المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحه بالمغرب

حمد1977
24-11-2006, 05:07 PM
انا متواجد في دولة المغرب الشقيق منذ قرابة اسبوع واليكم بعض ماشاهدته:

1. سمعت عشرات القصص عن السياحة الجنسية في المغرب ولم اشاهد شيء من تلك الخزعبلات .. بل ان المغرب اكثر احتشام من دبي التي يكثر بها الغير مسلمين .. واكثر من نصف الفتيات محجبات ولله الحمد...

2. السياحة في المغرب مقتصرة على (التراث والجبال والصحراء والشاطىء الجميل) .. لايوجد لديهم اسواق مثل السيتي سنتر للشراء .. وحتى السينما لديهم .. كل الافلام مدبلجة بالفرنسي ولاتفهم شيء... ولذلك المغرب لايصلح للعائلات القطرية بل للشباب فقط

3. الفنادق رخيصة مقارنة بقطر .. ولكن بعض المواد التموينية غالية لديهم مثل البيبسي والماء والشوكلاته

4. اسعار وقود السيارة في المغرب اغلى 6 مرات من قطر ( اللتر ب 4 ريال)

5. الشرطة لديهم متشددة في الطريق وتم ايقافي 13 مرة

6. الرشوة منتشرة بين افراد الشرطة حتى ان احدهم طلب مني رشوة في المطار .. ويسمون الرشوة (إكرامية)

7. الاحظ ترحيب واسع من قبل الشرطة اذا علموا اني من قطر ويسالوني عن الدوري القطري وعن اي فريق اشجع .. ( ظننت ان الدوري القطري هو دوري ايطالي وليس دوري لا يحضره اي جمهور)

8. في قطر تنتشر محلات الحلاقة والمطاعم والصالونات النسائية ومغاسل السيارات .. اما في المغرب فتنتشر المقاهي ومحلات الملابس والهواتف العمومية

9. الرباط هي العاصمة الادارية .. والدار البيضاء هي العاصمة الاقتصادية .. تماما مثل دبي وابوظبي

10. الشعب المغرب طيب ولكن من الصعب ان تفهم مايقول

11. اللغة الفرنسية هي المسيطرة في المغرب فكل شيء مكتوب بالفرنسي

12. شوارع المغرب نظيفة ومرتبة وشعرت بالالم لان شوارعنا ليست مثلهم ونحن دولة نفطية وتسائلت عن السبب

13. اغلب الشعب يعتمد على الفلاحة وصيد السمك وصناعات معدنية مثل الفوسفات والسياحة

هذا والسلام ختام

حمد1977
24-11-2006, 05:13 PM
لا اعرف مالفائدة من تعديل العنوان من قبل الاخوة المشرفين وجعله (مبهم) لايفهمه احد

والعنوان هو: المغرب انظف من دبي .. ولم اشاهد سياحة جنسية كما يدعي البعض
اتمنى تعديل العنوان الحالي

والسلام ختام

عتيج الصوف
24-11-2006, 06:08 PM
المغرب بلد جميل ,,,واهله طيبون,,,,اما مايقال عن السياحه الجنسيه في المغرب فهذا غير صحيح بالصوره التي يتصورها البعض ,,,,ففي كل مكان مثل مايقولون هناك الزين وهناك الشين,,,,بس اذا انت في المغرب لاتفوتك منطقه اسمها افران ,,,,اجمل من مصايف اوروبا

حمد1977
24-11-2006, 06:14 PM
المغرب بلد جميل ,,,واهله طيبون,,,,اما مايقال عن السياحه الجنسيه في المغرب فهذا غير صحيح بالصوره التي يتصورها البعض ,,,,ففي كل مكان مثل مايقولون هناك الزين وهناك الشين,,,,بس اذا انت في المغرب لاتفوتك منطقه اسمها افران ,,,,اجمل من مصايف اوروبا

كلامك سليم

المغرب دولة جميلة وقررت ان ازورها مرة اخرى

وما اعرف ليش (الشباب في المجالس) محولين المغرب الى دولة اشبه بلاس فيجاس او بانكوك

ومشكور على النصيحة

وان شاء الله اكون في افران قبل السفر

مع اني معجب بالمنطقة الساحلية والجبلية الي عندهم اكثر

ولاحظت عدد هائل من الاوربيين هنا

M O 7 A M M E D
24-11-2006, 07:25 PM
في كل مكان في الزين والشين ..

كحيلان
24-11-2006, 07:25 PM
أشتقت للمغرب وانا توني جاي ...... الله يصبرني على حر شوقي

الأمير / عبدالله الفيصل ..

كلامك مزيان مزيان المغرب انظف من دبي طل في طل ..
جنس منتشر في كل مكان اعوذ بالله + السحر يتفاخرون به + الرشوه عينك عينك + بوليس الأداب (((كذبه))) يتصيدون كل خليجي بقصد ادفع تسلم ..

انظف من دبي؟!!!

ملاحظه: روح وقت الصيف مو وقت الشتاء !!! العالم منخشه من البرد يمكن عشان كذا ما شفت اللي ينشاف بالصيف ..

اّل ثاني 77
24-11-2006, 09:02 PM
مافي شيء اسمة بلد فيها سياحة جنسية وهذا يعتمد على الشخص نفسة وأخلاقة،وشاكر لك أخوي.

الراقية
24-11-2006, 10:40 PM
اخي العزيز حمد
اولا اشكر اخواني المشرفين:app: على تعديل العنوان لان فيه اجحاف في حق بلد عزيز على قلبنا وهي امارة دبي وفي كل بلد مثل ما قال لك اخوي فيها الزين والشين
واسمح لي اوضح للاخوان ما يلي

سئل ثلاثة عن بانكوك ( ولحد علمي الكل ماخذ عن بانكوك نظرة سلبية وسيئة )

الأول تاجر :سئل كيف رأيت تايلاند بانكوك قال ( شفت فيها اسواق ومجمعات ومصانع واسعار سلع رخيصة لاعين رأت ولا أذن سمعت )

الثاني شخص متدين : ماذا رايت في تايلاند - بانكوك قال ماراح تصدقون ( شفت فيها مسلمين ومحجبات ومساجد واناس تقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وقابضة على دينها )

وسئل الثالث وقد كان ( سيء الخلق ) : ماذا رأيت في تايلاند - بانكوك قال فيها المنكر بعينه مراقص - دعارة اعزكم الله - مخدرات عيني عينك - حثالة المجتمع - خمور الخ من وصف لا اريد ان اذكره لكم )

من خلال هالقصة سواء كانت صحيحة او من وحي الخيال عند من ذكرها الا أني :app: :app: أحية

يا أخي حمد اللي يسافر تكون نيته تسبقه قبل سفرته البلد مالها خص سواء دبي او بانكوك او البحرين اوالمغرب او غيرها من الدول التي ارتبطت سمعتها بأناس والعياذ بالله ما ادري شنهي نيتهم

بس للعلم فقط هناك من يسافر للسياحة : بحثا عن الجو الحلو والخضرة والجمعه الطيبة والصالحة والمعالم التراثية والحضارية

وهناك من يسافر : للبحث عن السياحة الجنسية كما ذكرت واعتذر عن هالكلمة

ومنهم من يسافر للعلاج

ومنهم من يسافر للترفيه عن اهلة

واعرف عائلات تختار كل سنه السفر الي بانكوك واعرف عوائل كل شهر لو يحصل لها سافرت مع عيالهم لدبي

فالنيـــــــــــــــــه مطية مثل ما يقولون

يعطيك العافية
وتسلم يمناك
وفي كل بلد مقبرة وفي كل بلد فيها الشين والزين

تحياتي لك
واسفة على الاطالة
اختك الراقية

عتيج الصوف
24-11-2006, 11:42 PM
أشتقت للمغرب وانا توني جاي ...... الله يصبرني على حر شوقي

الأمير / عبدالله الفيصل ..

كلامك مزيان مزيان المغرب انظف من دبي طل في طل ..
جنس منتشر في كل مكان اعوذ بالله + السحر يتفاخرون به + الرشوه عينك عينك + بوليس الأداب (((كذبه))) يتصيدون كل خليجي بقصد ادفع تسلم ..

انظف من دبي؟!!!

ملاحظه: روح وقت الصيف مو وقت الشتاء !!! العالم منخشه من البرد يمكن عشان كذا ما شفت اللي ينشاف بالصيف ..

ياخوي كحيلان انا واحد كنت في الصيف عدة مرات حيث كنت اعمل في الطيران سابقا ولم ارى الذي تتحدث عنه ,,,,لانه ببساطه هناك مناطق محافظه ومحترمه والي يدور الشين اكيد بيلقاه في كل مكان,,,,اما عن الشرطه يتصيدون الخليجي فهذا الكلام صحيح ولكن اذا كنت مع بنات وليس اذا كنت لوحدك لايستطيع احد ان يتعرض لك لان هناك شرطة حماية السياحه ,,,,,وفي النهايه بعطيك مثال تايلند بلد موبؤ ولكن كسياحه من افضل الدول

الغزالة
24-11-2006, 11:55 PM
يعني انت رايح بس عشان اتشوف هذا الشي حط في بالك اللي يبي هذي السوالف بيحصلها

كحيلان
25-11-2006, 12:22 AM
ياخوي كحيلان انا واحد كنت في الصيف عدة مرات حيث كنت اعمل في الطيران سابقا ولم ارى الذي تتحدث عنه ,,,,لانه ببساطه هناك مناطق محافظه ومحترمه والي يدور الشين اكيد بيلقاه في كل مكان,,,,اما عن الشرطه يتصيدون الخليجي فهذا الكلام صحيح ولكن اذا كنت مع بنات وليس اذا كنت لوحدك لايستطيع احد ان يتعرض لك لان هناك شرطة حماية السياحه ,,,,,وفي النهايه بعطيك مثال تايلند بلد موبؤ ولكن كسياحه من افضل الدول

لحظه من فضلك !

صاحب الموضوع يقصد السياحه الجنسيه ! تدري كيف؟

روح للكويت روح للبحرين روح للأمارات راح تحصل عروض نسائيه 90% ((اجانب))
ومن تحت لتحت ..
واللي يبي يحصل يحصل بس عقب كم لفه في السوق ..

لكن المغرب للأسف انا رحت لثلاث مدن طنجا والرباط وكازا ..

هل الذهاب للمطاعم يعد من الأماكن المشبوهه؟! اكيد لاء
هل الذهاب للأسواق تعد من الأماكن المشبوهه؟! اكيد لاء
هل الذهاب للمتاحف تعد من الأماكن المشبوهه؟! اكيد لاء
كل هذه الأماكن التي ذكرتها لم اجد بها بنت واحده لم ترفع نظرها بنا !!!
بتقولون كحيلان مزيون او جنتل او باين عليه الغنى .. كل الذي ذكرته من الصفات .. اخر شيء يفكرون به وينجذبون له بنات المغرب ..
والسبب: ضعف الأيمان و الفقر .. الفقر .. الفقر .. لاحول ولا قوة الا بالله .
الفقر يجلب الكوارث ويكثر الفساد وتذهب الأخلاق..

عفوا لأهل المغرب فبلدكم فساده الجنسي علني ..

عتيج الصوف
25-11-2006, 03:04 AM
ياخوي كحيلان انا بقولك نقطه هامه جدا عن المغرب,,,,وهو ان الزين واضح والشين واضح,,,,وليس من تحت الى تحت ,,,,مثل مايقولون ياما من تحت السواهي دواهي,,,,وانا اتكلم عن واقع نعيشه في دول الخليج,,,والسلام ختام

بوحمد1
25-11-2006, 07:12 AM
الله المستعان

مغروور قطر
25-11-2006, 09:32 AM
شكرا لك اخوي حمد وبالفعل المغرب بلد جميل جدا طبيعه خلابه واعتقد الي بيدور الشين بيحصله والي بيدور الزين بيحصله اي شنو هدف الشخص عند السفر

alhilam
23-05-2007, 09:16 AM
السلام
مداخله بسيطه وارجوا من لاخوان ان يهتموا في الموضوع الاساسي وهو السفر والسياحه لاننا للاسف تنقصنا المعلومه عن الاماكن السياحيه وخاصه في الدول العربيه
المهم انا في المغرب حاليا وارجوا الاستفاده من تجربتي
واحب ان اوضح لكم الفرق بين الدول التي تهتم بالسياحه
كنت في اسبانيا قبل ما اصل المغرب وكانت اول مره
وبدون ما اسئل احد من اصحابي عن الاماكن السياحيه دخلت الانترنت واخذت معلومات عن جميع المناطق السياحيه في اسبانيا وبالصور ايضا
وحددة الاماكن اللي ابي ازورها وحجزت الفنادق بالانترنت وكذلك مواعيد الطياران الداخلي والقطارات بالتايم
وتوجد العديد من المكاتب السياحيه في كل مكان ومحطه وكذلك نزلت خرائط الخاصه بال جي بي اس بالكامل
المهم الرحله كانت عجيبه ولم احتاج ان اسئل احد وين اروح او وين مكاني
ولما وصلت المغرب ضعت لاتوجد معلومات كافيه بالانترنت ولا توجد اي خرائط تفصيليه
فتتجه الي سؤال سايق التاكسي فيرشدك الي اماكن السهرات وخاصه اذا شافكم شباب
وفي الاماكن العامه تجد الفتيات يتحرشوا فيك اذا سمعوا لهجتك خليجي
وكذلك منشره عندهم الفلل الخاصه اي السهرات الخاصه ويكثر فيها الخليجيين للاسف
فالمغرب حلوه وتصلح للعائله ولكن اعرف اي تذهب قبل ماتجي لها
ولا تحاول تقارن دوله بدول من ناحيه الحياه الجنسيه للاننا نتمنا ان تكون المشاركات افضل فائده واستفاده لو تكتب عن الاماكن السياحيه للبلد
وشكرا

قطـــر 386
23-05-2007, 09:27 AM
سلم لي على مجمع المرجان التجاري
ولا تنسى حي السويس

:eek2: :eek2: