المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اشترى يوم الاحد 12/11 فقد ضحك كثيرآ...

عقاب
15-11-2006, 12:58 PM
قد كتبت موضوع سابق نصه ((من لم يشتري اليوم فقد فاتته فرصة العمر))وهوجمت من كثير من الاعضاء الكرام وكانوا يسخروون وكانهم مبسوطين ان المؤشر احمر بعشرين نقطة تقريبآ وكانت اكثر من ثلثين الشركات مرتفعة ولكن ان الظاهر ان الناس تمشي على المؤشر .فكم مرة سيخدعكم المؤشر!!!!!فنظروا الفرق في الاسعار بين الاحد واليوم,وكل اللي اقدر اقولة فيامن شريت يوم الاحد من حقك ان تضحك كثيرأ........وقد اقفل ذلك الموضوع الى اجل اشعار آخر!!!!انظرو كم المشاركات في ذلك الموضوع وكم الردود وتمعنوا كثيرأ.الله يعيننا على نفوسنا :app: :app: :app:

دنى النور
15-11-2006, 01:08 PM
فعلا أنا شريت وبعت اليوم بربح جيد والحمدلله

الثاقب
15-11-2006, 01:25 PM
لا تلومنا اخوي عقاب الثقه انعدمت عندنا ولا انت قول وفعل

باي

نمر بن عدوان
15-11-2006, 01:35 PM
والقادم افضل ان شالله

كحيلان
15-11-2006, 01:52 PM
زبدة الحكي . . من يوم الأحد الى اليوم الأربعاء عقاب على صواب .

راعي النيسان
15-11-2006, 02:18 PM
قد كتبت موضوع سابق نصه ((من لم يشتري اليوم فقد فاتته فرصة العمر))وهوجمت من كثير من الاعضاء الكرام وكانوا يسخروون وكانهم مبسوطين ان المؤشر احمر بعشرين نقطة تقريبآ وكانت اكثر من ثلثين الشركات مرتفعة ولكن ان الظاهر ان الناس تمشي على المؤشر .فكم مرة سيخدعكم المؤشر!!!!!فنظروا الفرق في الاسعار بين الاحد واليوم,وكل اللي اقدر اقولة فيامن شريت يوم الاحد من حقك ان تضحك كثيرأ........وقد اقفل ذلك الموضوع الى اجل اشعار آخر!!!!انظرو كم المشاركات في ذلك الموضوع وكم الردود وتمعنوا كثيرأ.الله يعيننا على نفوسنا :app: :app: :app:

والله اخوي الغالي المشكلة هنيه انه بعض الناس مايهمهم انك تربح تدري ليش ؟؟؟
لانهم خسرانين لين قمة الراس ، وما يبون احد يتوفق او يحصل له اي ربح حتى لوكان بالدراهم البسيطة علشان لايصير اهو الربحان وهمه الخسرانين ،، بس كل اللي الله قدرهم عليه اهو سرد التعليقات السخيفة من أجل واثارة المشاكل والبعد عن الموضوع والمنطق لاهداف اخرى أولها غلق اي موضوع ذو فائدة .. ومازلنا رغم الشكوى على هذه الفئة لم نرى أي تصرف حازم من إدارة المنتدى ،، وماعليه يالغالي الدنيا اخذ وعطا ،، وسع صدرك :D توك ماشفت شي :con2: :con2:

عاشق الدوحه
15-11-2006, 08:44 PM
الله يعوض الخسرانين والله يوفق اللي شرا برخيص قولوا آمين

عقاب
15-11-2006, 08:57 PM
قارنو بين اسعار الاحد واليوم الاربعاء وكنا في اليومين متساوين في المؤشر وهوفوق 6600 :
الناقلات15 اليوم17
اسمنت الخليج15 اليوم 17
الريان 19 اليوم 20
الماشي 11اليوم 12
دلالة ال25 اليوم 30
الاترون الربح, كفاية تشائم واعرف من اين تأكل لحمة الكتف اشتر قبل الدعم وبع تحت المقاومة ولا تركز كثيرآ على المؤشر .

Unti_Jewish
15-11-2006, 09:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شريت الوطني .. وخسرت :app:

تصدف اخي الفاضل عقاب ان يتوقع إنسان شيء ويحصل ولكن لا نبالغ أبدا ... فكلمتك بحد ذاتها فيها مبالغة

المبالغة في كلمه [ فرصة العمر ] تعني ان من لم يشتري في ذلك اليوم فلن يشتري أبدا ...

ثم التعميم أيضا خطا .. [ من لم يشتري اليوم ] فما بالك بمن اشترى الوطني او السينما ؟

وفي المقابل سوف يخرج لنا من يقول ...
من لم يبع منذ سنة فقد فاتته فرصةالعمر؟
من لم يبع منذ ستة اشهر فقد فاتته فرصة العمر
من لم يبع منذ شهر فقد فاتته فرصة العمر

الزاجل
15-11-2006, 09:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تصدف اخي الفاضل عقاب ان يتوقع إنسان شيء ويحصل ولكن لا نبالغ أبدا ... فكلمتك بحد ذاتها فيها مبالغة

المبالغة في كلمه [ فرصة العمر ] تعني ان من لم يشتري في ذلك اليوم فلن يشتري أبدا ...

ثم التعميم أيضا خطا .. [ من لم يشتري اليوم ] فما بالك بمن اشترى الوطني او السينما ؟

اتفق معاك ..

احنا شرينا يوم الخميس
وتعلقنا واليوم الأربعا وما زلنا متعلقين ..

للأسف الشديد بعض الأخوان لو قالوا السوق بيرتفع وارتفع
يظنون السوق ارتفع لأنهم قالوا انه بيرتفع ..

السوق بشكل عام هذي هي احواله
ومب شرط كل ما يقوله الزاجل يطلع صحيح
ومب شرط اعتراض عقاب يكون خطأ ..

ارتفع السوق وربح من ربح
وتعقلوا ناس ثانين من اللي باعوا عليهم
يعني بكل بساطة هذي هي حال البورصة ..

فا اتفق معاك بلا مبالغة في وصف الأمور ..

مع احترامي الشديد للجميع

مستثمر طموح
15-11-2006, 10:12 PM
قارنو بين اسعار الاحد واليوم الاربعاء وكنا في اليومين متساوين في المؤشر وهوفوق 6600 :
الناقلات15 اليوم17
اسمنت الخليج15 اليوم 17
الريان 19 اليوم 20
الماشي 11اليوم 12
دلالة ال25 اليوم 30
الاترون الربح, كفاية تشائم واعرف من اين تأكل لحمة الكتف اشتر قبل الدعم وبع تحت المقاومة ولا تركز كثيرآ على المؤشر .

مشكلة انة عقاب يفتقد الي دقة الارقام وبالتالي الي دقة التوقع

ناقلات 15.9 اسمنت الخليج 15.7 مواشي 11.8 ادني سعر وصلوا الية

طالع لي وتهلل اللي يسمعك يقول ر بحانين بالسهم 4 او 6 او 7 ريال

الربح اللي طلع كلة من نص ريال الي ريال ونص حسب السهم وهذا نشوفة اسبوعيا

بدون شوفتك

abusultan707
15-11-2006, 10:24 PM
مستثمر طموح ردك دقيق وواضح تحياتي

عقاب
16-11-2006, 12:48 AM

بدون شوفتك
الظاهر انك منت على اسمك مستثمر طموح انت مستثمر رموح فلا ترمح الريال والريالين وقل الحمد لله فاذا كنت تنتظر 4 او 5او6 ريال فانت كمن انتظر المؤشر ان يصل ال15000 نقطة .اما بخصوص انك تشوف ريال وريال ونص اسئل نفسك هل استفد هل زادت محفظتك من كاش او عدد اسهم.وشوفتي صعبة عليك يارموح:funny:

عقاب
16-11-2006, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي انا اتكلم عن مضاربة الاسبوعية فكل من شرى في الاسهم المضاربية(الحلال) ربح اما الوطني والسينما فانت تغرد خارج السرب الله يتوب عليك فانت (مرابي) وانشالله مايربح كل من شرى سهم ربوي . مع انني متأكد انك لم تشتري فيها.ولكن تريدان تثبتلي ان هنالك شركات نزلت .فان كان نزول شركتين من 36 شركة فهي نسبة بسيطة

فاهد العذبة
16-11-2006, 02:34 AM
رب صدفه

راعي النيسان
16-11-2006, 08:24 AM

بدون شوفتك

اخوي الغالي النص الريال والريال اللي انت مستهين فيهم واللي مو عاجبينك ،، هذولا هم اللي وصلوا أكثرية المستثمرين إلى عالم الهوامير ، وفي ظل أزمة السوق هذا اليوم فهذه النص ريال اللي مستهين فيه مكسب للهوامير ملايين يوميا ،، بحسبه بسيطة ومن دون ذكر عمولة الوسيط لانها شي بسيط وماتذكر ،
بس لو كان عندك 5000 سهم"فرضا سعر كل سهم 1ريال" × 0.5 "نص ريال" = 2500 ريال ، وعاد انت عدل الحسبة وظبطها حسب سعر السهم وكميته ، وحاسب روحك ، وشوف هل انت ربحان او خسران ،، هنيه راح تلقى الاجابة اللي تبيها ..

صحيح انا على قناعة تامة انه مثلا النص ريال مايرضى طموحك كونك مستثمر طموح وتبي مكسب 6 و 7 ريال وكلنا نبي مثل هذا المبلغ ،، بس السوق وسياسته تقول نص ريال وبس هذه اليومين

عقاب
16-11-2006, 09:27 AM
اخوي الغالي النص الريال والريال اللي انت مستهين فيهم واللي مو عاجبينك ،، هذولا هم اللي وصلوا أكثرية المستثمرين إلى عالم الهوامير ، وفي ظل أزمة السوق هذا اليوم فهذه النص ريال اللي مستهين فيه مكسب للهوامير ملايين يوميا ،، بحسبه بسيطة ومن دون ذكر عمولة الوسيط لانها شي بسيط وماتذكر ،
بس لو كان عندك 5000 سهم"فرضا سعر كل سهم 1ريال" × 0.5 "نص ريال" = 2500 ريال ، وعاد انت عدل الحسبة وظبطها حسب سعر السهم وكميته ، وحاسب روحك ، وشوف هل انت ربحان او خسران ،، هنيه راح تلقى الاجابة اللي تبيها ..

صحيح انا على قناعة تامة انه مثلا النص ريال مايرضى طموحك كونك مستثمر طموح وتبي مكسب 6 و 7 ريال وكلنا نبي مثل هذا المبلغ ،، بس السوق وسياسته تقول نص ريال وبس هذه اليومين كلامك عين العقل يراعي النيسان احب الناس الفاهمة

Unti_Jewish
16-11-2006, 09:37 AM
عزيزي انا اتكلم عن مضاربة الاسبوعية فكل من شرى في الاسهم المضاربية(الحلال) ربح اما الوطني والسينما فانت تغرد خارج السرب الله يتوب عليك فانت (مرابي) وانشالله مايربح كل من شرى سهم ربوي . مع انني متأكد انك لم تشتري فيها.ولكن تريدان تثبتلي ان هنالك شركات نزلت .فان كان نزول شركتين من 36 شركة فهي نسبة بسيطة

صدقت اخي الفاضل ... لم اشتري ابدا ولن اشتري في الأسهم الربوية
ولكني احببت ان اوصل لك المعلومة ...

التعميم خطاء ... والمبالغة اكبر خطاء

هل يعقل ان تكون فرصة العمر مضاربة اسبوعية ؟

اذا صح هذا الكلام كل اسبوع عندي فرصة العمر :nice:

عقاب
16-11-2006, 12:42 PM
صدقت اخي الفاضل ... لم اشتري ابدا ولن اشتري في الأسهم الربوية
ولكني احببت ان اوصل لك المعلومة ...

التعميم خطاء ... والمبالغة اكبر خطاء

هل يعقل ان تكون فرصة العمر مضاربة اسبوعية ؟

اذا صح هذا الكلام كل اسبوع عندي فرصة العمر :nice:

انشالله تكثر فرص العمر وتكون كل اسبوع لك ولكل مجتهد ولكن صدقني في هذه الايام لايستمر الا الشاطر ويعرف متى تكون الفرصة وسوقنا يمشي على النفسيات .وبالتوفيق اخوي:D

راعي النيسان
16-11-2006, 01:11 PM
انشالله تكثر فرص العمر وتكون كل اسبوع لك ولكل مجتهد ولكن صدقني في هذه الايام لايستمر الا الشاطر ويعرف متى تكون الفرصة وسوقنا يمشي على النفسيات .وبالتوفيق اخوي:d

هلا باخوي عقاب ،،، الله العالم انه اليوم كان يوم من أيام الفرص أو لا ولو انه من نظرتي المتواضعة كلش انه ربما كان هناك تصريف من الباب الخلفي بس على خفايف.. والشي المثير انه كان فيه عروض وهمية خصوصا على السلام والرعاية ...

يعني عروض وهمية في عروض البيع ، وطلبات الشراء ،، وهذا مثال بسيط لكلامي :
سهم السلام
المطلوب حول 73 الف سهم على سعر 15.3 ((عدد الاشخاص اللي حاطين الاوامر حول 3)"إغراء "
العرض حول 62 الف على سعر 15.6 ((عدد الاشخاص اللي حاطين الأومر حول 10))"تمويه"
وين الفراغ ياجماعة بين الطلبين اللي اهو 0.2 ((( هذه المصيدة اللي احنا نطيح فيها:d ))

يجي الاخ عقاب مستعجل يبي يبيع فيعرض على 15.5
وأجي انا مستعجل ابي اشتري فازود على سعر الطلب مثلا 15.4
وهنيه تكمل الطبخة ونجر ورانا باقي الناس وحشرة مع الناس عيد ويبتدي التصريف شوي شوي أما على 5000 الاف سهم أو 10000 سهم واحنا نشتري ونبيع وخبر خير ..

وبينما هذا المسلسل شغال يختفي الطلب الاولي اللي اهو 73 الف سهم
ويختفي العرض ابو 62 الف ...

وللعلم هذا المسلسل تكرر اليوم من خمسة لين سبع مرات في اسهم السلام ،، وانا كنت متابع له من كثب لاني كنت اتمنى انه يكسر حاجز 15.2 او حتى 15.3 واشتري اليوم بنص السيولة وانتظر الاسبوع الجاي اذا نزل شريت على دفعات واذا ارتفع بعت ورضيت باللي الله كاتبه وقسمه لي من ربح ..

ومثل ما قلت هذه ملاحظاتي المتواضعة على اللي شفته اليوم فأرجو اني ما اقابل بنوع من الهجوم الكاسح على هذه الملاحظات وهي ليست دعوة للبيع او دعوة للشراء ،، وخصوصا اني لست محللا او باحثا اقتصاديا ..

والله يوفق الجميع

عقاب
16-11-2006, 02:34 PM
هلا باخوي عقاب ،،، الله العالم انه اليوم كان يوم من أيام الفرص أو لا ولو انه من نظرتي المتواضعة كلش انه ربما كان هناك تصريف من الباب الخلفي بس على خفايف.. والشي المثير انه كان فيه عروض وهمية خصوصا على السلام والرعاية ...

يعني عروض وهمية في عروض البيع ، وطلبات الشراء ،، وهذا مثال بسيط لكلامي :
سهم السلام
المطلوب حول 73 الف سهم على سعر 15.3 ((عدد الاشخاص اللي حاطين الاوامر حول 3)"إغراء "
العرض حول 62 الف على سعر 15.6 ((عدد الاشخاص اللي حاطين الأومر حول 10))"تمويه"
وين الفراغ ياجماعة بين الطلبين اللي اهو 0.2 ((( هذه المصيدة اللي احنا نطيح فيها:d ))

يجي الاخ عقاب مستعجل يبي يبيع فيعرض على 15.5
وأجي انا مستعجل ابي اشتري فازود على سعر الطلب مثلا 15.4
وهنيه تكمل الطبخة ونجر ورانا باقي الناس وحشرة مع الناس عيد ويبتدي التصريف شوي شوي أما على 5000 الاف سهم أو 10000 سهم واحنا نشتري ونبيع وخبر خير ..

وبينما هذا المسلسل شغال يختفي الطلب الاولي اللي اهو 73 الف سهم
ويختفي العرض ابو 62 الف ...

وللعلم هذا المسلسل تكرر اليوم من خمسة لين سبع مرات في اسهم السلام ،، وانا كنت متابع له من كثب لاني كنت اتمنى انه يكسر حاجز 15.2 او حتى 15.3 واشتري اليوم بنص السيولة وانتظر الاسبوع الجاي اذا نزل شريت على دفعات واذا ارتفع بعت ورضيت باللي الله كاتبه وقسمه لي من ربح ..

ومثل ما قلت هذه ملاحظاتي المتواضعة على اللي شفته اليوم فأرجو اني ما اقابل بنوع من الهجوم الكاسح على هذه الملاحظات وهي ليست دعوة للبيع او دعوة للشراء ،، وخصوصا اني لست محللا او باحثا اقتصاديا ..

والله يوفق الجميع
هنالك طرق كثيرة في عالم الاسهم في التجميع وهنالك اكثر للتصريف وهذا اللي يصير اليوم قليل من كثير ياراعي النيسان بخصوص النيسان اخوي باب واحد ملغم ولا ماينفع:eek2:

بـوصـالـح
16-11-2006, 03:34 PM
تبي الصج

(((الوضع لين الحين ما يطمن )))

يعني (( انطر اسبوع كامل على ريال او ريالين )) والوضع غير مطمن (( مستحيل ))

لو الاوضاع جيده (( يقدر الواحد يغامر )) اما (( بالاوضاع الحاليه )) وانتظر اسبوع كامل (( على ريال )) صعبه مليون

عموما (( كل التوفيق للي اربحوو والله يزيدكم ان شاء الله ))

والله يعوض على كل من خسر

عقاب
17-11-2006, 12:04 AM
نعم اخوي ابو صالح الوضع مايطمن خلك ذيب وعند اول استقرار عند نقطة دعم اشتر وصرف في نفس الاسبوع لا يمر عليك(( الويكند)) وانت عندك سهم...وانا اعتقد ان تذبذبات المؤشر ستكون قليلة لذا لاتطمع وصرف بربح بسيط يعني الريال الواحد هالايام شي كبير في اسهم المضاربة والتي هي تحت ال20وهذا كله يرد على قلة السيولة .تحياتي

Abu Deeb
17-11-2006, 12:15 AM
ياخوي اعتقد ان السوق متعب وان الاحد او الاربعاء مابيفرق
يعني في ناس مثلي حطو حلالهم ولليوم ماشافوا ارتفاع
يعني ناقلات من 25,10 الي 15 او 17 شنو بيعوض هالخسارة
السلام من 17,40 الى 15
المصرف من 128الى 117 تقريبا
ايش بنعوض والحلال كله بالسوق
خليها على ربك وان شاء الله الوضع مايستمر على ماهو علية

عقاب
17-11-2006, 12:51 AM
ياخوي اعتقد ان السوق متعب وان الاحد او الاربعاء مابيفرق
يعني في ناس مثلي حطو حلالهم ولليوم ماشافوا ارتفاع
يعني ناقلات من 25,10 الي 15 او 17 شنو بيعوض هالخسارة
السلام من 17,40 الى 15
المصرف من 128الى 117 تقريبا
ايش بنعوض والحلال كله بالسوق
خليها على ربك وان شاء الله الوضع مايستمر على ماهو علية
اخوي الساهر وضعك لازال افضل من غيرك فكثير من الاعضاء معلقين باسعار فوق هام السحب انت قريب من الاسعار الحالية ومع الارتداد القوي للسوق ستعوض خسارتك بارباح:p هذا ان كان هنالك ارتداد .......وشكرآ