المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخازن» افضل قائد صناعي في دعم عمليات الجيش الأمريكي اللوجيستية



مغروور قطر
02-11-2006, 05:27 AM
المخازن» افضل قائد صناعي في دعم عمليات الجيش الأمريكي اللوجيستية
تسلمت شركة المخازن العمومية «بي دبليوسي لوجيستكس» مؤخرا جائزة افضل قائد صناعي في دعم عمليات الجيش الامريكي اللوجيستية» من معهد تطوير الحكومة والدفاع Idga لعام 2006، بالاضافة الى ذلك تم تكريم توبي سويتزر الرئيس والمدير التنفيذي للخدمات الدولية للحكومة والدفاع الامريكي بشركة المخازن العمومية كشخصية العام اللوجيستية ايضا من قبل ذات المعهد.
والجدير بالذكر ان جائزة معهد تطوير الحكومة والدفاع تقدم سنويا لتكريم المبدعين اللوجيستين والذين يعملون لدعم عمليات الجيش وقد فازت المخازن بجائزتين من اصل اربع مقدمة من معهد Idga لهذا العام.
هذا وقد أعرب الجنرال المتقاعد دان مونجيون رئيس خدمات الحكومة والدفاع الامريكي بشركة المخازن العمومية بالولايات المتحدة عن سعادته بهذا الحدث قائلا انه لشرف لنا ان ننال هذا التكريم والذي ان دل على شيء فهو يدل على التزام المخازن نحو التميز في المجال اللوجيستي عالميا بالاضافة الى ان تكريم سويتزر كشخصية العام اللوجيستية يدل على المستوى المتميز الذي يتمتع به فريق العمل لدينا.
هذا وقد خدم وسيتزر في ادارة المورد الاول بشركة المخازن العمومية وعمل على عدة عقود لصالح الجيش الامريكي منها عقد توريد المواد الغذائية للجيش الامريكي لمدة خمس سنوات بالاضافة الى عقد نقل الاليات الثقيلة لصالح الجيش الامريكي والذي فازت به الشركة عام 2005 .
وأضاف مونجيون ان المخازن ترحب بتقدير معهد Idga لها على الاليات التي طورتها الشركة والتي تهدف لدعم مهمة الجيش الامريكي على المستوى العالمي وتعتبر شركة المخازن احد اهم موردي الخدمات اللوجيستية الخاصة بالحكومة والدفاع الامريكي فازت مؤخرا بعقد تقديم الخدمات اللوجيستية للطوارئ العالمية لدعم البحرية الامريكية العقد الذي سلط الضوء على امكانات الشركة وسرعة استجابته في تنفيذ الاعمال تحت ضغط المخاطر.

تاريخ النشر: الخميس 2/11/2006