المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة نوره الي مايدخله؟؟راح نص عمره؟؟



الحالمه بالجنان
20-11-2006, 08:55 PM
قصة نوره الي مايدخله؟؟راح نص عمره؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

((الجزء الاول))

نوره بنت مودبه حنونه وتهبل ماشاء الله
امها توفت من سنتين وابوها يحبه بس مو مهتم بها
وخالته ام فهد ماعندها الا ولدين وهم حمد و فهد فهد مدلع مرررررره
ومتكبر بس كان ماشاء الله يهبببببببببل ام حمد كان خفيف دم بس ماكان مملوح مره بس ماشاء الله الكل يحبه

نوره--صباح الخير

الاب--صباح النور

نوره--وش فيك من صباح الله خير قايم يا يبه

الاب--وش اسوي يا بنتي عند شغل الدنيا

نوره--الله يعينك يايبه

الاب--نوره تبي شي

نوره--سلامتك

الاب--يلا مع السلامه انتبهي علي نفسك زين

الاب راح ونوره قامت تغسل الصحون وترتب البيت
وسوت الغداءوخلته على النار

نوره--ليش مادخل النت بشوف ايميلي

فتحت ايميله لقت رسايل
كثير

نوره-- حشا كل هاذي من صديقتي ليلي

وقعدت تقرا الرسايل وجت علي بالها فكره وراي مادخل
الشات واستتتتتتتتتهبل علي احد

يوم دخلت شافت واحد اسمه (صقر)
صقر شاف نوره وقال في نفسه ليش مالعب عليها
نوره شافت وقالت ورا ماستهبل عليه

صقر-- هاي يابنوته

نوره-- هايات

صقر--الحلوه شواسمك

نوره-- صح انك ماتسحي علي وجهك ولد وش كبرك قاعد تغازل

صقر--حرام عليك انا مو كبير مره انا عمري 22 سنه

نوره-- اقول يلي ولاتكلمني مره ثانيه

صقر-- صراحه اسلوبك عاجبني قويه--شخصيه-- ومو راعيه حركات

نوره--اوكي طيب وش تبي مني

صقر--ابي اتعرف عليك

نوره-- خير هاذا الي ناقص

صقر-- ليه يا عمري

نوره--طالت وشمخت وصرت تقول ياعمري

صقر--ليه ياحياتي ماقلت شي عشان تقوليلي عالكلام

نوره-- يلا بااااااااي

صقر-- وين تو الناس

نوره--اقووولك باي

صقر-- طيب قبل ماتروحين ابي اعطيك رقمي xxxxxxxxxx

نوره--اقول هاذا الي ناقص اخذ رقمك

صقر-- طيب سجليه علي تلفونك

نوره-- طيب بس بشرط

صقر-- امري لك عيوني

نوره--انك تخليني اروح

صقر--اوكي بخليك يلا بااي يااحلي بنوته

نوره--يوووو اخيرن خلاني اروح

يوووووو الغداء علي النار

نوره طفت النت ونزلت تشوف الغداء

ابووه وووصل

الاب--نوره نوره نوره نوره

نوره-- هلا يبه

الاب--حطي الغداء تراني جوعان

نوره-- حاضر ثواني بس


وفي بيت ابو فهد

نزل فهد وراح الصاله وشاف حمد

حمد-- اعوذ بالله من ذا الوجه

فهد-- احترم الفاظك ليجيك كف علي وجهك

حمد--ههههههههه هاذا اذا قدرت

فهد-- الله يعيني عليك لسانك اطول منك

حمد--يلي بلا هذرا زايده

فهد--طيب اوريك

قامووو يتطاقون وانتصر فهد مسييييييكين حمد راح فيه

ام فهد-- فهد فهد فهد

فهد-- ساكت ماسمعه

ام فهد--فهد فهد وجعه

فهد-- نعم يمه

ام فهد - وش تبي من ساعه تناديني

فهد-- ابطلع اوكي تبين شي

ام فهد --لاياولدي بس فهد تعاي ابيك في شي ضروري

فهد--نعم ينه امري

ام فهد--يا فهد ابي ازوجك من بنت خالتك نوره

فهد--لايمه مابيها اكره ماطيقه

ام فهد--ليه يا ولدي وش سوت لك

فهد-- لايمه ماسوت شي بس مادري احس انه مو هي الي تناسبني

ام فهد --براحتك

فهد--يلي يمه انا بروح

ام فهد --يلي مع السلامه

يوم جت الساعه 2 اليل

نوره قاعد تفكر في صقر
وصقر يفكر فيها


تابعونا مع الجزء الثاني

تتوقعون صقر يحبه ولا يلعب عليه
وفهد ليه يكره نوره ومن هي الي يحبه



اقول اذا مافي ردود مافي الجزء الثاني

00000منقول

ahmeed
20-11-2006, 10:14 PM
أقولك أختي محد براد عليك أنا البارحة حطيت قصة وقلت ردوا وبأكمل وما ردوا غير أثنين وكملت القصة

القصة رائعة وأنا قد قريتها من قبل بارك الله بك أختي سهيمة ويعطيك العافية

أخيك أحمد