المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب رقابة صارمة على التجار حتى لا يقتلوا فرحة المواطنين

alsenjari
22-11-2006, 03:50 PM
فرحة المواطنين بمكرمة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لا توصف فجزاه الله عن أبنائه خير الجزاء وجعله في ميزان حسناته
على التجار أن لا يفسدوا فرحة المواطنين بمكرمة والدهم بزيادة الأسعار وعلى وزارة الاقتصاد والتجارة حماية فرحة المواطنين بتشديد الرقابة على الأسعار

M O 7 A M M E D
22-11-2006, 03:50 PM
نايمين في العسل ..

طالع بن نازل
22-11-2006, 03:53 PM
الطيور طارت بأرزاقها يالسنياري >< >< >< ><

امير الاسهم
22-11-2006, 05:42 PM
اذا زادوا الاسعار بعد بنشتري حتى اغراض الجمعية من الحسا

المخلب
22-11-2006, 05:56 PM
الله يساعدنا ويساعد الكل ..

أتوقع الحين وانا اكلمكم صارت الزياده في الجمعيات ! ..

sulai6i
22-11-2006, 06:11 PM
السلام عليكم ..

اول شي مبروك عليكم وعلينا الزيادة .. الله يطول بعمر بومشعل يارب

والزيادة في الأسعار لاحقتنا لاحقتنا ..

انا اكتب لكم من الصين الحين .. طبعا سبب تواجدي في الصين هو غلاااااء الأسعار في الدوحة .. أضرب لكم مثال .. ثريات للسقف شفتها في الدوحة في محل مشهور قطرها 80 سم .. سعرها 9000 ريال عقب حب خشوم .. الحمدالله شريتها هنيه في الصين وحجمها أكبر من اللي في الدوحة متر و 50 سم بسعر خيالي ... 2000 ريال !!!!

الواحد يتمنى ان وزارة الاقتصاد والتجارة ( حماية المستهلك ) تقوم بدورها ولكن ما نيل المطالب بالتمني ولكن ...................

مبروك عليكم الزيادة

عبدالرحمن33
22-11-2006, 09:05 PM
فرحة المواطنين بمكرمة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لا توصف فجزاه الله عن أبنائه خير الجزاء وجعله في ميزان حسناته
على التجار أن لا يفسدوا فرحة المواطنين بمكرمة والدهم بزيادة الأسعار وعلى وزارة الاقتصاد والتجارة حماية فرحة المواطنين بتشديد الرقابة على الأسعار
السلام عليكم
اخي الكريم الزيادات في الاسعار حاصلة ووصلت الى درجات كبيرة في كل شيء من قبل خبر زيادة الرواتب

N7eEeS
22-11-2006, 10:11 PM
المشكلة أن الدولة تدفع التجار إلى رفع اسعارهم من امس بداءت إدارة العمل رفع رسوم التصديق على العقود ورسوم تجديد الإقامة بنسبة 100% وبكل فخر وهذا الخبر
نقله أحد الاخوان
زيادة رسوم تصديق العقود ورخص الخدم بإدارة العمل

كتب - محمد عبدالمقصود

علمت الراية ان إدارة العمل بوزارة شؤون الخدمة المدنية والاسكان بدأت في تطبيق زيادة علي الرسوم المقررة علي التصديق علي العقود المبرمة بين العمال وشركات ومؤسسات القطاع الخاص من 30 إلي 60 ريالا للتصديق علي النسخ الثلاث لهذه العقود بواقع 20 ريالا لكل نسخة من العقد.

بقية الخبر
المصدر:
http://www.raya.com/site/topics/arti...0&parent_id=19

امس البلدية اعلنت انها ماراح ترش مبيدات حشرية للشركات وماشابهها واللي يبي يتعاقد مع شركات خاصة.
وزارة الاقتصاد والتجارة ارفعت الرسوم .
رفعوا اسعار البترول.
ذي كلها تكاليف الشركات ماراح اتحملها لحالها أضف اليها إلى الارتفاع في الايجارات سواء كمكاتب او سكن موظفين أو عمال.
وارتفاع اسعار العملات الاخرى مقابل الريال بسبب ربطة بالدولار.
وانا اتكلم كتاجر لم ادرس الاسعار ابداء بتحميل التكاليف كاملة على العمل اللي انا اقوم فيه . والله يشهد إن اوقات صرنا نشتغل بسعر التكلفة وفي مناقصات مع الزيادات اللي صارت طلعنا فيها خسرانين بس الواحد يقول الحمد الله على كل حال واتمنى إن المسؤولين ينظرون للاثر السلبي للزيادة المستمرة في الرسوم سواء على الشركات او على المواطنين والمقيمين، لان العملية سلسلة كاملة مرتبطة ابعضها البعض واي رفع في اي جانب تتضرر جميع الاطراف.
والله يحفظ لنا بو مشعل ويطول في عمره ويجعل له بطانه صالحه تحب الخير لاهل قطر .

ROSE
22-11-2006, 10:19 PM
نتمنى هالشي يصير

يزاك ربي كل خير اخوي على مشاعرك

نديم
22-11-2006, 10:28 PM
أكرر هنا ان سعادة وزير المالية القائم باعمال وزارة الصناعة والتجارة صرح للنشرة الاقتصادية في الجزيرة اليوم ان الحكومة ستراقب ما إذا كان ستستغل هذه الزيادات في رفع المواد الاساسية
وان شاء الله خير

الدوحة
23-11-2006, 03:32 PM
اخوي السنجاري انت يمكن كنت في كوكب ثاني
الطيور طارت بارزاقها والاسعار مولعة صارلها فترة طويلة وانت تقول الحين ارجو عدم الزيادة في الاسعار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متى اخر مره رحت السوق ولا الجمعية ولا المطعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بوحمد1
23-11-2006, 05:28 PM
الله المستعان

nor85
25-11-2006, 03:49 PM
انا راح اكتب تجربتي مع ارتفاع الاسعار من اول اليوم الزيادة مطعم المجلس الكيلو المشاوي كان 80 صار 100 والصالون البديكير كان 40 صار 60 هذا اول يوم من الخبر

المتوكل على الله
25-11-2006, 09:37 PM
أكيد أخوي الــ / alsenjari .. مسافر وتكتب من برع الدوحة ؟

لأن الأسعار أصلاً مرتفعه من زمان ( أذكر قبل فترة قصيرة وصل سعر كيلو الطماط 6 ريال والخيار 7 ريال ) والطامة الكبرى أن الأسعار ترتفع والجودة تقل .

ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل

اسم جديد
26-11-2006, 04:34 PM
بس المشكله من بيسمع والله احنا المواطنين مساكين .. الله كريم

رهيب
26-11-2006, 05:07 PM
المشكلة أن الدولة تدفع التجار إلى رفع اسعارهم من امس بداءت إدارة العمل رفع رسوم التصديق على العقود ورسوم تجديد الإقامة بنسبة 100% وبكل فخر وهذا الخبر
نقله أحد الاخوان
زيادة رسوم تصديق العقود ورخص الخدم بإدارة العمل

كتب - محمد عبدالمقصود

علمت الراية ان إدارة العمل بوزارة شؤون الخدمة المدنية والاسكان بدأت في تطبيق زيادة علي الرسوم المقررة علي التصديق علي العقود المبرمة بين العمال وشركات ومؤسسات القطاع الخاص من 30 إلي 60 ريالا للتصديق علي النسخ الثلاث لهذه العقود بواقع 20 ريالا لكل نسخة من العقد.

بقية الخبر
المصدر:
http://www.raya.com/site/topics/arti...0&parent_id=19

امس البلدية اعلنت انها ماراح ترش مبيدات حشرية للشركات وماشابهها واللي يبي يتعاقد مع شركات خاصة.
وزارة الاقتصاد والتجارة ارفعت الرسوم .
رفعوا اسعار البترول.
ذي كلها تكاليف الشركات ماراح اتحملها لحالها أضف اليها إلى الارتفاع في الايجارات سواء كمكاتب او سكن موظفين أو عمال.
وارتفاع اسعار العملات الاخرى مقابل الريال بسبب ربطة بالدولار.
وانا اتكلم كتاجر لم ادرس الاسعار ابداء بتحميل التكاليف كاملة على العمل اللي انا اقوم فيه . والله يشهد إن اوقات صرنا نشتغل بسعر التكلفة وفي مناقصات مع الزيادات اللي صارت طلعنا فيها خسرانين بس الواحد يقول الحمد الله على كل حال واتمنى إن المسؤولين ينظرون للاثر السلبي للزيادة المستمرة في الرسوم سواء على الشركات او على المواطنين والمقيمين، لان العملية سلسلة كاملة مرتبطة ابعضها البعض واي رفع في اي جانب تتضرر جميع الاطراف.
والله يحفظ لنا بو مشعل ويطول في عمره ويجعل له بطانه صالحه تحب الخير لاهل قطر .

كلامك عين العقل

عباس
28-11-2006, 02:59 AM
الاسعار صارت نار

jetstream---
28-11-2006, 04:32 AM
اذا الحكومه تشوف الي حاصل جدامها وتطالع ولا كأن الشي بيدها وما في قوانين تحد من

ارتفاع تكاليف الحياه والحجه ان الدوله منفتحه......حتى في اوروبا الي هي غاليه, في تحديد

لارتفاع الايجار حسب المنطقه ومواصفات العقار وفي حدود ونطاق سعري معين واسعار

المواد الاستهلاكيه لها رقابه وعقوبات صارمه للتجار المخالفين والمتلاعبين ....اعتفد

بالطريقه الي نعاني منها حاليا فأن المواطن او غالبية المواطنين سيعيشون مغتربين في بلدهم

والله يستر من الي جاي