المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخصيتك على حسب نوع الايسكريم

راعي النيسان
07-11-2006, 11:54 PM
أيس كريم الشوكلاته: أنت منافس بارع. انت كفء وطموح في الحب والعمل، أنت كريم بوقتك ومالك تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوضاع الاجتماعية.

ـ أيس كريم القهوة: أنت نشيط. تميل إلى أن تكون ملتزما أكثر من اللازم، تبدأ المشاريع الجديدة بدون إنهاء القديمة، أنت تسأم من العلاقات المملة وتنتقل إلى المغامرات الجديدة والمثيرة.

ـ أيس كريم الموز: تتميز بالجاذبية والتوازن والعملية. تكون اجتماعيا وجذابا في الأوضاع والعلاقات الاجتماعية في عالم التجارة تميل إلى أن تكون عدوانيا، أنت حساس تميل إلى التشجيع بدلا من النقد.

ـ أيس كريم الفراولة: أنت شخص مهذب توزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع أكثر من أن تكون رئيسا. تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس، في العلاقات أنت خجول ومتحفظ وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد أن تلتزم بعلاقة تخلص لها.

ـ أيس كريم الفانيلا: إذا أحببت الفانيلا فأنت إنسان تحب مواجهة الأخطار. تعتمد على الحدس في حياتك أكثر من المنطق. أنت عاطفي معبر ومثالي تميل إلى وضع الأهداف العالية لنفسك لأن تتجاوزها على المواجهة الرومانسية تميل إلى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو الأهداف المستقبلية.

alanood
07-11-2006, 11:56 PM
يعني كل من يحب ياكل الايسكريم له مميزات كل ايس كريم احلى من الثاني وانا احبهم كلهم خخخخخخخ

{راشد}
07-11-2006, 11:57 PM
أيس كريم الشوكلاته: أنت منافس بارع. انت كفء وطموح في الحب والعمل، أنت كريم بوقتك ومالك تجعلك شخصيتك الجذابة نجما لامعا في الأوضاع الاجتماعية.

تسلم ع الموضوع الخفيف

راعي النيسان
08-11-2006, 12:01 AM
يعني كل من يحب ياكل الايسكريم له مميزات كل ايس كريم احلى من الثاني وانا احبهم كلهم خخخخخخخ

والله يالعنود ما يغلون عليك ،، هاه من وين تبين تطلبين باسكن روبنز او هاجن داز ؟؟ هذولا احسن مكانين عندي حق الايس كريم بالنسبة لي :nice:

مشكورة على المرور ... :D

راعي النيسان
08-11-2006, 12:02 AM

تسلم ع الموضوع الخفيف

مشكور يا بوسنيدة وياروحي على الشوكولاته يالصعب :D :D :D ومروك هو الاخف يالغالي :nice:

alanood
08-11-2006, 12:04 AM
والله يالعنود ما يغلون عليك ،، هاه من وين تبين تطلبين باسكن روبنز او هاجن داز ؟؟ هذولا احسن مكانين عندي حق الايس كريم بالنسبة لي :nice:

مشكورة على المرور ... :D
باسكن روبنز جولد مدل ريبن و شوكولاته و زبدة الفول السوداني احلى نوعين!و هاجن داز كوكي كرانش و سمر تايم كون!بس من اللي بيطلب لي؟؟:(

راعي النيسان
08-11-2006, 12:09 AM
باسكن روبنز جولد مدل ريبن و شوكولاته و زبدة الفول السوداني احلى نوعين!و هاجن داز كوكي كرانش و سمر تايم كون!بس من اللي بيطلب لي؟؟:(

افا عليك غالي والطلب رخيص ،، عندنا خدمة توصيل للمنازل :nice:

alanood
08-11-2006, 12:12 AM
افا عليك غالي والطلب رخيص ،، عندنا خدمة توصيل للمنازل :nice:
:nice: :nice: شكرا من الاسم عرفت انك عندك هالخدمة هههههه و شكرا لك عالموضوع اخي الكريم

خاربه خاربه
08-11-2006, 12:24 AM

:strong :dance :strong :dance

:shy: زين اللحين ابي ايسكريم :eek3:

راعي النيسان
08-11-2006, 12:37 AM
:nice:

:strong :dance :strong :dance

:shy: زين اللحين ابي ايسكريم :eek3:

هلا بخاربة ... شخبارك ؟؟؟

:con2:

:nice: احلى عسكريم شكوووو :nice: ،،، اذا تبين ايس كريم دقي على حار بارد ابد فاتحين 24 ساعة هههههههههههه :shy:

خاربه خاربه
08-11-2006, 12:57 AM
:nice:

هلا بخاربة ... شخبارك ؟؟؟

:con2:

:nice: احلى عسكريم شكوووو :nice: ،،، اذا تبين ايس كريم دقي على حار بارد ابد فاتحين 24 ساعة هههههههههههه :shy:

:shy: من المعصره لا ما أبي:eek3:

راعي النيسان
08-11-2006, 01:20 AM
:shy: من المعصره لا ما أبي:eek3:

صادوه ..:deal: ايش دراك انها معصرة انا ما قلت معصرة ... :eek2: :funny:

اكيد طايحة تزطين من عندهم :D :funny: :funny: :funny: :funny: :dance :dance

خاربه خاربه
08-11-2006, 02:24 AM
صادوه ..:deal: ايش دراك انها معصرة انا ما قلت معصرة ... :eek2: :funny:

اكيد طايحة تزطين من عندهم :D :funny: :funny: :funny: :funny: :dance :dance

:looking: crazy

أدري انها معصره صرت اعرف ان المحلات الصغيره يسمونها معصره:strong

وان الي فرانس مب معصره:looking: crazy

لا تعلم اني قلت لك شي تراني اعرف كل شي:looking:

أبو راكان
09-11-2006, 12:00 PM
أذبحني على شي أسمه اسكريم شوكلاته
وخصوصا اذا كان ممزوج بالتوفي وقليلاً من الفانيليا وبعض من المكسرات
ماالك الاّ باسكن روبنز

يعطيك العافيه أخوي على الموضوع اللذيذ

ابوالجازي
09-11-2006, 12:13 PM
ـ أيس كريم الفراولة: أنت شخص مهذب توزن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات أنت تابع أكثر من أن تكون رئيسا. تفضل أن تعمل بعيدا عن الأضواء ووراء الكواليس، في العلاقات أنت خجول ومتحفظ وأنت لا تؤمن بالحب من أول نظرة بمجرد أن تلتزم بعلاقة تخلص لها.

ـ أيس كريم الفانيلا: إذا أحببت الفانيلا فأنت إنسان تحب مواجهة الأخطار. تعتمد على الحدس في حياتك أكثر من المنطق. أنت عاطفي معبر ومثالي تميل إلى وضع الأهداف العالية لنفسك لأن تتجاوزها على المواجهة الرومانسية تميل إلى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو الأهداف المستقبلية.

تسلم اخوي على الموضوع

همس
09-11-2006, 06:36 PM

:eek2: :eek2: :eek2:

شكرا لك على الآيسكريم:p