المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة والمرآة_.·´¯)

شمعة الحب
02-11-2006, 11:26 PM

بياض الثلج وامرأة الأب التي تسعى لتبذل كل ما بوسعها من كيد لكي تحصل على الجواب الشافي لغرورها من مرآتها ،فقط أرادت منها أن تجيبها و تقول أنت أجمل امرأة !!لكن المرآة كانت ترفض أن تكذب!! فليس فمها الكرزي و عيناها اللتان تعكسان صفاء السماء هما من جعلتاها تتوج أميرة كل المرايا.. فقلب بياض الثلج كان الأجمل...

تبدأ علاقة الأنثى بالمرآة منذ الطفولة، حيث تبدأ بمحاكاتها مقلدة الأم، فتترتدي فساتينها و تضع الألوان الحمراء و الخضراء والبرتقالية و تحاول أن ترفع قامتها بارتداء حذاء تغرق فيه قدمها الصغيرة و تختال أمام المرآة مختبرة رقتها و جمالها أمام ذلك السطح المصقول الذي ما انفك يبهر كل فتاة في كل الأزمان و كل الأمكنة..

ترافق المرآة معظم الفتيات بدءا من خزانتها ألى تحت وسادتها و انتهاءا بحقيبة يدها فقلما تكاد تخلو حقيبة فتاة من المرآة مهما قل جمالها أو زاد..لكن ما سر هذه العلاقة الغرامية بين العاشق و المعشوق ؟منهم من يرى أن تعلق المرأة بالمرآة نابع من غرورها الداخلي و إرضاءا لأنوثتها حيث تسعى دائما لكي تكون الأجمل، و منهم من يرى بأن تعلق المرأة بالمرآة نابع عن ضحالة تفكيرها و اهتمامها بالسطحيات و القشور..

لا يختلف اثنان بأن جمال الروح الداخلي هو الحكم الأخير في النهاية فمهما امتلكت المرأة من جمال باهر فإن نقاء سريرتها هو من يجعلها الأجمل،لكن هذا لا ينفي أن تكوين المرأة الفسيولوجي و النفسي يجعلها تتعلق بها انبثاقا من إحساسها المرهف للجمال و لنقل لتتواصل مع هذه الصورة المعكوسة في المرآة و ما تحمل في داخلها من أفكار و مشاعر و هموم أحيانا..لماذا نصف الذي يتحدث مع نفسه بالمرآة بأنه مجنون؟! من أين جاء هذا الانطباع..لا أعلم فهل هوس المرأة بالمرآة أصبح ضربا من الجنون..؟

منقول....:deal:

khaldoon
02-11-2006, 11:32 PM
جزاكي الله كل خير اخت شمعه على هذا الطرح الجميل

خاربه خاربه
03-11-2006, 02:02 AM
يعطيج العافيه لازم المرآه عشان نعدل كشتنا :D

دنيا الاسهم
03-11-2006, 09:40 AM
فعلا صدقت في هذة النقطة
ان جمال المرأة الداخلي هو الحكم الاخير في النهاية فمهما امتلكت المراة من جمال باهر
فأن نقاء سريرتها هو ما بجعلها الاجمل:nice:

الرميحي
03-11-2006, 09:53 AM
يعطيج العافيه:nice:

ROSE
03-11-2006, 05:28 PM
نقل رائع اختي تسلمين يارب

شمعة الحب
03-11-2006, 05:47 PM
جزاكي الله كل خير اخت شمعه على هذا الطرح الجميل

وجزاك الله خير ...اخوي khaldoon.....شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الرااائع والاااااجمل :nice:

شمعة الحب
03-11-2006, 05:50 PM
يعطيج العافيه لازم المرآه عشان نعدل كشتنا :D

مراااايات حتى وانتي مستلقيه على السرير غير ماتشوفين نفسج وتعدلين كل منكوش :eek2: شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الرااائع خروووووبه :nice:

شمعة الحب
03-11-2006, 05:52 PM
فعلا صدقت في هذة النقطة
ان جمال المرأة الداخلي هو الحكم الاخير في النهاية فمهما امتلكت المراة من جمال باهر
فأن نقاء سريرتها هو ما بجعلها الاجمل:nice:

اكيد المرآه الحقيقيه ومايكمن بداخل النفس:eek2: ...... شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الرااااائع اختي دنيا الاسهم :nice:

شمعة الحب
03-11-2006, 05:53 PM
يعطيج العافيه:nice:

يعافيك اخوي الرميحي .....شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الرااائع .... :nice:

شمعة الحب
03-11-2006, 05:55 PM
نقل رائع اختي تسلمين يارب

يسلمج يارب اختي روز وين مرآيتج :shy: .....شكرا ويسلموووووووووو ع المرور الرااائع .... :nice:

الغزالة
04-11-2006, 12:31 AM
موضوع رائع ويعطيج العافية

شمعة الحب
02-12-2006, 08:29 PM
موضوع رائع ويعطيج العافية

يعافيج...اختي بنت السويدي.....شكرا ويسلمووووووووو ع المرور الااااااروع....:nice:

الراقية
02-12-2006, 09:35 PM
يعطيك العافية

عشان نعدل الكشخة.... والحين ينافسونا عليها الرجال

ريانة العود
02-12-2006, 09:51 PM
يعطيج العافيه خيتوووووووو .