقدر المرأه واكن لها كل احترام وتقدير لانها الام والزوجه والاخت والابنه

بعدين مثل ما قلتي من قبل لا يجوز التعميم وانت تقولي انه الصحيح هو الرجل خائن مئة

كل الشكر على مرورك واهتمامك بالموضوع

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

دنيا الاسهم
06-11-2006, 01:35 AM
سبب كثرة الحديث عن الخيانه في المنتدى.....وطبعا بس للمنتدى

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحظت بعد العيد كثرة الحديث في اكثر من موضوع عن الخيانه ...كل الرجال خونه....واحد ثاني حبس مرته العجوز خوفا منها انها تخونه....الخيانه بين الاصحاب.....وبالاخير موضوع اللقيط واللي برضه بتكلم عن الخيانه !!!!

هل تعتقدوا فعلا انه الرجل اكثر خيانه من المرأه؟؟؟؟
هل تعتقدوا انه المرأه اكثر خيانه من الرجل لدرجة انه ممكن يحبسها في قفص دجاج وهي بخريف العمر ... ؟؟؟

طيب برأيكم مين افضل المرأه المتعففه ام المرأه الخائنه؟؟؟!!!!

اكيد الجواب البديهي ومن غير تردد على طول راح نقول المرأه المتعففه طبعا وممكن جدا واحد يلومني ويقول لي كيف تتجرأ تسأل هذا السؤال الغبي ؟؟؟

انا موافقك انه المرأه المتعففه افضل من المرأه الخائنه وهذا كلام لا غبار عليه....طيب عمرك سمعت بالتاريخ عن مرأه متعففه اغدق عليها رجل كما اغدق على مرأه لعوب؟؟؟!!!...
ما اعتقد انك راح تسمع

ايش معنى هذا الكلام ؟؟؟!!!....معناه انه العله ببعض الرجال ولا نقول كلهم اللي بحبوا المرأه المتخصصه في الخيانه وبساعدوها ...فبتلاقي الرجل منهم بركض ورى الغانيه وبنات الهوى....وفي الزمن الغابر كان الرجل بيشعل سيجاره للغانيه من اكبر الفئات الماليه ....وما زال بعض الرجال برمي النقوط على رؤوس الغانيات وعلى مر العصور بتلاقيه بيجري خلف حواسه ......ومن اكبر مصايب هذا الرجل انه لا يهجر الرزائل الا لاسباب صحيه

فالرجل اللي بركض ورى الغانيه يعتبر مغفل مرتين....مره لانه اختارها بحواسه وغرائزه وليس بمشاعره وحسه الانساني والعاطفي ....ومره لانه بتوقع منها الاخلاص....فالخيانه مش عاهة مستديمه في المرأه بل العاهة المستديمه في عادة الركض خلف الغانايات الموجوده بالرجل

ما تزعلوا من كلامي ...بعض الرجال ما زالوا من الازل بيمشوا بهذه العاهة المستديمه من غير ما يلاقي احد يحميه من الغواني لانه القانون لا يحمي المغفلين

لدرجة انه بعض ابيات الشعر بتظهر فيها انه الرجل مسكين ولا حول له ولا قوة وانه غير مسؤول عن تصرفاته (ما قلت انه مجنون او صبي او سفيه...ما تلبسوني تهمه) وانه ربنا خلقه بها الشكل وما بيده يسوي شيء ...مثل بيت الشعر اللي بقول: ربي خلقت الجمال وتقول لنا اتقوا ....كيف نرى الجمال ولا نعشق

طبعا راح الاقي ناس يفكروني حسن النيه كثير بالمرأه واني على نياتي وما بفهم بالستات.....معاكم حق.....

راح اوضح هذه النقطه بأسلوب علمي ....

قانون نيوتن!!!

على مبدأ القول المأثور خاطب العاقل بما يعقل فان لم يعقل فلا عقل له ...فأكيد انه اغلبكم بيحب لغة الارقام والحسابات بدليل انكم من رواد واعضاء منتدى الاسهم القطريه.

اول قانون لنيوتن هو انه لكل فعل رد فعل مساو له في المقدار ومضاد له في الاتجاه....!!!

طيب ايش علاقة هذا الكلام بالخيانه ؟؟؟!!!....

علاقة هذا الكلام يا جماعة الخير انه لو انه الرجل عنده استعداد لممارسة الرزيلة بنسبة 10% (اقول رزيله لانها بهذه الحاله مش حلال) ....فالمرأه عندها استعداد يفوقه بنسبة 90%...!!!!...يعني المرأه استعدادها واندفاعها وحماسها لهذا الشيء يفوق الرجل بتسع اضعاف استعداده واندفاعه وحماسه ...!!!!!....(رحنا وطي)

بقابل ال 10% في الرغبه بممارسة الرزيله عند الرجل ب 10% من القدره عنده عن الامتناع ....لذلك بتلاقي الرجل استعداده عن الامتناع عن ممارسه الرزيله فقط 10% ...وهي النسبه الطبيعيه اللي تكفيه عن الوقوع فيها ولو زادت عن هذا الحد فأكيد راح يصير الخلل ...وبما ان انه هذه النسبه (10%) قليله مثل ما بنشوفها فعلشان هذا السبب بظن اغلب الناس انه جهاز المناعه العاطفيه عند الرجل مصاب بعاهة مستديمه في اخلاصه وانه عطلان على طول وما بشتغل

وهذا السبب في انه النساء في شبه اجماع انه الرجل المخلص مش موجود الا بالاساطير...فالمرأه ضعيفة الثقه بالرجل وعندها من تجارب الاخريات ما يؤكد لها ثبوت نزول الماء من الغربال فعلا ...ومع ذلك ما زلنا بنسمع القصص المكرره كل يوم وكل ساعه من انه واحد ضحك على وحده وفضحها...!!!

نرجع للمرأه....بما انه رغبتها في ممارسة الرزيله 90% مثل ما قلت من شوي فأكيد انه جهاز المناعه العاطفيه عندها بشتغل بنسبة ال 90% عن الرجل وهي النسبه الكافيه والطبيعيه والمقابله للرغبه علشان تقاوم فيها رغبتها في ممارسه الرزيله...وهذا السبب في انه المرأه تظهر لنا انها اكثر تعففا من الرجل

اعتقد طبقت قوانين نيوتن في الفيزياء والميكانيكا على موضوع الخيانه لانه الخيانه شيء معنوي محرك للرجل والمرأه واللي هم ماديات وكل ما هو مادي يطبق عليه قانون نيوتن

طبعا يحدث الخلل وتقع الخيانه لما تزيد نسبة الرغبه عن نسبة المناعه عند كلا الطرفين

وللحديث بقيه ان شاء الله...بس اتمنى انه كلامي ما زعل احد

اللبيب بالاشارة يفهم:deal:

khaldoon
06-11-2006, 05:49 AM
اللبيب بالاشارة يفهم:deal:

شكرا يا دنيا الاسهم على هذا الرد ...اعتذر منك لأني قرأت الموضوع مره ثانيه وبحثت بين السطور على المعاني الخفيه فيه واكتشفت اني مش لبيب ولا من الاشاره بفهم ايش موجود بين السطور

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

يعطيكي الف عافيه