المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نــــــصـــــيحة لصاحب الارقام المميزة

مكنتوش
22-11-2006, 08:36 PM
نصيحة لصاحب الارقام المميزة سواء كان الرقم ملك ( قبل موضه الارقام المميزة ) او الشريطي
لانختلف لمالك الرقم قبل الموضه ان اشترا الرقم برخيص طبعا بيجيب لك راس مالك اكثر من 4 مرات على حسب نوع الرقم بيع بسعر السوق او اقل وارضا بربح 400% عن راس المال

الشريطي

اذا جاب لك الرقم ربح حلو ولو من 10% الي 30% ومقتنع بيع وانت مقتنع بربح البسيط وخاصة اذا عرضت الرقم اكثر من مرة واكثر من مكان وماجاب لك السعر المستهدف

الدافع لكتابة هذا الموضوع هو مشاهدة كثير من الاعضاء يعرضون ارقامهم اكثر من 3 مرات ومايحقق الهدف المطلوب وخاصة بعد عرضة في اكثر من منتدى وفي النهاية يلجاء الي الوسيط ويعرض الرقم كذلك اكثر من مرة من دون وجود من يشتري الرقم في النهاية يطيح الرقم بجبده وهو الخاسر في النهاية

لاتكررون سيناريو الاسهم طمعنا وطمعنا وطمعنا وفي النهاية طبعنا

والله من وراء القصد

سيف قطر
22-11-2006, 09:24 PM
نصيحة لصاحب الارقام المميزة سواء كان الرقم ملك ( قبل موضه الارقام المميزة ) او الشريطي
لانختلف لمالك الرقم قبل الموضه ان اشترا الرقم برخيص طبعا بيجيب لك راس مالك اكثر من 4 مرات على حسب نوع الرقم بيع بسعر السوق او اقل وارضا بربح 400% عن راس المال

الشريطي

اذا جاب لك الرقم ربح حلو ولو من 10% الي 30% ومقتنع بيع وانت مقتنع بربح البسيط وخاصة اذا عرضت الرقم اكثر من مرة واكثر من مكان وماجاب لك السعر المستهدف

الدافع لكتابة هذا الموضوع هو مشاهدة كثير من الاعضاء يعرضون ارقامهم اكثر من 3 مرات ومايحقق الهدف المطلوب وخاصة بعد عرضة في اكثر من منتدى وفي النهاية يلجاء الي الوسيط ويعرض الرقم كذلك اكثر من مرة من دون وجود من يشتري الرقم في النهاية يطيح الرقم بجبده وهو الخاسر في النهاية

لاتكررون سيناريو الاسهم طمعنا وطمعنا وطمعنا وفي النهاية طبعنا

والله من وراء القصد

ممتاز جدا وكلام في محلة

ديابلو
23-11-2006, 12:19 AM
جزاك الله ألف خير , وان شاء الله العالم تقتنع بالنصيحة

مكنتوش
05-12-2006, 08:53 PM
لاخذ العضة فقط الي الان ارقام تعرض اكثر من مرة
ياصاحب الرقم انتبه لاتعرض الرقم اكثر من مرة التكرار يطيح السعر

سيف قطر
05-12-2006, 09:36 PM
لاخذ العضة فقط الي الان ارقام تعرض اكثر من مرة
ياصاحب الرقم انتبه لاتعرض الرقم اكثر من مرة التكرار يطيح السعر

:D :D :nice:

فارس العنزي
06-12-2006, 11:25 AM
مسيتم بالخير

كان بخاطري أقول كلام بس شفت إن ماله داعي ، بس لما فتح صاحنا الموضوع بقول إللي بخاطري بس السموحة يالربع .

أنا أشوف شراء الأرقام وبالأسعار المرتفعة أيضاً " إسراف وتبذير " ياجماعة كلها لوحة حديد والمقصود منها عملية تنظيمية من الدولة لا تقدم ولا تأخر ، شوف هالمبالغ الكبيره إللي تندفع عليها وحسب ما قرأت بمقالات بعض الإخوان إن سعرها معروض أو سيم ب 500000 ريال ، هل هذا يدخل العقل ، فكر بهالمبلغ شتقدر تسوي فية من أمور أخرى سواء لأسرتك لمجتمعك لدولتك وأخيراً لآخرتك .

وفي النهاية أرجوا السموحة إذا كلامي زعل أحد فيكم ، بس حبيت أبدى رأيي ولكم منى كل إحترام وتقدير

qatari1
06-12-2006, 12:02 PM
مسيتم بالخير

كان بخاطري أقول كلام بس شفت إن ماله داعي ، بس لما فتح صاحنا الموضوع بقول إللي بخاطري بس السموحة يالربع .

أنا أشوف شراء الأرقام وبالأسعار المرتفعة أيضاً " إسراف وتبذير " ياجماعة كلها لوحة حديد والمقصود منها عملية تنظيمية من الدولة لا تقدم ولا تأخر ، شوف هالمبالغ الكبيره إللي تندفع عليها وحسب ما قرأت بمقالات بعض الإخوان إن سعرها معروض أو سيم ب 500000 ريال ، هل هذا يدخل العقل ، فكر بهالمبلغ شتقدر تسوي فية من أمور أخرى سواء لأسرتك لمجتمعك لدولتك وأخيراً لآخرتك .

وفي النهاية أرجوا السموحة إذا كلامي زعل أحد فيكم ، بس حبيت أبدى رأيي ولكم منى كل إحترام وتقدير

جزاك الله خيراً أخوي فارس العنزي...:app:
كلامك صحيح، وعين العقل:nice:

الامير
06-12-2006, 12:18 PM
في مثل يقول (عليك بالاولى لوفيها نتف لحى)

الامير
06-12-2006, 12:21 PM
مسيتم بالخير

كلام صحيح وعين العقل ..........

m6nesh1
06-12-2006, 01:57 PM
الطمع قل ما جمع

مكنتوش
06-12-2006, 03:08 PM
مسيتم بالخير

فضفض اخوي ولايهمك نسمعك بصدر رحب وتأكد ان دائما نحترم الاراء الاخرى مهما كانت

wj3
06-12-2006, 06:53 PM
يعطيك العافيه اخوي

Aigner
08-12-2006, 01:08 AM
كلام سليم وانا عن نفسي عرضت رقمي وجاب لي سعر

حلو ولما عرضته مره ثانيه ماوصل للسعر الاول

فقلت اخليه طايح في المرور ابرك لي لين اشتري لي سياره جديده باركبه عليها :)

تسلم لي ماكنتوش على هذا الحوار