المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (خطيبتي تقوال خذ الدبلة وطلقني ( ياخي)

saadn
20-11-2006, 09:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بختصار اكيد قريتو العنوان وش رايكم كل شهرomen اجل الزواج بحكم الاسهم خسرانة ومتعلق من كرعيني ؟:o
الرجوكم الدعاء الي ان مريض واللة مريض نفسي وصدري ضاق ودنياء سوداء اقرب اناس تخل عني :funny:
المشكلة في البنك الي كل شهر يخصم من الراتب
( احباط)+ ( برد)= دفئية وجالس وحاط خبزة تميس بسكر وبريق عروس شاهي واغط واكل واتحسب ( تصدقون من ضيقة الصدر احك اذني بي مفتاح السيارة :eek2: ( لا تلوموني)
بس ادعولي ان الله يشفيني يارب يكريم انك تشفيني وتشفي كل مسلم يارب

777
20-11-2006, 09:17 PM
يا أخي يا ابن الحلال يعني عمرك ماسمعت ان الربا نار في الدنيا والآخره

هذا الي فيك من نار الربا لي تتخلص منه اصدق النيه والله يجعلم من حيث لاتحتسب مخرجا هذا هو الحل الوحيد

ابن الوطن
20-11-2006, 09:24 PM
الله يشفيك
ولاتنسى التوبه من الربا وبذن الله ربك مايردك

saadn
20-11-2006, 09:25 PM
( اي ربا الفلوس حلال وربك حلال

ابن الوطن
20-11-2006, 09:43 PM
السموحه اخي

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

عن أَبي سعيد الخُدْرِيِّ وأَبي هريرة رضيَ اللَّه عنهما ، أَنهُما شَهِدَا على رسول اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم أَنه قال : « مَنْ قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ واللَّهُ أَكْبَرُ ، صدَّقَهُ رَبَّهُ ، فقال : لا إِله إِلاَّ أَنَا وأَنا أَكْبرُ . وَإِذَا قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وحْدهُ لا شَرِيكَ لَهُ ، قال : يقول : لا إِله إِلا أَنَا وحْدِي لا شَرِيك لي . وإذا قال : لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ ، قال : لا إِلهَ إِلاَّ أَنَا ليَ المُلْك وَلىَ الحَمْدُ . وإِذا قال : لا إله إِلاَّ اللَّهُ وَلا حَوْلَ ولا قَوَّةِ إِلاَّ بِاللَّهِ، قال لا إِله إِلاَّ أَنَا وَلا حَوْلَ ولا قوَّةَ إِلاَّ بي » وَكانَ يقولُ : « مَنْ قالهَا في مَرَضِهِ ثُمَّ ماتَ لَمْ تَطْعَمْهُ النَّارُ » رواه الترمذي.

المزن الرياني
20-11-2006, 10:08 PM
الله يعينك يا خوي
بس حلوه منك تحك أذنك بمفتاح السياره :funny:

Unti_Jewish
20-11-2006, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كانت خطيبيك فما يجوز لك ان تطلقها ... يكفي ان ترمي الخاتم وتفتك

وبعدين ... كيف تكلمك وهي خطيبيك ؟

سهم طايش
20-11-2006, 10:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بختصار اكيد قريتو العنوان وش رايكم كل شهرomen اجل الزواج بحكم الاسهم خسرانة ومتعلق من كرعيني ؟:o
الرجوكم الدعاء الي ان مريض واللة مريض نفسي وصدري ضاق ودنياء سوداء اقرب اناس تخل عني :funny:
( احباط)+ ( برد)= دفئية وجالس وحاط خبزة تميس بسكر وبريق عروس شاهي واغط واكل واتحسب ( تصدقون من ضيقة الصدر احك اذني بي مفتاح السيارة :eek2: ( لا تلوموني)

الله يفك ضيقتك

بخصوص انك تحك اذنك بمفتاح السياره فأول شي تطلع لك مرسيدس او بي ام دبليو لان مفاتيحهم ما تدخل الاذن 0

مــــلاك
20-11-2006, 11:01 PM

mirage
20-11-2006, 11:04 PM
الله يفك ضيقتك

بخصوص انك تحك اذنك بمفتاح السياره فأول شي تطلع لك مرسيدس او بي ام دبليو لان مفاتيحهم ما تدخل الاذن 0

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

حرام عليك الرجال مصتصيب

بوخالد2
20-11-2006, 11:06 PM
حبيبي اذا من الحين ماتصبر عليك في الحلوه والمره شلوون بعدين شكلك من دين الى دين الله يجيرك اخووى من الشر ان شاءالله 000 اعرف شريك قبل الارتبااط ؟ ولا تنسى مفتاح سهم طاايش 0

سهم طايش
20-11-2006, 11:14 PM
:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

حرام عليك الرجال مصتصيب

بالعكس انا احاول اشوف له حل مع المفتاح و طرحت الفكره

الله يفك ضيقته

بس شرايك في الفكره :nice:

حقوق الطبع محفوظه

الامير
20-11-2006, 11:24 PM
البلاء يقرب بينك وبين الله ويعلمكك الدعاء ويذهب عنك الهم والحزن والعجب والفجر نشالله اخي نصيه اكثر من دعاء بذات وناس نأئمه والله يفرجها عليك نشالله.

شمعة الحب
21-11-2006, 01:18 AM
اي والله خذ الدبله...السالفه سالفة فلوس...هذي ماده تجي وتروح...الا الانسان ...اذا ماوقفت معاك...في الازمات ...وفي العسر والضيق....شلفائده....خذوهم فقرا يغنيهم الله....يبه لاتكدر نفسك....ولاتمرض نفسك...على فلوس الدنيا وبهانسها.. الله يفرج كربة كل مسلم...والله يشفيك اخويsaadn ....ويهداها لك ...ولاتحك اذنك بالمفتاح ....يسبب لك التهاب الاذن ..وتدخل في دوخة عدم التوزان من الاذن الوسطى ومشاكلها.....:nice:

من الرياض
21-11-2006, 02:06 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يشفيك

مغروور قطر
21-11-2006, 04:42 AM

الغزالة