المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ارض زرع او عزبه

اسم جديد
16-11-2006, 12:21 PM
:confused: يالربع بغيت اظهر ارض زرع او ارض عزبه وانا انسان متزوج وعندي عيال وقطري مادري وين اروح واشلون الشروط والاجراءات و شاكرلكم

مـحـمـد الـعـذبـة
16-11-2006, 12:36 PM
تقدم في وزارة البلدية لاكن ما تطلع الا عقب عشرين سنة

وجه الخير
20-11-2006, 12:39 AM
روح بلدية ام اصلال واطلب ارض عزب من مكاتب البيئة الموجودة في البلدية و راح يخصصون لك ارض عزب بسرعة بمعنى خلال اقل من شهر بس بشروط معينة يجب ان توفرها في العزبة : مثلا عدد معين من الحلال و حارس وغيرها . و بالتوفيق

الراقية
23-11-2006, 12:02 AM
انا حصلت على عزبة في مجمع الخور بعد تقديم الطلب مثل ما قال لك اخوي وجه الخير في ام صلال ولازم تراجع االهيئة العامة للمحميات فيها قسم خاص بالعزب
والشروط يكون عندك مالا يقل عن 50 راس غنم الله يعزك وهناك شروط راح تطلع عليها
واعتقد انك اذا كنت من اهل الجنوب تطلب جنوب اقرب لك او اذا كنت من اهل الشمال تطلب شمال وشمال على حد علمي فيه منطقتين هي مجمع الخور ومجمع سمسمه
بالاضافة للجنوب الوكرة واممممممممممم ماعرف المنطقة اللي جنوب او غرب كان منطقة اسمها خريب او شيء من هالقبيل
اتمنى اكون وفقت في الاجابة على استفساراتك

تحياتي لك

سمو انسان
25-11-2006, 10:05 PM
انا حصلت على عزبة في مجمع الخور بعد تقديم الطلب مثل ما قال لك اخوي وجه الخير في ام صلال ولازم تراجع االهيئة العامة للمحميات فيها قسم خاص بالعزب
والشروط يكون عندك مالا يقل عن 50 راس غنم الله يعزك وهناك شروط راح تطلع عليها
واعتقد انك اذا كنت من اهل الجنوب تطلب جنوب اقرب لك او اذا كنت من اهل الشمال تطلب شمال وشمال على حد علمي فيه منطقتين هي مجمع الخور ومجمع سمسمه
بالاضافة للجنوب الوكرة واممممممممممم ماعرف المنطقة اللي جنوب او غرب كان منطقة اسمها خريب او شيء من هالقبيل
اتمنى اكون وفقت في الاجابة على استفساراتك

تحياتي لك

كم مساحة الارض اللي حصلتها