المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدونى يااهل الخبـــرة

اليتيمه
21-11-2006, 09:21 AM
بصراحة انا ما عندي خلفية عن الاسهم وحاليا عندي مبلغ وابي اشتري اسهم.. يا ليت تنصحونى وتقولوون لى شاخذ من الاسهم ..؟ يعني شنهى الاسهم اللى لها مستقبل ...

وشاكرة لكم حسن تعاونكم :(

عقاب
21-11-2006, 09:25 AM
بصراحة انا ما عندي خلفية عن الاسهم وحاليا عندي مبلغ وابي اشتري اسهم.. يا ليت تنصحونى وتقولوون لى شاخذ من الاسهم ..؟ يعني شنهى الاسهم اللى لها مستقبل ...

اختي اليتيمة انتظري اول مايخضر المؤشر اليوم اوغدآ ودشي في اسهم المضاربة اسمنت الخليج او الريان او السلام

اليتيمه
21-11-2006, 09:31 AM
شاكرة لكم اخوانى على ردودكم

اليتيمه
21-11-2006, 09:43 AM
تنصحونى باسهم بروه ؟

(بوطلال)
21-11-2006, 11:03 AM

سبحان الله

ذكرتيني بالعضوه زوجة رجل مهم
نفس الأسلوب في البدايه طلب المشوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تحية طيبة وبعد

اخواني اخواتي انا ضيفة عليكم في هذا المنتدى الرائع ولولا صيتة وسمعتة الطيبة لا مافكرت في الاشتراك فية اخواني خواتي محتاجة للنصيحة الصادقة منكم ومشكلتي هي انني محتارة جدا في الاقادم على هذه الخطوة ادخل في الموضوع مباشرة حتى لا اكون ثقيلة جدا عليكم اخواني انا بطريق الصدفة تعرفت على صديقات والله اني فرحت بمعرفتهم كثيرا بحكم انني صاحبة صالون وعن طريق الصدفة عندما تجاذبنا الحديث وتطور علاقتنا الا صداقة اكتشتفت بانهن غير موظفات ومصدر دخلهم الوحيد هو عالم الاسهم وانهن يحصلن على مدخول افضل من اي راتب حكومي او غيرة اللهم لا حسد وانا لا احسدهم بل اتمنى لهم الخير من كل قلبي والتوفيق ولكنهم بحكم الصداقة عرضو علي الفكرة وهي بدخول عالم الاسهم والمضاربات وللاسف انني سابداء متاخرة جدا ولا املك ابسط المعرفة واذا قلت لكم ماعرف عدد الشركات الي في السوق لا تضحكون ولا تستغربون المهم اهم وضحو لي اشياء بسيطة يعني مثلا يشترون اذا السوق نزل ويبعون اذا ارتفع واعتقد هاذ الامر بسيط والي فهمتة منهم كل الي يحتاجونة ورقة وقلم ويسجلون اسعار الشرا والبيع ولا هم مؤجر تاخر في الدفع ولا مؤجر شرد بالايجار والاثاث ومحاكم وشيكات راجعة فسهلو علي الطريقة واكتشتفت انها سهلة جدا ونصحوني ابتدي ابمبلغ صغير كا بداية وتجربة ومادري هل هذه حقيقة ام انها مالبغه منهم ومن باب المجاملة ايقولون اللهم لا حسد كل وحده منهم من راس مال تقريبا 100 الف في الشهر اتحصل ربح بين 7 الاف الى 10 الاف ريال وهذا اذا كان السوق تعبان وسئلتهم اشلون تعبان قالوا يعني موسم اجازات او موسم مدراس يعني مواسم المهم انا الصراحة املك صالون والحمدالله وضعه جيد بس بعد مشاكلة وايد الا موظفة تبي اتسافر وتذكرة والا المؤجر رافع الايجار والا المعدات صار قديمة وتبي تغير يعني كل ربحي منة مايتعداء 3 الاف ريال شهريا في احسن الاحوال والباقي مصاريف وغير مضيعة الوقت لانه ياخذ كل وقتي ومابي اطول عليكم اكثر انا املك عمارة وفي موقع ممتاز بس بعد مشاكلها اكثر منها مستاجرين ومندوب وصيانة وشيكات وبلاوي وايد وفي الاخير ربحها غير الصيانة ماتتعدا ال 24 الف ريال المهم حسبتها في راسي وقلت لو كلام صديقاتي صج يعني انا ممكن اربح 100 الف ريال شهريا اقل شي من مليون ريال مادري هل هذا منطق ولا انا غلطانة لانة هم ايقولون ال 100 الف ريال اتسوي بين 10 الاف ريال و7 الاف ريال يعني لو مليون بيسوي اقل شي بين 70 الف و100 الف ريال فا محتاجة رايكم انا الصراحة افكر في الدخول ومثل مانصحوني هم قالو لا اتغامرين ابتدي صغيرة وكلنا ابتدينا صغار لين نعلمنا دخلنا ابكل سيولتنا انا افكر الدخول ابمبلغ صغير يعني في حدود 100 الا 150 الف ومحتاجة نصيحتكم واسفة اذا طولت عليكم وايد وياليت اتعلم منكم واستفيد
وبعد أسبوع أصبحت محلله وخبيره في سوق الأسهم

باختصار الارتفاع سيكون بعد الانتهاء من اكتتاب بنك الخليج ومن ايفكر ايبيع الان ابهاي الاسعار خســـــــــــــــــــران يعني احتفظو باسهمكم لحد مانخلص من اكتتاب الخليج وبتبيعون اسهمكم باسعار عالية الناس كانت ولازالت اتسيل معا الاعلان عن اي اكتتاب جديد وشي طبيعي نزول الاسعار ومابعد هالانخفاض الا ارتفاع قوي واقوى من الانخفاض

وبعد ذلك أصبحت محلله فنيّه

كان ارتداده اليوم قمة في الروعة وقريبا الثلاثي الذهبي المتالق ناقلات والريان واسمنت الخليج طلبات بدون عروض الا ان نودع الخمسينات

ناقلات لها طلعة قوية وقريبة ونزلتها متعمدة للتجميع وبتذكرون كلامي وبتودع الخمسينات في هالشهرين :nice:
وفي النهايه
تمت ترقيتها ومنحها وسام الـ(BANNED) مع مرتبة الشرف لجهودها المبذوله من أجل الكذب والتظليل والتمويه

النيـــزك
21-11-2006, 12:57 PM

اختي انا بنصحج بسهم ميتعطل يعني مامنه خساره في الوقت الحالي لكن من منضور بعيد الاجل منصحج فيه عليج بسهم المواشي هو حاليا اعتقد والله اعلم ممنه خساره ولو حصل منه خساره راح يكون في الدراهم يعني خساره متحسب خساره علي شاريها والله يوفقنا ويوفق الجميع

النيـــزك
21-11-2006, 01:07 PM
اخووي خلفان شكلها زوجة رجل مهم وهقتك بهالاسهم بس ماعليك انشالله معوضين ومش كل من استشار اخوي راح يصبح محلل
واللي الله قاسمه بيجيك غصبا عليك واللي مب مقسوم لو اجتمع اهل الكون ماجاك طول بالك وخلها عنك والانسان يشوف قدامه ميرجع ورا ومش كل من اختارا مشوره اخوي بيصير نفس الللي قبله محلل

بدور
21-11-2006, 01:26 PM
خلفان

ماشاء الله عليك نفس احساسي بالمذكوره الحين بتنحذف الردود :D

اتمنى احد يساعد اليتيمه لانها مبتدئه

من الرياض
21-11-2006, 01:29 PM
سبحان الله

ذكرتيني بالعضوه زوجة رجل مهم
نفس الأسلوب في البدايه طلب المشوره

وبعد أسبوع أصبحت محلله وخبيره في سوق الأسهم

وبعد ذلك أصبحت محلله فنيّه

وفي النهايه
تمت ترقيتها ومنحها وسام الـ(BANNED) مع مرتبة الشرف لجهودها المبذوله من أجل الكذب والتظليل والتمويه

صادوهااااااا :app: :app: :app: :app:
نفس الاسلوب :deal:
نفس الشعور والاحساس ينتاابني يالله سترك من هذه العضوه المطروده في السابق وهي ريم crazy

ننتظر من تحليلك يايتميه تحليل فني واساسي لوضع السوق بعد اسبوعomen

عقبال مايمنحون اليتيمة وسام الـ(BANNED) مع مرتبة الشرف لجهودها المبذوله من أجل الكذب والتظليل والتمويه

والله انك صدعت بي من الضحك يا خلفان :eek2:
واقف لهم بالمرصاد :funny:

اليتيمه
21-11-2006, 08:20 PM
ودي اعرف شي واحد يا خلفان ويا ولد الرياض ؟
جنكم قاعدين تقطون نغزات ؟ شسالفتكم ؟ من هذي ريم اللى تتكلمون عنها؟
بس حبيت اوصل لكم معلومة ان اللى تتكلمون عنها والله لا اعرفهاا ولا اعرف عن شنو تتكلمون وانا عضو جديد في هالمنتدي اللى يصدق يصدق واللى ما يصدق ما يهمنى بس اللى عنده شك بشي يتكلم لكن لا حد يقعد يقط نغزات وياليت المشرف عن هالقسم يتكلم

المزن الرياني
21-11-2006, 08:43 PM
بس حبيت اوصل لكم معلومة ان اللى تتكلمون عنها والله لا اعرفهاا ولا اعرف عن شنو تتكلمون وانا عضو جديد في هالمنتدي اللى يصدق يصدق واللى ما يصدق ما يهمنى بس اللى عنده شك بشي يتكلم لكن لا حد يقعد يقط نغزات وياليت المشرف عن هالقسم يتكلم

هدي هدي أختي ...
الشباب مب قصدهم شي ...
ع العموم ... السوق مب دخول ... كل مالها الاسعار تنزل
لاتشترين الحين حتى لو أرتد السوق لانه بيكون ارتداد كااذب خااصه اذا كان سريع وبدون أي اساس...
تابعي تحليلات المحللين بقسم التحليل الفني والاساسي فقط وبعدها قرري انتي متى الشراء..
السنه الماليه مابقى على نهايتها شي ... اذا راس مالج كبير عليج بالاسهم القياديه .. البنوك الاسلاميه - الصناعات - وقود وغيرها ..
واذا راس مالج صغير عليج ببروه والسلام واسمنت الخليج ... أسهم حلوه ورخيصه ...

وبالتوفيق ان شاءالله

النيـــزك
22-11-2006, 04:45 AM

شكرا لج اختي بس عندي سوال :D
يقولون عضو جديد ولا عضوه جديده دققي علي كلامج وبتعرف قصدي بتعرفين :p

محمد بن حمد
22-11-2006, 09:04 AM
حياج الله يا اليتيمه في منتداج وبين اخوانج

بس لو حابه النصيحه من اخوانج ودج توظحين لهم يا الغاليه كم راس المال وكم تقدرين تصبرين عليه والفتره المتوقعتها لاستثمارج

وان شاء الله محد ببخلان عليج بالنصيحه

الربحان
22-11-2006, 09:50 AM
يا جماعه عطوها فرصه ان بعض الظن اثم !!!!!!

كحيلان
22-11-2006, 12:48 PM
ياليتيمه من جديد وش تبين بالضبط ؟ عندك اسهم والا كاش؟
اذا كنتي تبين تنتقلين من شركات خسرانه الى شركات تعوضك الخساره ارجو ان توضحي لي وش اللي عندك من الأسهم بالبورصه؟

النيـــزك
23-11-2006, 12:04 AM
والله صج انتو مادري شاقول خلوني ساكت ابرك
ليش اكثر الشباب يدشون باسم وحده ليش ميدشون بساميهم انا ذبحتي اعرف والله خاطري اعرف ليش