المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخبار

ضوى
14-11-2006, 07:52 AM
وانا اقرأ الجريدة هذا الصباح خطر ببالي موضوع ربما يصلح للكتابة فيه هنا بالمنتدى ، واثناء جولتي بالصحيفة تسألت : انني اتصفح يوميا في هذا الوقت من الصباح ابتداً من الصفحة الأولى حتى الصفحة الاخيرة ، وللأمانة اقول انني لا اقرأ شيئاً من الملحق الرياضي ابداً فأنا لست من هواتها ولا محبيها بأي شكل من اشكالها
سؤالي اليكم اعزائي الاعضاء
مالذي يجذبك في الصحيفة من أخبار هل هي :
1- الأخبار السياسية بكل ما فيها من تفاصيل مأساوية ودموية ووحشية وقتل وترويع وتشريد ؟؟
2- الاخبار الاقتصادية وما بها من تحليل ودراسة وتوقعات سواء للأسهم أو المشاريع الاقتصادية والتي نراها بكثرة في دولة قطر ؟؟
3- الأخبار المحلية وما تحويه من جرائم وتحقيقات وقضايا انسانية واخلاقية يتم تداولها في المحاكم القطرية ، وما يقال عن كثرة الجرائم المرتكبة في حق الانسانية وكيف تحتوي لجنة حقوق الانسان هذه الجرائم ؟؟؟

4- الاخبار الرياضية بكل تفاصيلها وبكل انواعها واتحاداتها ؟؟؟سواءاً المحلية اوالعالمية ؟؟؟

5- الأخبار الفنية وما تحويه من خلاعة ومجون وفسق وفجور عن بعض الحثالة في هذا الوسط العفن ؟؟

6- الأخبار الادبية واخبار الشعراء والكتاب ، والكتب الجديدة المطروحة والروايات والقصص والحكايا ؟؟

7- الكاريترات اللاذعة التي يرسمها المبدع / محمد في جريدة الراية ؟؟؟؟ وما تمثله من واقع ملموس نعايشه بكل تفاصيله المحزنة والمفرحة ؟؟

8- أم الاخبار العالمية العربية والاجنبية بكل ما تحويه من اخبار عن قتل وخيانة ومفاجآت وتجميل وماكياج وعطور وغيرها وغيرها من هذه الاخبارالعالمية ؟؟

9- الاعلانات التجارية وما تحويه من زيف ودعاية كاذبة لسلع فاسدة ؟؟؟

وغيرها وغيرها من الاخبار والمقالات والأراء والمسامير والدبابيس التي تضج بها الصحيفة والتي لا يوجد بها متنفس من كثرة هذا الزخم الاخباري والاعلاني .

اتمنى منكم التفاعل والمشاركة بأرائكم حول هذا الموضوع

M O 7 A M M E D
14-11-2006, 07:59 AM
اقرأ من الصفحة الأولى حتى الصفحة الاخيرة ..

المهاجر
14-11-2006, 08:01 AM
اقراء العناوين ومن ثم اقراء تفاصيل كل ما هو مهم ومثير

ضوى
14-11-2006, 08:02 AM
اقرأ من الصفحة الأولى حتى الصفحة الاخيرة ..

يعطيك العافية اخوي محمد

ضوى
14-11-2006, 08:03 AM
اقراء العناوين ومن ثم اقراء تفاصيل كل ما هو مهم ومثير

يعطيك العافية اخوي المهاجر على سرعة تجاوبك

مغروور قطر
14-11-2006, 08:07 AM
عني انا اجد متعه كبيره في قرات الصحف واحب قرأتها من الصفحه الاولى الى الاخيره ولا تعجبني الاخبار الفنيه

ضوى
14-11-2006, 08:08 AM
عني انا اجد متعه كبيره في قرات الصحف واحب قرأتها من الصفحه الاولى الى الاخيره ولا تعجبني الاخبار الفنيه

بارك الله فيك اخوي مغرور ، وفعلا الاخبار الفنية ما فيها الا قله الادب
يعطيك العافية

khaldoon
14-11-2006, 08:32 AM
1- الأخبار السياسية بكل ما فيها من تفاصيل مأساوية ودموية ووحشية وقتل وترويع وتشريد ؟؟

2- الاخبار الاقتصادية وما بها من تحليل ودراسة وتوقعات سواء للأسهم أو المشاريع الاقتصادية والتي نراها بكثرة في دولة قطر ؟؟

3- الأخبار المحلية وما تحويه من جرائم وتحقيقات وقضايا انسانية واخلاقية يتم تداولها في المحاكم القطرية ، وما يقال عن كثرة الجرائم المرتكبة في حق الانسانية وكيف تحتوي لجنة حقوق الانسان هذه الجرائم ؟؟؟

7- الكاريترات اللاذعة التي يرسمها المبدع / محمد في جريدة الراية ؟؟؟؟ وما تمثله من واقع ملموس نعايشه بكل تفاصيله المحزنة والمفرحة ؟؟

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

ضوى
14-11-2006, 08:34 AM

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

شاكرة لك مرورك اخوي خلدون يعطيك العافية

ضوى
16-05-2007, 01:17 PM
السؤال سيوجه للاعضاء الجدد ماذا تقرأ في جريدة الصباح

boooooon
16-05-2007, 01:28 PM
الوسيـــــــــــــط ( صفحة الارقام المميزة )

لووووووووول بعدين الصفحة الاولى

ضوى
16-05-2007, 06:05 PM
الوسيـــــــــــــط ( صفحة الارقام المميزة )

لووووووووول بعدين الصفحة الاولى

ثقافة استثمارية يعني ؟؟!!!!

والثقافة العامة وين ؟؟:p

سيف قطر
16-05-2007, 06:08 PM
الجريده عندي حسب الوقت المتاح ...للقرائه

ممكن اقراء 5 جرايد اذا عندي وقت

واذا انعدم الوقت ممكن ما اقراء لمدة اسبوع

كله على الوقت

وشكرا لك اختي ضوى

ANONYMOUS
16-05-2007, 09:03 PM
اللي يعجبني كاريكاتير محمد عبداللطيف مال الرايه
:)

التيما
16-05-2007, 09:10 PM
اقرا كل شي افتفتها وتاخذ في يدي ساعه ونص على اقل شي .. وربعي في الدوام ما ياخذونها الا عقب ما اخلص منها لان عندي طبع بايخ اني احب الجريده مرتبه واسلمها لهم مرتبه عقب ما اخلص منها ...

يسلمووووووووووووووووو ضوى

nooora
16-05-2007, 09:21 PM
اخبار سياسية والاقتصاديه احيانا ومشكورة ضوى على طرح الموضوع

ضوى
19-05-2007, 12:16 PM
الجريده عندي حسب الوقت المتاح ...للقرائه

ممكن اقراء 5 جرايد اذا عندي وقت

واذا انعدم الوقت ممكن ما اقراء لمدة اسبوع

كله على الوقت

وشكرا لك اختي ضوى

كل الشكر لمرورك اخوي الشرحي

ضوى
19-05-2007, 12:17 PM
اللي يعجبني كاريكاتير محمد عبداللطيف مال الرايه
:)

اييييييييه والله كاريكاتيراته عجيبة

يسلموو عالمرور

ضوى
19-05-2007, 12:17 PM
اقرا كل شي افتفتها وتاخذ في يدي ساعه ونص على اقل شي .. وربعي في الدوام ما ياخذونها الا عقب ما اخلص منها لان عندي طبع بايخ اني احب الجريده مرتبه واسلمها لهم مرتبه عقب ما اخلص منها ...

يسلمووووووووووووووووو ضوى

:d :d :d :d :d بالعكس طبعج وايد حلو

يسلمووو يا التيما عالتعليق الحلو

ضوى
19-05-2007, 12:18 PM
اخبار سياسية والاقتصاديه احيانا ومشكورة ضوى على طرح الموضوع

كل الشكر لج عالمرور الرائع

ابوالجازي
19-05-2007, 01:44 PM
احب اتصفح الجريده من الصفحه الاولى لين الاخيره بس احب اقراء العناوين

مقيم
19-05-2007, 02:30 PM
انا اقرأ الصحيفة ... من الصفحة الاخيرة حتى الاولى

الخيميائي
19-05-2007, 03:25 PM
اتصفح الجريدة بداية من الصفحة الاولى ومن ثم الصفحة الاولي الاقتصادية وبعدين الملحق الرياضي والصفحة الاخيرة وفي الاخير اشوف اخر الاخبار العالمية والمقالات

اكرة صفحة الجرائم ولا التفت اليها

عندي نفس طبع قرأته بالموضوع لا احب ان اقرأ الجريدة الا وهي مرتبه وارتبها بعد انتهائي منها :)

ضوى
20-05-2007, 08:19 AM
بو الجازي ، مقيم ، الخيميائي

الف شكر لردودكم الجميلة

تحياتي

ابوعلي
20-05-2007, 08:27 AM
من الصفحة الاولى الى الصفحة الاخيره ما عدا الصفحة الفنية :deal:

وفي اغلب الاوقات اقرا العناويين ، والعنوان الي يجذبني اقرا موضوعه :nice:

al_lord
20-05-2007, 09:25 AM
السياسه والاخبار المحليه والمنوعه وبعض المقالات الي تشدني