المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كان اليوم يوم الشراء كما كان يوم الاحد الاسبوع الماضي

عقاب
20-11-2006, 12:40 PM
كان اليوم تجميع للاسهم على نار هادية وكانت اكثر الشركات متماسكة على نقاط الدعم وغدآ المحك للسوق فان كسر 6530 او 6500 دعم نفسي قوي لسوقنا فوقف الخسائر بعدها وان ارتد اركب الموجة بس حاسب لاطيح:d

بـوصـالـح
20-11-2006, 12:46 PM
القيمه الاجماليه للتداول

148 مليون

(( وين التجميع الي صار ))

((( المركب نازل لين الحين ))) ويبيله تداولات فوق ال 300 الى 400 مليون (( اقل شي ))

علشان نشم ريحة الطلوع اليوم الي بعده

( وطلوع وقتي كالعاده ) يعني (( الواحد يتفرج ابرك ))

دنى النور
20-11-2006, 12:52 PM
رغم أن حجم التداول ليس مثل قبل إلا أن هناك بوادر إرتداد والكبار قاعدين يجمعون

راعي النيسان
20-11-2006, 12:56 PM
القيمه الاجماليه للتداول

148 مليون

((( المركب نازل لين الحين ))) ويبيله تداولات فوق ال 300 الى 400 مليون (( اقل شي ))

بو صالح مسيك بالخير اقول ياخوي خلنا نسوي لنا مشاريع درب الزلق بالبورصة صدقني والله ابرك من اللي تشوفه هاليومين وشرط نصير من اكبر التجار،،،

هيه الله كريم ما يندرا بكرة فوق او تحت ؟؟؟

اما بالنسبة لك يا عقاب اليوم ماكان فيه تجميع اليوم كان في محاولة تركيع للسوق وتنزيل الاسعار بس اللي عجبني انه اسعار الشركات قاومت النزول بشكل قوي صحيح والناس حافظت على اسهمها وكانهم بدوا يحسون شنو قاعد يصير بالسوق وهذه بشارة خير ،،، صحيح مع انه النزول كان مترواح بين 20 و50 درهم لغالبية الشركات بس انا بعد اشوفه صمود واعتقد مازالت هناك موجة هبوط للنزول بهذه الاسعار ،، يعني شنو الفرق بين اسعار تداول يوم امس واليوم شي بسيط من الناحية النظرية ما اعتقد بانه يرضى اللي يبون يشترون الاسهم بالسوق ..

هذه تحليلي المتواضع لليوم ومن وجهة نظري الشخصية وهي ليست دعوة للبيع او الشراء ((عقلك براسك تعرف خلاصك)):funny: :funny: :funny:

عقاب
20-11-2006, 12:57 PM
القيمه الاجماليه للتداول

148 مليون

ماقول الا الله يبارك لك في اولدك يابوصالح وانا لااعتمد على كمية التداول هذه الايام بعدين اخوي المعدل الطبيعي هذه الايام 150 مليون واليوم السوبر يكون فوق ال250 مليون.وشكرآ

عقاب
20-11-2006, 01:01 PM
بو صالح مسيك بالخير اقول ياخوي خلنا نسوي لنا مشاريع درب الزلق بالبورصة صدقني والله ابرك من اللي تشوفه هاليومين وشرط نصير من اكبر التجار،،،

هيه الله كريم ما يندرا بكرة فوق او تحت ؟؟؟

اما بالنسبة لك يا عقاب اليوم ماكان فيه تجميع اليوم كان في محاولة تركيع للسوق وتنزيل الاسعار بس اللي عجبني انه اسعار الشركات قاومت النزول بشكل قوي صحيح والناس حافظت على اسهمها وكانهم بدوا يحسون شنو قاعد يصير بالسوق وهذه بشارة خير ،،، صحيح مع انه النزول كان مترواح بين 20 و50 درهم لغالبية الشركات بس انا بعد اشوفه صمود واعتقد مازالت هناك موجة هبوط للنزول بهذه الاسعار ،، يعني شنو الفرق بين اسعار تداول يوم امس واليوم شي بسيط من الناحية النظرية ما اعتقد بانه يرضى اللي يبون يشترون الاسهم بالسوق ..

هذه تحليلي المتواضع لليوم ومن وجهة نظري الشخصية وهي ليست دعوة للبيع او الشراء ((عقلك براسك تعرف خلاصك)):funny: :funny: :funny:
اخوي راعي النيسان انا ادري ان الاسعار مانزلت واجد بس المخرج قاعد يلعب على المؤشر خلك مع المخرج احسنلك بعدين اتصير كمبرس

راعي النيسان
20-11-2006, 01:12 PM
اخوي راعي النيسان انا ادري ان الاسعار مانزلت واجد بس المخرج قاعد يلعب على المؤشر خلك مع المخرج احسنلك بعدين اتصير كمبرس

والله مافرقت معاي ياعقاب شنو اصير ممثل او كومبارس انا هاليومين شاري في مواشي ما تدري يمكن هذا السهم يطير نفس المكيرش مال السعودية في اي لحظة لانه سعره وايد وايد رخيص ومعقول ومافيه خطورة ، بالنسبة لي اشوفه قنبلة مؤقته قابلة للانفجار باي لحظة وفعليا اهو ارخص سهم بالسوق ،، وإلا بخصوص باقي اسهم الشركات فبصراحة اقولها مالي فيهم لاناقة ولا جمل لانه مافي اسعار تشجع على الشراء بالنسبة لي حاليا على اساس انه راس مالي حاليا قليل .

عقاب
20-11-2006, 03:31 PM
والله مافرقت معاي ياعقاب شنو اصير ممثل او كومبارس انا هاليومين شاري في مواشي ما تدري يمكن هذا السهم يطير نفس المكيرش مال السعودية في اي لحظة لانه سعره وايد وايد رخيص ومعقول ومافيه خطورة ، بالنسبة لي اشوفه قنبلة مؤقته قابلة للانفجار باي لحظة وفعليا اهو ارخص سهم بالسوق ،، وإلا بخصوص باقي اسهم الشركات فبصراحة اقولها مالي فيهم لاناقة ولا جمل لانه مافي اسعار تشجع على الشراء بالنسبة لي حاليا على اساس انه راس مالي حاليا قليل .
الله يوفقك وريح بالك 12 عى المواشي سعر ممتاز اكنز عليها وحطها تحت البلاطةomen

عقاب
20-11-2006, 04:05 PM
الزبده قلتها لكم..............لي وصل الريان 15 والصناعات 70 والمصرف 104 والدولي تقريبا 110......................................هني ممكن تشتري يا حلو
ياحلو احنا نشتغل على كل يوم بيومه يعني يمكن توصل الاسعار اللي لنت تتكلم عنها ولاكن في المستقبل احنا الحين نشتغل على اسعار فوق 6500 الكلام اللي انت تقوة في 6350 اذا كسر المؤشر 6500 فلكل حادث حديث .وهذا كله في علم الغيب لاتنتظر هذه الاسعارقد لانصل الاسعار لهذا المستوى:strong

عقاب
20-11-2006, 04:41 PM
عند اول ارتداد عند ال6500 لاتدعون الفرصة تفوتكم وعليكم باسهم الخشخاش يعني المضاربة وجني الارباح عند اول استقرار

أبو راكان
20-11-2006, 05:39 PM
حتى لو كان هناك من ارتداد فحتما سيكون وهمي ولكن هذا لايمنع من الأستفاده منه
وهذه الطريقه في الوقت الحالي هي السائده عند معظم المستثمرين وأكثرها مناسبة في الوضع الحالي للسوق حيث يمكن للمستثمر اقتناص الفرص والخروج في اقرب فرصه واتخاذ اقصى درجات الحذر

عقاب
20-11-2006, 08:56 PM
حتى لو كان هناك من ارتداد فحتما سيكون وهمي ولكن هذا لايمنع من الأستفاده منه
وهذه الطريقه في الوقت الحالي هي السائده عند معظم المستثمرين وأكثرها مناسبة في الوضع الحالي للسوق حيث يمكن للمستثمر اقتناص الفرص والخروج في اقرب فرصه واتخاذ اقصى درجات الحذر
انت كده:nice:

عتيج الصوف
20-11-2006, 11:40 PM
التصحيح لم ينتهي والتوقع سيكون هناك ارتداد سريع وبعد ذلك تكملة التصحيح والله اعلم

عقاب
20-11-2006, 11:45 PM
التصحيح لم ينتهي والتوقع سيكون هناك ارتداد سريع وبعد ذلك تكملة التصحيح والله اعلم
اخوي عتيج بما انك قلت ان هنالك ارتداد سريع فهنالك من يستغل هذا الارتداد السريع لجني الارباح واولهم انا ونظرتك واقعية انا شرين\ت اليوم ومع اول ارتداد ببيع ولو بفائدة بسيطة والايام هاذي كر وفر واشكرلك مداخلتك