المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحت 200 تحت 100 تحت 50 تحت 25 تحت 12

كحيلان
16-11-2006, 03:59 AM
أسعار متأكد أكثركم راح يتفق معي . هذه تحسب من عند ادنى سعر تصل اليه كل شركه ثم تردت منه ..

حسبه جبتها لكم من راسي واتمنى ان تحوز هذه الأسعار على رضاكم .. بس ميزه هذه الأسعار انها مضمونه ترليون %

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــعر لها بين 200 ريال و 100 اجمع عليها 200 ريال

شركه وصل ادنى سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــر لها بين 100 ريال و 50 ريال اجمع عليها 100 ريال

شركه وصل ادنى ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 50 ريال و 25 ريال اجمع عليها 50 ريال

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 25ريال 12يال اجمع عليها 25 ريال

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 12ريال و 6 ريال اجمع عليها 12ريال

هذه الشركات خارج الحسبه ..
كيوتل .. الوطني .. دلاله .. التجاري .. الأهلي .. كهرباء .. التأمين ماعدا الأسلاميه ..

راعي النيسان
16-11-2006, 08:42 AM
كحيلان أناادعو من قلبي تكون هذه الحسبة تصير حقيقة باليوميين الجايين omen ،، بس تدري لو هذه الحسبة ظبطت معاي :con2: ،،، بطلع من السوق وماراح ارجع إلا على مسلسل السنة الجاية بنفس هذا التوقيت أذا الله عطانا العمر omen ..

الحريف
16-11-2006, 08:52 AM
أسعار متأكد أكثركم راح يتفق معي . هذه تحسب عند ادنى سعر تصل اليه كل شركه ثم تردت منه ..

حسبه جبتها لكم من راسي واتمنى ان تحوز هذه الأسعار على رضاكم .. بس ميزه هذه الأسعار انها مضمونه ترليون %

شركه ســـــــــــــــــــــــــــــــــعرها بين 200 ريال و 100 اجمع عليها 200 ريال

شركه سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرها بين 100 ريال و 50 ريال اجمع عليها 100 ريال

شركه ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرها بين 50 ريال و 25 ريال اجمع عليها 50 ريال

شركه ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرها بين 25ريال 12يال اجمع عليها 25 ريال

شركه ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرها بين 12ريال و 6 ريال اجمع عليها 12ريال

كيوتل .. الوطني .. دلاله .. التجاري .. الأهلي .. كهرباء .. التأمين ماعدا الأسلاميه ..
شكرا اخي كحيلان... والله صار عندي فضول اتعرف عليك شخصيا لان مشاركاتك وافكارك تنم عن شخصية مثيرة.
ولكن الا ترى يا صديقي ان الموضوع ليس تشكيلة ملابس او ساعات حتى تكون بهذه البساطة تحوز رضانا او لا؟! بالنسبة لي اكيد بتحوز رضاي الاسعار المكونة من 3 خانات اذا موجودة لكل الشركات.
اتمنى ان نصل الى الارتفاعات اللي تتكلم عنها لكن انت ما قلت متى؟ وتحياتي لك.

كحيلان
16-11-2006, 09:38 AM
شكرا اخي كحيلان... والله صار عندي فضول اتعرف عليك شخصيا لان مشاركاتك وافكارك تنم عن شخصية مثيرة.
ولكن الا ترى يا صديقي ان الموضوع ليس تشكيلة ملابس او ساعات حتى تكون بهذه البساطة تحوز رضانا او لا؟! بالنسبة لي اكيد بتحوز رضاي الاسعار المكونة من 3 خانات اذا موجودة لكل الشركات.
اتمنى ان نصل الى الارتفاعات اللي تتكلم عنها لكن انت ما قلت متى؟ وتحياتي لك.

مادام التريقه موجوده في هذا المنتدى .. لن اجيب على تسألك حتى تعطيني عهدا ان تكون مخلصا صادقا وفيا لهذا المنتدى..

كحيلان
16-11-2006, 09:41 AM
كحيلان أناادعو من قلبي تكون هذه الحسبة تصير حقيقة باليوميين الجايين omen ،، بس تدري لو هذه الحسبة ظبطت معاي :con2: ،،، بطلع من السوق وماراح ارجع إلا على مسلسل السنة الجاية بنفس هذا التوقيت أذا الله عطانا العمر omen ..

أكون كاذب لو قلت لك سترى هذه الأرقام بعد يومين ..

أنتظرها . فأرقامي معقوله ..

PoBox
16-11-2006, 05:49 PM
مادام التريقه موجوده في هذا المنتدى .. لن اجيب على تسألك حتى تعطيني عهدا ان تكون مخلصا صادقا وفيا لهذا المنتدى..

اوعدك إني أكون مخلص وفي ،،، وأخلي شمس الحب ما تختفي
:D :D :D

زقرتي ومزاجي
17-11-2006, 04:30 PM
أسعار متأكد أكثركم راح يتفق معي . هذه تحسب من عند ادنى سعر تصل اليه كل شركه ثم تردت منه ..

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــعر لها بين 200 ريال و 100 اجمع عليها 200 ريال

شركه وصل ادنى سعـــــــــــــــــــــــــــــــــــر لها بين 100 ريال و 50 ريال اجمع عليها 100 ريال

شركه وصل ادنى ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 50 ريال و 25 ريال اجمع عليها 50 ريال

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 25ريال 12يال اجمع عليها 25 ريال

شركه وصل ادنى ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــعرلها بين 12ريال و 6 ريال اجمع عليها 12ريال

اخوي كحيلان

هذا فنتك جديد من نسج الخيال او حلم حلمته امس وتبي تطبقة اليوم :funny: :funny: :funny:

العديد
17-11-2006, 05:26 PM

..
ولا حسبه جبتها من راسك ياكحيلان في مواضيعك صابت بـ1% حتى تشفع لك كحيلان انت كثير الاحلام اثناء النوم كحيلان اذا محد قالك اسمحلي اني اقولك ياها انت مظلل شريت العقارية بناء على كلامك ب 38 ! والباقي متروك للاعضاء

بلسم
17-11-2006, 05:33 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:funny: :funny:

لكل منتدى فاكهة ... وفاكهتنا أنتى يا أبو ترليون%

ألف شكر وتحيه :eek2:

مستـريــح البـــال
17-11-2006, 07:38 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

الريال اجتهد كثر الله خيره , حسب حسبه في راسه وشارك المنتدى بها

اللي اعجبته واقتنع بها يتوكل على الله, واللي ما اقتنع بها يحطه في باله احتياطا وماله داعي التعليقات اللي مالها داعي.

ومحد اجبر حد انه يتبعها وعلى قولتهم

((كلن عقله في راسه ويعرف خلاصه))

ماله داعي تكسرون مياديف العالم

فاهد العذبة
18-11-2006, 01:10 AM

اخوي كحيلان مع احترامي لموضوعك ولك انا لم افهم شيء شلون اجمع عليها 100 او 50 شنو اللي اجمع يعني بيوصل سعرها لهذا السعر

انزين وشمعني كيوتل والشركات اللي ذكرتها ؟؟؟

بولينجر
18-11-2006, 03:59 AM
اخوي كحيلان مع احترامي لموضوعك ولك انا لم افهم شيء شلون اجمع عليها 100 او 50 شنو اللي اجمع يعني بيوصل سعرها لهذا السعر

:court: :court: :court: نفس الحالة ما فهمت شي!!! :court: :court: :court:

ليتك تفهمنا يا اخوي كحيلان :confused:

الغـــيور
18-11-2006, 05:46 AM

جوف اخوي انا بتليقف وبرد عن كحيلان ... ماأظنه يزعل :shy:
بس الحسبه انك تشوف الشركه الي سعرها مثلا من 100-50
وتشوف ادنى سعر اوصلت له وإرتدت منه وتضيف عليه 100 ...!! مفهوم شرحي

وتسائلك الثاني اشمعنى الشركات الأخرى مش في الحسبه ... الجواب بسيط سلمك الله..
الي هو ان اخونا العزيز كحيلان رجل دوم يبحث عن الرزق الحلال.... والطريقه الي طرحها تدل على ان الرجال لديه خبره في الشركات الحلال وليس الشركات الي هو من الأصل مبتعد عنهم وما يعرف لهم من الأصل.... أرجوا اني كفيت في الإجابه لك اخوي:)

اخوي كحيلان ارجوا انك تشكرني لأني نبت عنك ههههه الله يوفقنا وياك انشاء الله.

ANONYMOUS
19-11-2006, 10:55 PM
انا بعد مافهمت..

ولا بطبق نصيحتك..

مب لاني ما اثق فيك..

لان ماعندي بيزات

كحيلان
20-11-2006, 03:31 AM
شكرا لجميع المشاركين الجادين والهزلين ..

بعطيكم لتوضيح هالأمثله عن المصرف.... صناعات .... العقاريه .... بروه

نقول المصرف ادنى سعر سيصل اليه هذه السنه 102 ريال وهو الى الأن لم يصل لهذا اسعر
اذن يعتبر المصرف من الشركات التي بين 200 و ال 100 ريال ..
النتيجه كالتالي : ادنى سعر 102 + 100 ريال = 202 ريال ..

مثال :
صناعات ادنى سعر ستصل اليه 70 ريال وهو الأن لم يصل لهذا السعر
اذن صناعات تعتبر من الشركات التي بين 100 و 50 ريال
النتيجه كالتالي: ادنى سعر70 يال + 50 ريال =120 ريال .

العقاريه ادنى سعر ستصل اليه 30 ريال وهي الأن لم تصل لهذا السعر
اذن العقاريه تعتبر من الشركات التي بين 50 و 25ريال
النتيجه كالتالي: ادنى سعر30ريال + 50 ريال = 80 ريال

بروه ادنى سعر سعرها الحالي 22 ريال .
اذن بروه تعتبر من شركات بين 25 و 12 ريال .
النتيجه ادنى سعر 22 + 25 ريال = 47 ريال ..

للعلم انا قلت هذه الأسعار مضمونه ومعقوله واتوقع لصناعات والمصرف اكثر مما ذكرت ..

بلسم
20-11-2006, 05:54 PM

مثال :

اذن بروه تعتبر من شركات بين 25 و 12 ريال ..

للعلم انا قلت هذه الأسعار مضمونه ومعقوله واتوقع لصناعات والمصرف اكثر مما ذكرت ..

كحيلان ..الست انت من قال العقارية لن تصل الى 32 مهما صار ؟ وتحديت كل المحللين؟

اتمنى ان تنكر هذا الكلام كي اكشفك على حقيقتك ... والان تقول العقارية ستصل 30؟

وحدة من الثنتين يا أنك مريض نفسي ... أو تتوقع بأن جميع رواد المنتدى من المجانين .. تقبل كلامي ولا تبكي وتشكي للأدارة .. ((حدث العاقل بما لا يعقل.. فأن صدقك فلا عقل له))

تحياتي يا ألأستاذ الكبير

كحيلان
20-11-2006, 08:05 PM
كحيلان ..الست انت من قال العقارية لن تصل الى 32 مهما صار ؟ وتحديت كل المحللين؟

اتمنى ان تنكر هذا الكلام كي اكشفك على حقيقتك ... والان تقول العقارية ستصل 30؟

وحدة من الثنتين يا أنك مريض نفسي ... أو تتوقع بأن جميع رواد المنتدى من المجانين .. تقبل كلامي ولا تبكي وتشكي للأدارة .. ((حدث العاقل بما لا يعقل.. فأن صدقك فلا عقل له))

تحياتي يا ألأستاذ الكبير

اخوي الله يرحم والديك انا لما قلت 30 العقاريه مجرد مثال ارجع لكلامي اللي انا قلته ..

المصرف وصناعات والعقاريه وبروه الأسعار التي ذكرتها مجرد امثله لا اكثر ..

شكرا يادكتورنا النفسي .. بس لاتنسى كلن يرى الناس بعين تفكيره وعقله ..

مكنتوش
20-11-2006, 09:08 PM

مثال :

اذن بروه تعتبر من شركات بين 25 و 12 ريال .

كحيلان قريب الموضوع من البداية مافهمت شتقصد قريت توضيحك مافهمت
ليكون تقصد ان المصرف مضمون يرجع 202omen

كحيلان
20-11-2006, 11:47 PM
كحيلان قريت الموضوع من البداية مافهمت شتقصد قريت توضيحك مافهمت
ليكون تقصد ان المصرف مضمون يرجع 202omen

ويش تبغيني اسوووي اذا انت عيت تفهم بعد التوضيح بالأمثله !!!

قلت لكم مع السلامه خاتما بها هالموضوع .. لقيتكم كاتبين وضح لنا موضوعك !!! وانا ما اقبل اروح وانتم الى الان مو عارفين شنو أقصد ..

ياشباب اللي فهم موضوعي اتمنى يوضح للأخوان اللي مافهموا

عقاب
20-11-2006, 11:50 PM
ويش تبغيني اسوووي اذا انت عيت تفهم بعد التوضيح بالأمثله !!!

قلت لكم مع السلامه خاتما بها هالموضوع .. لقيتكم كاتبين وضح لنا موضوعك !!! وانا ما اقبل اروح وانتم الى الان مو عارفين شنو أقصد ..

ياشباب اللي فهم موضوعي اتمنى يوضح للأخوان اللي مافهموا
يعطيك العافية ياكحيلان رايتك بيضاء وناطرين مشاركاتك المميزة:nice: