المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك قطر الدولي يحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيسه



مغروور قطر
21-11-2006, 05:19 AM
بنك قطر الدولي يحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيسه ..دبدوب: ارتفاع ميزانية البنك إلى 6.7 مليار ريال| تاريخ النشر:يوم الثلاثاء ,21 نوفمبر 2006 12:39 أ.م.

محمد طلبة :
افتتح سعادة الشيخ جبر بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني عضو مجلس إدارة بنك قطر الدولي أمس الفرع الجديد لبنك قطر الدولي - المرخية - وهو الثالث بعد الفرع الرئيسي وفرع الطريق الدائري الثالث. وأقام البنك مساء امس حفل استقبال في فندق الفور سيزونز للاحتفال بافتتاح فروعه الجديدة ومرور خمسين عاماً على تأسيسه.

وقال السيد إبراهيم دبدوب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ونائب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي: إننا نتطلع إلى أن يواصل البنك مسيرته ونتائجه الرائعة وأن يحافظ على مكانته بوصفه مؤسسة مالية فعالة وديناميكية تدعم التنمية الاقتصادية في الدولة وتوطِّد مكانة دولة قطر بوصفها مركزاً مالياً دولياً مهما، ويسرنى أن نضع خبرة بنك الكويت الوطنى للاستفادة القصوى من فرص الاستثمار المتوفرة فى قطر وأيضا مساعدة عملاء بنك قطر الدولى على التطور والنمو دولياً من خلال شبكة فروعنا الدولية". مشيرا إلى مرحلة التحول الكبيرة التي تعيشها دولة قطر حالياً التي استطاعت من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة، وهو ما عجز الكثير من الدول عن تحقيقه طوال سنوات عديدة. والدليل على ذلك هو التطور الحضاري والطفرة الاقتصادية الملموسة التي تشهدها البلاد منذ فترة، خاصة في مجالات المشروعات الاقتصادية وتمويل المشاريع العملاقة ومشروعات الغاز وتطوير التعليم وغيرها من المبادرات الخلاّقة التي أثارت اهتمام وإعجاب المنطقة والعالم.. وقال: أعلن اليوم عن نجاحنا في القيام بعملية تحول كبرى في مسيرة البنك، نتج عنها زيادة ملحوظة في أنشطة بنك قطر الدولي خلال العامين الماضيين. ففي نهاية عام 2003 بلغت ميزانية البنك 3،1 مليار ريال قطري، أما اليوم فإنها تجاوزت ذلك الرقم بخمسة أضعاف وتزيد حالياً عن 7،6 مليار ريال قطري
تفاصيل
افتتاح الفرع الثالث وخطة للتوسع ..بنك قطر الدولي يحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيسه
دبدوب: 6.7 مليار ريال ميزانية البنك بزيادة 5 أضعاف عن عام 2003
افتتح امس سعادة الشيخ جبر بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني عضو مجلس إدارة بنك قطر الدولي الفرع الجديد لبنك قطر الدولي - المرخية - وهو الثالث بعد الفرع الرئيسي وفرع الطريق الدائري الثالث. وأقام البنك مساء امس حفل استقبال في فندق الفور سيزونز للاحتفال بافتتاح فروعه الجديدة ومرور خمسين عاماً على تأسيسه.

تفقد الشيخ جبر ، والسيد إبراهيم دبدوب نائب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني، والسيد مايكل وليامز مدير عام بنك قطر الدولي وعدد من أعضاء مجلس إدارة البنك وعملائه الفرع الجديد للبنك وابدوا اعجابهم بالتجهيزات التي تمت على احدث مستوى.

وبهذه المناسبة، قال السيد إبراهيم دبدوب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ونائب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي: "لقد سُررنا بالنتائج الباهرة التي حققها بنك قطر الدولي، ويسعدنا أن نكون في الدوحة اليوم للاحتفال مع شركائنا بالنجاح الذي تحقق. وإننا إذ نتشرَّف بهذه الشراكة الوثيقة مع بنك قطر الدولي، لقد شهدنا تطورا ملحوظا في أنشطة البنك خلال العامين الماضيين وإننا نتطلع إلى أن يواصل البنك مسيرته ونتائجه الرائعة وأن يحافظ على مكانته بوصفه مؤسسةً ماليةً فعالة وديناميكية تدعم التنمية الاقتصادية في الدولة وتوطِّد مكانة دولة قطر بوصفها مركزاً مالياً دولياً مهما ويسرنى أن نضع خبرة بنك الكويت الوطنى للاستفادة القصوى من فرص الاستثمار المتوافرة في قطر وأيضا مساعدة عملاء بنك قطر الدولى على التطور والنمو دولياً من خلال شبكة فروعنا الدولية".

من جانبه، عبَّر السيد مايكل وليامز مدير عام بنك قطر الدولي عن فخره واعتزازه بما حققه البنك من إنجازات متلاحقة خلال مسيرته وما حققه في السنة الحالية، وقال: "نشهدُ اليوم حدثاً مهماً في تاريخ بنك قطر الدولي وفي تاريخ دولة قطر، حيث إننا نحتفل بمرور خمسين عاماً على تأسيس بنك قطر الدولي وهي حقبة مهمة من الزمن ساعدت في نهضة قطر المالية والاقتصادية، وبالمقابل فإن قطر تحتفل اليوم بنهضتها الاقتصادية الشاملة وبتطور بناها التحتية والأساسية وبالنمو السريع الذي تشهده".

وأضاف السيد وليامز: "يفخر بنك قطر الدولي بافتتاح فروعه الجديدة كما يسرّه الاحتفال بعام 2006 وهو عام النجاح بالنسبة للبنك حيث استطاع خلاله أن يوسِّع أعماله وعملياته ويقدِّم خدماته لعملائه على نطاق شامل. وانتهز هذه المناسبة لأتوجه بالشكر إلى عملائنا وشركائنا وموظفينا والشكر الكبير لدولة قطر التي ترعى هذه المؤسسة المصرفية المهمة".

واضاف أن عام 2006 شكَّل نقطة تحول في مسيرة بنك قطر الدولي، إذ انطلق البنك من خبرته الواسعة والطويلة في الخدمات المصرفية الخاصة نحو آفاق غير مسبوقة في العمل المصرفي وذلك من خلال تطوير إدارة شاملة ومتكاملة لخدمات الأفراد المصرفية مبنية على استراتيجية ومنهجية واضحة وهي تقديم قيمة مضافة لعملائه في كافة خدماته.

وقد أطلق بنك قطر الدولي حزمةً من الخدمات المصرفية التي تم تصميمها وتطويرها لتلبية كافة احتياجات عملائه المختلفة مثل خدمة الرسائل النصية القصيرة، الخدمة المصرفية الهاتفية على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى عدد من المنتجات المصرفية المبتكرة والمتطورة. ومن أهمِّ إنجازات العام الحالي أيضاً، افتتاح ثلاثة فروع جديدة.

ومن المقرَّر أن يفتتح البنك المزيد من الفروع في الأشهر القليلة المقبلة كما أنه بصدد إطلاق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وسيواصل بنك قطر الدولي في العام المقبل إنجازاته ونجاحاته المتلاحقة خدمةً لعملائه في الدولة.

وأقام مجلس إدارة البنك حفل استقبال في فندق فور سيزونز، وذلك احتفالا بفتح فروع البنك الجديدة ومرور خمسين عاما على تأسيسه حيث حضر الحفل عدد من السفراء المعتمدين في قطر، وكبار عملاء البنك وكبار المديرين في بنك قطر الدولي وبنك الكويت الوطني الذي يتولى إدارة بنك قطر الدولي ويُعدُّ أحد أهمِّ مساهميه.

والقى إبراهيم شكري دبدوب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ونائب رئيس مجلس إدارة بنك قطر الدولي كلمة قال فيها.. نجتمع الليلة لنحتفل بمناسبة بالغة الأهمية في تاريخ البنك وهي مرور 50 عاماً على تأسيسه ولنسلط الضوء على التطور الملموس الذي حققه بنك قطر الدولي وهو يدخل مرحلة جديدة في مسيرته المصرفية. مشيرا إلى مرحلة التحول الكبيرة التي تعيشها دولة قطر حالياً والتي استطاعت من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في السنوات الأخيرة، وهو ما عجزت الكثير من الدول عن تحقيقه طوال سنوات عديدة. والدليل على ذلك هو التطور الحضاري والطفرة الاقتصادية الملموسة التي تشهدها البلاد منذ فترة وخاصة في مجالات المشروعات الاقتصادية وتمويل المشاريع العملاقة ومشروعات الغاز وتطوير التعليم وغيرها من المبادرات الخلاّقة التي أثارت اهتمام وإعجاب المنطقة والعالم. واضاف أما اليوم، فإنه يصادف يوماً هاماً في مسيرة بنك قطر الدولي. ففي مثل هذا الشهر من عام 1956 جاءت الانطلاقة الأولى للبنك العثماني الذي تحول فيما بعد إلى بنك جريندليز ثم أخيراً إلى بنك قطر الدولي بالشراكة مع بنك الكويت الوطني ، وهكذا يكون البنك قد أكمل اليوم خمسون عاماً من وجوده المصرفي في دولة قطر. واكد دبدوب ان الشراكة بين بنك قطر الدولي وبنك الكويت الوطني ناجحة ومثمرة تعتمد على الإيمان الراسخ بالخدمة المتميزة للعملاء، وسمعة قوامها المهنية المصرفية والالتزام والمصداقية إلى جانب التركيز على بناء العلاقات الوطيدة مع العملاء. وقال.. أعلن اليوم عن نجاحنا في القيام بعملية تحول كبرى في مسيرة البنك، نتج عنها زيادة ملحوظة في أنشطة بنك قطر الدولي خلال العامين الماضيين. ففي نهاية عام 2003 بلغت ميزانية البنك 3،1 مليار ريال قطري، أما اليوم فإنها تجاوزت ذلك الرقم بخمسة أضعاف وتزيد حالياً عن 7،6 مليار ريال قطري. إلا أن ما أحدثناه من تغيير هو أبعد وأكثر عمقاً من ذلك، وقد شاهدتم فروعنا الجديدة التي أقيمت في مواقع استراتيجية سواء على الطريق الدائري، أو المرخية أو طريق سلوى. لذلك فإننا نحتفل الليلة بهذه التطورات إلى جانب الافتتاح الرسمي لفرعنا في المرخية. وتتضمن خططنا إقامة المزيد من الفروع وأجهزة الصرف الآلي خلال العام المقبل. وقال .. نعكف حالياً على تطوير خدماتنا المصرفية للأفراد لتعزيز وإضفاء المزيد من التكامل على خدماتنا الخاصة وخدماتنا المصرفية المقدمة للشركات المحلية، وبمقدور جميع عملائنا وكافة الشركات الإقليمية والعالمية الساعية لاقتناص الفرص التجارية العديدة التي توفرها قطر أن تستفيد ليس فقط من الخدمات التي توفرها شبكة فروعنا الآخذة في التوسع، وإنما أيضاً من وجود وانتشار بنك الكويت الوطني في المنطقة والمراكز المالية الرئيسية في مختلف أرجاء العالم.

قطرية مزيونة
21-11-2006, 09:51 AM
يعطيك العافية على هذه المعلومات

مغروور قطر
21-11-2006, 02:34 PM
يعطيك العافية على هذه المعلومات
الله يعافيج اختي

jajassim
21-11-2006, 02:40 PM
كان يسمونه بنك بوفيل ،،، او بنك الهوامير ;)

الله يحييك أخوى على هالجهد :nice:

مغروور قطر
21-11-2006, 02:44 PM
كان يسمونه بنك بوفيل ،،، او بنك الهوامير ;)

الله يحييك أخوى على هالجهد :nice:
هاهاهاها صحيح كراندليز

سالم11
21-11-2006, 03:13 PM
الله يعطيك العافية اخوي مغروور

مغروور قطر
21-11-2006, 03:24 PM
الله يعطيك العافية اخوي مغروور
الله يعافيك اخوي

حمد1977
22-11-2006, 11:14 PM
ان كنت اظن بنك جريندليز .. بنك اجنبي

وصدمت يوم كتب انه بنك عثماني - قطري

والحين عرفت ليش جدي لين الحين عنده حساب بهذا البنك

مغروور قطر
23-11-2006, 09:04 AM
ان كنت اظن بنك جريندليز .. بنك اجنبي

وصدمت يوم كتب انه بنك عثماني - قطري

والحين عرفت ليش جدي لين الحين عنده حساب بهذا البنك
بالفعل هذا هو اسمه