المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحدى حد يفسر لي سوقنا

LTX
10-06-2005, 10:29 PM
السلام عليكم

بصراحه هذا الي اشوفه

سوقنا مب مال دراسه وخرايط و رسم بياني

نقطه مقاومه نقطه كسر

سوقنا سوق الهوامير

اذا رايقين بيرفعونه

واذا متنرفزين ينزلونه

وكل شي باين

اتمنى التعلق

ولي عكس الكلام

اتمنى يرز الخرايط ويقولي بكره شلون بيكون السوق

ومستعد اعطيه مليونين وله نص الربح :app:

أخوكم
LTX

ناصر
10-06-2005, 10:37 PM
السلام عليكم

اتمنى يرز الخرايط ويقولي بكره شلون بيكون السوق

ومستعد اعطيه مليونين وله نص الربح :app:

أخوكم
LTX
اخوي ,

اول سؤال ....هل جربت استخدام ادوات التحليل الفني وخسرت؟؟؟

ناصر
10-06-2005, 10:46 PM
وينك اخوي,

توقعي على هذا الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=6844&page=1&pp=10

والله اعلم

ترى سوقنا اوضح من الوضوح نفسه اذا فكرت باسلوب مستثمر........واذا بتفكر بطريقة المضارب بتدخل في دوامة صعب تطلع منها وهي الجري وراء الصفقات يوميا..........والادهى والامر الخساير........خصوصا اذا ما كنت تستخدم التحليل الفني :con2: :con2:

ابوعلي اليافعي
11-06-2005, 12:05 AM
اخوي ltx لا نستطيع ان نقفل دور التحليل الفني في تحليل السوق وتوقع المسقبل وصدقني ان من ياخذ بهذه التحليلات الفنيه يقلل نسبة المخاطر بنسبه كبيره جدا ويستطيع اتخاذ القرار المناسب افضل من الذي ياخذ القرار الارتجالي دون دراسه سابقه ..

صحيح ان السوق مر بمرحله فالسابق لا نستطيع معها الاخذ بالتحاليل ولاسباب دخيله على السوق ادت الى ربكه فالاسعار وحدوث تغييب كامل لاكثر المستثمرين في اتخاذ القرار الصحيح ولكن يبقى التحليل الفني والاساسي هو المدخل لاتخاذ القرار الاستثماري الصحيح..

الهوامير موجودين في كل مكان وفيكل سوق ونستطيع ان نجاريهم باتباع التحاليل الصحيحه..وباتباعها على الاقل ستقلل من نسبة المخاطره..

السوق القطري حديث بالنسبه للاسواق الاخرى والثقافه الاستثماريه لازالت في اول طريقها ونرى ان كل يوم يزيد اهتمام المستثمرين بدراسة التحاليل الفنيه والاساسيه والاخذ بها..

وسيئتي اليوم الذي سيكون القرار الاستثماري مبني على اسس علميه مدروسه عند اغلب المستثمرين ..

كحيلان
11-06-2005, 12:54 AM
انا جديد في عالم الاسهم وثق ثقه ان قوة الاراده والعزيمه ستوصلك لمبتغاك . .

انا اتعلم كل يوم شي جديد

انا احاول مره ومره لكي انجح

لا تيأس مع الاسهم

لا تخافف من اي خساره ورزقك معروف وانت في بطن امك . . لكن عليك بالمغامره لكن بحدود وابتعد عن الطمع . .

اتمنى اي مجال في حياتي افشل فيه في البدايه. اسهم او غير اسهم لكي فقط ادخل في جني ارباحي من اخطائي

وانا اقولها بدون غرور والحمد لله رب العالمين انا الان اجني مكاسب من الاسهم بسبب اخطائي في اول المشوار

اتمنى التوفيق للجميع . . تحياتي

عبد الرحمن
11-06-2005, 01:36 PM
السلام عليكم,,,
كلام البعض يوحي بأن سوق الدوحة لا يعمل على الكرة الأرضية بل على كوكب اخر. يا اخي هناك أشياء كثيرة لا نعرفها ولكن لا يعني أنها غير موجودة. اذا كان الواحد لا يعرف القوانين التي تتحكم بحركة الأشياء فلا يجوز, ولا يفيد نفيها بل ألأفضل أن نحاول التعرف عليها وأكتشافها. وأثني كثيراُ على كلام "كحيلان" المذكور فوق. بهذه الطريقة يمكن أن نطور معارفنا ونزيد بالتالي من فرص نجاحنا والله يوفق الجميع.
,,أخوكم

فارس نجد
11-06-2005, 11:42 PM
الاخ ابو علي اليافعي صح لسانك كفيت ووفيت