المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا إقتراح لإنتشال السوق لأربعة عشر الف غصباً عن الهوامير

كحيلان
11-11-2006, 12:04 AM
لذا اقترح التالي:

إنشاء محفظة خاصة بالمواطنين تعمل فى سوق الاسهم وهذه المحفظة تطرح كأكتتاب بنسبة 100% للمواطنين برأس مال قدرة اربعه مليار 4000000000 بحيث يكون قيمة السهم عشرة ريــ10ــالات وبذلك يكون عدد الاسهم المطروحة اربع مائة مليون 400000000 سهم ولو أكتتب فقط 200الف مواطن لحصل كل مواطن على الفين سهم بقيمة عشرين ألف ريال فقط. وهذا المبلغ ليس صعب بل يتمناه كل مواطن ليشاهد سوق نزيه سوق يتحكم فيه المواطن وليس أناس لا نعلمهم.

وهذه المحفظة كفيلة بعد إرادة الله بتحقيق التالي:

1-إنقاذ الكثير من المواطنين والكثير من صغار المساهمين.

2-تقوم بعمل موازنة للسوق في الشراء والبيع.

3-عند إرتفاع السوق تعمل بالبيع لتسجيل مكاسب لها ولمنع السوق من الارتفاع المبالغ فيه.

4-عند إنخفاض السوق تقوم بالشراء والتجميع وذلك لموازنة السوق.

5-تمنع تسيل المحافظ وإغراق السوق بغرض إنزال السوق.

6-تطمأن من أراد الاستمرار بالسوق.

7-تعطي السوق نزاهة وآمان.

8-تفقد الهوامير والقروبات والصناديق الاستثمارية الثقة في السيطرة والتحكم في السوق وتُدخل فى حسبانهم الخسارة التي لم تكن في حسبانهم مسبقاً.

9-بفضل الله ثم بفضل هذه المحفظة القوية فلن تشاهد التلاعب بالسوق والأيدي الخفية ولا كمية التداول المنخفضة حتى في اشد الظروف.

10-وبفضل الله فأن هذه المحفظة بمجرد عملها فستحقق أرباح هائلة بفضل الشراء والبيع وموازنة السوق وكل هذا سينصب في مصلحة المواطن والمساهم بهذه المحفضة.

هذا إقتراح اقدمه كهدية لأخواني المواطنين.

منقول مع تعديلات في الأرقام .

زمان الصمت
11-11-2006, 12:09 AM
لذا اقترح التالي:

إنشاء محفظة خاصة بالمواطنين تعمل فى سوق الاسهم وهذه المحفظة تطرح كأكتتاب بنسبة 100% للمواطنين برأس مال قدرة اربعه مليار 4000000000 بحيث يكون قيمة السهم عشرة ريــ10ــالات وبذلك يكون عدد الاسهم المطروحة اربع مائة مليون 400000000 سهم ولو أكتتب فقط 200الف مواطن لحصل كل مواطن على الفين سهم بقيمة عشرة الاف ريال فقط. وهذا المبلغ ليس صعب بل يتمناه كل مواطن ليشاهد سوق نزيه سوق يتحكم فيه المواطن وليس أناس لا نعلمهم.

3-عند إرتفاع السوق تعمل بالبيع لتسجيل مكاسب لها ولمنع السوق من الارتفاع المبالغ فيه.

8-تفقد الهوامير والقروبات والصناديق الاستثمارية الثقة في السيطرة والتحكم في السوق وتُدخل فى حسبانهم الخسارة التي لم تكن في حسبانهم مسبقاً.

9-بفضل الله ثم بفضل هذه المحفظة القوية فلن تشاهد التلاعب بالسوق والأيدي الخفية ولا كمية التداول المنخفضة حتى في اشد الظروف.

10-وبفضل الله فأن هذه المحفظة بمجرد عملها فستحقق أرباح هائلة بفضل الشراء والبيع وموازنة السوق وكل هذا سينصب في مصلحة المواطن والمساهم بهذه المحفضة.

اقوووول خشمك انشهد انك قهيدان وكحيلان وانشهد ان اقتراحك في محله يا الذيب

بس من الي بيدعمه ما اظن ان فيه احد من المسؤلين على السوق يبي الخير لنا crazy

أميرةالمنتدى
11-11-2006, 12:09 AM
ونسيت اتقول انك الي بتديرها !

زمان الصمت
11-11-2006, 12:13 AM

والله كفو كحيلان لأدارتها وقدها وقدود يا اميرة المنتدى

كحيلان
11-11-2006, 12:14 AM

ماعليك زود بردك يالنشمي .

زمان الصمت
11-11-2006, 12:16 AM
ماعليك زود بردك يالنشمي .

هذا حق وواجب لمجتهد مثلك

يارب تلقى العقارية بعد شهر ب 623.5 ريال

كحيلان
11-11-2006, 12:17 AM

أول مشاركه لك (( رقم واحد)) ثاني مصادفه لي بالمنتدى .. حياك الله اختي .

ردك يوحيلي رضاك باللي صاير بالسوق !!

أبوتركي
11-11-2006, 12:23 AM

هههههههههها .... حللوه :D ..... بس والله كحيلان كفو وقدها وقدوود بس أهم شي لا يدخل بأسهم العقارية ... وكله يصير تمام :D

الكواري
11-11-2006, 12:32 AM
لذا اقترح التالي:

إنشاء محفظة خاصة بالمواطنين تعمل فى سوق الاسهم وهذه المحفظة تطرح كأكتتاب بنسبة 100% للمواطنين برأس مال قدرة اربعه مليار 4000000000 بحيث يكون قيمة السهم عشرة ريــ10ــالات وبذلك يكون عدد الاسهم المطروحة اربع مائة مليون 400000000 سهم ولو أكتتب فقط 200الف مواطن لحصل كل مواطن على الفين سهم بقيمة عشرة الاف ريال فقط. وهذا المبلغ ليس صعب بل يتمناه كل مواطن ليشاهد سوق نزيه سوق يتحكم فيه المواطن وليس أناس لا نعلمهم.

.
أعتقد
قصدك كل مواطن يدفع عشرين الف وليس عشرة الاف

أبوتركي
11-11-2006, 12:35 AM
أعتقد

10,000 ريال عمولة أو علاوة أكتتاب في المحفظة يمكن تدفعها بس ما تنحسب !!!!

كحيلان
11-11-2006, 12:37 AM
أعتقد

كلامك صحيح 20الف ريال .. تسلم يالشيخ
ع التنبيه .

الكواري
11-11-2006, 12:44 AM
10,000 ريال عمولة أو علاوة أكتتاب في المحفظة يمكن تدفعها بس ما تنحسب !!!!
ههههههههههه
حلوه هاذي (ماتنحسب) :funny:

أميرةالمنتدى
11-11-2006, 12:46 AM
أول مشاركه لك (( رقم واحد)) ثاني مصادفه لي بالمنتدى .. حياك الله اختي .

ردك يوحيلي رضاك باللي صاير بالسوق !!

هذا شرف لي اني اسجل اول مشاركه لي في هذا المنتدى وفي موضوع مهم كالذي تم طرحة من قبل شخصك الكريم اخي كحيلان
وبالنسبة لردي بأنه يوحي بأني راضيه على الذي يحدث للسوق فجوابي لك لا طبعاً ولاكن هل هذا الحل بأعتقادك لأنقاذ السوق وبلأخص صغار المستثمرين ؟
اليس بلأحرى لك ان تكتب توعيه لصغار المستثمرين بالبعد في الفتره الحاليه عن المضاربات الغبيه واسمحو لي بأطلاق هذه الكلمة لأن هذا هو حال المضاربات اليومية الحاصله الأن بع اول التداول واشتر في نصف التداول واهرب اخر التداول خوف من النزول هل هذا اسلوب مضاربة !
على عشرة دراهم وكيف تريدون السوق يستقر او يرتفع واذا استمريتم على هذا الحال سوف تجدون انفسكم تدورون في حلقة مفرغه وهذه الحلقة سوف تلتف على اعناقكم وتخنقكم بأنفسكم وهذا كله من صنع ايديكم انتم و من اعطى انطباع بان السوق لا امل منه هو انتم انفسكم فأتمنى ان تغيرو من منهجكم هذا وسوف تجدون سوقنا اصبح كسابق عهده

أبوتركي
11-11-2006, 12:49 AM
هذا شرف لي اني اسجل اول مشاركه لي في هذا المنتدى وفي موضوع مهم كالذي تم طرحة من قبل شخصك الكريم اخي كحيلان
وبالنسبة لردي بأنه يوحي بأني راضيه على الذي يحدث للسوق فجوابي لك لا طبعاً ولاكن هل هذا الحل بأعتقادك لأنقاذ السوق وبلأخص صغار المستثمرين ؟
اليس بلأحرى لك ان تكتب توعيه لصغار المستثمرين بالبعد في الفتره الحاليه عن المضاربات الغبيه واسمحو لي بأطلاق هذه الكلمة لأن هذا هو حال المضاربات اليومية الحاصله الأن بع اول التداول واشتر في نصف التداول واهرب اخر التداول خوف من النزول هل هذا اسلوب مضاربة !
على عشرة دراهم وكيف تريدون السوق يستقر او يرتفع واذا استمريتم على هذا الحال سوف تجدون انفسكم تدورون في حلقة مفرغه وهذه الحلقة سوف تلتف على اعناقكم وتخنقكم بأنفسكم وهذا كله من صنع ايديكم انتم و من اعطى انطباع بان السوق لا امل منه هو انمت انفسكم فأتمنى ان تغيرو من منهجكم هذا وسوف تجدون سوقنا اصبح كسابق عهده

كــــــــلام حلو

كحيلان
11-11-2006, 12:50 AM
هههههههههها .... حللوه :D ..... بس والله كحيلان كفو وقدها وقدوود بس أهم شي لا يدخل بأسهم العقارية ... وكله يصير تمام :D

خل هالأقتراح يتم ولك وجهي مادخل بسهم الغاليه العقاريه .

نورتنا بمرورك بو تركي ..

زمان الصمت
11-11-2006, 12:51 AM
على عشرة دراهم وكيف تريدون السوق يستقر او يرتفع واذا استمريتم على هذا الحال سوف تجدون انفسكم تدورون في حلقة مفرغه وهذه الحلقة سوف تلتف على اعناقكم وتخنقكم بأنفسكم وهذا كله من صنع ايديكم انتم و من اعطى انطباع بان السوق لا امل منه هو انمت انفسكم فأتمنى ان تغيرو من منهجكم هذا وسوف تجدون سوقنا اصبح كسابق عهده

ما اظن ان المضاربات السلبية سبب رئيس في انهيار اسعار الاسهم هناك امور اكبر من كذا
وتوجهات وساسة تنتهج ومدروسة وليس في سوقنا فقط

انا معاك في المضاربات السلبية هي تضر طرف واحد هو المستثمر وليس السوق لأن السوق والمحافظ هي المستفيدة من مضاربات صغار المستثمرين السلبية

كحيلان
11-11-2006, 01:09 AM

اول تعليق لك تقولين : نسيت تقول انك انت اللي بتديرها !!
وثاني تعليق تقولين: هذا شرف لك انك تسجلين اول مشاركه في المنتدى وفي موضوع مهم !!!
فيه اكثر من كذا تناقض !
تأكدي ان تعليقك بعد اللون الأحمر يؤكد لأي شخص انك فاهمه وعقلانيه بالسوق .. فلا تبخلي علينا بالردود الأيجابيه .
اختي اميره بالنسبه لتوعية صغار المستثمرين كتبنا بما فيه الكفايه ..

بلسم
11-11-2006, 02:03 AM
لا تكلف على نفسك أخي الكريم كحيلان .. فالسوق سينطلق بأذن الله .. اعتبر السوق كشاحنه (تريلا) وسواقه يبي يبرد شوي تحت كُبري في الخط السريع :D .. ومن ثم سيعاود قيادتها .. للوصول الي الغاية المرجوة ..

اللى بالمناسبة ... أين سيتم الأكتتاب ..ومن المدير ؟.. وهل رأس المال مضمون؟ وكم الحد الأقصى والأدنى للأكتتاب .. وقيمة كل سهم؟ هل هي حلال 100% ؟ واذا كانت ربوية فكم نسبة التطهير ؟ في جعبتي المزيد من الأستفسارات .. لكن أكتفي بهذا القدر

ألف شكر وتحية كحيلان

كحيلان
11-11-2006, 02:13 AM
هل تعلمون لو اربعة هوامير من الوزن الثقيل فقط يفكرون بينهم وبين أنفسهم بأن هذا الأقتراح من الممكن ان تفكر به الدوله ..
تأكدوا ان هذا الأقتراح سيجبر ويعجل بالشركات والهوامير بالشراء ولو بنسبه قليله خوفا من . . . كهذه الأقتراحات .

همر
11-11-2006, 02:22 AM
ومن اللي له نفوذ ويقدر أو بالأحرى "يبغي" يطبق هالفكره ؟!!

كل اصحاب النفوذ راضيين بالوضع الحالي أو عندهم الخبر اليقين متى راح يتعدل الحال...

الدور والباقي عليكم يالمساكين !!! ركز على "عليكم" كأنه مالي خص :)

أبوتركي
11-11-2006, 02:24 AM
هل تعلمون لو اربعة هوامير من الوزن الثقيل فقط يفكرون بينهم وبين أنفسهم بأن هذا الأقتراح من الممكن ان تفكر به الدوله ..
تأكدوا ان هذا الأقتراح سيجبر ويعجل بالشركات والهوامير بالشراء ولو بنسبه قليله خوفا من . . . كهذه الأقتراحات .

ياخوي يا كحيلان ... احنا قاعدين نفكر معاك في هالمحفظة بكل جدية ... وين خرطبتنا ودخلت الـ "الوزن فوق الثقيل" و "الدولة" .... ليش هي مصارعة ولا ملاكمة؟؟ ... على قولة حبايبنا المصريين "ما كنا ماشيين كويس" :) ... خلنا نركز على الموضوع والمحفظة ... لا تخربطنا الله يهداك..... حتى ولو الفكرة لم ترى النور فقد تكون الخيط لأفكار أخرى ...

كحيلان
11-11-2006, 02:31 AM
لا تكلف على نفسك أخي الكريم كحيلان .. فالسوق سنطلق بأذن الله .. اعتبر السوق كشاحنه (تريلا) وسواقه يبي يبرد شوي تحت كُبري في الخط السريع :D .. ومن ثم سيعاود قيادتها .. للوصول الي الغاية المرجوة ..

اللى بالمناسبة ... أين سيتم الأكتتاب ..ومن المدير ؟.. وهل رأس المال مضمون؟ وكم الحد الأقصى والأدنى للأكتتاب .. وقيمة كل سهم؟ هل هي حلال 100% ؟ واذا كانت ربوية فكم نسبة التطهير ؟ في جعبتي المزيد من الأستفسارات .. لكن أكتفي بهذا القدر

ألف شكر وتحية كحيلان

الأكتتاب مثل أي اكتتاب سابق ..

المدير الدوله أدرى به ..

رأس المال مضمون بدعم البنوك منها الربوي ومنها الأسلامي ولك الأختيار ..

حد أقصى الفين سهم لكل مواطن ب 20 الف ريال .. وما اعتقد احد يبحث عن الحد الأدنى ..

هل هي حلال 100% ؟ واذا كانت ربوية فكم نسبة التطهير ؟
السؤال الأخير احترت بالأجابه عليه ..

كحيلان
11-11-2006, 02:45 AM
ياخوي يا كحيلان ... احنا قاعدين نفكر معاك في هالمحفظة بكل جدية ... وين خرطبتنا ودخلت الـ "الوزن فوق الثقيل" و "الدولة" .... ليش هي مصارعة ولا ملاكمة؟؟ ... على قولة حبايبنا المصريين "ما كنا ماشيين كويس" :) ... خلنا نركز على الموضوع والمحفظة ... لا تخربطنا الله يهداك..... حتى ولو الفكرة لم ترى النور فقد تكون الخيط لأفكار أخرى ...

واحد فينا مافهم على الثاني .. أعتبر الموضوع لك تول القياده .

بدور
11-11-2006, 09:25 AM
كحيلان يا خوي ليش اغلب الردود مرتبطه بك انت والعقاريه

وربي مدري شالسالفه ممكن اعرف السبب

والله يسمع منك ويتم انشاء المحفظه

الحريف
11-11-2006, 09:48 AM
اخي كحيلان... الفكرة قابلة للتطبيق ومطبقة فعلا في كثير من الدول... واقترح تسميتها شركة المحفظة الوطنية القطرية وممكن اي شخص يأسسها ويسجلها كشركة مساهمة عامة وتطرح للإكتتاب (على فكرة انا ما عندي مانع اشاركك ونأسس الشركة سوا :).
هناك 3 احتمالات لهذا النوع من الشركات:
1. ان تحقق نجاحات كبيرة اذا كانت تدار من قبل خبراء وعلى قدر كبير من النزاهة والكفاءة أو
2. تفشل ويدخل المؤسسين الى السجن بعد رفع مئات القضايا ضدهم أو
3. يلم المؤسسين فلوس الناس و في ليلة ما فيها ضو قمر ينحاشوا في دولة من دول الاتحاد السوفياتي سابقا والناس تكون بخسارة تصير بخسارتين.
اش رايك؟

ابو الاسهم
11-11-2006, 10:40 AM
والله كفو كحيلان لأدارتها
بس اخاف ان استلم المحفظة يدق بالعقاريّة ويرفعها لل 250 ;)

رحال
11-11-2006, 10:54 AM
على عشرة دراهم وكيف تريدون السوق يستقر او يرتفع واذا استمريتم على هذا الحال سوف تجدون انفسكم تدورون في حلقة مفرغه وهذه الحلقة سوف تلتف على اعناقكم وتخنقكم بأنفسكم وهذا كله من صنع ايديكم انتم و من اعطى انطباع بان السوق لا امل منه هو انتم انفسكم فأتمنى ان تغيرو من منهجكم هذا وسوف تجدون سوقنا اصبح كسابق عهده

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ابن الوطن
11-11-2006, 11:31 AM
قدها وقدود كحيلان
بس ماتهتم بالعقاريه وتنسى الشكات كلها .
يعطيك الف عافيه وين الي يسمعك

كحيلان
11-11-2006, 02:42 PM
كحيلان يا خوي ليش اغلب الردود مرتبطه بك انت والعقاريه

وربي مدري شالسالفه ممكن اعرف السبب

والله يسمع منك ويتم انشاء المحفظه

وانا بعد وربي مدري شسالفه .

مكنتوش
11-11-2006, 03:00 PM
اذا كحيلان بيدير المحفظة بيكون هناك تنافس بين الوطني 3 وكحيلان 1
الوطني 3 تدعم الاسهم القيادية اي منحازه للوطني وكيوتل ووقود اما كحيلان 1 فا كل الدعم على العقارية ان اشهد انك ياكحيلان بتعوض بوراشد اللي اشترا العقارية ب 200

شمعة الحب
11-11-2006, 04:35 PM
بعد ....هذا اللي باقي ....يعني بالله المحافظ اللي بتنزل بتشتري باي الاسعار احنا شرينا من فوق
وهي بتشتري من تحت ..ولو ارتفعت وبعنا صبه رده حقنا لبن وهم الكسبانين ....عشرين الف من كل مواطن ....علي بابا والاربعين حرامي بوضح النهار اخوي كحيلان اسمحلي ويعطيك العافيه اكفاية الشعوب تصرخ لا للاكتتابات ...:eek2:

أبوتركي
11-11-2006, 06:27 PM
2. تفشل ويدخل المؤسسين الى السجن بعد رفع مئات القضايا ضدهم أو
3. يلم المؤسسين فلوس الناس وفي ليلة ما فيها ضو قمر ينحاشوا في دولة من دول الاتحاد السوفياتي سابقا والناس تكون بخسارة تصير بخسارتين.
اش رايك؟

ههههههههه .... مطلوب القبض على كحيلان... :funny: :funny:

كحيلان
11-11-2006, 06:39 PM
ههههههههه .... مطلوب القبض على كحيلان... :funny: :funny:

واضح من اقتباساتك في مواضيعي انك دائما تبحث عن الهزل بعيدا عن الجديه !!

شوف كم عدد اقتباساتك بس بهذا الموضوع وأحكم او خل غيرك يحكم ..

استغفر الله هل تحاول التقليل من مواضيع غيرك على حساب مواضيعك؟ !

هل تبحث عن حذف الموضوع ؟!

الحريف
11-11-2006, 06:46 PM

وسع صدرك يا كحيلان.... وللعلم فقط: مشاركتي اللي اقتبس منها الاخ تركي كانت جدية جدا.

أبوتركي
11-11-2006, 07:08 PM

يا حبيبي يا كحيلان .... ترى انا أحب الضحك والفكاهة بس .... وليس تقليل من الموضوع .... صدقني يا أخي ... :funny:

يعني انت الصراحة طلعت بهالموضوع صرعة الصراحة .... طبعاً منقول مثل ما قلت ما عدى الأرقام اللى عدلت بها ... او بالأحرى خربطتها ...يعني سويت الـ20 ألف 10 آلاف ... يعني لو خليته منقول كامل مب كان أفضل؟؟؟!!

أنا أشوف محفظة كحيلان 1 ستنجح ان شاء الله ... ولازم من أحين نستعد لكحيلان 2 عشان الوطني ما يغطي علينا وياكل السوق :funny:

كحيلان
11-11-2006, 07:13 PM
يا حبيبي يا كحيلان .... ترى انا أحب الضحك والفكاهة بس .... وليس تقليل من الموضوع .... صدقني يا أخي ... :funny:

يعني انت الصراحة طلعت بهالموضوع صرعة الصراحة .... طبعاً منقول مثل ما قلت ما عدى الأرقام اللى عدلت بها ... او بالأحرى خربطتها ...يعني سويت الـ20 ألف 10 آلاف ... يعني لو خليته منقول كامل مب كان أفضل؟؟؟!!

أنا أشوف محفظة كحيلان 1 ستنجح ان شاء الله ... ولازم من أحين نستعد لكحيلان 2 عشان الوطني ما يغطي علينا وياكل السوق :funny:

بسيطه الخربطه اللي في موضوعي 10الف عدلناها 20 الف .. هذي بالله عليك خربطه؟!

لو نقلت الموضوع كامل ماراح ينفع اخوي تركي كل شيء مختلف ..

كحيلان
14-11-2006, 08:46 AM

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

راعي النيسان
14-11-2006, 09:00 AM
اخوي كحيلان والله اقتراحك الصراحة مو صعب وومكن لو تبنوه اشخاص على ثقة ومخافة من الله انه يحقق المكاسب الايجابية ...

الصراحة الاقتراح وايد حلو وبيكون احلى لو صار حقيقة ،، اخوي كيحلان الامل يبتدي بحلم صغير وبعدين يكبر ويصير حقيقة ..

ولا تضايق روحك بالرد على الردود الاستفزازية اللي اساسا اهي خارج صلب الموضوع اساسا والله العالم كانه كل ما انطرح موضوع حلو وقابل للنقاش يتحرك لها فئة هدفها حجب هذا الموضوع وإغلاقه .. :con2: :con2:

الله كريم ياخوي كحيلان وموفق مع هذا الاقتراح الرائع

محمد بن حمد
14-11-2006, 09:17 AM
تصدق عاد يا كحيلان بها المبلغ اربع مليارات بنفتح فيهم بنك اكبر من المصرف الاسلامي وبتجينا ارباح احسن من دخولنا في البورصه والمخاطره بها المبلغ .. لان لو كان حد ورا تنزيل البورصه فماراح تنقذها بصندوق مثل صندوقك بعدين تذكر الحين تبي توقف النزول بالفلوس زين حقوق المساهمين وارباحهم مب مهم عندك ؟؟ يمكن تشتري ويبيعونك ويطلع خبر وتنزل البورصه ساعتها شبتسوي ؟؟
هذي رابع محفظه تدخل باسم الوطني ولا سوت شي !!
فارجع واقول مبلغ مثل ذي خلنا نفتح فيه بنك وتوكل على الله يكون ثاني اكبر بنك في قطر بعد الريان

قطري 22
14-11-2006, 09:19 AM
لذا اقترح التالي:

إنشاء محفظة خاصة بالمواطنين تعمل فى سوق الاسهم وهذه المحفظة تطرح كأكتتاب بنسبة 100% للمواطنين برأس مال قدرة اربعه مليار 4000000000 بحيث يكون قيمة السهم عشرة ريــ10ــالات وبذلك يكون عدد الاسهم المطروحة اربع مائة مليون 400000000 سهم ولو أكتتب فقط 200الف مواطن لحصل كل مواطن على الفين سهم بقيمة عشرين ألف ريال فقط. وهذا المبلغ ليس صعب بل يتمناه كل مواطن ليشاهد سوق نزيه سوق يتحكم فيه المواطن وليس أناس لا نعلمهم.

كلامك حلو بس تدري وش المصيبه بيقول لك اكتتب 600 الف شخص وفي الاخير كل واحد بيحصل على 500 سهم .. وصارت من قبل

رومانسي
14-11-2006, 11:20 AM

اخوي ترى العشرين الف جاهزه

النيـــزك
14-11-2006, 11:31 AM
اخوي لاتنسي رد المشايخ بالموضوع هذا حلال حرام ولاتنسي ان الايادي الكبيره ممكن تغرق المحافضه بالمبلغ اللي حطيته وهو اربع مليااار ولاتنسي ان الهوامير بتعلق المحافضه هذي مثلها مثل غيرها ولاتنسي بعد انك اديرها علي قولة بعض الناس :nice:

المخلب
14-11-2006, 12:50 PM
اقتراح جميل .. وتطبيقه سهل جدا ! .. بس يبيله عزم !!

تحياتي لك ..

محمد سالم
14-11-2006, 01:01 PM

تحياتي لك ..
من يقول انه سهل لازم موافقة وزارة الأقتصاد والمصرف المركزي
يعني هذا حلم لن يتحقق

مكنتوش
14-11-2006, 01:02 PM

تحياتي لك ..
تطبيه سهل ! انت وين يالمخلب وهم وين

مكنتوش
14-11-2006, 01:07 PM
مشكلة كحيلان ان دائما عايش في الضوء الوردي اقصد في الاحلام الوردية علق الناس وهو يقول العقارية بتردد من40 و39 و 38 وبعدين 37 وبعدين 36 وبعدين 35 وهو دائما يقول شوفو اسبوع الجاي باين ان الاسبوع الجاي مب جاي

مكنتوش
14-11-2006, 01:11 PM

زمان الصمت الوعد بكره تاريخ 15\11\2006 ونشوف المفاجاه مثل ماقلت
تراني مانسيت هذا التاريخ ارجو ان ماينطبع في ذاكرتي كتاريخ ريم انطلاقة الناقلات الي 100

كحيلان
14-11-2006, 01:13 PM
مشكلة كحيلان ان دائما عايش في الضوء الوردي اقصد في الاحلام الوردية علق الناس وهو يقول العقارية بتردد من40 و39 و 38 وبعدين 37 وبعدين 36 وبعدين 35 وهو دائما يقول شوفو اسبوع الجاي باين ان الاسبوع الجاي مب جاي

خلاص أنتهيت؟
ماكنك كلفت على نفسك بالرد ..

الموضوع في وادي وانت في وادي ! ! !

مكنتوش
14-11-2006, 01:20 PM
خلاص أنتهيت؟
ماكنك كلفت على نفسك بالرد ..

الموضوع في وادي وانت في وادي ! ! !
كحيلان شوف الواقع وخل عنك هذا النوع من الردود وشصار بالعقارية من يوم وانت تقول بيرتد السهم والحين وين مكان السهم وين الموضوع السابق اذا كان الفرق 14 مادري 15 بين العقارية وبروة وشصار الحين كحيلان الله عطا الانسان عقل يفكر فيه

--------------------------------------

نرجع لموضوعك تعتقد الناس بتحط فلوسها في هذه المحفظة ؟ ابي الرد
الناس نضربو ضربات متتالية بسوق لاتعتقد ان حد بيكتتب بالمحفظة وضيف على ذلك ان كحيلان مدير المحفظة ! الكلام سهل جدا واسهل مافي ان ينسخ ميوضوع في المنتديات للقراءة اذا الشباب قبل وضعو مواضيع كثيرة لاللبيع وانشاء محفظة خاصة لشبكة ولحين ماتفقو على 10 مليون تبيهم يتفقون على 4 مليار

--------------------------------------