المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذر من كلمة > قنبله <

غزلان
16-11-2006, 09:21 AM
تغريم رجل 10 آلاف دولار لنطقه كلمة (قنبلة)

* -(رويترز):

قالت صحيفة ستريت تايمز إن محكمة سنغافورية قضت بتغريم رجل أسترالي عمره 65 عاماً مبلغ 10 آلاف دولار سنغافوري (6423 دولاراً) لأنه ذكر كلمة (قنبلة) أثناء رحلة طيران إلى إندونيسيا.

واعترف ريكاردو باولين وهو شخص متقاعد بأنه سأل مضيفه (أين تضعون القنبلة؟..) أثناء رحلة لشركة (سيلك اير) السنغافورية إلى مدينة صورابايا الإندونيسية.

وقالت الصحيفة إن الرجل قال العبارة بعد أن حاول العثور على مكان في الأرفف العلوية بالطائرة.
وتم توجيه الاتهام لباولين طبقاً للقواعد التي صاغتها الأمم المتحدة لمحاربة الإرهاب التي تنص على فرض غرامة تصل في حدها الأقصى إلى 10 آلاف دولار أو خمس سنوات سجناً أو كلاهما. وقدم باولين اعتذاره في المحكمة عما تفوه به وقال إنها كانت مجرد مزحة.

ROSE
16-11-2006, 09:22 AM
:looking: ههههههههههههه مايسوى عليه

تسلمين اختي

مغروور قطر
16-11-2006, 09:26 AM
يستاهل وش حقه يطري القنبله في الوضع الحالي شكرا لج

المخلب
16-11-2006, 09:37 AM
صحيح ..

وللعلم تعتبر هذي الكلمه من قاموس الارهاب (( خاصه بالمطارات ! )) ..

وياما ناس انسجنوا والسبب هذي الكلمه ! ..

للعلم لاتمزح بهذي الامور لا مع سكيورتي في المطار ولا مع فراش ! ..

:) ..

تحياتي لكم ..

khaldoon
16-11-2006, 09:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

في واحد صاحبي مفكر نفسه انه ذكي وانه ممكن يستخف دمه مع شرطة الحدود (في بلد ما مع العلم انه كان ما زال طالب بالمدرسه وقتها )....لما طلب منه الشرطي بكل ادب انه يفتح الشنطه قال له تفضل شوف ...طلع المخدرات اللي فيها....الشرطي بكل هدوء ما فتح الشنطه وادار ظهره ورفع سماعة التليفون اللي عنده وقال ....فيه واحد عندي يعترف انه عنده مخدرات ....حجز وضرب وبهدله وتحقيق ...الله لا يورجيكم...صدقوني مش انا ما تفهموني غلط

غزلان
16-11-2006, 10:22 AM
:looking: ههههههههههههه مايسوى عليه

تسلمين اختي

بعد 10 الاف دولار بيكره الكلمه:p

ميرسي

غزلان
16-11-2006, 10:24 AM
يستاهل وش حقه يطري القنبله في الوضع الحالي شكرا لج

عاد انه مب مهتم من الوضع..ماخلوه يفرح
شكرا المشرف العام