المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخســـــــــــارة ياســـــوقنا الصراحة خيبت امالنا فيك وخيبو امالنا فيهم

moon15
07-11-2006, 11:45 AM
ياخسارة يالسوق القطري للاسف تنزف وكل يوم تخسر العديد من النقاط وصناعك واقفين يتفرجون مادري شنو ينتظرون ؟؟؟
هل ينتظرون البقية الباقية من المستثمرين الموجودين في السوق اتبيع ابخسارة وتلحق باالي اطلعو
هل بنتظرون الاسهم الا ان تصل الى اسعار الاكتتاب حتى تغرهم ويشترون
هل ينتظرون قرارات وهم يعلمون جيدا ان كل القرارات نفذت ومالظل من قرار الا وطبقوه على امال انعاش السوق
هل ينتظرون ان يفتحو الصحف الصباحية ويجدو دعايا وعلانات عن اسهمنا وبعروض مغرية وسحب على جوائز
هل ينتظرون انهيار سوقهم ليدخلوا في الاخير ويدعون البطوله وانهم من انقذ السوق القطري من الانهيار وهو منهار

اذا ماذا ينتظرون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حســـــــــــبي الله ونعم الوكيل انا قررت الابتعاد عن السوق تماما حتى 2009 ولو وصلت اسعار الاسهم بالسالب لن ابيع سهم واحد وانا لست مقتنعه بسعر البيع

مع الســــــــــــلامة
والى القاء بعد عامين من الأن ولكن صبري اقوى وبالصبر تهد الجبال اذا كيف انتي يابورصة الفقر انتي ولا شي مقارنة بصبري الذي اعتزمت ان يطول
واما حياة تسر الصديق واما مماتا يغيض العداء وانتي اصبحتي من الاعداء

شبيــ الريح ــه
07-11-2006, 11:55 AM
احسن الله عزائك وعزائنا اختي الكريمه
طالما كنتي متفائله وداشه السوق بقوه
واعترضتي على كل من كان يحذز من السوق
وكنتي شديدة الجدل مع الكثير من الاعضاء
ذوي الخبره والدراية بالسوق لسنوات وانتي
لسى جديده والان اكتشفتي الخطأ او التهور وعواقبه
على العموم اكرر عزائي ولا ينفع العتب وكلنا خسرانين
ومعلقين في السوق الى ان يفرجها الله علينا وعلي جميع المسلمين
اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا وعن سوقنا وارجعه لسابق عهده وعوض عنا ما خسرناه

الجني
07-11-2006, 11:55 AM
حســـــــــــبي الله ونعم الوكيل انا قررت الابتعاد عن السوق تماما حتى 2009 ولو وصلت اسعار الاسهم بالسالب لن ابيع سهم واحد وانا لست مقتنعه بسعر البيع

هذا شيء ايجابي اول علامات الارتداد هو اليأس من الإرتداد

tnt789
07-11-2006, 02:03 PM
لا يوجد اي ارتداد انا اقولكم الدوله منزله الاسهم وهذا معروف اسئل اي محلل في السوق وهذا النزول الحاصل الان نزول غير طبيعي الارباح اول مره تحققها الشركات والتداول طبيعي وحجم البيع وانا اقولكم الدوله الدوله منزله الاسهم حتى لوينزلون الاسهم لي القاع عمرنا ماراح انبيع لي ترتفع حتى لو بعد مئة سنة