المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبدوب: شراكة «الوطني» مع «قطر الدولي» رفعت موازنة الأخير إلى 6.7 مليار ريال



مغروور قطر
22-11-2006, 05:52 AM
دبدوب: شراكة «الوطني» مع «قطر الدولي» رفعت موازنة الأخير إلى 6.7 مليار ريال
أعلن الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني نائب رئيس مجلس ادارة بنك قطر الدولي ابراهيم شكري دبدوب أمس نجاح الـــــــشراكة بين البنكين التي بدأت عام 2003 في ظل قواسم كثيرة تجمعهما بالرؤى والأهداف والثقافة المؤسسية التي نشــــــأت على يد الرعيــــل الأول من رجـــــالات البلدين.
وقال دبدوب في كلمة أمس باحتفال لمناسبة مرور 50 عاما على تأسيس بنك قطر الدولي بحضور رؤساء بعثات ديبلوماسية ورجال اعمال ومستثمرين من الكويت وقطر ان هذه الشراكة المثمرة تعتمد على ايمان راسخ بخدمة متميزة وسمعة مهنية والتزام ومصداقية.
ولفت الى عملية تحول كبرى شهدتها مسيرة البنك ونتج عنها زيادة بأنشطته خلال العامين الماضيين مشيرا الى انه في نهاية عام 2003 بلغت ميزانية البنك 3.1 مليار ريال قطري لكنها تجاوزت ذلك الرقم بخمسة أضعاف وتزيد حاليا على 7.6 مليار ريال. وقال «ان ما حدث من تغيير أبعد وأعمق متجليا بانتشار الفروع بمواقع استراتيجية بالدوحة»، معلنا خطة تتضمن انشاء مزيد من الفروع وأجهزة الصرف الآلي خلال العام المقبل.
وذكر ان العمل يتم حاليا على تطوير خدمات مصرفية للأفراد لتعزيز واضفاء مزيد من التكامل على خدماته المتنوعة. وأكد ان بمقدور العملاء والشركات الاقليمية والعالمية الاستفادة من خدمات شبكة الفروع الآخذة بالتوسع محليا اضافة الى فروع بنك الكويت الوطني بأرجاء العالم. وأمل دبدوب أن يحافظ بنك قطر الدولي على مكانته بوصفه مؤسسة مالية ديناميكية فعالة تدعم التنمية الاقتصادية في قطر وتوطِّد مكانتها بوصفها مركزا ماليا دوليا مهما. وأكد وضع خبرة بنك الكويت الوطني لاستفادة القصوى من فرص الاستثمار المتوافرة في قطر وأيضا لمساعدة عملاء بنك قطر الدولي على التطور والنمو دوليا من خلال شبكة فروعه الدولية.
وكان البنك قد احتفل بتدشين أحدث فروعه بمنطقة (المرخية) بضواحي الدوحة بحضور دبدوب وعضو مجلس ادارة البنك الشيخ جبر بن حمد بن جاسم وقيادات البنك. من جانبه اعتبر مدير عام البنك مايكل وليامز أن مرور 50 عاما على التأسيس حقبة مهمة ساعدت في نهضة قطر ماليا واقتصاديا، مشيرا الى تزامن هذه المناسبة مع احتفال قطر بنهضتها الشاملة.
ورأى وليامز أن عام 2006 شكَّل نقطة تحول في مسيرة البنك التي انطلقت استنادا الى خبرته الواسعة والطويلة في الخدمات المصرفية الخاصة نحو آفاق غير مسبوقة في العمل المصرفي وذلك من خلال تطوير ادارة شاملة ومتكاملة لخدمات الأفراد المصرفية.

alwahesh
22-11-2006, 01:31 PM
يعني نشتري اسهم قطر الدولي ولا شلون

يعطيك الف عافيه يا مغرور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مغروور قطر
22-11-2006, 03:07 PM
يعني نشتري اسهم قطر الدولي ولا شلون

يعطيك الف عافيه يا مغرور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هاهاها هذا مش البنك الدولي الاسلامي والله يعافيك