المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الاخوان الي مجربين الهمر .. H2 - H3

المخلب
19-11-2006, 07:35 PM
السلام عليكم

عندي استفسارات على الهمر ..

وياريت الي يجاوبوني تكون عندهم خلفيه أكيده ومجربه عن الهمر !

السؤال الاول : الهمر شلونها ؟ زوينه ولا غير مريحه ؟

السؤال الثاني : قطع الغيار بشكل عام ! غاليه وله حالها حال الهوندا والتيوتا ؟

السؤال الثالث : الامريكي اوكي يعيش بقطر ! وله القراجات الي عندنا خبر خير ! ؟

السؤال الرابع : الافضل همر 2 وله همر 3 ؟؟ وليش ؟ ( مع اني اعرف ان الفرق بينهم الحجم ! بس ابي اعرف كأفضليه ! )

السؤال الخامس : المستعمل بشكل عام يسوى وله مايسوى ؟

السؤال السادس : لو بغيت اخذ واحد ! أخذه من قطر ؟ وله الله يقويني وأجيبه من السعوديه ؟

السؤال الاخير : شلون صيانته في الشركه الي بقطر ؟

تحياتي لكم .

المخلب
19-11-2006, 11:26 PM
وينكم ؟

الغـــيور
20-11-2006, 06:01 AM
نفس التسائلات عندي لأني افكر اخذ لي واحد...
انشاء الله يجاوبونك الإخوان!!
بالتوفيق

cola
20-11-2006, 08:10 AM
مرحبا ياخوي انا جربت الهامر الـH-3 لأخوي لفتره وهذا انطباعي عنه لكن ماعندي خلفية عن اسعار قطع الغيار وخدمة الشركه .....السياره عموما ملمومه ومو ضخم نفس H2 تقدر تصفه في المواقف الضيقه وفي الزحمه من دون تحاسب يمين ويسار وجدام وخلف....السواقه مريحة الصراحة لكن خلال السفرات الطويلة اكثر من 3 ساعات تحس شوي بتعب بالظهر يمكن السبب مني وهذا رأيي الشخصي ....في اعتقادي ان مكينة السياره من عيوب الـ H-3 لأنه ضعيفة الصراحه لأنها 5 سلندر !!! خاصة اذا سقتها في المدينة وشوارعها انطلاق وتوقف الخ تحرق بترول بسرعة لكن على الطرق السريعه توفير ممتاز للبترول(تترس السياره فول تقريبا في حدود ال50 ريال) ....لكن لاتحاتي على الدوارات قومتها وفزتها جيده....وهذه الرأي شخصي .....السياره من الداخل روعة في التصميم وحازت على احلى تصميم داخلي عالميا ل 4x4 لكن النوافذ الجانبية غريبة وصغيره وغير مألوفة لكن بعد ربع او نص ساعة تتعودد عليها .....العزل الصوتي الصراحه انا اصنفه درجة مقبول لأنه مزعج خاصة على الطرق السريعة ويرجع السبب لتصميم السياره المربع والغير انسيابي .....اذا بتشتري وتبي نصيحتي خذ الفول اوبشن ويكون مستعمل ونظيف احسن لك.... لكن الخيار لك وجرب السياره احسن لك هذا اللي قدرت عليه واسمحي لي على القصور.