المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات والنصيحه بعدم البيع !

عليان
14-06-2005, 12:57 AM
أردت يا أخواني بيع جزء من الأسهم التي بحوزتي في ناقلات الغاز فمنع صديقي مدير إحدى شركات الوساطه عن البيع وقال لي بالحرف : لا تبيع لأنها ستطير قريباً جداً وستندم على ما فاتك, والسبب ؟؟؟ عفواً لا أستطيع البوح لكم هنا وشكراً (لكن خبر صاعقه وقد ذكرته سابقاً ولم يصدقني أحد). :eek2: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :eek2:

اللورد
14-06-2005, 01:06 AM
أردت يا أخواني بيع جزء من الأسهم التي بحوزتي في ناقلات الغاز فمنع صديقي مدير إحدى شركات الوساطه عن البيع وقال لي بالحرف : لا تبيع لأنها ستطير قريباً جداً وستندم على ما فاتك, والسبب ؟؟؟ عفواً لا أستطيع البوح لكم هنا وشكراً (لكن خبر صاعقه وقد ذكرته سابقاً ولم يصدقني أحد). :eek2: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :court: :eek2:

اخي عليان
الا تلاحظ انك دائماً تكرر هذه العباره المجازيه (عفواً لا أستطيع البوح ) :funny:

عليان
14-06-2005, 01:08 AM
صدقني صعبه ولو أنت في مكاني بتعرف وين الصعوبه اللي ممكن إتكون مره. إعذرني عزيزي.

The Edge
14-06-2005, 01:15 AM
:confused: :confused: :confused:

neurontin
14-06-2005, 01:15 AM
do u mean to buy nakilat tommorow...but you told me wait not to buy

عليان
14-06-2005, 01:20 AM
:confused: :confused: :confused:

المغزى أخي التمويه وعدم وضع إشاره على الهدف الصحيح الذي يتوقعونه هم (الكبار) ومن هو أنا لكي أكشف وأعلم بسرهم غالباً , لا تنسى أخي فأنا بينهم وهم بيننا الأن في المنتدى وانا بينكم.

اللورد
14-06-2005, 01:23 AM
لا تنسى أخي فأنا بينهم وهم بيننا الأن في المنتدى وانا بينكم.
:eek2: :eek2: :eek2:

neurontin
14-06-2005, 01:28 AM
mr allian if nakilat is gonna fly ..and not to sell so we buy

عليان
14-06-2005, 01:33 AM
listen i will say that, the price now is suitable and so motivated to buy < so Take it and say: bismellah twaklt alla allah

إنتعاش
14-06-2005, 01:39 AM
اخوي عليان

طيب فقط للتوضيح

هل الامر الذي لا تستطيع البوح به متعلق بأخبار مفاجئه للشركه بترفع السهم ؟

ام متعلقه بحزب من الهوامير سيقوم بعمليات لم كبيره ترفع السعر ؟

فقط اردت التوضيح وشكرا لك

عليان
14-06-2005, 01:41 AM
-------------------------------------------- قريب من 2 -----------------------------------------------

إنتعاش
14-06-2005, 01:43 AM
اذا كانت كذلك

فسنرى ما يسفر عنه ذلك

وقد توقعت هذه النقطه الحقيقه

ولكن على اساس ان يتم رفع السهم على بدايات 2006 إلى ان يصل مستوى 80 إلى 90 ريال

وسنرى ما يكتبه الله لنا

عموما في نظري ان سهم ناقلات في بحر الـ ( 35 إلى 39 ريال ) سعر جيد

ولقد اشتريت فيه ولله الحمد بمتوسط 36.6 للسهم

عليان
14-06-2005, 01:44 AM
وفقك الله لما يحب ويرضى أخي الكريم

XP.Qatar
14-06-2005, 07:50 AM
السلام عليكم ..

عزيزي عليان ... كنت أتمنى أن يكون هذا الموضوع بعيداً عن القيل والقال وأنك يكون هناك تحليلاً لأداء السهم .. ونقاط الدعم .. وإذا عندك مشكلة ممكن تطلب من الأعضاء ألي فاهمين بهالشغلات .. يساعدونك ..

لكن .. كلامـك صـائـب ... وفعلاً من الأسـاس كان واضح أن الهـواميـر يحاولون ينـزلون السهم لهالأسـعـار .. حتى يلمون كمية كبيـرة بين الـ 35 والـ 38 ... وبعدها ينطلق السهم للأعـلـى .. ومن حافظ على السهم هو الربحان ...

تحياتي لك

qshark
14-06-2005, 08:01 AM
اوكي معاكم سهم ناقلات بيرتفع ويينزل ، بس ما اظن يطوف الـ 43 هالشهر ولا ينزل عن 35 .

عليان
14-06-2005, 08:08 AM
إليكم الخطه : لفت نظر المتلهفين من الصغار والإنشغال بأسهم الشركات الإخرى والأرباح والنتائج النصف سنويه ونسيان وعدم إزعاج كبارالقوم بللم وترك أسهم ناقلات الغاز لأصحابها المتعطشين لهذا السهم الواعد قريباً.

عليان
14-06-2005, 08:40 AM
راقبوا السهم جيداً

المجريطي
14-06-2005, 09:19 AM
أذا نظرنا لشارت الغاز ومؤشر تدفق المال في هذا السهم

نجد انه مر في تجميع من تاريخ 9-5 الى 24-5 ثم توقف التجميع حتى يهدأ السهم ثم بتاريخ 1-6

بدأ التجميع الى يومنا هذا

السهم قريبا سينطلق تحياتي

رعد
14-06-2005, 10:10 AM
الظاهر اخوى انتعاش السبب الثانى00000

المديون
14-06-2005, 10:18 AM
الاخ عليان

من خلال متابعاتي للمشاركاتك ومواضيعك

استنتجت شي واحد واتمنى انك تتقبله مني بصدر رحب

الا وهو

لاتتحلى بالمصداقيه في طرح مواضيعك ومشاركاتك

وشكرا

سهم123
14-06-2005, 10:18 AM
ياجماعة سهم ناقلات مايبيلة كلام
يعني شركة عملاقة و بتكون أكبر شركة بالعالم عما قريب (( ومتخوفين منها ))
تذكروا سهم صناعات قطر كم كان ولا يتجاوز 60 ريال لفترة طويلة جداً
وشوفو سعره اليوم ،، وأيضاً قطر للوقود
أقول للي يقدر يحتفظ بالسهم لايفرط فيه نفس ماقال أحد الوزراء
أنه سهم ذهبي ؟؟

غاوي مشاكل
14-06-2005, 05:07 PM
ناقلات اكبر شركة في العالم وستكون الأكبر

السعر الجديد بيكون مفاجئة

اضم صوتي لصوتك ياخوي يا عليان

فارس نجد
14-06-2005, 05:57 PM
الاخ عليان انا ما فهمت يعني انت دايم تتوقع انهيار وتتوقع الان ارتفاع ناقلات وحدها

سراب الامل
14-06-2005, 06:05 PM

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

قطريه فديتني
14-06-2005, 07:42 PM
يا أخواني مايصير هذا الكلام كل واحد يقول ماقدر أبوح بالأسباب أو يقول أحتفظ بالأسباب لنفسي

يعني شلون تبون الناس يقتنعون بشي في علم الغيب :anger1:

:court: :court:

يوم انك جيت تقول الخبر قوله كامل مافي داعي تقول جزء منه والجزء الباقي تحتفظ فيه لنفسك :anger1:

alsenjari
14-06-2005, 07:43 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

بوفيصل
14-06-2005, 07:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ عليان

الصراحة انا عندي كلمتين ودي اقولها

بالنسبة للكلام الي انت كاتبة

هي وحدة من ثنتيتن

يا انك اتقول ليش ما خلاك صاحبك مدير شركة الوساطة اتبيع اسهم الناقلات

يا اما انك اتخلي الكلام حق نفسك اذا اكنت ما تقدر اتقوله في المنتدى
ويكون احسن انك تحتفظ بالكلام الي قاله لك صاحبك حق نفسك

ولك الشكر

قناص الاسهم
14-06-2005, 07:53 PM
الاخ عليان .. اتمنى يالغالي انك تكمل كلامك وما في جعبتك من اخبار حتى نقدر نحكم اذا كانت هالاخبار منطقيه وعقلانيه او لا :con2:
وبعدين انت معتمد على صديقك الي هو مدير احد شركات الوساطه ومعتمد على نصيحته وكلامه... صدقني يا عليان ان مدراء الوساطه ما يدرون وين الله حاطهم ولو كانوا يعرفون مستقبل الاسهم كانوا الحين مليونيريه وما استمروا في وضايفهم الي تدر عليهم رواتب لا تذكر :)
عموما اتمنى في المره المقبله من الاخ عليان بصفه خاصه وجميع المشاركين بصفه عامه طرح افكارهم او تحاليلهم بشكل كامل و 100% او يحتفضون بالالغاز لانفسهم ويريحونا من القيل والقال
اتمنى تقبل ملاحظتي بصدر رحب لتعم الفائده على الجميع :court:
ودمتم سالمين

عليان
14-06-2005, 07:55 PM
على الرحب والسعه , اليوم بدء التصريف وغداً سيكمل المشوار بقوه .

عليان
14-06-2005, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ عليان

الصراحة انا عندي كلمتين ودي اقولها

بالنسبة للكلام الي انت كاتبة

هي وحدة من ثنتيتن

يا انك اتقول ليش ما خلاك صاحبك مدير شركة الوساطة اتبيع اسهم الناقلات

يا اما انك اتخلي الكلام حق نفسك اذا اكنت ما تقدر اتقوله في المنتدى
ويكون احسن انك تحتفظ بالكلام الي قاله لك صاحبك حق نفسك

ولك الشكر

شكراً لك , :o أنتم أحرار والقرار لكم وبس ( تحدثت كثيراً ونصحت بظهور بوادر التصريف أخر اليوم لكن !!!!!!!!!). الله كريم ويوفقكم.

Alemadi
14-06-2005, 08:01 PM

:con2: بقوه الى؟؟؟؟؟ ارتفاع او هبوط :court:

ناصر
14-06-2005, 08:02 PM

عليان.....عزيزي,

انا عندي اعتراض على كلمة "بقوة....."

هذي يسمونه تهويل ....تخريع..........ارجاف........ويمكن ارهاب :looking: :looking:

انت قاعد تسوي ازعاج عالفاضي :anger2:

على ما قال اخونا العمادي .............طير بس طير :D

عليان
14-06-2005, 08:03 PM
للأسف ذكرتها والأن إذا ذكرتها الكل سيزعل ويمكن يسب .

عليان
14-06-2005, 08:04 PM
عليان.....عزيزي,

انا عندي اعتراض على كلمة "بقوة....."

هذي يسمونه تهويل ....تخريع..........ارجاف........ويمكن ارهاب :looking: :looking:

انت قاعد تسوي ازعاج عالفاضي :anger2:

على ما قال اخونا العمادي .............طير بس طير :D

لا تبيع وخلك متمسك لوحدك , ولكن أتحداك إذا أيت السوق في نزول ما رايح تبيع ويمكن أول واحد .

عليان
14-06-2005, 08:22 PM
مرة أخيره , صاعده قريباً وبقوة جداً جداً.

المراقب
14-06-2005, 08:31 PM
أخونا عليان: كل يوم تأتينا بأخبار متضاربة، ساعة صعود، ساعة هبوط، ساعة قربك من الكبارية، ساعة مدير مكتب الوساطة، ساعة لا تستطيع تعلن ما تعلم......
حتى انك مدير السوق، ورئيس الكبارية، وتعلم متى سيرتفع السوق بالتحديد ومتى سينخفض.
وعليه يجب ان تكون مليونير.

أخوي عليان: أنا دائما أفعل عكس توقعاتك واستفدت كثيرا من ذلك!!!

حاول ان تبين للناس الأسباب ولا تطلق كلمات في الهواء هكذا، قد تسبب ضرر كبير للمستثمرين الصغار الذين يقرؤون كلامك، "هبوط كبير -- وبقوة --- تصريف -- بيعوا بيعوا --"

يمكن ان يكون هناك جني أرباح وهذا شيئ يحدث دائما في السوق وهو طبيعي جدا، وإذا حدث تقول لنا شفتوا قلت لكم وما صدقتوا.

البارحة فقط توقعت نزول السوق، وتحداك احد الخوة بانه لو طلع العكس، تمتنع عن مثل هذا الكلام، ورأينا الصعود اليوم، وكمية الأسهم التي بيعت.

فأرجو ان لا تطلق العبارات الرنانة عن الصعود والهبوط، بل تضع لنا الأسباب والدلائل.

وما تقول "احتفظ بالمعلومات لنفسي وما اقدر أبوح بها"

قلت لنا انا الكبارية اخبروك بأنهم غيروا خطتهم في النزول من الأربعاء والخميس، وخلوها الثلاثاء، واطلعوك عليها، وهذا لم يحدث.

فاحذز بث الإشاعات من هذا القبيل وكما قلت التي تسبب الضرر للناس.

عليان
14-06-2005, 08:35 PM
أخونا عليان: كل يوم تأتينا بأخبار متضاربة، ساعة صعود، ساعة هبوط، ساعة قربك من الكبارية، ساعة مدير مكتب الوساطة، ساعة لا تستطيع تعلن ما تعلم......
حتى انك مدير السوق، ورئيس الكبارية، وتعلم متى سيرتفع السوق بالتحديد ومتى سينخفض.

حاول ان تبين للناس الأسباب ولا تطلق كلمات في الهواء هكذا، قد تسبب ضرر كبير للمستثمرين الصغار الذين يقرؤون كلامك، "هبوط كبير -- وبقوة --- تصريف -- بيعوا بيعوا --"

يمكن ان يكون هناك جني أرباح وهذا شيئ يحدث دائما في السوق وهو طبيعي جدا، وإذا حدث تقول لنا شفتوا قلت لكم وما صدقتوا.

البارحة فقط توقعت نزول السوق، وتحداك احد الخوة بانه لو طلع العكس، تمتنع عن مثل هذا الكلام، ورأينا الصعود اليوم، وكمية الأسهم التي بيعت.

فأرجو ان لا تطلق العبارات الرنانة عن الصعود والهبوط، بل تضع لنا الأسباب والدلائل.

قلت لنا انا الكبارية اخبروك بأنهم غيروا خطتهم في النزول من الأربعاء والخميس، وخلوها الثلاثاء، واطلعوك عليها، وهذا لم يحدث.

ما قصرت اخوي , شكراً لك و لنصيحتك الرنانه في المنتدى

بـوصـالـح
14-06-2005, 10:10 PM
عن نفسي بعت اليوم على 37 ونص

براقب السهم واذا حسيت ان في شي بتوكل على الله

عموما راقبوا السهم يا جماعه ( والرجال ) عطاكم الي عنده يا يصيب يا يخيب

وان غدا لناظره لقريب

استفسار اخ عليان

لو انت في مكاني ( وقاعد تقرا هالموضوع ) ومن واحد ما تدري عنه اي شي وما هي اهدافه

وحنا ما نشكك فيك ( ولكن ما ندري هل كلامك صحيح ام خطاء ) وانت بنفسك توقعت اشياء وايد وطلع العكس

وايضا توقعت اشياء وطلع صح

يعني احنا ما ندري ( بين نارين الحين ) هل هالمره صح او غلط

ياريت لو توضح الاسباب علشان انكون فالصوره وتفيد اخوانك الي بالمنتدى

اما القيل والقال ( ترا والله طفشنا منه )

ومثل ما قلت ( الناقلات عليها لم ) وهذا الي قاعده اشوفه

ولكن السهم في نزووووول ( هذا الي خلاني ابيع اليوم واخذه بسعر اقل )

عموما شكر لك اخوي واتمنى لو توضح اكثر علشان نشكرك من القلب ( ما نقول ضربة حظ )

وتقبل تحيااااتي

اخوك بوصالح اليافعي

مستثمر طموح
14-06-2005, 10:17 PM
الا خ عليــــان مرة تقول في تصريف قوي في نا قلات غدا

وبعدة تقول نا قلات صاعدة بقوة جدا

واللة يا خي احترنا معاك نبيع لانة مب صاعد ولا نحتفظ فية لانة بيرتفع بقوة علي قولتك :confused:
انا اعتبر اللي شاري تحت 39 هو ربحان ما علية خوف حتي لو نزل كم ريال ( لانة مب نازل

بالعشرات) لانة مصيرة يتجاوز ال 40

ما ادري اشفيكم يا ناس متخرعين من ناقلات سعر في الثلاثينات هدية من السما :p

واللة الموفق

عليان
14-06-2005, 10:18 PM
الكميه المطلوبه للرفع والشد والدعم قاربت على الإنتهاء (قرابة68,000,000 سهم ) وهذا بواسطتهم هم

السهم يلم وبأسعار جداً مغريه , في نفس وقت إنشغال الناس في أسهم الشركات الإخرى

RayeG
14-06-2005, 10:33 PM

كلامك يا عزيزي عين الصواب .. و انا الصراحة استفدت من تصريحات اخونا عليان لأن غالبا ما اسوي عكس اللي يتوقعه .. لكن انا استغرب من المشرفين يوم احذفوا الموضوع اللي امس يوم رديت على صديقي عليان ...يوم توقع ان السوق اليوم راح يهوي ..

المراقب
14-06-2005, 10:35 PM
السهم أسس قاعدة عملاقة على متوسط 36.5، وفعلا بيع حوالي 68 مليون، ومصير السهم التقدم.

عليان
14-06-2005, 10:40 PM
كلامك يا عزيزي عين الصواب .. و انا الصراحة استفدت من تصريحات اخونا عليان لأن غالبا ما اسوي عكس اللي يتوقعه .. لكن انا استغرب من المشرفين يوم احذفوا الموضوع اللي امس يوم رديت على صديقي عليان ...يوم توقع ان السوق اليوم راح يهوي ..

لا تستغرب حبيبي من شئ لا شئ. :D :) :D

ابوعلي اليافعي
14-06-2005, 10:54 PM
اخوي عليان للاسف سيتم اغلاق الموضوع وأي موضوع اخر لا يستند الى دلائل وقرائن سيتم حذفه مستقبلا..