المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سأعود للمشاركه بسبب الحاصل في السوق !!

كحيلان
22-11-2006, 12:54 PM
ذكرت قبل فتره اني سوف اتوقف عن المشاركه ضننا ان السوق استقر وياليته استقر!!

اما الان سأعود للمشاركه للأنقاذ بعض اخواني المبتدئين !!!
اللي قاعد اشوف ارجاف من بعض المشاركين لخروج الضعوووووف من السوق !!! وتعمد انزال السوق بكل قوه من الهوامير حسبي الله عليهم !!!!

نصيحه تنقلوا بين الشركات بس لاتخرجوا من السوق هذه سياستي ..

بـوصـالـح
22-11-2006, 01:14 PM
مافي شي اسمه

(( الكاش كنج ))

خاطري حد يقول (( بيعوا ))

ويا مرحبا وسهلا بك من جديد

راعي النيسان
22-11-2006, 01:19 PM
والله ياكحيلان انت عزيز وغالي وما تقصر ودوم راعي واجب

بس خلني انا اعطيك نصيحة لوجه الله ،، ابعد عن الشر وغني له لا تنصح ولا تسوي لنفسك سالفة يكفي اللي صار حق المخلب والمسكين ماقال شي غير توقعات وما تم احد وماطاح فيه

السوق كل يوم وماله يطيح ومو بين له قاع قريب ، بس انا اقول خلك على المضاربة احسن لك وبلا عووار راس واستثمار طويل الاجل ومتوسط الاجل ،، خلك ذيب والعبها صح،،، وكفاية درس اليوم مع ناقلات ومواشي ... :deal: :deal: :deal:

ابو الاسهم
22-11-2006, 01:31 PM
هلا يا كحيلان

ما شاء الله اشوف العقاريّة ثابتة

كحيلان
22-11-2006, 01:32 PM
مافي شي اسمه

(( الكاش كنج ))

خاطري حد يقول (( بيعوا ))

ويا مرحبا وسهلا بك من جديد

شكرا لترحيبك .:nice:

كحيلان
22-11-2006, 01:33 PM
والله ياكحيلان انت عزيز وغالي وما تقصر ودوم راعي واجب

بس خلني انا اعطيك نصيحة لوجه الله ،، ابعد عن الشر وغني له لا تنصح ولا تسوي لنفسك سالفة يكفي اللي صار حق المخلب والمسكين ماقال شي غير توقعات وما تم احد وماطاح فيه

السوق كل يوم وماله يطيح ومو بين له قاع قريب ، بس انا اقول خلك على المضاربة احسن لك وبلا عووار راس واستثمار طويل الاجل ومتوسط الاجل ،، خلك ذيب والعبها صح،،، وكفاية درس اليوم مع ناقلات ومواشي ... :deal: :deal: :deal:

بعيدين عن الشر .. بالنسبه لنصيحه لابد ان اقول مايمليه علي ضميري وبس .

من الرياض
22-11-2006, 01:45 PM
كحيلان اولا اهلا بعودتك وفعلا انت من الاقلام المتفائله ومن اصحاب القلوب البيضاء وتعتبر خسارة ان ابتعدت عن المنتدى لانه سوف يخسرونك من يحبونك وانا كثيرا ما ابحث عن مواضيعك ومتابع لها ولكن هل تعتقد بان المكرمة المعلنة في زيادة الرواتب سيكون لها تاثير ايجابي اعتبارا من غدا على البورصة لانه وكما نعلم هي ستكون سيولة قادمة وبقوة للاستثمار

M O 7 A M M E D
22-11-2006, 02:02 PM
ولكم باك اخوي كحيلان والمكان مكانك ..

المخلب
22-11-2006, 02:22 PM
البيت بيتك حياك الله ..

خبير البورصه
22-11-2006, 02:30 PM
منور المنتدى

Khalid222
22-11-2006, 02:54 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
ذكرت قبل فتره اني سوف اتوقف عن المشاركه ضننا ان السوق استقر وياليته استقر!!

اما الان سأعود للمشاركه للأنقاذ بعض اخواني المبتدئين !!!
اللي قاعد اشوف ارجاف من بعض المشاركين لخروج الضعوووووف من السوق !!! وتعمد انزال السوق بكل قوه من الهوامير حسبي الله عليهم !!!!

نصيحه تنقلوا بين الشركات بس لاتخرجوا من السوق هذه سياستي ..
:nice: :nice:

ايش رايك اليوم اتخذت نفس القرار وجلست وبدلت الخبيث بالطيب من الاسهم.. والاسهم الي اسساسهم صح والنمو عندهم كبير.. والارباح والعائد على السهم مغري.. وبتعدت عن اسهم الفقاعة.. الي لا ربح ولا منها فايدة بس اسم يوم الاسهم كانت فوق.. وحياك الله يا كحيلان ونورت المنتدى

كحيلان
22-11-2006, 06:35 PM
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
:nice: :nice:

ايش رايك اليوم اتخذت نفس القرار وجلست وبدلت الخبيث بالطيب من الاسهم.. والاسهم الي اسساسهم صح والنمو عندهم كبير.. والارباح والعائد على السهم مغري.. وبتعدت عن اسهم الفقاعة.. الي لا ربح ولا منها فايدة بس اسم يوم الاسهم كانت فوق.. وحياك الله يا كحيلان ونورت المنتدى

بيني وبينك اسهم العوائد .. والأسهم الفقاعه نزولها كان متقارب نوعا ما ..
بس الغير معقول في هذا النزووووول !!!
ان تبقى في شركات لاعوائد لها ..

مقيم
22-11-2006, 09:24 PM
اليوم جربت البيع والشراء لنفس اسهمي في عدة شركات .. وطلعت رابح 500 ريال مكافاة من المجموعة مضاربة يومية , واسهمي زادت بعض الاسهم القليلة ... لكن هذه الحركات لاانصح بها ذووي القلوب الضعيفة