المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع يشمل جميع اسواق المنطقه..

نمر بن عدوان
18-11-2006, 04:38 PM
بدأت الاسواق الخليجيه اسبوع التداول بأرتفاع شملها جميعها دون استثناء,,

والملاحظ في نفس الوقت ارتفاع احجام التداول وقيمة التداول في كل الاسواق الخليجيه صاحب هذا الارتفاع وهو مايعني ان هناك سيوله متحفزه للشراء عند ارتفاع السوق وعزوف عن البيع عند الانخفاظ,,

اتمنى واتوقع ان شالله بداية جيده لسوقنا مع استمرار الارتفاع المتذبذب ان شالله لعوامل كثيره تدعم الارتفاع

الغفير
18-11-2006, 04:49 PM
ابو السنافر ... تكفى لاتقول هذا الكلام لأن احنا ملينا

مليـــــــــــــــــــــنا طهقنا انفعصنا و انخلطنا

و يارب سترك !!

رحال
18-11-2006, 05:01 PM
على خيــــــــر ان شاء الله !!!

CNBC
18-11-2006, 05:14 PM
استقرار السوق السعودي بعد الانخفاضات القوية التي مر بها يثير الاطمئنان لباقي الاسواق

خبير البورصه
18-11-2006, 05:18 PM
على حد علمي ان اليوم اجازه في معظم اسواق الخليج وماتفتح اليوم الا بورصة الكويت والسعوديه !

من وين جبت ارتفاع يشمل جميع اسواق المنطقه

;) :eek3:

مكنتوش
18-11-2006, 05:44 PM
ان شاء الله يكون طلوع بس انا اتوقع ان هناك مازال نزول قوي وهو اتوقع يكون اخر نزول قبل الارتفاع القوي........يعني انا في رأيي ويحتمل الصواب والخطأ ان السوق ماراح يرتفع الا لما ينزل السوق لمستوى يكون مغري وفرصه ذهبيه للشراء......هناك فرصه ذهبيه لبعض الاسهم الان ولكن مازالت هناك اسهم فيها انخفاض وهي الاسهم التى تؤثر في المؤشر........يرتفع السوق في رأيي عندما تصبح هذه الاسهم بهذه الاسعار وهذا توقع,:
صناعات 70
مصرف 104
دولي 110
تنميه وعقاريه 30
بروه 25
ملاحه 100 او اكثر قليلا
الغاز من 14 الى 15
الريان 15
.............................هذا توقع وليس دعوه للشراء او البيع والله اعلم لان لو طلعت اخبار من صالح السوق واخبار ممتازه ممكن ترفع السوق ارتفاع قوي بدون نزول

بشر ياخوي بعت اسهمك اللي كنت منتظر ارتفاع نصف درهم حتى تقوم بتصريف كما ذكرت سابقا ؟ حتى تشتري من القاع مرة اخرئ ؟

مازال هناك نزول قوي ؟ من اين سياتي هذا النزول ؟ السوق ينخفض بنقاط مع الاحتفاط بثبات بعض الاسعار لبعض الاسهم التي لم تنال حظها من الارتفاع السابق والذي يخفض المؤشر حاليا تصحيح الوطني وكيوتل ووقود التي كانت مدعومه من الوطني 3

كنت قد وصيت سابقا بتمسك بوقود وبروة وبرتفاعها عند ارقام معينه اين هم الان ؟ بروة 28.3 وقود 96 ومؤشراتها الفنية غير جيدة كما ذكر المحللين في قسم التحليل

اخي الكريم ان كنت قد بعت اسهمك عندما ارتفع السوق نصف درهم فارجو ان تراعي شعور من قام بشراء في الجلسات السابقة ولامكان في السوق لمن لايتحمل ولا يتحلى بصبر

راجع قسم التحليل الفني لسهم الريان كنت طلبت منك بعض التوضيحات ارجو ان توضحها

واروجو كذلك ان تتقبل نقدي برحابه صدر

الرمز
18-11-2006, 08:37 PM
على حد علمي ان اليوم اجازه في معظم اسواق الخليج وماتفتح اليوم الا بورصة الكويت والسعوديه !

من وين جبت ارتفاع يشمل جميع اسواق المنطقه

;) :eek3:

بابا سنفور كان يتابع قناة cnbc وشاف الاسواق باللون لاخضر وفتكرها ليوم السبت

صغيرون قطر
18-11-2006, 10:00 PM
ابو السنافر ... تكفى لاتقول هذا الكلام لأن احنا ملينا

مليـــــــــــــــــــــنا طهقنا انفعصنا و انخلطنا

و يارب سترك !!

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: