المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لم يشتري اليوم فقد فاتته فرصة العمر!!!!!

عقاب
12-11-2006, 12:39 PM
اليوم واضح ان السوق تجميع من الدرجة الاولى والارتداد انشالله غدآ والوعد بكرة انشالله نظرة ثاقبة متخرس الماية ولاني محلل ولا شي بس انشووووووف بكرة شلي بيصير تداولات اليوم العالية اكبر دليل وارتداد الاسواق الخليجية اليوم اكبر مشجع لسوقنا,أضافة لمحفظة الوطني اللي اتوقع بلشت اليوم في الشراء وصتواصل غدآ والله اعلم للعلم لم ادخر ولا اي سيولة اليوم في محفظتي وشكرآ.والتوفيق للجميع:strong

المهاجر
12-11-2006, 12:41 PM
الله يسمع منك
والله يوفقك اخوي

زوجة رجل مهم
12-11-2006, 12:44 PM
اليوم واضح ان السوق تجميع من الدرجة الاولى والارتداد انشالله غدآ والوعد بكرة انشالله نظرة ثاقبة متخرس الماية ولاني محلل ولا شي بس انشووووووف بكرة شلي بيصير تداولات اليوم العالية اكبر دليل وارتداد الاسواق الخليجية اليوم اكبر مشجع لسوقنا,أضافة لمحفظة الوطني اللي اتوقع بلشت اليوم في الشراء وصتواصل غدآ والله اعلم للعلم لم ادخر ولا اي سيولة اليوم في محفظتي وشكرآ.والتوفيق للجميع:strong

الحمدالله اشتريت اليوم بثلثين السيولة الموجودة عندي في كم شركة مضاربية واستثمارية وتركت الباقي للتعديل غدا ان حدث نزول اكثروموعدنا الاسابيع القادمة :nice:

بدور
12-11-2006, 12:45 PM
ان شاء الله يتغير الحال الى احسن حال غداً

وان غداً لناظره قريب

رحال
12-11-2006, 12:47 PM
بالفعل غدا يوم مميز وآخر ان شاء الله !!!

الثاقب
12-11-2006, 12:48 PM
اعذروني اخواني اليوم هو بداية الهبوط الحقيقي

عقاب
12-11-2006, 12:50 PM
ياجماعة الخير لا تتنتظرون ال6500 لان كل الانظار عليها ولن تصل لها اشتر قبل الدعم وبيع قبل المقاومة فنحن الآن 6660 لسنا بعيدين عنها لا تدعون الهوامير يطيرون باسهمكم وانتم تنتظرون هذه النقطة فالفرق بسيط جدآ كفاية طمع ان ارتد المؤشر لن تجد سهمأتشتريه وشكرأ

بدور
12-11-2006, 12:50 PM
الحمدالله اشتريت اليوم بثلثين السيولة الموجودة عندي في كم شركة مضاربية واستثمارية وتركت الباقي للتعديل غدا ان حدث نزول اكثروموعدنا الاسابيع القادمة :nice:

أذكر مره كتبتي عن موضوع بعد العيد البورصه بتطلع في العالي ان ماخاب ظني وانحذف

وما شفنا الا الاسوأ ونزول يحطم الاسعار

طيب الاسابيع القادمه في ظنك بعد كم شهر لنكون صادقين

عقاب
12-11-2006, 12:57 PM
اعذروني اخواني اليوم هو بداية الهبوط الحقيقي
اي بداية اخوي اسمحلي اقولك فهي بداية الصعووود والقوي انشاللهomen

كحيلان
12-11-2006, 12:59 PM
للي ماشرا اليوم ودي اسئله سؤال ..
ليش ماشريت اليوم؟

وش تنتظر؟

يعني انت طماع ؟

طيب خل الطمع ينفعك احنا بنبيع بكره عليكم حق شراء اليوم ..

عقاب
12-11-2006, 01:01 PM
ليش ماشريت اليوم؟

وش تنتظر؟

يعني انت طماع ؟

اسمحلي اخوي كحيلان فانا لن ابيع غدآ ولا بعد غد فهذة التي اسميها ضربة معلم

راعي النيسان
12-11-2006, 01:01 PM

انا نطرت وسويت نفس الحركة ,, التوفيق على الله السوق السعودي اليوم ارتفع 8% في الجلسة الصباحية ننتظر الجلسة المسائية ونشوف شلون الوضع ...

انا متفائل وااااااااااااااااايد اليوم :dance شريت 90 % من راس المال وخصوصا اني قاعد انتظر مثل هذه الفرصة منذ اكثر من شهر ونصف والحين جاء الوقت المناسب وعسى الله يجعل طولة هذه الانتظار شي حلووووووووووووووووو ... بالتوفيق لكم بكرة

عقاب
12-11-2006, 01:04 PM
انا نطرت وسويت نفس الحركة ,, التوفيق على الله السوق السعودي اليوم ارتفع 8% في الجلسة الصباحية ننتظر الجلسة المسائية ونشوف شلون الوضع ...

انا متفائل وااااااااااااااااايد اليوم :dance شريت 90 % من راس المال وخصوصا اني قاعد انتظر مثل هذه الفرصة منذ اكثر من شهر ونصف والحين جاء الوقت المناسب وعسى الله يجعل طولة هذه الانتظار شي حلووووووووووووووووو ... بالتوفيق لكم بكرة
اخوي راعي النيسان السوق السعودي فترة تداول واحدة وليست فترتين والسوق السعودي قال اليوم بس ياعيال اللعبو بعيد:dance

limoOoOony
12-11-2006, 01:06 PM
:con2: للحين الوضع مايشجع يبيله ينزل وبعدين نفكر

الرمز
12-11-2006, 01:06 PM

:nice:

انا نفس الشي ولكن نصف السيوله فقط

زمان الصمت
12-11-2006, 01:07 PM
ليش ماشريت اليوم؟

وش تنتظر؟

يعني انت طماع ؟

الي ما شرى اليوم تلاقي سيولته معلقة في السوق وانا اولهم

والي سيولته ماتوقف الله يوفقه

راعي النيسان
12-11-2006, 01:08 PM
اخوي راعي النيسان السوق السعودي فترة تداول واحدة وليست فترتين والسوق السعودي قال اليوم بس ياعيال اللعبو بعيد:dance

قصدي بالجلسة المسائية الاخبار الاقتصادية بالدش ... الساعة 5 المغرب ,, ;) :nice:

كحيلان
12-11-2006, 01:08 PM

شوف اخوي عقاب اذا لمتت الشركات اللي شاري فيها أنا صدقني راح ابيع على الناس اللي تنتظر دون 6500 هم نفسهم راح يشترونها منا .. لان الفيوزات اضربت عندهم ..

ودي افهمهم 6500 اذا زرناها الأسعار لن تتغير كثيرا ..

مع اني ادعوا لشراء مادام المؤشر دون 7500 نقطه ... الله يخلينا مغفلينا .

زوجة رجل مهم
12-11-2006, 01:12 PM

للاسف معلوماتج غلط انا قلت بانهم سياجلون بعض الأكتتابات وكان ذلك قبل اعلان سعادة وزير الطاقة بيوم وهذا ماتم حذفه اما الارتفاعات والانخفاضات راجعي فيها قسم التحليل الفني افضل لج وبتحصلين الكثير من تحليلات المحللين وتوقعاتهم
وعن توقعاتي انا اتوقع السوق بعد انتهاء مناسبة الاسياد سيكون غير تماما

كحيلان
12-11-2006, 01:13 PM

بالتوفيق اخوي بس انتبه من تغير خطتك اللي براسك لان اللي براسك هو الصحيح ..

من بداية الأنهيار الى الأن والله لم اخرج اكثر من 30 الف ريال الا مره واحده ومقطعه بعد...
السبب الدور اللي اللعبه التنقل في نزول او صعود واهم شيء كيف نحافظ عى رأس المال حتى تأتي المكاسب في طلوع الأسهم مره ثانيه ..

زوجة رجل مهم
12-11-2006, 01:13 PM

الله ايوفقك اليوم كان السوق تجميع بمعنى الكلمة باسعار لن تتكرر وحظ اوفر للبائع والمشتري معا :nice:

mubarak2006
12-11-2006, 01:25 PM
السوق لة اهداف دنيا... نسيتوا كلام الاستاذ بوخليفة...كل الامور تتعلق بالسيولة لا اكثر والقرارات المفاجئة...ولا نسيتوا
زبدة الكلام عن الهثرة الزايدة اللي مالها داعي وهذا منتدى محترم لاتعشمون الناس في اشياء انتوا اصلا ماتدرون عنها ...كل واحد فيكم يالف كلام من عندة

ياحسافة:)

الزاجل
12-11-2006, 01:53 PM
ليش ماشريت اليوم؟

وش تنتظر؟

يعني انت طماع ؟

احنا شرينا يوم الخميس

قبل اللي شروا اليوم :dance

:eek3: :eek3: :eek3:

زوجة رجل مهم
12-11-2006, 01:58 PM
السوق لة اهداف دنيا... نسيتوا كلام الاستاذ بوخليفة...كل الامور تتعلق بالسيولة لا اكثر والقرارات المفاجئة...ولا نسيتوا
زبدة الكلام عن الهثرة الزايدة اللي مالها داعي وهذا منتدى محترم لاتعشمون الناس في اشياء انتوا اصلا ماتدرون عنها ...كل واحد فيكم يالف كلام من عندة

ياحسافة:)

اتركوا علم الغيب لله ومايعلم الغيب سواه صدقني لو المحللين واثقين من تحليلاتهم لوجدتهم من اثراء اثرياء العالم ومكان في منهم يعطون دروس بمقابل فلوس رمزيه ليوفروا لهم شي من المال يعتاشوا منة ويبحثون عن طلاب في كل مكان وهذا ليس استهزاء بهم او التقليل من شانهم او تعبهم الي ايقمون بة بس صدقني لولا تصيدقنا لتحليلاتهم والمشي عليها لما وجدنا السوق يطبق مايحللونه احيانا ومافي داعي نضحك على نفسنا وايد اين الاهداف الدنيا ؟؟؟؟
3500 مثلا للموشر العام اذا وصلنا لها تاكد انك بتشاهد شركات معروضة بالسالب خلك واقعي اخوي ولا تتبع المرجفين لانهم صدقني عندهم اهداف لا تتوقعها
السوق لا يزال بخير واذا عرف السبب بطل العجب الكل مشغول بمناسبة الاسياد
وتقدر اتقسم السيولة الي خرجت الى قسمين

القسم الاول ذهب للاستثمار في العقارات من فترة لانخفاض نسبة المخاطرة فيها في الفترة السابقة او انعدام المخاطرة بنسبة ربح مضمونه 100% عقاريا
وبعد الاسياد نسبة المخاطرة ستكون كبيرة لانه المتحكم الرئيسي في انخفاض وارتفاع العقار هو العرض والطلب لذلك كبار المستثمرين ورؤوس الاموال الضخمة سوف تتوقف من التدفق لهذا الاتجاه ومنهم الكثيرون من حقق ارباح 500% من سيفكر بالهرب مرة اخرى ولكن الى اين او اين سيكون هناك استثمار افضل ؟ انا اقولك البورصة وهو لانة الاسعار وصلت الا اكثر من الجيدة ومابعوه من فترة يتسطيعون شراءه في الان بربع المبلغ
وتعتبر اسعار رمزية لاسهم شركات عملاقة

ناتي للقسم الثاني من المستثمرين او السيولة واين ذهبت خرجت نعم ولكن منها بخساره ومنها براس المال ولكنها الان تبحث عن فرص استثمارية ونقدر انقول لهم الله ايعوض عليكم لانه العقارات الي ماستفاد منها قبل الاسياد ماراح يستفيد بعد الاسياد والاسعار اتفعت فيها بنسبة 500% ويعتبر دخول العقار الان مثله مثل من دخلو عالم الاسهم وهو كان يعانق ال 12 الف نطقة و11 الف نقطة وليس امامهم من مجال لتدارك المخاطره سواء الاستثمار في الودائع البنكية التي اكثر امن من البورصة الان وهذا القسم عودتة لسوق الاسهم اسهل مماتتصور واسرع مما تتصور

حسافة بااننا لانعرف متى ندخل ومتى نخرج وننتظر الاخرون يطلبون منا ذلك وهو اتخاذ القرار ونعتبر انفسنا مستثمرين

نمر بن عدوان
12-11-2006, 02:02 PM
صدقني لو المحللين واثقين من تحليلاتهم لوجدتهم من اثراء اثرياء العالم ومكان في منهم يعطون دروس بمقابل فلوس رمزيه ليوفور لهم شي من المال ويبحثون عن طلاب وهذا ليس استهزاء بهم او التقليل من شانهم او تعبهم الي ايقمون بة بس صدقني لولا تصيدقنا لتحليلاتهم والمشي عليها لما وجدنا السوق يطبق مايحللونه احيانا ومافي داعي نضحك على نفسنا وايد اين الاهداف الدنيا ؟؟؟؟
3500 مثلا للموشر العام اذا وصلنا لها تاكد انك بتشاهد شركات معروضة بالسالب خلك واقعي اخوي ولا تتبع المرجفين لانهم صدقني عندهم اهداف لا تتوقعها

القسم الاول ذهب للاستثمار في العقارات من فترة لانخفاض نسبة المخاطرة فيها في الفترة السابقة او انعدام المخاطرة بنسبة ربح مضمونه 100% عقاريا
وبعد الاسياد نسبة المخاطرة ستكون كبيرة لانه المتحكم الرئيسي في انخفاض وارتفاع العقار هو العرض والطلب لذلك كبار المستثمرين ورؤوس الاموال الضخمة سوف تتوقف من التدفق لهذا الاتجاه ومنهم الكثيرون من حقق ارباح 500% من سيفكر بالهرب مرة اخرى ولكن الى اين او اين سيكون هناك استثمار افضل ؟ انا اقولك البورصة وهو لانة الاسعار وصلت الا اكثر من الجيدة
وتعتبر اسعار رمزية لاسهم شركات عمالقة

ناتي للقسم الثاني من المستثمرين او السيولة واين ذهبت خرجت نعم ولكن منها بخساره ومنها براس المال ولكنها الان تبحث عن فرص استثمارية ونقدر انقول لهم الله ايعوض عليكم لانه العقارات الي ماستفاد منها قبل الاسياد ماراح يستفيد بعد الاسياد والاسعار اتفعت فيها بنسبة 500% ويعتبر دخول العقار الان مثله مثل من دخلو عالم الاسهم وهو كان يعانق ال 12 الف نطقة و11 الف نقطة وليس امامهم من مجال لتدارك المخاطره سواء الاستثمار في الودائع البنكية التي اكثر امن من البورصة الان وهذا القسم عودتة لسوق الاسهم اسهل مماتتصور واسرع مما تتصور

حسافة بااننا لانعرف متى ندخل ومتى نخرج وننتظر الاخرون يطلبون منا ذلك وهو اتخاذ القرار ونعتبر انفسنا مستثمرين

كلامج درر درر درر والمااااس :nice: :nice:

شمعة الحب
12-11-2006, 02:03 PM

صباح الخير بدور ..شفيج على المراه ...مهو السوق ارتفع عند مستوياته وجنوا ارباح ...وهذا هو ماشي مع اللي ماشي معاه وبين اضلوعه الخبر ...اللي مايعرف لسوق يسكر محفظته للاجيال :eek2: ....وان جاه الارتفاع حاش محفظته الراش ولا بخسران .....هذا سوق خالف كل التوقعات ومش مبين فيه الصدق وعكسه الا لما يستقر الحين حتى المضاربين ربطوهم ماكو متنفس سكنهم بمساكنهم ...... لين ربنا يفتحها علينا ....:nice:

مستثمر طموح
12-11-2006, 02:08 PM
اسطوانة مشروخة من سنة نسمعها والنتيجة واضحة اليوم ولا زال لنزول بقية

بعد ما شفت رشو الريان 514000سهم علي سعر20 بسرعة البرق عرفت ان السوق

بيواصل الانهيار

شمعة الحب
12-11-2006, 02:34 PM
اتركوا علم الغيب لله ومايعلم الغيب سواه صدقني لو المحللين واثقين من تحليلاتهم لوجدتهم من اثراء اثرياء العالم ومكان في منهم يعطون دروس بمقابل فلوس رمزيه ليوفروا لهم شي من المال يعتاشوا منة ويبحثون عن طلاب في كل مكان وهذا ليس استهزاء بهم او التقليل من شانهم او تعبهم الي ايقمون بة بس صدقني لولا تصيدقنا لتحليلاتهم والمشي عليها لما وجدنا السوق يطبق مايحللونه احيانا ومافي داعي نضحك على نفسنا وايد اين الاهداف الدنيا ؟؟؟؟

وبعد الاسياد نسبة المخاطرة ستكون كبيرة لانه المتحكم الرئيسي في انخفاض وارتفاع العقار هو العرض والطلب لذلك كبار المستثمرين ورؤوس الاموال الضخمة سوف تتوقف من التدفق لهذا الاتجاه ومنهم الكثيرون من حقق ارباح 500% من سيفكر بالهرب مرة اخرى ولكن الى اين او اين سيكون هناك استثمار افضل ؟ انا اقولك البورصة وهو لانة الاسعار وصلت الا اكثر من الجيدة ومابعوه من فترة يتسطيعون شراءه في الان بربع المبلغ

شكرا وماقصرت هي سموها الدوحة دوحة العز ونفتخر :nice:

mubarak2006
12-11-2006, 02:40 PM

شكرا على الطرح ... بس بجاوبك بسؤال ايش اللي مايخلي السوق يوصل 3500 نقطة على قولتك بتكون الاسعار بالسالب...انا اعتقد اهي الان بالسالب اختي...هل عندك اي براهين

nor85
12-11-2006, 02:41 PM
الله كريم ويفرجها على الجميع

مكنتوش
12-11-2006, 02:50 PM
الحين رشوا الريان وين كنت يوم وهقت ناس وخليتهم يشترونه وقلت السهم بيوصل 100 ولا نسينا ماكلينا ,,

:strong :strong
الرش هذا مقصود مثل مارشو من 24 الي 19.5 في خلال 5 ايام البيع كان بل 100000 ورجع السهم مرة ثانية الي 24

Unti_Jewish
12-11-2006, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإنسان يجب ان يكون متفائل ...

اليوم حققت 17 شركة اقل سعر لها خلال سنة

أدنى الأسعـــار حتى الآن : 17 شركـــة

التجاري: 87
بنك الدوحة: 86.1
الدولي: 120
الدوحة للتأمين: 28.5
الخليج للتأمين: 84.2
الاسلامية للتأمين: 66.5
صناعات قطر: 74
المتحدة للتنمية: 33
الطبية: 12.9
إسمنت الخليج: 15.7
النقل البحري: 52.1
العقارية: 32.8
المواشى: 11.8
الخليج للمخازن: 15.1
ناقلات: 15.8
دلالة: 24.3
الرعاية:13.4

نطمح ان يقل العدد في الغد ...

مكنتوش
12-11-2006, 02:52 PM
صباح الخير بدور ..شفيج على المراه ...مهو السوق ارتفع عند مستوياته وجنوا ارباح ...وهذا هو ماشي مع اللي ماشي معاه وبين اضلوعه الخبر ...اللي مايعرف لسوق يسكر محفظته للاجيال :eek2: ....وان جاه الارتفاع حاش محفظته الراش ولا بخسران .....هذا سوق خالف كل التوقعات ومش مبين فيه الصدق وعكسه الا لما يستقر الحين حتى المضاربين ربطوهم ماكو متنفس سكنهم بمساكنهم ...... لين ربنا يفتحها علينا ....:nice:

انا اسميج المدفع محد يقدر يوقف بوجه المدفع

قطر95
12-11-2006, 02:54 PM
فعلا بكل أمانه كانت فرصه ذهبية اليوم مكررات أرباح ممتازة في كثير من الشركات

وغدا بأذن الله تعالى السوق يرتد للأعلى

mubarak2006
12-11-2006, 03:01 PM
فعلا بكل أمانه كانت فرصه ذهبية اليوم مكررات أرباح ممتازة في كثير من الشركات

وغدا بأذن الله تعالى السوق يرتد للأعلى
ونعم باللّة...يرتد للاعلى يمكن ولا اقولك يلا يمكن ...يستمر لا اعتقد

سهم طايش
12-11-2006, 03:12 PM
يرتد للاعلى ممكن اصدق و لكن هل سيستمر الارتداد و يواصل الارتفاع ؟

و لا بيرتفع 70 نقطه بكره و بعد بكره بينزل 130 نقطه ؟

هذا هو السؤال

حاسبوا من الاتداد الوهمي

اي ارتداد اشتر و بيع في نفس اليوم لا تخلي السهم يبات عندك

مب ناقصين تعلق اكثر !

راعي النيسان
12-11-2006, 04:27 PM
الله ايوفقك اليوم كان السوق تجميع بمعنى الكلمة باسعار لن تتكرر وحظ اوفر للبائع والمشتري معا :nice:

موفقة انتي بعد يالغالية والوعد بكرة بالبورصة ان شاء الله مع اللون الاخضر :D :strong :strong

أبوتركي
12-11-2006, 04:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإنسان يجب ان يكون متفائل ...

اليوم حققت 17 شركة اقل سعر لها خلال سنة

نطمح ان يقل العدد في الغد ...

اليوم مع إغلاق السوق 18 شركة حققت أقل سعر لها خلال عام كامل وبأرقام قياسية.

هذه هي محصلة اليوم......... ما أدري شفيه السوق لا يكون يصخن للأسياد بتحطيم الأرقام :anger2: :anger2:

التجاري: 87.0
بنك الدوحة: 86.0
الدولي: 120.0
الدوحة للتأمين: 28.5
الخليج للتأمين: 84.2
الاسلامية للتأمين: 66.5
الاسمنت: 100.7
صناعات قطر: 74.0
المتحدة للتنمية: 33.0
الطبية: 12.9
إسمنت الخليج: 15.7
النقل البحري: 52.1
العقارية: 32.8
المواشى: 11.8
الخليج للمخازن: 15.1
ناقلات: 15.8
دلالة: 24.3
الرعاية: 13.4

ان شاء الله يقل العدد في الأيام القادمة

الثاقب
12-11-2006, 05:09 PM
شباب لا تندفعون على اشراء الوضع صعب والي ماشرى ينتظر شوي واضح ان 6500 ليست الهدف وماحصل اليوم من كان اتوقع انيحدث بيع بهذي الكميه الكبيره وبهذي الاسعار هذا معناه ان الهدف 6000 او5500

تحياتي

الزاجل
12-11-2006, 05:17 PM
شباب لا تندفعون على اشراء الوضع صعب والي ماشرى ينتظر شوي واضح ان 6500 ليست الهدف وماحصل اليوم من كان اتوقع انيحدث بيع بهذي الكميه الكبيره وبهذي الاسعار هذا معناه ان الهدف 6000 او5500

تحياتي

كلامك يخوف
:eek3:

المراقب
12-11-2006, 05:24 PM
عندما يجن الناس فيصبح كل شي معقول ...

أسعار اليوم جنونية ....

والسوق السعودي جن ليرتفع بي حوالي 700 نقطة اليوم.

توقعاتي لن تجد أسهم للشراء غدا، فسيكون الجنون بالإتجاه المعاكس ...

بـوصـالـح
12-11-2006, 05:26 PM
ليش ماشريت اليوم؟

(( لان الوضع ما يطمن ))

وش تنتظر؟

انتظر السوق (( لما يرتد ارتداد حقيقي )) مب يوم او يومين (( وبعدين يبدا المهرجان ))
يعني انت طماع ؟

لا (( حرص ))

طيب خل الطمع ينفعك احنا بنبيع بكره عليكم حق شراء اليوم .

مفيش اي مشاكل (( اهم شي اليوم الي عقبه يكون ارتفاع )) ;)

وبعدين ترا ما افرقت اسعار اليوم عن بكره (( يعني الي يبي يدش ومتحسف انه ما دش اليوم ))

بكره اول السوق (( نفس اسعار اليوم او اقل )) ومن بعدها اتوقع يرتد ارتداد متوقع للمؤشر ,, ولكن (( هل يستمر الارتفاع )) او نرجع لنفس الموال

.

:deal: رد على الاسئله

الأستشاري
12-11-2006, 05:47 PM
الحذر مطلـــــــــــــــوب غــــــــــــــــــــدا" الأرتـــــــداد سيـــــــكون وهــــــــمي والسبب نقص الســـــــيولة

عقاب
12-11-2006, 06:15 PM
الحذر مطلـــــــــــــــوب غــــــــــــــــــــدا" الأرتـــــــداد سيـــــــكون وهــــــــمي والسبب نقص الســـــــيولة
الى متى نسمع عن الارتدادات الوهمية ياخوي الاستشاري السوق السعودي اغلق مرتفع فوق 600 نقطة السوق الكويتي مرتفع اليوم سوق دبي لم ينزل اليوم عن 375 وهذا بحد ذاتة شي ايجابي يكفي وسوق قطر صمد اخر التداول وارتفع قليلآ والسيولة اليوم فوق 300 مليون ولا لازم نكسر المليار عشان نقول ان السيولة رجعت وعلى العموم تداول يوم الاربعاء والخميس الفائتان كلها على بعضعا تساوي تداول اليوم والشاطر يفهم...كفاية تشائم وكفاية تحبيط ولما نتوقع الارتفاع تخوفون الناس بالارتداد الوهمي وانت ياخوي الاستشاري مؤسس ولك ثقلك في المنتدى.وهناك محفظة الوطني التي تتنتظر اول صمووود لسوق لتولع بالاسعار.ارجو ان تتقبل كلامي ولك كل احترامي :con2:

abusultan707
12-11-2006, 06:33 PM
اظم صوتي لصوت الي يقول بكره فوق انا شاري بكل السيوله واذا نزل السوق خلاص ما ابي اسوي افرج مقتنع 100% باسعار ما كنت احلم فيها بتوفيق للجميع لا تنسون اذا فيه ارتداد قوي بكره بيستمر على الاقل يومين ويهدى بعدها السوق الي باع بخساره اليوم الله يعوض عليه والي شراء مبروك عليه

اللورد
12-11-2006, 06:35 PM
هذا الكلام الأرجح ان يحدث غداً

عقاب
12-11-2006, 06:41 PM
هذا الكلام الأرجح ان يحدث غداً
وانا لازلت اقوووووووول لاتؤجل عمل اليوم الى اللغد واعتقد ان الفرصة هي غدآ اول التداول الق ماتلحق لمن فاتته فرصة اليوم حتى ولو كان التداول غدآ صباحآ باعلى بقليل عن اسعار اخر صفقات اليوم:app:

مطلع الشمس
12-11-2006, 07:02 PM
الله يستر

المراقب
12-11-2006, 07:14 PM
الحذر - الخوف - نقص السيولة - الملف الإيراني - الفائدة - الديمقراطيون - حرب لبنان ...

كل هذه العبارات تدور في رؤوسنا وتدل على الوضعية النفسية التي نحن فيها، وهي التي أوصلت السوق إلى هذا الوضع المزري.

ماذا نريد من السوق ومتى نريده أن يقف؟

هل إنتهت موجة الجنون أم أن هناك إعصار نفسي أخر؟

الثاقب
12-11-2006, 07:18 PM
اخوي عقاب اول شي هد اعصابك انا اشوف ان السوق اليوم كان متجه للأنهيار500 نقطه الا ان المحفظه قامت بسحب كميه مما ادى الى التوقف عند 200 نقطه
المرعب في الموضوع ان هناك موجة بيع وصلت الى اكثر من 300مليون يعني مازال هناك من امفترض على تداول الاربعاء والخميس المنخض ايكون اليوم اقل

ولذلك كلام الاستشاري واللورد اقرب الى الصواب

باي

A.L.I
12-11-2006, 07:21 PM
الله يسمع منك

ويعطيك الف الف عافيه اخوي

عقاب
12-11-2006, 07:29 PM
اخوي عقاب اول شي هد اعصابك انا اشوف ان السوق اليوم كان متجه للأنهيار500 نقطه الا ان المحفظه قامت بسحب كميه مما ادى الى التوقف عند 200 نقطه
المرعب في الموضوع ان هناك موجة بيع وصلت الى اكثر من 300مليون يعني مازال هناك من امفترض على تداول الاربعاء والخميس المنخض ايكون اليوم اقل

ولذلك كلام الاستشاري واللورد اقرب الى الصواب

باي
اخوي الثاقب الملاحظ انك امس كنت تتسائل عن اتجاة السوق وكنت تطلب الاستشارات من الاخوان في المنتدى واليوم نراك في كل المشاركلت ترعب الناس من النزول 400 عندي سؤال لك اخوي متى آخر مرة نزل فية المؤشر 400 نقطة ياليت اتكون واقعي اشوي في ردودك شكلك بعت اليوم وتوهقت نصيحة اخوية اخوي استرد اسهمك غدآبداية التداول:dance

رايق
12-11-2006, 07:34 PM
تعازيي الحارة الى من باع اليوم (في بعض الشركات)

عقاب
12-11-2006, 07:42 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:
تعازيي الحارة الى من باع اليوم (في بعض الشركات)

الثاقب
12-11-2006, 07:42 PM
اخوي الثاقب الملاحظ انك امس كنت تتسائل عن اتجاة السوق وكنت تطلب الاستشارات من الاخوان في المنتدى واليوم نراك في كل المشاركلت ترعب الناس من النزول 400 عندي سؤال لك اخوي متى آخر مرة نزل فية المؤشر 400 نقطة ياليت اتكون واقعي اشوي في ردودك شكلك بعت اليوم وتوهقت نصيحة اخوية اخوي استرد اسهمك غدآبداية التداول:dance
بتاريخ 16 /7/2006 هبطالسوق 470 نقطه
ياخوك انا ما بعت ومعلق من سنه الله يهديك
اتعرف اتمنى ايكون كلامك صح انشاء الله
ما بقى عندي الا الدعم الاخير رقم 3 ولا اريد اخسره

ثانيا انت اتكلم وكأن عندك خبر قول وريحنا

عقاب
12-11-2006, 07:48 PM
بتاريخ 16 /7/2006 هبطالسوق 470 نقطه
ياخوك انا ما بعت ومعلق من سنه الله يهديك
اتعرف اتمنى ايكون كلامك صح انشاء الله
ما بقى عندي الا الدعم الاخير رقم 3 ولا اريد اخسره
اخوي الثافب اريد اوضح لك ان 400 نقطة في سوق قطر هذة الايام يعني شي كبير عشان تعرف شوف كم 400 نقطة في المؤشر 6800 وسوف ترى انها كبيرة وقاسية اتمنى لك التوفيق ولاتكونو متشائمين وان كنت متعلق باسعار بعيدة فحاول حل مشكلتك بالحلول والنصائح المتوفرة من اخوان لهم باع كبير في الاسهم..........تفائلوا بالخير تجدوه :nice:

الثاقب
12-11-2006, 07:52 PM
اخوي الثافب اريد اوضح لك ان 400 نقطة في سوق قطر هذة الايام يعني شي كبير عشان تعرف شوف كم 400 نقطة في المؤشر 6800 وسوف ترى انها كبيرة وقاسية اتمنى لك التوفيق ولاتكونو متشائمين وان كنت متعلق باسعار بعيدة فحاول حل مشكلتك بالحلول والنصائح المتوفرة من اخوان لهم باع كبير في الاسهم..........تفائلوا بالخير تجدوه :nice:

قول امين انشاء الله كلامك يطلع صحيح

ابن نصار
12-11-2006, 07:55 PM

للامانه انا لاحظت جميع الردود والمشاركات , واكتشفت للامانه من غير زعل من يقول ان السوق غدا سيرتد فانه عنده اسهم يملكها ويتمنى الارتداء ليجني ارباحها ,
ومن يقول : ان المؤشر سيستمر في النزول فهذا الشخص لا يملك اسهم في البورصه ويتمنى انخفاض المؤشر لكي يشتري بالسعر المناسب (( مصائب قوم عند قوم فوائد ))

فانا جميع للامانه جميع محفظتي غامرت بها في البورصه القطريه , ولو شاركت لقلت : بان السوق سيرتد غدا
ولكن نـــــــداء اوجهه لجميع المتشائمين واقول لهم : من يريد ان يتشائم فليتشائم في منزله فانتم لا تؤمنون بالمقوله التي تقول : (((( تفائلوا بالخير تجدوه )))
فانت يا متشائم بكل امانه اقولها انت (( لست بمتشائم ))
ويا ليـــــتك كنت متشائما , لان في وجهت نظري المتشائم تطلق على من يملك الاسهم وهو خائف , اما انت فلا تملك اسهم , وتتمنى هبوط المؤشر لكي يتسنى لك ان تشتري بافضل الاسعار , وهذا من حقك ولــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــ ـــــــــن

(( ليس على حسابنا ))

واخيـــرا وليش آخرا , نتمنى من الله العلي القدير ان نرى المؤشر غدا فوووووووووق بالعلالي

قولي آمـــــيـــــــــن

هسلان
12-11-2006, 08:26 PM
ما عاد عرفنا شالسالفة:looking:
بيرتفع :eek2:
لا مايرتفع:eek3:
بيرتفع:eek2:
لا مايرتفع :eek3:
بيرتفع:eek2:
لا مايرتفع:eek3:
ضعنا في سوق المقاصيص نشتري بالغالي ونبيع برخيص

عابر سبيل
12-11-2006, 09:02 PM
السلام... و ارجو ان يكون كلامي خير ختام...لهذا المهرجان....
المليء بالبزران.... و تعلوه دندنة الطيران.... و زغرتات الهبلان.... و قفشات" كحيلان!!!"

اخواني.... انا احترم كل من سبقني بالاعلى..... لانيي لا اعرف احد منكم....
لذا فانا افترض فيكم حسن النية...

و ارى ان كثير ممن سبقني كتابة بالاعلى لا يخلوا من ان يكون:

1- ناصح أميييين... لكن تدفعه عاطفة "الجهل" ...التي تدعوا للهلاك...ظانا انه يحسن صنعا بالناس...
2- متطفلين.... حالمين...يعيشون على اوهام الرؤى و المنامات...و تفسير الاحلام أو قراءة الفنجان....و لا يخلوا كلامهم من جهل فاضح في عرف مفسري الاحلام أو قاريء الكف و الفنجان
4- اناس مصدومين...و بالخسارة مفدوحين.... فهم في هذيان شديييد من هول المصيبة....الا ترون من يفقد اعز الناس له...تارة يبكي...و تارة يضحك...و تارة يتكلم مع نفسه ظانا
انه يكلم فقيده...الى ان يشاء الله له.... و يعود لوعيه....

5- افراد....لهم اغراض مبطنة...تصادفت رؤاهم...و التقت نواياهم في هذا المنتدى ... كما
رأى جمع من اصحاب النبي الآذان...فوافقهم عليه المصطفى.... و لكننا لا نوافق احبائنا
المطبلين و المزمجرين بالاعلى....

ختاما... انا اول مرة...اشوف ناس ..اتصايح..و اتلولش...و لم يظهر هلال العيد بعد...
و لم تستقر في اياديهم الارباح...و لم يتحفونا ينسب الكد المباح...و قصص التخطيط من الليل
الى الصباح..... بل نرى نعيقا و عويلا ....على سراب ....و وهم.... ليس لهم دليل راجح
على صدق قولهم....
بل زادوا تطبيلهم...بمنطق ممجوج....من الفاظ غير رصينة... و افكار غير موزونة.... و
حجج ضحلة ....

من اشترى.... فندعوا له بالتوفيق... و ان لا يتحسر على الكاش الذي فقده...ما دام
مصرا على انه العبقري الفذ....و من لا يوافقه فهو الاهبل السمج.....

و من باع في 12/11/2006 .... فلا يغبطن اخاه...الذي ...انشاء الله... قد يكون رابحا في
13/11/2006
او 13/11/2007
أو 13/11/2010

محمد بن حمد
12-11-2006, 09:14 PM
ليش ماشريت اليوم؟

وش تنتظر؟

يعني انت طماع ؟

كحيلان واذا قدر الله وبكره ما ارتفع لاي سبب كان ؟؟؟؟؟؟؟؟ بتتحمل الخساير ؟

tnt789
12-11-2006, 09:28 PM
اي ارتفاع اي بطيخ واي ارتداد بعد الانهيار

كحيلان
12-11-2006, 09:32 PM

اذا ما خضرت اغلب الشركات انا من سيتحمل الخسائر غدا ..

كحيلان
12-11-2006, 09:38 PM
المليء بالبزران.... و تعلوه دندنة الطيران.... و زغرتات الهبلان.... و قفشات" كحيلان!!!"

1- ناصح أميييين... لكن تدفعه عاطفة "الجهل" ...التي تدعوا للهلاك...ظانا انه يحسن صنعا بالناس...
2- متطفلين.... حالمين...يعيشون على اوهام الرؤى و المنامات...و تفسير الاحلام أو قراءة الفنجان....و لا يخلوا كلامهم من جهل فاضح في عرف مفسري الاحلام أو قاريء الكف و الفنجان
4- اناس مصدومين...و بالخسارة مفدوحين.... فهم في هذيان شديييد من هول المصيبة....الا ترون من يفقد اعز الناس له...تارة يبكي...و تارة يضحك...و تارة يتكلم مع نفسه ظانا

5- افراد....لهم اغراض مبطنة...تصادفت رؤاهم...و التقت نواياهم في هذا المنتدى ... كما
رأى جمع من اصحاب النبي الآذان...فوافقهم عليه المصطفى.... و لكننا لا نوافق احبائنا

ختاما... انا اول مرة...اشوف ناس ..اتصايح..و اتلولش...و لم يظهر هلال العيد بعد...
و لم تستقر في اياديهم الارباح...و لم يتحفونا ينسب الكد المباح...و قصص التخطيط من الليل
الى الصباح..... بل نرى نعيقا و عويلا ....على سراب ....و وهم.... ليس لهم دليل راجح
على صدق قولهم....
بل زادوا تطبيلهم...بمنطق ممجوج....من الفاظ غير رصينة... و افكار غير موزونة.... و
حجج ضحلة ....

و من باع في 12/11/2006 .... فلا يغبطن اخاه...الذي ...انشاء الله... قد يكون رابحا في
13/11/2006
او 13/11/2007
أو 13/11/2010

:D :D :D :D :D :D

عقاب
12-11-2006, 09:53 PM
تعجبني ثقتك ياكحيلان والظاهر ان المحطمين في السوق كثيرووووون الله يعينا ويعينهم .كحيلان قدها وقدووووود يكفي ان اسمه(كحيلان) ارقى سنووووود يا كحيلان السوووق طالع وابيك تضحك بالفم المليان بكرة :strong

الزاجل
12-11-2006, 10:20 PM

:D :D :D :D :D :D
ما اخبر حد يدندن على الطيران :looking:
الدن دنة للعود والصوت المدن دن

اما الطيران لها الطق والضرب :nice:

عقاب
12-11-2006, 10:28 PM
لاحظت اليوم في اكثر مشاركات اللمؤسسين لهذا المنتدى العزيز على قلبي انهم لايشجعون على الشراء غدآ واريد ان اعرف هذا التجمع على الفكرة الواحدة وهي عدم الشراء فهل ياخوانا الكبار القداما يامن تملكون ارقام عظوية تحت ال1000 تدعوننا للبيع غدآ السوق يا فوق ياتحت ان كنتوا ترون انه لن يرتفع فلما لاتقولونها بالفم الملين بيعوا وساعدوا اخوانكم في المنتدى وشكرآ

مكنتوش
12-11-2006, 10:29 PM
عجل نبشر بدخول محفظة كحيلان 1 :D مزحه اخوي كحيلان

ابن نصار
12-11-2006, 10:34 PM

على صدق قولهم....
حجج ضحلة ....

13/11/2006
او 13/11/2007
أو 13/11/2010

والله انك خذيتنا باللجه والهزيان ولا ندري وش تقول ذكرتني بالمثل اللي يقول (( سحلسني واقعد طالعني ))

أبو راكان
12-11-2006, 10:46 PM
وش تنتظر؟

وش تنتظر يامحرق القلب بالنار

mubarak2006
12-11-2006, 10:48 PM
الصراحة عطيتوا الموضوع اكثر من حجمة...معليش هذة تسمى هلوسة مافي مشكلة

لاحول ولا قوة الا باللّة

من الرياض
12-11-2006, 11:10 PM

انا افكر بالعودة ان شا ءالله اعتبرنا من غدا بعد خروجي من السوق قبل فترة بسيطة بخسائر تخطت 50% من راس المال بس ان شاءالله انعوض هالخسائر بدخولنا عند هذه المستويات وللحقيقة السوق القطري الحديث عنة وعن الارتفاعات القادمة المتوقعة في فترة الدورة الاسيوية وبعدها وصلتنا ونحن في السعودية وكما يقال تصفية العقارات وشيكة جدا والانتقال المحافظ والاموال الى الاسهم وتستاهلون الف خير ياهل قطر والف مبروك لكم الارتفاعات القادمة مقدما ومن هذا المنبر اشكر كل احبابي واصحابي في قطر الذينا اشتقت لهم كثيرا

عقاب
12-11-2006, 11:37 PM
انا افكر بالعودة ان شا ءالله اعتبرنا من غدا بعد خروجي من السوق قبل فترة بسيطة بخسائر تخطت 50% من راس المال بس ان شاءالله انعوض هالخسائر بدخولنا عند هذه المستويات وللحقيقة السوق القطري الحديث عنة وعن الارتفاعات القادمة المتوقعة في فترة الدورة الاسيوية وبعدها وصلتنا ونحن في السعودية وكما يقال تصفية العقارات وشيكة جدا والانتقال المحافظ والاموال الى الاسهم وتستاهلون الف خير ياهل قطر والف مبروك لكم الارتفاعات القادمة مقدما ومن هذا المنبر اشكر كل احبابي واصحابي في قطر الذينا اشتقت لهم كثيرا
حياك الله اخوي من الرياض ولآن وقتك حلوو للدخول وانشالله سوقي الدوحة ودبي غدآ مولعة وسترون ترابط هذة الاسواق الثلاث

الزاجل
12-11-2006, 11:44 PM
حياك الله اخوي من الرياض ولآن وقتك حلوو للدخول وانشالله سوقي الدوحة ودبي غدآ مولعة وسترون ترابط هذة الاسواق الثلاث
امممم:con2:

بصراحة اسمع طلقات نارية كثيرة وخاصة فهالموضوع
مع احترامي لك يا عقاب
ومب عارف شنهو السبب ..

مع اني متعلق من يوم الخميس .. لكنني كل اللي ابي اقوله للي ما دخل
انه يدرس السوق عدل بعيد عن تصريحات الأخوان

ربما يكون السوق بكرة ارتفاع بعد هالموجة الكبيرة من التفاؤل
وهذا من صالحي
ولكن
اتمنى محد يتعلق من لغاليغه بكرة .. ويدرس السوق عدل قبل الدخول ..

عقاب
12-11-2006, 11:52 PM
امممم:con2:

بصراحة اسمع طلقات نارية كثيرة وخاصة فهالموضوع
مع احترامي لك يا عقاب
ومب عارف شنهو السبب ..

مع اني متعلق من يوم الخميس .. لكنني كل اللي ابي اقوله للي ما دخل
انه يدرس السوق عدل بعيد عن تصريحات الأخوان

ربما يكون السوق بكرة ارتفاع بعد هالموجة الكبيرة من التفاؤل
وهذا من صالحي
ولكن
اتمنى محد يتعلق من لغاليغه بكرة .. ويدرس السوق عدل قبل الدخول ..
اخوي الزاجل الناس محتاجة ارتفاعات ولا فلن تكون هذة بورصة اذا استمر الحال على نزول فسيهربون المستثمرين والمحافظ والهوامير سيخسرون قبل الصغاروهذا لايرضيهم هذه طبيعة الاسواق وصدقني اذا كنت معلق من يوم الخميس ستعوضها بربح انتظر وشوف فانت لست متعلق انت شريت في نهاية الهبوط .الصبر حتى تحقق الارباح وبيع بنسبة اللتي تشوف انها مناسبة من معطيات التداول اليومي وشكرآ

عقاب
13-11-2006, 12:06 AM
تصبحون على خير وغدآ يوم جديد في بورصتنا الغراء احلام سعيدة.

النيـــزك
13-11-2006, 12:46 AM
تصبحون على خير وغدآ يوم جديد في بورصتنا الغراء احلام سعيدة.
ونت من اهل الخير احلام خضرا انشالله بكري ولاحد يكثر من الاحلام بس :strong

Sniper
13-11-2006, 12:54 AM

على صدق قولهم....
حجج ضحلة ....

13/11/2006
او 13/11/2007
أو 13/11/2010

كلام من ذهب
بارك الله فيك اخوي

مراقب الاسهم
13-11-2006, 01:29 AM
المعطيات :

1- دخول سيوله متواضعه (((بقناه داميه من الهبوط)))

2- مجموعه تحليل فني فيه نقاط مقاومه ودعم في منتدي يشاهده 90% من المستثمرين (((ممكن ان يصبح موجه للقرارات))

3 موضوع صغير بسطر او سطرين يكثر فيه المطبلين واسماء غريبه عجيبه بعضها لاول مره واول مشاركه وطريقه مشاركاتهم (((تشبه الللعب بكره الطائره)))

المطلوب والاستنتاج

ان من دخل في هذه السيوله (المتواضعه)) اليوم يريد الاتداد (((المضاربي))) الوهمي التصريفي
وهذا حق مشروع له ولكن لايتحقق هذا الشرط الى بوجود من يشتري اسهمه (((والسوق في هبوط) لذالك هو بعث من يروج ويطبل بان السوق في ارتفاع (((وهذا فعلا قد يحدث) غدا بعد وضع طلبات وبكميات عاليه بعد هذا الموضوع ((وتنفذ )))وفي نفس اليوم او اللي بعده بالكثير ويبدأ التصريف ((((وبالاخضر ))) ويعلق من يعلق ويهرب من يهرب

انصح بمشاهده هذا الرابط للاستفاده
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=53050&highlight=%C8%D3%D8%D1+%D3%D8%D1%ED%E4

مراقب الاسهم
13-11-2006, 01:40 AM
للاسف معلوماتج غلط انا قلت بانهم سياجلون بعض الأكتتابات وكان ذلك قبل اعلان سعادة وزير الطاقة بيوم وهذا ماتم حذفه اما الارتفاعات والانخفاضات راجعي فيها قسم التحليل الفني افضل لج وبتحصلين الكثير من تحليلات المحللين وتوقعاتهم
وعن توقعاتي انا اتوقع السوق بعد انتهاء مناسبة الاسياد سيكون غير تماما

للمره المليون اقول

لا تستخفين بعقول الناس وانتي ((((كذابه )))

كان عنوان الموضوع اللي انتي كتبتيه ((((هللللو كبروا افرحوا)))

وكان الموضوع يحدث بأن السوق بعد العيد غييييييييييييييييييييييييييير
والارتفاعات قادمه وكلام طله تطلبيل و

اذا الموضوع انشطب من المنتدى تراه ما انشطب من ذكراه البشر
لاتسوين نفسج ذكيه لان الموضوع تم خذفه والناس ناسينه

مكنتوش
13-11-2006, 02:04 AM
كان عنوان الموضوع اللي انتي كتبتيه ((((هللللو كبروا افرحوا)))

وكان الموضوع يحدث بأن السوق بعد العيد غييييييييييييييييييييييييييير
والارتفاعات قادمه وكلام طله تطلبيل و

اذا الموضوع انشطب من المنتدى تراه ما انشطب من ذكراه البشر
لاتسوين نفسج ذكيه لان الموضوع تم خذفه والناس ناسينه

يمكن تقصد يوم قالت يوم القرنقعوه غير مثل جده غير حتى انا بعد مانسيت :deal:

مراقب الاسهم
13-11-2006, 02:06 AM
نسيت لا اقول شغله

حلوه حركه (((5نجوم))) بجانب الموضوع

مع ان بعض مواضيع اخونا المتميز ابو تركي للاسف لايوجد فيها نجوم مع انها ممتلئه بالبيانات المعلومات المفيده والارقام الموثقه

بـوصـالـح
13-11-2006, 03:01 AM
بكل اختصار

(( نحن نتبع السوق السعودي فالسراء والضراء ))

ارتفعوا (( ارتفعنا معاهم )) انزلواا (( نزلنا معاهم ))

ولحد يقول ان الشركات مغريه للشراء (( لان صار لها سنه وهي مغريه للشراء ))

ولكن الشطاره (( الي يكر ويفر )) ونسيان كلمة الاستثمار في عالم البورصه

وسلامتكم

واحد في حاله
13-11-2006, 03:21 AM
صار لنا سنه وكل يوم تفوتنا فرصه مادري متى تخلص الفرص ونرتاح

خاطري اعرف بس من هذا الي يبيع بخساره وكل يوم يسجل رقم جديد في النزول

الغفير
13-11-2006, 07:29 AM
اللة يبشرك بالخير .... و ربنا يعوض كل الي خسروا بأذن اللة يا رب

كحيلان
13-11-2006, 08:01 AM
صار لنا سنه وكل يوم تفوتنا فرصه مادري متى تخلص الفرص ونرتاح

خاطري اعرف بس من هذا الي يبيع بخساره وكل يوم يسجل رقم جديد في النزول

ناس تبيع انتظار المؤشر دون 6500 نقطه .. متأثره من كلام غيرها .

ناس بايعه من زمان وتوهم داخلين السوق للمضاربه بريال وريالين ..

والناس الحاليه قاعده تبيع وتحسف وتشتري وتحسف متخبطه كل يوووم اي فقدوا صوابهم ..

حمد
13-11-2006, 09:10 AM
صار لنا سنه على هالحال ... كل يوم نقول ان مكررات الربحية منخفضه والسعر مغري .. وكل مال الاسعار تنزل والكررات تنخفض .... والنزول مستمر . لي وين محد داري

الله يستر بس

للاسف الناس تنظر للمؤشر بطريقة اتضحك

ينزل في يوم واحد 150 وعقبه 100 وعقبه 140 المجموع 390 نقطة في يومين ( طبعا مثال )

يرتفع لمت اب في يوم 150 نقطه قالك السوق عجيب وشوفه شلون ردوا اشتروا ... ويتلاحقون يالله يالله يشترون

واليوم الي عقبه نزول 100 وهذا هو الحال

لي وصلنا الى الرقم الحالي للمؤشر .

بصراحه كرأي شخصي ماعندي ثقه في سوق الاسهم بتاتا ... واتخذت قرار اني اكتتب وابيع اول يوم تداول ... والحمدلله على الربح .

عقاب
13-11-2006, 09:24 AM
بحكم الله بالخير بدأت الارتدادات في اسواق الامارات اليوم واليوم سوقنا مع الامارات انشالله كماتوقعت .الله يوفق الجميع

الزاجل
13-11-2006, 10:56 AM
لازم اثبت ها الموضوع
واذا مره ثانيه حد قال ان السوق بيرتفع يتحمل خسارة الجميع

:app: :app: :app:

المخلب
13-11-2006, 12:07 PM
بكل اختصار

(( نحن نتبع السوق السعودي فالسراء والضراء ))

ارتفعوا (( ارتفعنا معاهم )) انزلواا (( نزلنا معاهم ))

ولحد يقول ان الشركات مغريه للشراء (( لان صار لها سنه وهي مغريه للشراء ))

ولكن الشطاره (( الي يكر ويفر )) ونسيان كلمة الاستثمار في عالم البورصه

وسلامتكم

غلط يااخوي .. ان نتبع سوق معين !! ..

كل سوق له ناسه !! وش دراك وش فيه السوق السعودي لانه ارتفع امس ؟

اولا بيطرحون اكتتابات جديده !! محتاجيين سيوله !! ..

ثانيا استغراب مدير السوق اول امس ! وقال ان السوق نزوله غير مبرر يمكن خاف على نفسه ان يغيرونه مثل الي قبله ! فحاول بكل الطرق ان السوق يرتفع ! ..

بعدين شف سهم سبكم !! صار اول سهم في البورصه السعوديه يطرح باقل من دخوليته !! ..

سوقنا غير وسوق السعوديه شئ ثاني !! ..

والوعد (( ان شاء الله يوم 20 ! )) ..

تحياتي لك .

حساوي
13-11-2006, 12:36 PM
كلامك صحيح ياسهم طايش والله هالسوق والسوق السعودي محرقة للفلوس
حرام عليكم تطبلون وانتم ماتدرون شيء كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااية crazy

عقاب
13-11-2006, 12:44 PM
نعم الذي شرى يوم الاحد عين خير انظروا كم شركة في السوق مرتفعة وكم شركة نزلت لو لاحظتوا ان كل الشركات اللي نزلت هي اللتي لها تأثير كبير على المؤشر ومن اهمها الوطني كيوتل-الاسمنت القديمة بنوك الدوحة والتجاري والاهلي والملاحة والعقارية.فقط وهذي سياسة واضحة في تنزيل المؤشر وكانت البداية قوية للاسهم ولكن صانع السوق لازم ينزل فأثر على المؤشر بهذه الشركات فعلى العموم ارد واقول من شرى يوم الاحد ربح...وسؤلوا من شرى:
1 الناقلات تحت ال 16. (2) اسمن الخليج تحت 16 (3) من اشترى السلام تحت ال15 ....الخ وعلى العموم شكرآ على اسلوب بعض الاعضاء وخاصة اللمؤسسين ((((((طل)))!!!!!!!!!!!

مكنتوش
13-11-2006, 12:45 PM
اما صج اللي فاته راحت عليه ( طل )
الحلو ان في ناس قالو بيعوضون وفي ناس قالو الوعد يوم 15\11\2006 قالو يوم الانطلاق للاسواق الخليجية في مفاجاه مادري ليش هذا التاريخ هل عشان قناة الجزيرة العالمية بتنطلق هذا اليوم ولا والمخلب يقول 20 شسالفة التواريخ والارقام المشفرة :deal:

Unti_Jewish
13-11-2006, 12:48 PM
[
عسل .. عسل .. عسل اخوي عسل

والله ما الومك ... ولا الوم صاحب الموضوع

ياما طبلنا وتأملنا في سوقنا خير , ياما قلنا وقلنا ... الله يغفر للجميع ... السوق ماله قاع ابدا ... من أسبوعين اعلن عن إفلاس شركات في سوق مجاور ... هذا هو القاع الحقيقي

مكنتوش
13-11-2006, 12:50 PM
روح ياشيخ والقلب داعيلك الردود وصلت 100 :deal:

حمد911
13-11-2006, 12:51 PM
:eek2: :eek2:
روح ياشيخ والقلب داعيلك الردود وصلت 100 :deal:

كحيلان
13-11-2006, 12:55 PM

نعم أغلب الشركات باللون الأخضر..

22 شركه باللون الأخضر ..

12 شركه باللون الأحمر ..

الموشر اليوم أحمر !!!

السبب الشركات الحكوميه قيدت السوق !!!
كيوتل كهرباء الوطني الملاحه !!!

سؤال::: هل تريدون المؤشر احمر واغلب الشركات خضراء ؟
هل تريدون المؤشر اخضر واغلب الشركات حمراء؟

عقاب
13-11-2006, 12:56 PM
ليش انتوامنتضايقين انا ربحت اليوم من الشراء يوم الاحد وهناك الكثير ربحوا فمن باع اليوم حقق ربح سريع وسارجع واشتري اول مايهدي المخرج من سياسة النزول الغير منطقي وعلى العموووم كفاية كلام فاضي

عقاب
13-11-2006, 12:57 PM
:nice: :nice:
نعم أغلب الشركات باللون الأخضر..

22 شركه باللون الأخضر ..

12 شركه باللون الأحمر ..

الموشر اليوم أحمر !!!

السبب الشركات الحكوميه قيدت السوق !!!
كيوتل كهرباء الوطني الملاحه !!!

سؤال::: هل تريدون المؤشر احمر واغلب الشركات خضراء ؟
هل تريدون المؤشر اخضر واغلب الشركات حمراء؟
علمهم ياكحيلان علمهم اصول الحب انته كده

Breakaway
13-11-2006, 01:09 PM
يقولون أن السكوت من ذهب !

Unti_Jewish
13-11-2006, 01:15 PM
يقولون أن السكوت من ذهب !

طبعا بعد كلامي :D

بالأمس ... من حصل على ادنى الأسعار لشركات فقد ربح , فقد عادت بعض الأسعار في نفس اليوم
اما اشتراط ان من اشترى بالأمس ربح اليوم ... الجواب لا بصفة عامة , ونعم في حاله حصوله على ادنى الأسعار

فيصل العمانى
13-11-2006, 01:19 PM
اتوقع بكره السوق نازل واليوم ترى السوق مش ولا بد واعتقد الى شرى اليوم استعجل شوى

الين الياباني
13-11-2006, 01:38 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اتمنى من الأخوه الأفاضل الرجوع الى هذا الموضوع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=69470

أسواق المال تحتاج الى شيء من الهدوء حتى لا تستعجل في قرارك وتندم والله لا يخسر

احد فيكم...!!

خبير البورصه
13-11-2006, 01:58 PM
من لن يشتري غداَ سوف تفوته فرصة العمر
من لن يشتري بعد غداَ سوف تفوته فرصة العمر
من لن يشتري اسبوعَ سوف تفوته فرصة العمر
من لن يشتري شهر سوف تفوته فرصة العمر
من لن يشتري سنه سوف تفوته فرصة العمر

crazy :anger1: :mad: :confused:

زوجة رجل مهم
13-11-2006, 02:11 PM
الحمدالله رب العالمين والصراحة ربح جاء في وقتة وحققت ربح مايقارب 20% من راس المال بدخولي يوم الاحد وخروجي اليوم والله ايوفق الجميع ان شاءالله ويحققون ربح كل يومين 20% و25% و50%

اللورد
13-11-2006, 02:16 PM
الحمدالله رب العالمين والصراحة ربح جاء في وقتة وحققت ربح مايقارب 20% من راس المال بدخولي يوم الاحد وخروجي اليوم والله ايوفق الجميع ان شاءالله ويحققون ربح كل يومين 20% و25% و50%
ممكن نعرف كيف ربحتي 20% في يومين ؟
نريدها بالتفصيل لوسمحتي ؟

الرمز
13-11-2006, 02:23 PM

ليش انتوامنتضايقين انا ربحت اليوم من الشراء يوم الاحد وهناك الكثير ربحوا فمن باع اليوم حقق ربح سريع وسارجع واشتري اول مايهدي المخرج من سياسة النزول الغير منطقي وعلى العموووم كفاية كلام فاضي

فقط لفت انتباهي الكلام المكتوب

mubarak2006
13-11-2006, 02:29 PM
الاخ عالم من علماء البورصة ...لكن للاسف عالم مخرف

حمد911
13-11-2006, 02:30 PM
QUOTE=زوجة رجل مهم]الله ايوفقك اليوم كان السوق تجميع بمعنى الكلمة باسعار لن تتكرر وحظ اوفر للبائع والمشتري معا :nice:[/QUOTE]

mubarak2006
13-11-2006, 02:31 PM
خذ وخل ياخوك...الكلام ببلاش

راعي النيسان
13-11-2006, 02:34 PM

تبي تعرف شلون ربحنا من امس لين اليوم انا بقولك ... ياللي مسوي نفسك ابو العريف ,,

شريت امس باسمنت الخليج بسعر 15.8 وبعت اليوم بسعر 16.4 ريال
شريت امس بمصرف الريان بسعر 19.4 وبعت اليوم بسعر 20.3 ريال
شريت امس بناقلات بسعر 15.8 وبعت اليوم بسعر 17 ريال ريال
شريت اليوم ناقلات بسعر 16.5 وبعت نفس اليوم بسعر 16.8 ريال

يعني هذه ربحيتي انا بكل سهولة والله الرازق بالسماء بس انته ياستاذ فهمان لو انك شاطر تكذب الناس مثل موشاطر بالمضاربة كنت ربحت ملايين ,, :funny: :funny:

الزاجل
13-11-2006, 02:43 PM
اللحين بيتحول الموضوع

للمناوشات ..

من زمان نقول بلاها هالمواضيع اللي ما منها غير

اعتقد و بتشوفون وكلام طاخ وطيخ ..

لكن شنقول غير

كل عام وانتوا بخير

زوجة رجل مهم
13-11-2006, 02:44 PM

والله اخاف ان ذكرت الاسهم الي شريت فيهم بتقولون انتي اتطلبين لاسهم معينة عموما كل الاسهم جيدة للضربات السريعة وبما ان الطلب من موسس راح اشرح لك في اي الشركات شريت وبكم بعتهم

الشركة الاولى الايجارة سعر الشراء 18.10 والكمية 30 الف سهم والبيع اليوم على 20 ريال اي ربح يقارب ريالين في السهم

الشركة الثانية دلالة سعر الشراء 24.30 والكمية 12 الف سهم والبيع اليوم على 25.80

الشركة الثالثة السلام سعر الشراء 14.30 والكمية 80 الف سهم وسعر البيع 15.50

مشاءالله وعن الحسد

اتحب اكمل لانه في شركتين ماذكرتهم لاسبابي الخاصة بس اقدر اذكرهم اذا طلبتو مني

الزاجل
13-11-2006, 02:48 PM
والله اخاف ان ذكرت الاسهم الي شريت فيهم بتقولون انتي اتطلبين لاسهم معينة عموما كل الاسهم جيدة للضربات السريعة وبما ان الطلب من موسس راح اشرح لك في اي الشركات شريت وبكم بعتهم

الشركة الاولى الايجارة سعر الشراء 18.10 والكمية 30 الف سهم والبيع اليوم على 20 ريال اي ربح يقارب ريالين في السهم

الشركة الثانية دلالة سعر الشراء 24.30 والكمية 12 الف سهم والبيع اليوم على 25.80

الشركة الثالثة السلام سعر الشراء 14.30 والكمية 80 الف سهم وسعر البيع 15.50

مشاءالله وعن الحسد

اتحب اكمل لانه في شركتين ماذكرتهم لاسبابي الخاصة بس اقدر اذكرهم اذا طلبتو مني

ويقولون البورصة ما وراها الا الخسارة :looking:

اللهم لا حسد omen
تبارك الرحمن عليج

مغروور قطر
13-11-2006, 02:51 PM
يرجى من جميع التزام وعدم الخروج عن أداب النقاش

aljaber1
13-11-2006, 03:06 PM
يرجى من جميع التزام وعدم الخروج عن أداب النقاش

اللـهـم ارزقنا النفس الشفافة التي تفهم الخطأ .. وتقدر وقوعها فيه ..

Sniper
13-11-2006, 03:09 PM
أرجو من المشرفين أغلاق الموضوع لكثر اللغط !!
و الكلام الفاضي