المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الأسياد سبب في نزول السوق ؟

همر
11-11-2006, 03:12 AM
اسمحوا لي اخواني على قلة علمي بمواضيع المنتدى السابقه
ولا ادري اذا كان هذا الموضوع قد نوقش من قبل أم لا...

أتمنى ان احصل من مشاركاتكم على اجوبه لبعض التساؤلات:
- هل سكوت الحكومه عن وضع السوق المزري هو بسبب انشغالها في التحضير للأسياد؟
- هل خرجت رؤوس اموال التجار من السوق لنفس السبب؟
- هل سنرى سوقاً مخضراً خلال الأسياد ليرى العالم ان اوضاعنا الاقتصاديه تمام التمام؟
- هل سيعود الانتعاش للسوق بعد الاسياد؟

بانتظار ردودكم....

-

shams
11-11-2006, 07:12 AM
اسمحوا لي اخواني على قلة علمي بمواضيع المنتدى السابقه
ولا ادري اذا كان هذا الموضوع قد نوقش من قبل أم لا...

أتمنى ان احصل من مشاركاتكم على اجوبه لبعض التساؤلات:
- هل سكوت الحكومه عن وضع السوق المزري هو بسبب انشغالها في التحضير للأسياد؟
- هل خرجت رؤوس اموال التجار من السوق لنفس السبب؟
- هل سنرى سوقاً مخضراً خلال الأسياد ليرى العالم ان اوضاعنا الاقتصاديه تمام التمام؟
- هل سيعود الانتعاش للسوق بعد الاسياد؟

بانتظار ردودكم....

-
لا أعتقد
السوق في رأيي متجه لمزيد من الانهيار

بدور
11-11-2006, 09:22 AM
السوق ليس له علاقه بالاسياد

وان شاء الله ستأتي فتره ويستيقظ الاسد النائم سوق الدوحه

ودوام الحال من الحال سينتعش السوق بإذن الله

انا متفائلة لأنني مستثمره للمدى البعيد

Unti_Jewish
11-11-2006, 03:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخالف الجميع .... سوق الدوحة يتأثر بكل شيء ... حتى تغير الجو يؤثر بسوق الدوحة

وهذا واقع نسمعه ونعيشه

من الممكن ان تسمع غدا محلل يقول لك : ان سبب انخفاض سوف الدوحة هو انشغال كبار المضاربين بدورة اسيا ..

او ... كبار المضاربين استغلوا إجازة الأسياد وتوجهوا خارج الدولة ..

اخي الفاضل همر
لا تستغرب من شيء في سوق الدوحة

همر
11-11-2006, 04:25 PM
لا أعتقد
السوق في رأيي متجه لمزيد من الانهيار

والله ياخي هذا الشي الكل حس فيه وللاسف حتى التفائل محنا عارفين نتفائل !!!

همر
11-11-2006, 04:32 PM
السوق ليس له علاقه بالاسياد

وان شاء الله ستأتي فتره ويستيقظ الاسد النائم سوق الدوحه

ودوام الحال من الحال سينتعش السوق بإذن الله

انا متفائله لأنني مستثمره للمدى البعيد

اخالفك في الرأي في النقطه الاولى لان صمت الحكومه والمسؤولين عن اللي قاعد يصير في السوق أمر محير ولو ان الحكومه تتبع سياسة عدم التدخل في السوق خل يوضحون هذا الشي على الاقل !!!

أما النقطه الثانيه فأنا اتمنى ان كل المساهمين يتحولون الى مستثمرين طويلي الاجل لمصلحة الجميع...

المجد
11-11-2006, 04:35 PM
نعم أسياد سبب رئيسي لنزول الأسهم والوعد بعد أسياااااااد

همر
11-11-2006, 04:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخالف الجميع .... سوق الدوحة يتأثر بكل شيء ... حتى تغير الجو يؤثر بسوق الدوحة

وهذا واقع نسمعه ونعيشه

من الممكن ان تسمع غدا محلل يقول لك : ان سبب انخفاض سوف الدوحة هو انشغال كبار المضاربين بدورة اسيا ..

او ... كبار المضاربين استغلوا إجازة الأسياد وتوجهوا خارج الدولة ..

اخي الفاضل همر
لا تستغرب من شيء في سوق الدوحة

والله يا اخي اذا السوق طايح من اكثر من سنه بسبة انصراف التجار الى تجهيز عقاراتهم وما الى ذلك فالله يستر من الاولمبياد ! omen

همر
11-11-2006, 04:39 PM
نعم أسياد سبب رئيسي لنزول الأسهم والوعد بعد أسياااااااد

نتمنى ذلك ... وشاكر لك على الرد...

شمعة الحب
11-11-2006, 05:24 PM
كل مامر حدث قلنا هو السبب ...وعليه علينا بالحيل احنا :deal: .....السوق لما تتحكم به قوى خفيه واخرى محسوسه وملموسه ومرئيه ..لايصبح سوق ...بعد التجميع ..استعداد لخبر داعم ....قبل ان يشرق الصباح ....وبعد للم عرق الغلباء على امرهم ...يطرق على باب كل شركة وساطه وبنك ..اصحوا استعدواخبر ايجابي بكره السوق طلوع وبهذي النسبه لاتعدونها فيه ... او العكس صحيح للاخبار السلبيه شتقول عن هيك غمنده ...السوق اذا ماله دوراته الاقتصاديه الصحيه وبمحض وشاطرة المستثمر دون تدخل ...مع وجود ميزان عدل ومساواه ...ماراح يعتدل على التطبيل والتزمير وكوب وعروة وكتف والله لو يهلك ..:strong

اخوكم خساره
11-11-2006, 08:41 PM
السلام عليكم

اخوي / همر

سؤالك وجيه جدا جدا والاجابه عليه من وجهة نظري المتواضعه هي ان الاسياد تعتبر من انجاز وصفقه في نفس الوقت لقطر لانها ستحرك كل قطاعات الدوله مثلها مثل كاس العالم وما يصحبه من انتعاش لجميع قطاعات الدوله

يعني عزيزي اذا كان السوق سينهار بسبب الاسياد فهذا معناه ان الدوره فاشله والعكس صحيح

ان مايحدث للسوق القطري شي عجيب ومحير فعلا

وغدا لناظره قريب

خفايا الروووح
11-11-2006, 11:24 PM
وأنا اقول الوعد فيـــ 2007 طبعا مب في بداية السنه

فاهد العذبة
11-11-2006, 11:54 PM
انا اتوقع انا المسؤولين والحكومة ساكته عن اللي قاعد يصير ف البورصه بسبب انهم مهتمين ف الاسياد ومب فاضين حق البورصه البورصه دائمه لكن الاسياد فتره ف لازم يهتمون له اكثر

gulfstar
12-11-2006, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ياجماعة ليش احنا دائما ندور شماعة نعلق عليها مشاكل البورصة والنزول الي حاصل طيب قطر فيها الاسياد السعودية شنو فيها الامارات شنو فيها دول الخليج الدول العربية كلها فيها أسياد لا ياجماعة الي حاصل في بورصة قطر حاصل في المنطقة كلها وشكرا لكم

ولد العرب
12-11-2006, 02:40 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا

همر
12-11-2006, 04:36 PM
ياجماعة ليش احنا دائما ندور شماعة نعلق عليها مشاكل البورصة والنزول الي حاصل طيب قطر فيها الاسياد السعودية شنو فيها الامارات شنو فيها دول الخليج الدول العربية كلها فيها أسياد لا ياجماعة الي حاصل في بورصة قطر حاصل في المنطقة كلها وشكرا لكم

بس يا اخي في السعوديه والكويت في تحركات حكوميه للسيطره على الوضع حتى لو مافي فايده بس حكومتنا ما حركت ساكن !!!

همر
12-11-2006, 04:38 PM
انا اتوقع انا المسؤولين والحكومة ساكته عن اللي قاعد يصير ف البورصه بسبب انهم مهتمين ف الاسياد ومب فاضين حق البورصه البورصه دائمه لكن الاسياد فتره ف لازم يهتمون له اكثر

انا اميل لهذا الرأي ... شاكر لك اخ سبيايسي....

همر
12-11-2006, 04:57 PM
السلام عليكم

اخوي / همر

سؤالك وجيه جدا جدا والاجابه عليه من وجهة نظري المتواضعه هي ان الاسياد تعتبر من انجاز وصفقه في نفس الوقت لقطر لانها ستحرك كل قطاعات الدوله مثلها مثل كاس العالم وما يصحبه من انتعاش لجميع قطاعات الدوله

يعني عزيزي اذا كان السوق سينهار بسبب الاسياد فهذا معناه ان الدوره فاشله والعكس صحيح

ان مايحدث للسوق القطري شي عجيب ومحير فعلا

وغدا لناظره قريب

والله يا اخي انا اتسائل اذا كان "الاعداد" للاسياد سبب في نزول البوصه ...

أما خلال وبعد الاسياد فهذي مرحله لها تأويلات كثيره ...

الزاجل
12-11-2006, 05:19 PM
:strong :strong :strong