المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنتبــــــاه لهذا النوع من الاعـــضاء

مكنتوش
04-11-2006, 02:31 PM
ظهر في الفترة الاخيرة وهي فترة الانخفاضات ظهر بعض الاعضاء ( أعضاء جدد ) من يبث روح التشائم والتخويف من الدخول وينصح بالخروج وووووو الخ

ربما يكونون محسبون لبعض كبار المضاربين وبعض المحافظ فا وجب التنبية لهذا النوع من الاعضاء وخاصة وقت دخولهم معروف جدا وليس

وليد الان فقد كانو متواجدين في السابق

نعم نعلم بان السوق منخفض وربما ينخفض اكثر لكن مواضيعهم وطريقة ردودهم مريبة ومقصودة

الحذر الحذر من الاستعجال اتخاذ القرار الخطأ السريع بنا على ردودهم
والله من وراء القصد
مكنتوش

المزن الرياني
04-11-2006, 03:09 PM
ظهر في الفترة الاخيرة وهي فترة الانخفاضات ظهر بعض الاعضاء ( أعضاء جدد ) من يبث روح التشائم والتخويف من الدخول وينصح بالخروج وووووو الخ

ربما يكونون محسبون لبعض كبار المضاربين وبعض المحافظ فا وجب التنبية لهذا النوع من الاعضاء وخاصة وقت دخولهم معروف جدا وليس

نعم نعلم بان السوق منخفض وربما ينخفض اكثر لكن مواضيعهم وطريقة ردودهم مريبة ومقصودة

والله من وراء القصد
مكنتوش

والحذر بعد من أصحاب الطبول الي يحذرك من البيع
والتمسك بالاسهم

borashed
04-11-2006, 03:41 PM
اخاف صج

عتيج الصوف
04-11-2006, 05:34 PM
في النهايه القرار النهائي لصاحب الحلال والله الموفق

أخلاق
06-11-2006, 06:11 PM
في النهايه القرار النهائي لصاحب الحلال والله الموفق
نعم اخي الكريم .. والفطن يستطيع التفريق بين المطبل والمنصح والمرجف

ANONYMOUS
07-11-2006, 12:12 PM
بغض النظر..

اللي باع يوم كان الموشر 10 و 9 و 8 و 7 الاف الحين يقدر يشتري دبل..

لا تطبل لي ولا اطبل لك

ليتني سمعت كلامهم

بس خلاص الفاس وقع في الراس

Unti_Jewish
07-11-2006, 01:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

البعض منا يعيش مع البورصة قصة حب ووفاء حتى انه يرفض ان يخرج احد من البورصة , ومشكلته مع نفسه اكبر

لي اخ اشترى اسهم الإسلامية لتأمين بسعر 173 ريال
هبط السهم الى 150 ريال وطلبنا منه ان يوقف خسائره فرفض
هبط الى 132 ريال ورفض
هبط الى 104 ريال
هبط الى 81 ريال
هبط الى 74 ريال

اليوم خسائره تفوق الـ نصف مليون ريال في الإسلامية لتأمين

ويفكر بـ التحول من الإسلامية لتأمين الى الصناعات ... وطلب النصيحة فقلت له [ قال طلقها وخذ اختها ] والسبب ان الخسارة وصلت مرحلة يصعب علاجها , و الاخ نفسه يملك اسهم في الصناعات بسعر 103

احبتي في الله
اى استثمار يقصد منه الربح وليس الولاء المطلق

عليه العوض
07-11-2006, 05:56 PM
عليه العوض ومنه العوض في خسايرنا في البو رصة و الا الآن لم نبيع عسى ان
ياتي الله با لفرج لنخرج با اقل الخساير ويعود بعض راس المال والبا قي حلال
لمن اخذه با لحيله او با لشطاره crazy

الغفير
07-11-2006, 06:59 PM

والله من وراء القصد
مكنتوش

اعتقد انك تقصدني ... اذا كان فالله يسامحك
عموما اخوي مكنتوش الواحد فينا و بهذا الوضع ايش تنتظر تكون نفسياته !!
اكيد نفسياته تكون في القاع زي بورصتنا
و الواحد فينا يبغي يفضفض و يتكلم شوي

مكنتوش
20-11-2006, 10:33 PM
موجودين حاليا ومعروفين من كتاباتهم

مــــلاك
20-11-2006, 10:51 PM
الله يكفينا شرهم ... الحمد لله ماعرفهم

صوت قطر
20-11-2006, 11:03 PM
هل تقصدني انا أخي ماكنتوش

مستثمر مسقط
21-11-2006, 12:15 AM
أنا الحين داش
الحمدلله ما منهم:D
أخي الكريم ربما لم يكن مرجفاً بقدر ما كان ناصحاً
ربما خوفه على أموال الناس من الهدر هو سبب نصائحه
لماذا ننظر للشخص الناصح على أنه مُرجف؟
إذا نصحتني وخرجت بخسائر أقل أفضل من أن تنصحني بعدم الخروج وأتكبد أكبر الخسائر
والله أعلم بما تخفي الصدور
تحياتي،،،

محمد بن حمد
21-11-2006, 08:38 AM
ماكنتوش انت شككت الكل في نفسه من ردود الاعضاء شفت كم واحد يقولك الظاهر تقصدني انا

فاعتقد انه مافي داعي لمثل ها المواضيع وبث روح العداوه بين الاعضاء

شدراك يمكن يجينا يوم نقول ان رايهم كان صح

ومثل ما كانوا يقولون لنا بيعوا قبل دخول الاجانب .. وباسعار مرتفعه ونقول لهم لا الحين اتضح ان رايهم كان صح

وتبقى الاحتمالات احتمالات لحد اثباتها عمليا
فما في شي اسمه هذي اسعار قاع وهذي اسعار رخيصه كل شي ..... الله اعلم
و عند العيايز كل شي يايز

وشاكرلك اخوي

مكنتوش
21-11-2006, 03:28 PM
ماكنتوش انت شككت الكل في نفسه من ردود الاعضاء اعتقد انه مافي داعي لمثل ها المواضيع وبث روح العداوه بين الاعضاء
شفت كم واحد يقولك الظاهر تقصدني انا

:D

لااخوي حاشا لله لم اكن اقصد العداوه لكن مادري ليش الشباب شكو في نفسهم ؟
احب اوضح شي ان هناك فرق بين كتابات ناتجة عن التشائم وبين كتابات مقصود منها التاثير

sahim qatar
25-11-2006, 02:45 PM
انا حلمت امس ان في ناس وخاصة بمنتدانا قدروا بطريقة او باخرى انهم يكتسبوا ثقة بعض الاعضاء:funny: وهم بالحقيقة لا ينوون الخير خاصة بما يتعلق بالسوق خاصة هذه الايام حيث ان نزول السوق بصالحهم فيقوموا باخبارنا انهم باعوا بخسارة وتكبدوا خسائر كبيرة سواء بسبب او بدون ولكن سالت نفسي اول ما قمت من النوم هل هذا صحيح هل فعلا قاموا بعملية البيع هذه او انه يحفذون الناس على البيع عشان يقدروا يشترون او ينزلوا السهم الى السعر الي هم يبونه ويحاولوا انهم يمنعوا اي طريقة توعية او يشوشون على التوعية الفكرية هذه سواء بداخل المنتدى او خارجه, omen crazy :con2:
انوه هنا سوق الدوحة للاوراق المالية لا يعتمد على التحليل الفني في اغلب الاحيان:eek3: :deal:
فسوقنا سوق مشاعر ومواسم والى هذه اللحظة هو كذلك.
والله اعلم ما بالنيات.
لا تاخذوني يا اخواني فاغلبكم اكن له الحب والاحترام... ولكن هل من الممكن ان حلمي يكون صحيح
بتكون مصيبة لو احدنا على علم بالناس هذه وفضل التزام الصمت..

Unti_Jewish
25-11-2006, 03:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخينا الفاضل ابونورة
كنت اتمنى من الاخ الفاضل ماكنتوش بعد ان علق على ردك ان يبرئك على اقل تقدير
والا فان السهام توجه لك ما لم تحصل على صك غفران

لي ثلاث اشهر اسأل سؤال واحد ... من المستفيد من النزول ؟

واليوم وجدت في حلم اخينا الفاضل sahim qatar دليل على ان هناك من يستفيد من النزول

أعلمونا ان كنتم تعلمون .... لاننا بهذا الكلام سوف نجد الطرف الاخر يدعي ان البعض يروج او يطبل لسهم او اكثر ليرتفع ويتخلص منه ... وهؤلاء هم من يطلق عليهم [ نفسي نفسي ]

sahim qatar
25-11-2006, 03:36 PM
طلع موضوع حلمي حقيقة موجودة وتساؤلات حوله كثيرة ... بس الحمد الله انه حلمي جاب نتيجة شكرا لك اخي Unti_Jewish
اللهم اكشف لنا و ابعد عنا اهل الحسد والمرض والطمع..

رحال
25-11-2006, 04:01 PM
يبقى قرار البيع والشراء لصاحب المال نفسه

وكلن يعرف خلاصة ووضعه المالي ولا احد وصي لأحد !!!

sahim qatar
25-11-2006, 04:16 PM
صادق وحلو كلامك يا اخوي يا رحال كلن يعرف خلاصة
بس الي نبيه ان ما حد يسكب البنزين عشان يجي الثاني ويشعل النار..!!!!!
وكل الي نبيه انهم يتقوا الله في الناس وفي انفسهم... ولا هو خراب ديار وبس.. عشان بالاخر يجون ويقولون لك ما حد طقق على يدك
يه ولا انتم معاهم معاهم وعليهم وعليهم بمعنى ان كان في خير ما شفنا حد وان حصل وطاحت الفاس بالراس قمنا انشوف اعذار وابراء من الذمم ....

رسالة اوجها لكل من نفسه مريضة (اتق الله )

sahim qatar
27-11-2006, 02:08 AM
قاعدين نقول انتبهوا ...انتبهوا عدل!!!

الغفير
28-11-2006, 03:42 PM

و ليش ما يكون حاميها ...... يعني ليش ما يكون الشك فيك انت اخوي

الي قاعد تشكك الناس في بعضهم !!

مجرد سؤال يعني لاتفهمني غلط

مكنتوش
03-12-2006, 11:38 PM
و ليش ما يكون حاميها ...... يعني ليش ما يكون الشك فيك انت اخوي

الي قاعد تشكك الناس في بعضهم !!

مجرد سؤال يعني لاتفهمني غلط
ثق تماما اني احترم رايك الاجابة على سؤالك انظر لبعض المقالات لبعض الاعضاء الجدد واللي شبة اختفو ومايظهرون الا اوقات معينة ومقصودة

ابو الاسهم
04-12-2006, 09:30 PM
احذروا يا اخوان احد المحللين المعروفين والذي باعترافه يأتي الى الدوحة لادارة المحافظ
فيبتدىء التحليل بالارجاف بتوقّع هبوط كبير حتّى ينزل السوق او السهم اللي في باله حتّى تجمّع محفظته ثم يطلع التحليل الخارق بانتهاء التصحيح او توصية على السهم فيصرّف عليكم اسهمه بالارتفاع ثم يختفي

اعتقد الكل عرف مين قصدت

واللي على راسه بطحة بيحسس عليها

وحسبنا الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم
وَجَاءُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنْفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ
صدق الله العظيم

مكنتوش
04-12-2006, 10:09 PM
احذروا يا اخوان احد المحللين المعروفين والذي باعترافه يأتي الى الدوحة لادارة المحافظ
فيبتدىء التحلليل بالارجاف بتوقّع هبوط كبير حتّى ينزل السوق او السهم اللي في باله حتّى تجمّع محفظته ثم يطلع التحليل الخارق بانتهاء التصحيح او توصية على السهم فيصرّف عليكم اسهمه بالارتفاع ثم يختفي

اعتقد الكل عرف مين قصدت

وحسبنا الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم
وَجَاءُوا عَلَى قَمِيصِهِ بِدَمٍ كَذِبٍ قَالَ بَلْ سَوَّلَتْ لَكُمْ أَنْفُسُكُمْ أَمْرًا فَصَبْرٌ جَمِيلٌ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَى مَا تَصِفُونَ
صدق الله العظيم
:con2:

كان في واحد وانكشف و من كان موجود ذاك الوقت كان بيعرفة اما اذا في واحد ثاني الله وعلم مع احترامي لجميع الاعضاء دون استثناء

العقيد
04-12-2006, 10:20 PM
فيبتدىء التحلليل بالارجاف بتوقّع هبوط كبير حتّى ينزل السوق او السهم اللي في باله حتّى تجمّع محفظته ثم يطلع التحليل الخارق بانتهاء التصحيح او توصية على السهم فيصرّف عليكم اسهمه بالارتفاع ثم يختفي

اعتقد الكل عرف مين قصدت

وحسبنا الله ونعم الوكيل

بسم الله الرحمن الرحيم
صدق الله العظيم

سبحان الله . كنت افكر نفس تفكيرك اخوي ابو الاسهم بهالشخص وتأكدت لما شفت اعترافه وللاسف ناس وايد مقتنعين فيه وبتحاليله وله تأثير كبير عليهم للاسف .

ابو الاسهم
04-12-2006, 10:41 PM
سبحان الله . كنت افكر نفس تفكيرك اخوي ابو الاسهم بهالشخص وتأكدت لما شفت اعترافه وللاسف ناس وايد مقتنعين فيه وبتحاليله وله تأثير كبير عليهم للاسف .
بسم الله الرحمن الرحيم
إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ مِنَ الْكِتَابِ وَيَشْتَرُونَ بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلَّا النَّارَ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ

وقال تعالى
إِنَّ الَّذِينَ يَأْكُلُونَ أَمْوَالَ الْيَتَامَى ظُلْمًا إِنَّمَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ نَارًا وَسَيَصْلَوْنَ سَعِيرًا
صدق الله العظيم