المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترتيب (الاسهم القطريه) على مستوى مواقع الإنترنت في العالم

Nagooshy
24-11-2006, 12:33 PM
ترتيب منتدى الاسهم القطريه
بين منتديات العالم

18,486

http://www.alexa.com/data/details/traffic_details?url=www.qatarshares.com%2Fvb

فريق أول
24-11-2006, 02:05 PM
هو احد المواقع التي تقدم خدمة عن عدد الزوار ... والمواقع الاخرى التي يستخدمها الزوار عند دخولهم هذا المنتدى ... ( فمثلا يشير ان معظم زوار الموقع مترددين ايضا على موقع سوق الدوحة ... شي طبيعي :nice: ) ... وغيرها من الخدمات الجميلة

وهذا احد الاشكال البيانية ... يوضح عدد الزوار خلال الشهرين الماضيين

شكرا لك على هذا الموقع الجميل :app:

ابو ضاري
24-11-2006, 02:31 PM
السلام عليكم والرحمه

شكرا لك اخوي نقوشي مثل هذه المواقع الخاصة بسباق المواقع او ترتيب المواقع تعتمد على جلب الترافك الخاص بالموقع وحركة وكمية البيانات الخاصة بالموقع وتصنيفها خدمات جميلة مثل ماتفضل اخوي فريق أول الله يعطيه العافية

ومن التعلقيات في موقع إليسكا عن موقع شبكة الأسهم قطرية نقلت لكم تعليقين وهما :-

Qatarshares is the best,
Qatarshares is the best site in Qatar in shares matter
They are giving you a good knowledge in analyzing the stocks.
The 8000 members showing us how successful this site is.
They have a biggest part to Increase investor realization

They have the great administrative treading you as well as you need, they re answer your query as fast as you need to help you.

The admin Sahem 3ateej is the best person who gives you an advice to buy or sell your shares in a good analyze.

Doji,
The admin Sahem 3ateej is the person who delete any subject that dose not braise his stocks

and you might be banned for not saying to him you are so good in analyzing stocks

the site is done in appealing way to first time user but the knowledge you get from this site is big Zero

طبعا سترون تعليق اجابي وتعليق آخر سلبي للأخ Doji في الحقيقة لا أنا لا أدافع عن أحد ولا عن الشبكة لكن كلمة الحق تقال حيث لم أرى حذف مواضيع بشكل تعسفي هنا او مجاملة او نفاق او يجب ان تقول لصاحب الشبكة بأن جيد في تحليل سوق الأسهم حتى تنال رضاه مثل ما قال Doji

أذكر مرة أحد الأخوان عندما تعدى علىالمملكة بقذف وسب لايوجد له أي مبرر وكم حزنت بداخلي ان شخص قطري من دولة قطر الغالية صدر منه هذه التصرف وكنت قررت على الرحيل وترك المنتدى لو تدخل اختي الكريمة روز وكلامها الطيب بارك الله فيها فما ما كان بي الا قمت بمخاطبة اخي المشرف العام مغرور قطر فما كان قام بتنبيه العضو وحذف الموضوع وما وجدت منه الا تجاوب وكل خير ولم أرى أي تحيز للجنسية أو حتى نفاق فكلمة الحق تقال تتميز الشبكة بإدارة خلاقة ومحترمة ولايهمني أن اجامل او أدافع عن احد لكن كلمة الحق يجب أن تقال في هذه الشبكة الراقية والمحترمة

وبالأخير هذه وجهة نظر الأخ Doji التي أراها كانت جاحفة بحق جهود المشرفين في التعامل مع اكثر من 10 الأف عضو بكل احترام وأريحية

تحياتي لك اخوي Nagooshy على طرح موقع اليكسا العالمي

فمان الكريم

M O 7 A M M E D
24-11-2006, 03:48 PM
شكرا لك اخوي ..

والى الامام دائما ..

فريق أول
24-11-2006, 03:54 PM
أذكر مرة أحد الأخوان عندما تعدى علىالمملكة بقذف وسب لايوجد له أي مبرر وكم حزنت بداخلي ان شخص قطري من دولة قطر الغالية صدر منه هذه التصرف وكنت قررت على الرحيل وترك المنتدى لو تدخل اختي الكريمة روز وكلامها الطيب بارك الله فيها فما ما كان بي الا قمت بمخاطبة اخي المشرف العام مغرور قطر فما كان قام بتنبيه العضو وحذف الموضوع وما وجدت منه الا تجاوب وكل خير ولم أرى أي تحيز للجنسية أو حتى نفاق فكلمة الحق تقال تتميز الشبكة بإدارة خلاقة ومحترمة ولايهمني أن اجامل او أدافع عن احد لكن كلمة الحق يجب أن تقال في هذه الشبكة الراقية والمحترم

اخوي وحبيبي ابوضاري ...

اولا : المملكة العربية السعودية ... دولة عظيمة بكافة المستويات ... ودورها بارز على المستوى العالمي بكل المقايس ويعرفها القاصي والداني ... ويكفيها انها الشقيقة الكبرى ... حفظ الله ملكها وامرائها وشعبها الغالي من كل مكروه
.
.

ثانيا : الدنيا مثل ما انت عارف ... فيها الجيد والسيء ... والذي تكلم بالسؤ ... لا يعكس الا نفسه السيئة ... وهذا لن يؤثر على شعبين شقيقين متلاحمين
.
.

واخيرا كلمة ونصيحة للاخ الذي اساء على المملكة ... اخي الكريم ... ارجو ان تراجع نفسك قليلا ... واتمنى ان لا تكون قصدت الاسائة ... لانك لو كنت قاصدا ... صدقني لن تستطيع ان تفعل شيء ... لن تستطيع ان تفرق بين شعبين .. ربطهما التاريخ بقرابة الدم والدين

سهم طايش
24-11-2006, 04:13 PM
The admin Sahem 3ateej is the person who delete any subject that dose not braise his stocks

Doji قاعد يعقر في سهم عتيج يقول عنه هو اللي يحذف المواضيع اللي تخالف الاسهم اللي يمتلكها 0

و هذا الكلام غير صحيح الاخ سهم عتيج من افضل المشرفين في المنتدى من ناحية الحياديه و بعد النظر

ابو ضاري
28-11-2006, 08:41 PM
اخوي وحبيبي ابوضاري ...

اولا : المملكة العربية السعودية ... دولة عظيمة بكافة المستويات ... ودورها بارز على المستوى العالمي بكل المقايس ويعرفها القاصي والداني ... ويكفيها انها الشقيقة الكبرى ... حفظ الله ملكها وامرائها وشعبها الغالي من كل مكروه
.
.

ثانيا : الدنيا مثل ما انت عارف ... فيها الجيد والسيء ... والذي تكلم بالسؤ ... لا يعكس الا نفسه السيئة ... وهذا لن يؤثر على شعبين شقيقين متلاحمين
.
.

واخيرا كلمة ونصيحة للاخ الذي اساء على المملكة ... اخي الكريم ... ارجو ان تراجع نفسك قليلا ... واتمنى ان لا تكون قصدت الاسائة ... لانك لو كنت قاصدا ... صدقني لن تستطيع ان تفعل شيء ... لن تستطيع ان تفرق بين شعبين .. ربطهما التاريخ بقرابة الدم والدين

والله اخوي فريق أول هذا العشم فيك وانا متاكد ان الشخص هذا يمثل نفسه وبصراحة ساعات أفكر وياخذني التفكير شنو الهدف من التهجم وانا في العادة ما أعطيهم اي اهتمام لكن استوقفني الأمر في ذاك الوقت عالعموم اخوي فريق بيض الله وجهك وهذا العشم فيك يالغالي وهذا العشم في كل أهل قطر الغاليين والله يعلم معزتهم في قلبي ولا ماتركت كل المنتديات وجيت شاركت معاهم لأنهم أهلى وعزوتي تحياتي لك اخوي فريق أول

فمان الكريم

عيسى111
29-11-2006, 01:14 AM
للذكرى تفضل بالدخول (http://web.archive.org/web/20060208043739/www.qatarshares.com/vb/)

عيسى111
29-11-2006, 01:18 AM
وهذه أقدم تفضل بالدخول (http://web.archive.org/web/20050312025059/www.qatarshares.com/vb/)

ابو ضاري
29-11-2006, 01:22 AM
وهذه أقدم تفضل بالدخول (http://web.archive.org/web/20050312025059/www.qatarshares.com/vb/)

هلا اخوي عيسى 111 شنو في اللنك الموقع محجوب عندنا للأسف تقبل تحياتي

فمان الكريم

عيسى111
29-11-2006, 01:28 AM
اخوي ابو ضاري الموجود واجهتي منتدى الأسهم القطرية السابقتين الأولى والثانية
في حفظ الله

ابو ضاري
29-11-2006, 01:32 AM
اخوي ابو ضاري الموجود واجهتي منتدى الأسهم القطرية السابقتين الأولى والثانية
في حفظ الله

الله يعطيك العافية اخوي عيسى 111 تحياتي لك

فمان الكريم